الاثنين30/3/2020
م15:42:38
آخر الأخبار
الأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..السيد نصر الله: تداعيات تفشي فيروس كورونا أخطر من أي حرب عالميةدشتي تدعو لرفع الإجراءات الاقتصادية المفروضة على بلدان عربيةأبعد من وباء كورونا وأقل من نظام عالمي جديد ..(فأرنة البشرية وأرنبتها)...د. مدين عليالداخلية: الحجر على السوريين الذين يدخلون من لبنان عبر المعابر غير الشرعية وإحالتهم إلى القضاءمن هم الأشخاص الذين تم استثناؤهم من قرار منع التجول بين المحافظات؟وزارة الصحة: وفاة سيدة وتسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس كوروناترامب: وفاة 200 ألف شخص في الولايات المتحدة بكورونا ستكون نتيجة جيدة والذروة بعد أسبوعيننائب تركي: تهاون أردوغان بالتعامل مع كورونا أدى لانتشاره في تركياأسعار النفط تنخفض لتبلغ أدنى مستوياتها منذ 17 عاماًالاقتصاد تسمح باستيراد الدقيق لكل المستوردين من تجار وصناعيين لماذا بات ضروري جدا أن نحجر أنفسنا ضمن المنازل...الدكتور عمار فاضل ترجمات | وسط الشكوك في حليفها الأمريكيّ، (قوات حماية الشعب) الكردية تتطلع لتعزيز علاقاتها مع روسياوفاة سيدة سورية نتيجة خلط مواد تنظيفضبط شركة ومكتبين عقاريين ومحل في دمشق يتعامل أصحابهم بغير الليرة السوريةكورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟شاهد ..صورة مسربة تكشف حجم مأساة ما يحدث في إيطاليا بسبب كورونا!ضمن إجراءات التصدي لفيروس كورونا.. تمديد تعطيل الجامعات والمدارس والمعاهد العليا والمتوسطة من 2 حتى 16 نيسان 2020التربية: تأجيل استلام الأوراق الثبوتية للمقبولين في مسابقة الوكلاء والامتحان التحريري لمسابقة الفئة الأولى حتى إشعار آخرعصيان في سجن غويران بالحسكة الذي يضم إرهابيين من (داعش) وتسيطر عليه (قسد) وأنباء عن فرار عدد منهمبالفيديو ...الجهات المختصة تضبط أسلحة وذخائر ومواد مخدرة في المنطقة الجنوبيةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررينمدير المكتب المركزي للإحصاء السوري: عدد المساكن في البلاد يفوق عدد الأسر الموجودة على أراضيها!!مفاجأة... اكتشاف طريقة جديدة تنتقل بها عدوى "كورونا"للحفاظ على لياقتك بزمن كورونا.. نصيحة من الصحة العالميةوفاة الفنان المصري الكوميدي جورج سيدهممؤسسة السينما تطلق مبادرة (السينما في بيتك) لمشاهدة أحدث أفلامهابسبب كورونا.. ملك تايلاند "يحجر" على نفسه مع 20 من صديقاته في فندق بألمانياترامب يباغت هاري وميغان.. "عليهما أن يدفعا"روسيا تكشف عن جهاز فحص محمول لفيروس كورونا يظهر النتيجة بشكل فوريكيف تتأكد من تعقيم "لوحة المفاتيح" أثناء العمل من المنزل؟لحظة حقيقة .....بقلم د بثينة شعبان أفكار لاستجابات مطلوبة وداعمة في مواجهة كورونا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> بيان إعلامي – افتتاح مركز جديد في دمشق يعنى بالدعم المجتمعي والمؤسساتي

(دمشق، سورية) افتتحت شركة مبادرون للدراسات والاستشارات يوم أمس مركزها الجديد في وسط العاصمة دمشق، بحضور مجموعة من الشركاء والداعمين وفريق عمل الشركة تم خلاله تعريف الحاضرين على أقسام المركز وتجهيزاته وميزاته،

 كما قامت مديرة المركز "منال عياش" بتقديم عرض تعريفي عن شركة مبادرون برؤيتها للتغيير وقيمها وخدماتها المتكاملة الموجهة للمؤسسات والشركات من كافة القطاعات، كما تضمن العرض الإنجازات التي حققتها خلال السنوات السابقة واستراتيجية العمل المعتمدة للعام القادم.

وفي هذا الإطار، أوضحت منال عياش: "إن افتتاح المركز الجديد لشركة مبادرون يأتي استمراراً لعملها الدؤوب خلال السنوات التسع الماضية على تحقيق رؤيتها المتمثلة ببناء الثقة والتفاهم لدعم التعايش السلمي واستدامته في سورية، وفقاً لمجموعة من القيم الثابتة والراسخة التي تبنتها الشركة في عملها وهي: (تعزيز النسق القيمي للمبادرين، تشارك الموارد وتبادل المعرفة، التنوع، التعلم المتنوع والإنجاز المشترك، جزء من كل)، والتي نتجت عن تفاعل أعضائها في التنمية والعمل المجتمعي ومشاركتهم في عملية بناء المجتمع من خلال تبادل خبراتهم ومواردهم".

يذكر أن مبادرون هي شركة مدنية تجارية مسجلة، تحمل مسؤولية مجتمعية لتحقيق رؤيتها، من خلال تقديم الأعمال البحثية والتدريبية بأشكالها، وتطوير المهارات الإدارية وإنجاز الدراسات والاستطلاعات وورشات العمل الاجتماعية والمؤتمرات في مجال رفع الوعي والدعم المجتمعي، ومن ضمنها برامج بناء القدرات ودعم المشاريع المجتمعية المصممة لتعزيز بناء السلام، والمشاركة الإيجابية للشباب، والتنمية المجتمعية الشاملة.

تستهدف شركة مبادرون بعملها المنظمات والمؤسسات وجمعيات المجتمع الأهلي، إلى جانب الشركات والمؤسسات من القطاعين الخاص والعام، بالإضافة إلى الفرق والأفراد ورواد الأعمال، لمساعدتهم في تحقيق إمكاناتهم كدعاة للتغيير الإيجابي، والعمل مع مختلف الفئات العمرية والديموغرافية لبناء رأس المال البشري والاجتماعي لإقامة سلام مستدام في سورية.

ومن الجدير بالذكر أيضاً، أن الشركة حصلت بنتيجة عملها خلال السنوات الماضية على عدة جوائز دولية، منها: جائزة "المواطنة الاقتصادية" عن برامج التعليم المالي والاجتماعي وسبل العيش المتميزة، و "الجائزة الذهبية لأثر التيسير" لاستخدامها التيسير لتحقيق تأثير إيجابي وقابل للقياس.

دمشق في 22 شباط 2020



عدد المشاهدات:905( الاثنين 22:23:42 2020/02/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 30/03/2020 - 3:31 م

للتصدي لكورونا.. تعليمات في حال اضطرارك للخروج من المنزل

الأجندة
انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو أطباء إيرانيون يرقصون في وجه فيروس كورونا... فيديو المزيد ...