الأحد8/12/2019
ص0:16:16
آخر الأخبار
الأشقر ب 30 الف دولار والأسمر ب 15 .. جمعية لبنانية "لحماية الأطفال".. تبيعهم وتعتدي عليهم جنسياالدفاعات الجوية اليمنية تسقط طائرة تجسسية للعدوان السعوديمطلق النار السعودي في قاعدة فلوريدا نشر بيانا قبل الهجوم: ... اكره الولايات المتحدة "لأنها دولة شر".مسلّحون يعتدون على المتظاهرين في ساحة الخلاني وجسر السنك ببغدادإضاءة شجرة الميلاد في كنيسة سيدة الانتقال بريف درعا استقبالاً لمواسم أعياد الميلاد ورأس السنةتنويه من المكتب السياسي والإعلامي في رئاسة الجمهورية العربية السوريةتحركات في مبنى السفارة السعودية بدمشقرد سوري على ترامب: النفط لنا وسنعيده بشتى الوسائلأ ب: لافروف سيزور واشنطن لأول مرة منذ 2017 ويبحث ملفات سوريا وأوكرانيا وفنزويلاالديمقراطيون يصوغون لائحة اتهامات مساءلة ترامب مطلع الأسبوعغرام الذهب يواصل انخفاضه ليسجل 31000 ليرة تحسن جديد لسعر صرف الليرة... والدولار"الاسود" يصل لـ775 ليرة السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبهل اقتربت التسوية في المنطقة؟.....بقلم عمر معربونيلا صحة لما تروجه بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن وقوع حادثة خطف فتاة في حلبإلقاء القبض على مطلوبين بجرائم قتل وسلب ومصادرة كميات من الأسلحة في بلدة سلحب بريف حماةخبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! العثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقتلى ومصابون من مرتزقة الاحتلال التركي بانفجار دراجة مفخخة غرب رأس العينالجيش السوري يوجه ضربات مركزة للمسلحين بريف حلبسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذهمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشرب6 نصائح ذهبية لخسارة الوزن خلال النومتنظيف أسنانك 3 مرات يوميا يحميك من أمراض القلبسوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟صراع كبير بين سلمى المصري و شقيقتها "مها" في " بروكار "موزة على الحائط.. ثمنها 120 ألف دولارزوجان عاشا معا 68 سنة وتوفيا معا بيوم واحدناسا: "الهرم الطائر" سيمر خلال ساعاتتطوير غراء لاصق للمواد تعجز القوة البشرية عن فصله!السوريون ودرس الحرب....بقلم عقيل محفوضالقتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد الله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> الأسعار تزيد 20 بالمئة.. … دولار «السوداء» فوق 700 ليرة وترقّب لتعليمات «المركزي» اليوم

 علي نزار الآغا| ينتظر الوسط التجاري اليوم صدور التعليمات الجديدة من المصرف المركزي بخصوص تمويل المستوردات عبر صندوق مبادرة القطاع الخاص في ظل ارتفاع سعر الصرف أمام الدولار ليتجاوز 700 ليرة، والذي تزامن مع ارتفاع أسعار المواد في الأسواق حتى 20 بالمئة.

وأنشئ صندوق مبادرة القطاع الخاص بهدف دعم الليرة قبل أكثر من شهر، واتفق حينها على تمويل المستوردين بسعر صرف أقل من السوق الموازي بشرط إيداع المستورد قيمة 10 بالمئة من الإجازة في الصندوق.

وحسبما علمت به «الوطن» أمس من تجار مطلعين على أمور المبادرة فإن المصرف المركزي بصدد إعلان تعليماته الجديدة قريباً ومن المتوقع أن يكون اليوم، وهو ما يعوّل عليه حالياً لجهة تخفيف الطلب على الدولار في السوق «السوداء» بعد أن ارتفع سعر صرفه فوق مستوى 700 ليرة للمرة الأولى، بعد أن كانت تصريحات بعض القائمين على المبادرة وقت إطلاقها تستهدف مستوى 500 ليرة للدولار.
وارتفع سعر صرف الدولار مقابل الليرة مؤخراً بنسبة تزيد على 12 بالمئة، في حين أن زيادات الأسعار تجاوزت 20 بالمئة، ووفقاً لعدة مصادر في سوق الصرافة فإن الوضع المالي والمصرفي المتوتر في لبنان يؤثر بشكل مباشر على سوق الصرف في سورية نتيجة تراجع كبير في الحوالات الخارجية وفي البنكنوت، حتى إن معلومات وصلت إلى «الوطن» تفيد بأن بعض اللبنانيين عملوا على شراء الدولار من السوق السورية نتيجة عدم توفره في لبنان، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع سعر صرفه أمام الليرة في الأيام القليلة الماضية.
في الغضون أكد معاون مدير تموين دمشق عبد المنعم رحال أن المديرية حتى الآن لم تصدر أي صكوك سعرية جديدة تسمح للتجار بزيادة أسعار المواد في الأسواق، مشيراً إلى أن المديرية كثفت دورياتها للضغط على تجار الجملة وإجبارهم على إبراز الفواتير وتداولها والعمل وفق الأسعار المحددة فيها.
وأوضح رحال أن مخالفة عدم الالتزام بالسعر تعرّض صاحبها للإحالة إلى القضاء إضافة إلى إغلاق المحل مدة أقصاها شهر، مبيناً أن المديرية لديها 25 دورية يومياً.

الوطن 



عدد المشاهدات:2514( الأحد 07:14:07 2019/11/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 08/12/2019 - 12:03 ص

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...