الأحد17/11/2019
ص7:58:18
آخر الأخبار
قتيل و 16 جريحاً بانفجار عبوة في بغداد وصدامات بين قوات الأمن والمتظاهرينطعن 3 فنانين خلال عرض مسرحي في السعوديةالمدير السابق لـCIA: "المال ينفد تدريجيا من السعودية" وهذا سر اكتتاب "أرامكو"الأسيوطي: على المجتمع الدولي محاكمة أردوغان جراء جرائمه في سورية انخفاض ملموس بدرجات الحرارة وأمطار متوقعة فوق مناطق مختلفةنهب النفط السوري.. جريمة منظمة واستكمال لسياسات أمريكية قديمة للسيطرة على موارد المنطقة الطبيعيةالجمعية العامة تجدد التأكيد بأغلبية ساحقة على سيادة سورية على الجولان المحتل وتطالب (إسرائيل) بالكف عن استغلال موارده الطبيعيةعودة أكثر من 700 لاجئ سوري إلى أرض الوطن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةطالب قتل اثنين وأطلق النار على نفسه في مدرسته.. !! طائرة استراتيجية أمريكية مسيرة تقوم بمهمة استطلاع قرب القاعدتين الروسيتين في سوريامدينة لبيع الذهب في حلب ستبصر النور قريباًأكاديمي: الأسعار ستواصل ارتفاعها ما لم يتم ضبط الدولارالأميركيون ينقضّون على موازنات القوى الجديدة في الشرق ...د.وفيق إبراهيمقراءةُ الحربِ: في أُفق التفكيرِ واتجاهاتِ الفعل....بقلم د.عقيل سعيد محفوضسرقة لمحل اجهزة هواتف في دمشقأميركي يقتل زوجته وثلاثة من أولاده.. ثم ينتحرالقبض على خلية لتنظيم "داعش" بحوزة أفرادها سلاح لا يخطر على بال!خبير يتحدث عن خطة ماكرة للولايات المتحدة باستخدام اللجنة الدستوريةالتربية تطلق اليوم حملة التلقيح المدرسي في جميع المحافظاتالتربية تصدر برامج امتحانات شهادات التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية والثانوية العامةقذائف إرهابية صاروخية على بلدتي الجيد والرصيف بريف حماةالجيش السوري يسيطر على قرى جديدة في ريف إدلب الجنوبي الشرقي ويحيد أعدادا من الإرهابييننيرفانا..فندق خمس نجوم ومجمع تجاري على مساحة 5 آلاف وبارتفاع 12 طابقوزير الإسكان يؤكد: قانون البيوع العقارية سيضع حد للمضاربين في العقاراتتجنبها فورا.. أغذية ومشروبات غنية بـ"السكر الخفي"علامات "غريبة" تدل على نقص فيتامين B12نادين خوري تجسّد دور الطبيبة في مسلسل «بروكار» شيرين عبد الوهاب تحدث ضجة في الرياض بسبب تصريحاتها عن "الرجل"امرأة تنتقم شر انتقام من حبيبها الخائناكتشاف "كارثة" تحت بطن امرأة حاملحذير عاجل: لا تستخدموا كابل "USB" سوى بهذه الطريقةميزة "ثورية" من غوغل تساعد على نطق الكلمات بشكل صحيحالديمقراطية كيف ولمن؟......بقلم د. بسام أبو عبد اللهمعركة إدلب أولوية الدولة السورية في رسم التحولات الكبرى

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> معرض التدفئة والتكييف و المياه HVAC.W يستعدّ لإطلاق دورته الثانية في دمشق

بعد النجاح الذي حصدته الدورة الأولى من معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W  في حزيران الماضي ، ستنطلق الدورة الثانية من المعرض في الفترة الواقعة بين 10-14 حزيران 2020 على أرض مدينة المعارض بدمشق.

ويختصّ معرض HVAC.W بكل ما يتعلق بأمور التدفئة، التهوية، التكييف، التبريد, تقنيات المياه بالإضافة الى استخدامات وتقنيات الطاقات المتجددة ، وبتفصيل أكثر عن هذه الاختصاصات، فتتضمن:

- أنظمة التدفئة والتكييف والتهوية بجميع أنواعها.

- تقنيات معالجة مياه الشرب ، تقنيات معالجة مياه الصرف الصحي ، التكنولوجيا المتعلقة بتحلية المياه ، ومضخات المياه وتمديد شبكاتها.

- الطاقات المتجددة : طاقة الرياح والطاقة الشمسية وإبراز أهميتها المستقبلية.

-العزل بأنواعه: المائي والحراري والصوتي مع إبراز أهميتها وطرح الحلول المتكاملة لمشاكل العزل.

وسيساهم معرض HVAC.W من خلال المعدات والتجهيزات والخبرات التي سيستعرضها في إعادة تأهيل البنى التحتية لجميع الأبنية العامة ومؤسسات البلاد ، كما سيشكّل عامل جذب للمستثمرين والمنتجين والمهندسين الفنيين والاستشاريين والزوار المتخصصين بهذه المجالات من سوريا والدول المجاورة لتبادل الخبرات والارتقاء بجميع هذه الخدمات.

وسيلقي معرض HVAC.W الضوء على آخر المستجدات المتعلقة بالمنتجات والتكنولوجيا الجديدة التي طرحت في الأسواق العالمية مؤخراً، لوضعها بتصرّف الصناعي والمهندس السوري.

يشار الى أن معرض HVAC.W افتتح دورته الأولى في الفترة ما بين 25-29  حزيران الماضي برعاية وزارة الصناعة و بحضور وزير الصناعة محمد معن زين العابدين جذبة الذي أكد على أن إقامة معرض كهذا ما هو إلاّ دليل على قوة ومتانة الصناعة السورية، كما زار المعرض وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية الدكتور سامر الخليل الذي أشار الى أن إقامة معرض HVAC.W يؤكّد على التعافي الاقتصادي التدريجي الذي تشهده سورية ، فيما أشاد وزير الاتصالات والتقانة إياد الخطيب خلال جولته على أهمية المعرض وحجم المشاركات والمنتجات المعروضة ، حيث وصل عدد الشركات العارضة الى 58 شركة يمثلون 238 علامة تجارية من 30 دولة.

وشهد المعرض حضوراً مميزاً لوفود رسمية من وزارة الموارد المائية، حيث أكّد معاون وزير الموارد المائية للشؤون الفنية المهندس أسامة الأخرس على أهمية منتجات وتجهيزات وتقنيات المياه الحديثة التي تم استعراضها في الدورة الأولى من معرض التدفئة والتكييف والمياه HVAC.W مشدداً على ضرورة التعاون مع هذه الشركات لإعادة تأهيل ما دمرته الحرب من بنية تحتية تتعلق بقطاع المياه في سورية، فيما أكد مدير التخطيط والتعاون الدولي في وزارة الموارد المائية المهندس بسام أبو حرب على أهمية تجهيزات وتقنيات المياه ذات النوعية المتطورة التي شاهدها في معرض HVAC.W.

هذا وسجّل المعرض حضوراً كبيراً لأصحاب الاختصاص بمجالات التكييف والتبريد والتهوية، بالإضافة لزيارات عدة وفود لفروع نقابات المهندسين من عدة محافظات ، وزيارات وفود إعلامية عربية وأجنبية.

وستتزامن الدورة الثانية من معرض HVAC.W مع انعقاد الدورة السابعة عشرة للمعرض الدولي للبناء – BUILDEX 2020  ومعرض المفروشات والديكور والتجهيزات المنزلية Life Style، وأكد مدير عام المجموعة العربية للمعارض السيّد علاء هلال على أهمية انعقاد المعارض الثلاث بوقت واحد، والتي ستشكّل بمجملها حدثاً اقتصادياً هاماً يُعيدنا الى أيام متألقة في صناعة المعارض السورية قبل الحرب وعلى رأسها معرض – بيلدكس BUILDEX.  



عدد المشاهدات:958( الاثنين 07:04:41 2019/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/11/2019 - 6:18 ص

ريف الحسكة | الجيش العربي السوري يخوض اشتباكات عنيفة ضد الاحتلال التركي ومرتزقته على مشارف قرية المناخ

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

التبول على الطعام... قطة تنتقم أشد انتقام من صاحبتها (فيديو) قطيع متوحش من الضباع يهاجهم وحيد القرن ويفترس ذيله... فيديو ملاكم "رومانسي" يواجه حبيبته على الحلبة! الجزاء من جنس العمل - فيديو شاهد... ثور هائج يرفع السيارة بقرنيه كريستيانو رونالدو يقع ضحية للغيرة مصر.. حفرة عملاقة "تبتلع" شاحنة وتصيب شخصين المزيد ...