الثلاثاء10/12/2019
ص8:41:37
آخر الأخبار
وكالة: مشروع قانون أمريكي يطلب تفتيشا على الطاقة النووية في السعوديةبالصورة: الحاخام موشيه عمار في البحرين وإلى جانبه عالم الدين اللبناني علي الأمينالخطيب يتنازل عن ترشيحه لـ الحريري الحشد الشعبي يرسل تعزيزات كبيرة لحماية الحدود مع سوريةالاحتلال التركي ومرتزقته من الإرهابيين يعتدون بالقذائف على منازل الأهالي بريف الحسكة الشماليميليشيات تركيا تصعّد شمال حلب وفي غربها بـ«منيان» … الطريق بين «عين عيسى» و«تل تمر» في عهدة الجيشالرئاسة السورية: (تويتر) تغلق صفحتنا على موقعها خلال بث مقابلة الرئيس الأسدالمقابلة التي امتنعت محطة راي نيوز_24 الإيطالي عن بثها.. الرئيس الأسد: أوروبا كانت اللاعب الرئيسي في خلق الفوضى في سوريةوثائق سرية تكشف أكاذيب الإدارات الأمريكية حول التدخل العسكري في أفغانستانمقتل جنديين تركيين وإصابة 7 بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرق تركيارئيس الحكومة: سنقوم بتصدير 50 بالمئة من السيارات المجمعة في سوريةنواب الشعب يستغلون وجود وزير الاقتصاد لانتقاد الأداء الحكومي … الخليل: لا يوجد اليوم أي سبب اقتصادي وراء ارتفاع سعر الصرفموسكو تثبّت نفوذها في الشمال... وواشنطن تبدأ «سرقة» النفط! ...بقلم أيهم مرعي السعودية بعد الإمارات إلى دمشق.. ولكن .....بقلم الاعلامي سامي كليبوفاة رجل مسن بحادث سير في منطقة الصناعةإخماد حريق في شارع العابد والأضرار ماديةإعلام: (سو- 35) الروسية تعترض مقاتلات إسرائيلية فوق سوريا كانت تخطط لشن سلسلة من الغارات الجوية على مطار تيفور خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! أهم نجاحات السوريين في الخارجموقع تشيكي: سورية شكلت على الدوام جسرا بين الحضارات والثقافات العالميةاستشهاد 3 مدنيين سوريين بهجوم لـ"داعش" شرقي حماةمصادر لـ"سبوتنيك": نقل أطفال "داعش" من شرقي سوريا إلى معسكرات تدريب تابعة لـ"قسد"محافظة دمشق توافق على تغطية الوجائب المكشوفةسرور : الانتهاء من تصديق مخطط القابون الصناعي الجديد والعمل على إعداد دراسة جدوى اقتصادية لتنفيذه5 فوائد صحية للكمون تجعله يتربع على عرش التوابلبخطوات بسيطة.. كيف تقوي جهازك المناعي ليقاوم الفيروسات؟غينيس توضح حقيقة تتويج حسني بلقب "الفنان الأكثر تأثيرا وإلهاما في العالم"سوزان نجم الدين تتعرض للسرقة وهذا ما حصل معها ؟كاد يفقد ميراثه البالغ 254 ألف دولار بخطأ بسيط !!ترامب يتسبب في انهيار موقع لبيع مستحضرات التجميلأخيرًا.. واتساب على أندرويد يضيف ميزة انتظار المكالماتملايين كلمات المرور غير آمنةفضيحة إعلامية .......بقلم وضاح عبد ربهمسلمو الصين ومسيحيو بلاد الشام...بقلم د. بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

porno izle

الاقتصاد والأعمال >> وفد ألماني يبحث بدمشق عودة المهجرين ورفع العقوبات: سوريا كألمانيا بعد الحرب (صور)

عبر أعضاء وفد برلماني ألماني يزور سوريا منذ الاثنين الماضي عن إعجابهم بالشعب السوري، وبقدرته على العمل والإبداع معربين عن إيمانهم بأن السوريين قادرين على النهوض ببلادهم كما فعل الشعب الألماني بعد الحرب العالمية الثانية، والذي استطاع تحويل بلده إلى واحدة من أعظم دول العالم.

 

وأعرب رئيس الوفد ورئيس مجموعة الاتصال الخاصة  بسوريا في الكتلة البرلمانية لحزب البديل من أجل ألمانيا فرانك بازيمان، عن موقف حزبه وكتلته البرلمانية التي تشكل 16 بالمئة من البرلمان الاتحادي الألماني الرافض لفرض الحصار على سورية وضرورة بناء علاقات جيدة مع سورية وتطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين داعياً إلى العمل المشترك واتخاذ خطوات عملية لعودة العلاقات الاقتصادية بين البلدين.

وأشار إلى أهمية عودة اللاجئين السوريين من ألمانيا إلى بلدهم والمساهمة في إعادة إعمار سوريا وتطوير اقتصادها وتنميته.

وأكد أعضاء الوفد الألماني خلال لقاءاتهم واجتماعاتهم في دمشق أمس معارضتهم لسياسة الاتحاد الأوروبي تجاه سوريا خلال السنوات الأخيرة، داعين إلى رفع العقوبات المفروضة على الشعب السوري ودعم جهود إعادة الإعمار في البلاد لتسهيل عودة السوريين الذين أجبرتهم الظروف الراهنة على مغادرة البلاد،

وأكدوا أن أوضاع سوريا اليوم تشبه إلى حد كبير أوضاع ألمانيا بعد الحرب العالمية الثانية، ولكن الشعب الألماني تمكن بعد انتهاء الحرب وخلال وقت قصير من إعادة إعمارها، وتحويلها إلى واحدة من أعظم الدول في العالم، معربين عن ثقتهم بشجاعة الشعب السوري وبأن لديه الإمكانيات الكافية لإعادة إعمار بلاده، وهو ما لمسه الشعب الألماني فعليا من خلال معايشته للاجئين السوريين في ألمانيا "حيث لاحظنا قدراتهم الاستثنائية على العمل والإبداع".

وأجرى الوفد الألماني، أمس الثلاثاء، عدة لقاءات مع معاون وزير الخارجية والمغتربين السوري أيمن سوسان، ومع رجال أعمال سوريين في غرفتي الصناعة والتجارة ومع رئيس منظمة الهلال الأحمر العربي السوري، كما زار دار الأوبرا السورية بدمشق "دار الأسد للثقافة والفنون" برفقة عدد من أعضاء مجلس الشعب السوري ورجال الأعمال.

وكان الوفد البرلماني الألماني وصل إلى دمشق يوم الاثنين الماضي في زيارة عمل تستمر لغاية الـ25 من الشهر الجاري، ويلتقي خلالها العديد من المسؤولين السوريين، ويضم الوفد كلا من أعضاء البرلمان الاتحادي الألماني فرانك بازيمان رئيس مجموعة الاتصال الخاصة بسوريا في الكتلة البرلمانية لحزب "البديل من أجل ألمانيا" وفالديمار هريردت وأودوهيميلغارن ويورجين هانز بول وشتيفن كوتره وسيباستيان مونتسنماير إضافة إلى إعلاميين ومترجمين.

ويتضمن جدول أعمال الوفد لقاءات مع رئيس مجلس الشعب ووزراء الاقتصاد والتجارة الخارجية، والسياحة، والإسكان والأشغال العامة، كما يتضمن برنامج الزيارة لقاء مع سماحة مفتي سوريا أحمد بدر الدين حسون وجولات على معالم تاريخية ودينية في دمشق القديمة وفي مدينتي صيدنايا ومعلولا بريف دمشق.

وتعد هذه الزيارة الثانية لوفود برلمانية ألمانية إلى سوريا منذ عام 2011، حيث زار وفد برلماني ألماني دمشق شهر آذار/ مارس من العام الماضي 2018، وضم أعضاء من حزبي الحزب البديل من أجل ألمانيا من البرلمان الاتحادي البوندستاك، وثلاثة أعضاء من البرلمان المحلي.

سورية الآن - سبوتنيك



عدد المشاهدات:2375( الجمعة 15:53:18 2019/11/22 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2019 - 8:22 ص

الفيديو الكامل لمقابلة الرئيس  الأسد مع محطة  راي نيوز_24 الإيطالية..

خبراء وأطباء يحذرون : صحة ترامب العقلية تتدهور بسبب إجراءات عزله !! 

الأجندة
حادث مروري تحول إلى مشهد مضحك... فيديو كيم كارداشيان تهدد شقيقتها "كورتني" بالصور ...أجمل نساء الكون على منصة واحدة...ملكة جمال الكون لعام 2019 أم عزباء تتزوج من سجادتها وتعدها بالحب والإخلاص! لحظة انفجار خزان محطة وقود في السعودية... فيديو "قتال حتى الموت"... معركة عنيفة بين ثعبانين سامين يبتلع أحدهما الآخر..فيديو مستخدما يديه العاريتين.. صيني يكسر الزجاج والطوب بأدنى مجهود المزيد ...