السبت19/10/2019
ص9:36:11
آخر الأخبار
السيد نصرالله: على جميع اللبنانيين تحمل مسؤولياتهم أمام الوضع الخطير الذي يواجهه البلدتواصل الاحتجاجات وقطع الطرقات في عدد من المناطق اللبنانيةبالفيديو - مرافقو النائب السابق مصباح الاحدب يطلقون الرصاص على المعتصمين بعد طرده من الساحة.. وسقوط قتيل وعدد من الجرحى!"الواتس أب" .. يفجر لبنانالجيش العربي السوري يدخل قرى جديدة بريف الحسكةرفع العلم السوري عند نقطة التفتيش الحدودية مع تركيا في عين العرب...وخرق تركي لوقف إطلاق النارالرئيس الأسد للمبعوث الخاص للرئيس الروسي: تركيز العمل على وقف العدوان التركي وانسحاب القوات التركية والأميركية من الأراضي السوريةماراثون للتوعية بالكشف المبكر عن سرطان الثدي في دمشق وحمص واللاذقية والسويداء وحلبماكرون: العملية التركية في شمال سوريا "جنون"مقتل وإصابة العشرات جراء انهيار سد قرب مدينة كراسنويارسك الروسية بسيبيرياتراجع أسعار الذهب كمية 830 ألف طن زيتون إنتاج هذا الموسم بزيادة 28 بالمئةالولايات المتحدة: بنس: واشنطن تعمل مع قسد للانسحاب بعمق 20 ميلاً من الحدودخبير عسكري يكشف: الصدام بين الجيشين السوري والتركي سيحدث في حالة واحدة عصابة تسرق مبالغ مالية من السيارات في دمشق.. وتصرفها على الملذات الشخصيةفرع الأمن الجنائي بحماه يكشف ملابسات جريمة قتل المغدورين ( ميسم وأيهم .ش )موقع عبري يكشف ماهي مخاوف "اسرائيل" المستقبلية"قناصة في الكنائس وأنفاق"... بماذا فوجئت القوات التركية عند دخول سورياتحديد شروط التقدم إلى مفاضلة التعليم المفتوح للحاصلين على الثانوية في عام القبول نفسهالسماح لمن تجاوز 24 عاما بالتقدم إلى مفاضلة "التعليم المفتوح" في الجامعاتإصابة امرأة بجروح جراء انفجار لغم أرضي بمزارع دوماكبد داعش خسائر فادحة في البادية الشرقية … الجيش يحبط محاولة تسلل لإرهابيي إدلب ويدميهموضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصاديالإسكان تخصص 1709 مساكن للمكتتبين في عدد من المحافظاتالمكسرات تحميك من زيادة الوزنأطعمة تخلصك من سموم الجسمبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»عابد فهد.. يتابع الـ "هوس" مع هبة طوجيالشرطة الألمانية تحجز سيارة دفع رباعي ذهبية.. والسبب؟بالفيديو ..ميت آخر....يتحدث ويفجر الضحك خلال جنازتهبالفيديو ...كائن خارق قادر على شفاء نفسه حتى لو قطع نصفينطبيب من أصل سوري ينجح بجراحة هي الأولى من نوعها في العالم (فيديو)سورية القوية مصلحة الجميع ...... بقلم د. بسام أبو عبد اللهذاك الهولاكو الأحمق.......بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> في حفل كبير أٌقيم في دمشق ....شركة MTN تُكرّم موظفيها الذين تميّزوا بجهودهم وكانوا الأكثرإشراقاً وتألقاً في عملهم

دمشق، سورية، الإثنين7تشرين الأول 2019: أَعلنت شركة MTN عن تنظيمها حَفلها السنوي للتقدير وذلك يوم الثلاثاء17أيلول في حديقة المتحف الوطني في دمشق،

 بِحضور المُدير العام التَنفيذي ومُدراء الإدارات والدوائر، وعدد من الموظفين المتميزين مِن كَافة المُحافظات السورية. ويأتي هذا الحفل في سياق سعي الشركة لتَوفير بيئة عَمل تَتسم بالإيجابية والراحة، وبالتالي العمل وفق سياسة تركز على تقدير الموظفين المتميزين، من خلال سلسلة من برامج التقدير التي تشمل كافة فئات الموظفين، وذلك لإيمانها المُطلق بأهمية تقديرهم باعتبارهم عَصب الشركة في تحقيق

أَهداف الشركة الاستراتيجية.
وفي بداية الحفل، تحدث مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN سوريا، "نجتمع لنؤكد على التميز والمتميزين في شركة MTN سوريا، ولنكرم مجموعة كبيرة من الكفاءات التي كانت وراء قصص نجاح كان لها الدور الأساسي في الإنجازات التي حققتها ولا تزال تحققها الشركة، والتي اعتمدت أعلى معايير الالتزام بقيم MTN، وبرؤيتها الاستراتيجية، وكان هدفها هو التأكيد على ريادة شركتنا وتألقها"
وأضاف: "إن شركة MTN سوريا حققت في عام 2019 المركز الأول لـ سبع مرات على مستوى المجموعة في برنامج التقدير الرقمي MTN Shine، والذي يعتمد على تقدير الموظفين لإنجازات بعضهم البعض، من خلال برنامج مؤتمت بالكامل ويحاكي منصات التواصل الاجتماعي، ويتماشى مع استراتيجية MTN في التوجه نحو العالم الرقمي الجديد، وهذا إن دل على شيء فهو يدل على مدى ثقة الموظفين بهذاه المنصة واعتمادها لتقدير الزملاء، والإضاءة على إنجازاتهم الهامة في الشركة".
وضِمن أَجواء احتفالية، تم الإعلان عَن أَسماء المُوظفين المميزين أفراداً ومَجموعات، الذين كان لديهم قصص نجاح حققوا من خلالها نجاح شركة MTN خلال العام الماضي كشركة رائدة تستمر بقصص نجاح موظفينها، والذين تم اختيارهم بِناءً على مَعايير تضمنت الالتزام والتَطوير الذاتي والمُبادرة والإبداع والقيادة، كما تَم تَوزيع مَجموعة مِن الجَوائز النَقدية والعَينية تَعبيراً عَن تَقدير الشركة لإخلاصهم وحُبهم لِلعمل.

وقد توزعت الجوائز وفق ما يلي:
فرق العمل الثلاثة الأولى المتميزة لعام 2019:هذه الجائزة كانت للفرق التي قدمت أهم المشاريع ونالت أعلى درجات الترشيح لتكون الأفضل على مستوى الشركة من قبل زملائهم.
الموظف المتميز لعام 2019: قُدمت هذه الجائزة لأكثر الموظفين تميزاً بإنجازاته توازياً معتطويره لخبراته.
المتعلم الأفضل لعام 2019:وقد خُصصت هذه الجائزة للزملاء الذين نجحوا بإتمام عدد محدّد من البرامج التدريبية العام الماضي عبر منصة التعلّم الإلكتروني المخصصة من قبل الشركة وقاموا بتقديم تقرير يوضح انعكاساتها مع خطة تطويرهم الشخصية، ومشاركة ما تعلّموه مع زملائهم.


جائزة المبدع لعام 2019:وهي جائزة تهدف لاستقطاب الأفكار الإبداعية التي تتمحور حول الركائز الأساسيّة التي ترسم استراتيجية شركة MTN وتُقدملأفضل تجربة من الخدمة المقدّمة للمشتركين.
الجدير بالذكر أنه تم اختتام الحفل بتكريم الموظفين القديرين الذين تحلّوا بأعلى درجات الإخلاص للشركة وكانوا شركاء النجاح لأكثر من ثمانية عشرعاما ًبالرغم من كل الظروف،وتمّ اختيارهذ االرقم دون غيره كونه يطابق تاريخ تسجي لشركة MTN في السجل التجاري. طبعاًهذا لا يقلل من أهمية الجهود المقدّمة من باقي الزملاء والتي يتم تقديرها في المحافل المناسبة بغضّ النظرعن دورهم وعمرهم الوظيفي.
تَرك الحَفل إنطَباعاً إيجابياً لِكُل مَن حَضره، حيث عَبر الموظفون عَن سَعادتهم بالانتماء لشركة تهتم بهم وتُقدر الجُهود التي يُقدمونها، كما تَستمع لاقتراحاتهم البَنّاءة وتَعمل عَلى تَطبيقها على أَرض الواقع، لما فيه مصلحة الشركة وتطوير العمل. وتميّزالحفل لهذاالعام بطابع شرقي وجوٍّساحرمع أنغام الفرقة الموسيقية التي اعتمدت على أداء مختارات من التراث، إضافةً إلى الأعمال الغنائية العربية، رابطة بین التراث والحداثة بما لا یضر قیمة التراث وأصالتها ولا ینحاز إلى الحداثة المطلقة،وأضافت جمالاً لهذا الصرح التاريخي والحضاري ليأخذنا إلى عالم خيالي شبيه بحكايات "ألف ليلة وليلة".



عدد المشاهدات:1044( الاثنين 15:12:16 2019/10/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/10/2019 - 9:22 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول بالفيديو الممثلة نادين الراسي: أنا جعت واتبهدلت سقوط دومينيك حوراني أثناء تجربتها فستاناً.. ونقلها إلى المستشفى تونس... القبض على "لص المترو" (فيديو) بالفيديو... لص يرفض أخذ النقود من سيدة مسنة خلال سطو مسلح المزيد ...