الخميس9/4/2020
م19:27:27
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”كليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةيونان يجدد دعوته إلى وقف الحرب الإرهابية على سوريةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا""أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضكورونا.. الفيروس قد يتلف رئة المصاب حتى دون أعراض!؟احذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!جبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> شركة MTN ترعى وتشارك في المعرض الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات Syria ICT Expo 2020”"

 أعلنت شركة MTN عن رعايتها ومشاركتها  الأولى في المعرض الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات Syria ICT Expo 2020 والذي أُقُيم تحت رعاية وزيرالدولة لشؤون مشاريع الاستثمار والمشاريع الحيوية وبتنظيم من المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية ، خلال الفترة من 3 وحتى 7 آذار الجاري على أرض مدينة المعارض بدمشق، وبمشاركة كبرى من الشركات المتخصصة بمجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات على أرض مَدينة المَعارض بِدمشق.

وقد تميز جناح شركة MTN ضمن هذا المعرض بعرض العديد من المنتجات والعروض التي تُناسب جميع زوار المعرض وهي باقات النقابيين وباقات الموظفين، والذي يَهدف إلى تطوير قَطاعي الاتصالات والمَعلوماتية في سورية، من خِلال تمكيّن الزوار والذين بلغ عددهم أكثر من ألفي زائر مِن الاطلاع على أَحدث الابتكارات والمُنتجات في هذا المَجال، بالإضافة إلى الإستفادة من العروض الخاصة بالمعرض، حيث تكمن أهمية مشاركة شركة MTN بهذا المعرض كونه جزء من معرض "سورية الإعمار... بوابة الاستثمار" وهو الذي يعد منظومة اقتصادية استثمارية مجتمعية متكاملة نحو تحقيق الدعم للخطط التفاعلية والتشاركية المحلية والدولية، من خلال مشاريع إعادة الإعمار في سورية.

 

السيد عامر القصار، مدير دائرة العلامة التجارية والعلاقات العامة في شركة MTN سوريا، تحدث عن رعاية ومشاركة الشركة في المعرض فقال: "يُعتبر المعرض الدولي لتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات Syria ICT Expo 2020 من أهم المعارض التخصصية التي يتم تنظيمها في سورية في مجالي الاتصالات والتكنولوجيا، الأمر الذي يدفعنا لنكون أول المشاركين فيه لكونه يُعتبر منصة عرض مميزة تجمع بين كافة القطاعات والاختصاصات محلياً ودولياً بهدف إلقاء الضوء على الرؤى الاستراتيجية المستقبلية للقطاعين الحكومي والخاص لبناء سورية".


وأضاف القصار: "إن أهمية رعايتنا لهذا المعرض  تندرج في إطار سعينا الدائم للمشاركة في كل الفعاليات التي لها دور في تطوير قطاعي الاتصالات والمعلومات، وسنسعى لطرح العديد من المنتجات والعروض والخدمات المتطورة بما يتناسب مع التطور التكنولوجي و الرقمي".


وكان الجناح شركة MTN قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل زوار المعرض، الذين تعرفوا على آخر عروض الشركة، وتمكنوا من اللقاء مع فريق المبيعات المُتميز الذي كان حاضراً لتلبية زوار المعرض ومساعدتهم للاستفادة من أهم العروض والخدمات المتوفرة، باستخدام جهاز خدمة الزبائن الذكي والإجابة عن كافة الاستفسارات.



عدد المشاهدات:802( الأحد 22:04:46 2020/03/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/04/2020 - 7:16 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...