الخميس5/12/2019
م14:17:50
آخر الأخبار
"رويترز" تكشف عن خسائر "أرامكو" السعودية جراء هجوم 14 سبتمبرالدفاعات اليمنية تسقط طائرتي تجسس للعدوان السعودي في جيزان وعسيرالاثنين موعد الاستشارات النيابية لتسمية رئيس الحكومة اللبنانيةجبران باسيل حول تشكيل الحكومة: نأمل أن تكون الأمور شارفت على خواتيم سعيدةالحرارة إلى انخفاض وهطولات ثلجية متوقعة فوق المرتفعات الجبلية العاليةد. المقداد : تركيا ودول عربية منها السعودية زودت تنظيمات إرهابية بمواد كيميائيةالجيش يستأنف عمليته بريف إدلب وتعزيزات روسية إلى عين عيسىسوريا: مليون لاجئ عادوا للبلاد والعدد الأكبر من لبنان واشنطن وأنقرة: كلمات معسولة وأفعال كريهة مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية....أ. تحسين الحلبيهل احد يصدقه .....!! أردوغان: ليست لنا مطامع بالأراضي السورية وعلى الطامعين الخروج منهاسورية وإيران توقعان مذكرة تفاهم للتعاون في مجال الطاقة المائيةالجمارك تعيد انـتشـارها.. خارطة طريق جديدة وصلاحيات واسعة لتجفيف منابع التهريبخبير اماراتي : انفراجات قادمة للعلاقات بين سورية و الإماراتالذكرى الأليمة!....د.تركي صقر القاء القبض على عصابة في حماة امتهنت السلب والخطف والاتجار بالمخدرات .. وأفرادها مطلوبين بجرائم مختلفةتوقيف شقيقين في مدينة اللاذقية بجرم سرقة محتويات السيارات ليلاًالعثور على “داعشية ” تركستانية مقتولة “جلداً” في مخيم الهول بريف الحسكةالروبوت المدفعي الصاروخي الروسي "أوران-9" في سورياالتربية تطلق أول محطة تربوية ثلاثية الأبعادالعزب : ننوي التشدد لمنع الموبايلات في المدارس .. عهد الواسطات في المسابقة انتهى وولىقوات الاحتلال الأمريكي تنقل مئات من أسر إرهابيي (داعش) من مخيم الهول إلى العراقاستشهاد وإصابة عدد من المدنيين بانفجار سيارة مفخخة في مدينة رأس العين بالحسكةمشروع طريق عام دمشق القنيطرة متوقف والسبب مؤسستي الاتصالات و مياه الشربافتتاح فندق جوليا دومنا بدمشقدراسة تحذّر النساء من صبغة الشعر.. تتسبب بمرض "خطير" السمنة المفرطة تسبب لك هذه الأمراضشعبان عبد الرحيم اختتم مشواره الفني، بأغنية “الخبث والخبائث”، هاجم فيها قناة “الجزيرة” القطريةوفاة الفنان الشعبي المصري شعبان عبد الرحيمبعد الكلب السائق.. كلب يتسبب بحريق منزلزوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القويةعرض أول سيارة طائرة غير مسبوقة في الولايات المتحدة (فيديو)"غوغل" تعلن التطبيقات الأفضل في 2019القتلة الاقتصاديون!....| د. بسام أبو عبد اللهسَنَة الرئاسة الأميركية: مواجهة مفصلية...بقلم محمد عبيد

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> أم شريف سورية في الفورسيزنز

تم الأمس افتتاح مطعم " أم شريف " اللبناني الشهير في فندق الفورسيزنز في وسط العاصمة 

السورية دمشق، وسط حضور رسمي وحكومي تمثل بوزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني وتواجد نخبة من رجال الأعمال، وجوه من المجتمع، المشاهير والمعنيين في قطّاع الاستثمار والسياحة في سوريا.

أكد وزير السياحة السيد المهندس محمد رامي مارتيني خلال زيارته لمطعم "أم شريف" على أن اطلاق

 هذه المنشأة والعديد من المنشآت مختلفة السوية تشكل رسالة لعودة الألق السياحي وبداية التعافي إضافة لكونها رسالة تشجيعية

 لكافة المستثمرين لا سيما المغتربين السوريين للعودة والاستثمار في سورية وتوظيف إمكاناتهم وطاقاتهم في بلدهم.

يصنّف مطعم "أم شريف" من سوية الخمس نجوم ويتضمن صالة رئيسية بالإضافة لترّاس صيفي بطاقة استيعابية تصل ل 180 كرسي إطعام وتأمين مايقارب 130 فرصة عمل لطلاب المعاهد الفندقية وكليات السياحة وبعض الإختصاصات الأخرى.

يعدّ مطعم "أم شريف" من أهم المطاعم وأشهرها في المنطقة، حيث بدأ عام 2011  من بيروت بتقديم أكل المطبخ اللبناني في أجواء راقية وخدمة عالية تدلّ على كرم الضيافة بوجود السيدة ميراي حايك وهي المالكة والمؤسسة لسلسة مطاعم "أم شريف" التي تتواجد بشكل يومي في مطعمها وبسبب اكتسابه لشهرة واسعة، تم افتتاح العديد من الفروع في خارج لبنان منها في دبي والكويت وقطر واليوم يتواجد في دمشق لكي يختبرالسوريون تجربة "أم شريف".

 



عدد المشاهدات:709( الثلاثاء 22:58:15 2019/11/19 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 05/12/2019 - 1:16 م

الأجندة
شاهد.. حسناوتان تظهران على الشاطئ مهارات كروية رائعة فهد يداعب ظبيا صغيرا لمدة ساعتين ومن ثم يفترسه... فيديو مصافحة حارة بين ماكرون وميلانيا بعد يوم مشحون مع زوجها ترامب "فيديو" أجمل نساء الأرض... الإيرانية ماهلاغا جابري تشارك بفعاليات موسم الرياض الترفيهي (فيديو) "قطة دراكولا" تجتذب آلاف المتابعين بأنيابها البارزة..فيديو غواص يراقص سمكة قرش في مشهد رومنسي... فيديو عصابة مسلحة تخطف رجلا من المشفى وتقطعه... فيديو المزيد ...