الخميس9/4/2020
م20:29:22
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”كليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةيونان يجدد دعوته إلى وقف الحرب الإرهابية على سوريةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا""أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضكورونا.. الفيروس قد يتلف رئة المصاب حتى دون أعراض!؟احذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!جبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> افتتاح مديرية مال عدرا الصناعية بمبناها الجديد ودائرتي مالية في المليحة وجرمانا

افتتحت وزارة المالية اليوم مديرية مال عدرا الصناعية في مبناها الجديد ودائرتي مالية في بلدة المليحة ومدينة جرمانا بريف دمشق لتباشر بتقديم الخدمات للمواطنين.

وتقدم المديرية والدائرتان عدة خدمات مالية في القضايا المتعلقة بالدخل والدخل المقطوع والواردات والجباية وأرشيف تجارة العقارات.

وفي تصريح للصحفيين أكد وزير المالية الدكتور مأمون حمدان أن افتتاح مديريات ودوائر مالية في بلدات ومناطق ريف دمشق يهدف إلى توفير الجهد والمال والوقت على المواطنين سواء كانوا مكلفين أو صناعيين مشيرا إلى تجهيز هذه المديريات بالأولويات ومتطلبات العمل وسيتم رفد مالية مدينة عدرا الصناعية بمكتب لكبار المكلفين.

وذكر الوزير حمدان أن الوزارة تمكنت من تأمين الربط الشبكي بين العديد من مديريات المال والعمل جار على تأمين ذلك للمديريات المفتتحة حديثا كاشفا عن أن الوزارة أعدت في إطار تطبيق مشروع الإصلاح الإداري عدة تشريعات ستسهم في تبسيط الإجراءات وتسهيل الخدمات المقدمة للمواطنين ومنها مشروع قانون البيوع العقارية.

محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم أكد أن العمل جار على إحداث مركز لخدمة المواطن في مدينة عدرا الصناعية لتسريع إنجاز معاملات الصناعيين فيما تشمل الخدمات المالية المقدمة في دائرة المالية بالمليحة زبدين وغيرها من النواحي والبلدات مبينا أن المحافظة تواصل العمل على إعادة تأهيل البنى التحتية وفتح الطرقات في المليحة والنواحي التابعة لها.

فارس فارس مدير مدينة عدرا الصناعية بين لسانا أن افتتاح مديرية مال عدرا بمبناها الجديد خطوة لتحفيز الصناعيين على إعادة الإقلاع في منشآتهم نظرا للإجراءات المبسطة التي تم توفيرها لهم بعيدا عن مشقة الانتقال إلى مراكز المدن فيما أكد جمال قنبرية أحد الصناعيين وعضو مجلس إدارة المدينة أهمية افتتاح المديرية لتقديم الخدمات للصناعيين المتعلقة بالجباية والضرائب المباشرة وغير المباشرة بشكل منظم وأسرع.

من جانبه لفت حسام عابدين عضو صناعة دمشق وريفها إلى ازدياد وتيرة عودة المنشآت الصناعية في مدينة عدرا بنسبة تتجاوز 60 بالمئة عما كانت عليه سابقا.

من جهته أشار منذر ونوس مدير الهيئة العامة للضرائب والرسوم إلى أن افتتاح مديرية مال المنطقة الصناعية بعدرا يأتي ضمن خطة الحكومة لدفع عجلة الإنتاج إلى أقصى درجة ممكنة لافتا إلى جهود الإدارة الضريبة في رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مدينة جرمانا والمليحة وكذلك تقديم الخدمات لأهالي منطقة السيدة زينب عبر نفس بناء دائرة مال جرمانا.



عدد المشاهدات:1244( الأربعاء 18:08:14 2020/03/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/04/2020 - 8:14 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...