الاثنين27/1/2020
ص9:1:46
آخر الأخبار
مصادر أمنية : سقوط 4 صواريخ داخل مجمع السفارة الأميركية في بغداداستكمالاً لخطوات التطبيع.. القناة 12 الإسرائيلية تنشر تقريراً لمراسلها من قلب السعودية"ديلي تلغراف": هل اخترق إبن سلمان هاتف بوريس جونسون؟الأردنيون يجددون تظاهرهم ضد اتفاقية الغاز مع العدو الإسرائيليالأرصاد تحذّر من حدوث الصقيع وتشكل الجليد والضبابالإجراءات المفروضة على سورية لا تطول غير الأطفال والمرضى … المقداد : الجيش يمارس واجباته والتنظيمات الإرهابية لا تحترم أي اتفاقياتمعرة النعمان تنتظر راية الجيش السوري: 8 سنوات على حكم الرايات....بقلم سائر اسليم حفل استقبال في السفارة الهندية بدمشق بمناسبة ذكرى يوم الجمهوريةفيروس كورونا ... هل هو سلاح امريكي ضد الصين او ربما تسرب من مخبر يجهز أسلحة بيولوجية للصين؟ظريف: ترامب يحلم بـ"اجتماع ثنائي" مع إيرانالنفط: سنوقف التعامل مع المعتمد المخالف لتوزيع أسطوانات الغاز ما هي المبالغ المسموحة للمسافرين القادمين والمغادرين من والى سوريا؟تكثيف التحركات الأميركية شرقاً: لإفشال جهود موسكو السياسيةانكشاف التضليل.. كيف تستّرت أميركا على خسائرها في (عين الأسد)؟وزارة الداخلية: ضبط ثلاثة مكاتب لبيع وشراء السيارات في دمشق تتعامل بغير الليرةالقبض على أحد أخطر المطلوبين بجرائم السلب والخطف والسرقة تقرير: "مرتزقة أردوغان" يهربون من ليبيا إلى أوروبا جديد التطبيع.. طاقم قناة إسرائيلية على بعد كيلومترات من مكةالعدل تعلن أسماء الناجحين في مسابقة الدورة الثالثة للمعهد العالي للقضاءحفل تكريم الباقة الحادية عشرة من خريجي الجامعة السورية الخاصةكسر خطوط دفاع الإرهابيين … الجيش يحرر «الدانا» ويقطع الطريق الدولي بين معرة النعمان وسراقبمقتل جندي أمريكي في دير الزور شرق سورياالسياحة تصدر قرارين لتعديل معايير التصنيف السياحي لمنشآت الإقامة والإطعامصعوبة مالية كبيرة لعدم تسديد «عمران» ديونها … «إسمنت طرطوس»: ضعف الإنتاج مرده الكهرباء والمطر والتحكيم مع «فرعون»منها الزنجبيل والقرنفل.. أطعمة تقضي على ديدان الأمعاءالسلطات الصينية تعلن الكشف عن دواء لفيروس كورونانانسي عجرم تعلق لأول مرة بعد جلسة التحقيق مع زوجها"ممارسات عنيفة" وراء إصابة الفنان خالد النبوي بجلطة قلبية!رجل ينفصل عن زوجته بعد زواج دام 14 سنة.. والسبب ميسي!حب يتكلل بالزواج.. والسبب "رقم خاطئ" و"واتساب قديم"فخ الأمطار.. نصائح للحفاظ على الإطارات في هذا الطقسفي أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتسابالكليّ والجزئيّ....بقلم د. بثينة شعبانالعلاقة مع إيران والمصالحة العربية العربية.. نتنياهو قد اعترف فماذا عنكم؟!

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> بدء أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دمشق

بدأت أعمال اللجنة الاقتصادية المشتركة السورية الكورية الديمقراطية في دورتها الحادية عشرة مساء اليوم في فندق الداما روز بدمشق بهدف تطوير التعاون الاقتصادي بين البلدين وبحث مذكرات التفاهم والاتفاقات التي سيتم إبرامها بين الجانبين.

ودعا وزير المالية الدكتور مأمون حمدان رئيس اللجنة عن الجانب السوري في كلمة له خلال الاجتماع إلى تكثيف الجهود للتوصل إلى اتفاقات وتفاهمات حول مشاريع تصب في صالح البلدين والشعبين الصديقين.

وأشار الوزير حمدان إلى أن سورية تعمل على إعادة إعمار وبناء ما دمرته الحرب الإرهابية وستكون الأولوية للمساهمة في مرحلة إعادة الإعمار للدول الصديقة التي وقفت إلى جانب سورية وساندت قضاياها العادلة ومنها جمهورية كوريا الديمقراطية.

من جهته وزير الاقتصاد الخارجي في جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية كيم يونغ جيه رئيس اللجنة من الجانب الكوري أكد أن بلاده تولي اهتماما كبيرا لاجتماعات اللجنة المشتركة التي تمثل مناسبة مهمة لإظهار إرادة وعزم البلدين لتطوير العلاقات الاقتصادية انسجاما مع العلاقات السياسية المميزة بينهما.

ولفت يونغ جيه إلى أن بلاده ستواصل بذل قصارى جهودها في دعم سورية ومساندتها وصولا لتحقيق النصر النهائي على الإرهاب.

وفي تصريح للصحفيين لفت وزير المالية إلى أن الجانبين سيبحثان خلال الاجتماعات الفنية عددا من الاتفاقيات ولا سيما الاقتصادية مشيراً إلى الاهتمامات المشتركة في مجالات عدة منها الاسكان والإنشاءات العامة.

وأعرب رئيس الجانب الكوري الديمقراطي يونغ جيه في تصريح مماثل عن ثقته بتوصل الجانبين إلى نجاحات كبيرة بنتيجة الاجتماعات تسهم في إبرام العديد من اتفاقيات التعاون موضحاً أن الوسيلة الوحيدة لمواجهة الضغوطات الاقتصادية التي تمارسها الولايات المتحدة على البلدين هي الاعتماد على الذات وتحقيق التنمية وتعزيز التعاون.

وتبدأ الاجتماعات الفنية بين الجانبين صباح الغد ويتم خلالها بحث عدد من مجالات التعاون وتستمر ثلاثة أيام يليها يوم الأربعاء المقبل التوقيع على الاتفاقيات ومذكرات التفاهم التي يتوصل لها الجانبان.

شارك في الاجتماع معاون رئيس هيئة التخطيط والتعاون الدولي والمديرون المعنيون في وزارات المالية والاقتصاد والتجارة الخارجية والصناعة ومعاون مدير إدارة آسيا في وزارة الخارجية والمغتربين وأعضاء الوفد الكوري المرافق.

sana



عدد المشاهدات:556( الأحد 11:09:39 2019/12/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/01/2020 - 8:58 ص

الأجندة
كارثة بملاعب إنجلترا.. أحرز 3 أهداف لفريقه ثم لقي مصرعه لاعب فنون قتالية أمريكي يصارع امرأتين معاً.. شاهد: من المنتصر في النهاية أمريكية تبيع زوجها بـ100$ فقط.. انتقاما منه؛ والسبب... (صور) شاهد.. سمكة تقفز من الماء وتطعن رقبة شاب! خطأ كارثي من سائق دبابة خلال عرض عسكري كاد أن يسفر عن مجزرة... فيديو شاهد لحظة تفجير ناطحتي سحاب رد فعل غير متوقع من مذيعة عراقية علمت بوفاة أخيها على الهواء (فيديو) المزيد ...