الخميس9/4/2020
م20:5:58
آخر الأخبار
صحيفة أمريكية: إصابة 150 من أفراد العائلة المالكة في السعودية بفيروس كوروناتحركات عسكرية أمريكية في العراق وتحذيرات من جر المنطقة لكارثةالأردن يعلن عن وفاة رابعة بكورونا والحكومة تحذر من القادمانسحابات تدريجية للقوات الأمريكية من قواعدها في العراق..الخارجية: تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية حول استخدام مواد سامة في بلدة اللطامنة عام 2017 مضلل وتضمن استنتاجات مزيفة ومفبركةوزارة الصحة تضع دليل توعية للتصدي لفيروس كورونا لتطبيقه بالمؤسسات الصحيةالاحتلال التركي يواصل نقل أسر مرتزقته وإسكانهم في منازل السكان الأصليين في مدينة رأس العينروسيا: منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ارتكبت انتهاكات فظة لمبدأ عملها وتقريرها الجديد حول سورية “غير جدير بالثقة”كليتشدار أوغلو: أردوغان عدو الديمقراطية وحرية الصحافةيونان يجدد دعوته إلى وقف الحرب الإرهابية على سوريةوزير التجارة الداخلية يطلع على واقع الأسواق ويبحث الآليات الجديدة لبيع مادة الخبز في حماة وحمصنقابة مقاولي الإنشاءات تصرف راتب شهر منحة للمتقاعدينالشمال السوري والمنطقة الآمنة .. من محظور إلى مُتاح....بقلم Александр Кузнецовالوباء جعل ترامب ينتبه إلى القمر القبض على أربعة أشخاص امتهنوا سرقة الموبايلات وانتحال صفة أمنية لابتزاز المواطنينفرع مكافحة المخدرات بدمشق يلقي القبض على أحد الأشخاص يقوم بالاتجار في مادة مخدرة شديدة الخطورةشاحنة ممتلئة بجثث ضحايا "كورونا" في نيويورك... صوركورونا ومبيعات الأسلحة.. ماذا يحدث في الولايات المتحدة؟"مفاتيح للتنمية"... مؤسسة جديدة تنضم لأسرة العمل الخيري في سورية؛ وأول الغيث توزيع سلل غذائية ومواد تعقيم من خلال مبادرة "سلامة خيرك".وزير التربية: لا استئناف للدوام في المدارس طالما أن هناك خطراً يتهدد حياة الطلابلإيقاف الاقتتال بين مرتزقته.. الاحتلال التركي يدخل رتلاً من الآليات العسكرية إلى مدينة رأس العين بالحسكةالشرطة الروسية تفض اشتباكا مسلحا بين الدفاع الوطني السوري و"قسد" بالقامشليمركب إعادة الاعمار مستمر ... إعادة تأهيل بنى ومشاريع المؤسسات العامة خطوة أوليةمنهجية عمل جديدة للجنة إعادة الإعمار المعنية بتأهيل المناطق المحررة من الإرهاب والتعويض على المتضررين"كذئب في ثوب حمل".. كشف كيف "يخدع" كورونا جسم الإنسان ويدخل "متخفيا""أدلة مثيرة " على أن لقاح السل قد يكون فعالا ضد Covid-19مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".. هل يعرض في رمضان؟“فيروز” تصلي لخلاص العالم في فيديو جديدالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضالسلطات السعودية تقبض على شخص قدم شايا لزوجته من مياه المرحاضكورونا.. الفيروس قد يتلف رئة المصاب حتى دون أعراض!؟احذروا من الاحتيال الإلكتروني بسبب كورونا!جبهتان لكورونا ......بقلم د.بثينة شعبان العرب في زمن الكورونا غافلون داخل الكهف.. د. وفيق إبراهيم

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

الاقتصاد والأعمال >> ضبط مركزين ومؤسسة تجارية ومحل في دمشق يتعاملون بغير الليرة السورية

ضبطت إدارة الأمن الجنائي مركزين ومؤسسة تجارية ومحلا في دمشق يتعاملون بغير الليرة السورية وأوقفت شخصين أثناء مزاولتهما مهنة تحويل الأموال بطرق غير قانونية.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أن إدارة الأمن الجنائي ضبطت بالتنسيق مع الضابطة العدلية بمصرف سورية المركزي مركزين للتجهيزات الطبية في محلتي الطلياني والعفيف يقوم أصحابهما بتسعير السلع من التجهيزات الطبية وبيعها بالدولار الأمريكي.

وبينت الوزارة أنه تمت مصادرة مبلغ أربعة ملايين وخمسمئة ألف ليرة سورية وجهاز مراقبة كاميرات في المركز الأول فيما عثر بالمركز الثاني على جهازي كمبيوتر وعملات أجنبية ومبلغ مالي بقيمة 334ر11 مليون ليرة.

وحسب البيان تم ضبط مؤسسة للوساطة التجارية في محلة “الطلياني” عثر أثناء تفتيشها على وثائق تثبت تعاملها بغير الليرة السورية منها عرض فيلا للبيع بمبلغ سبعمئة ألف دولار أمريكي وصودر منها جهاز كمبيوتر محمول وبالتحقيق مع مالكها اعترف بقيامه ببيع الشقق السكنية والمزارع بالدولار الأمريكي.

كما ألقي القبض وفق البيان على شخصين أثناء قيامهما بتسليم حوالات مالية بطريقة غير قانونية وهما المدعوان “ش.م” و”ي.ش” ضبط بحوزتهما مبلغ ثلاثمئة ألف ليرة سورية وتم حجز سيارة خاصة نوع “شفروليه” كانا يستخدمانها في تسليم الحوالات المالية وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بمزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية بالاشتراك مع أشخاص متوارين خارج سورية يقومون بتزويدهم بأرقام هواتف الزبائن والمبالغ المراد تسليمها لهم في أحياء دمشق.

وأشارت الوزارة إلى توقيف صاحب محل معد لخراطة محركات السيارات في منطقة “حوش بلاس” وبالتحقيق معه اعترف بتعامله مع المجموعات الإرهابية في محافظة درعا من خلال قيامه بإصلاح محركات السيارات العائدة لهم ضمن محله يحضرها له شخص متوار وكان يتقاضى أجرتها منه بالدولار الأمريكي وضبط بحوزته مبلغ 14 ألف دولار أمريكي تبين وجود قطعة منها من فئة المئة دولار مزيفة.

وأكدت الوزارة أن جميع المبالغ المالية المصادرة سلمت إلى مصرف سورية المركزي أصولا واتخذت الإجراءات القانونية بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.



عدد المشاهدات:1108( الأربعاء 01:03:28 2020/03/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 09/04/2020 - 7:16 م

الأجندة
المطربة الأمريكية بينك تتعافى من كورونا وتنتقد إدارة ترامب انتحار وزير ألماني بسبب مخاوفه من أثار فيروس كورونا على الاقتصاد شاهد ماذا فعل موظف مع امرأة عطست في وجهه... فيديو بعد أيام من تحديه "كورونا" ولعق المرحاض.. شاب يؤكد إصابته بالفيروس القاتل! (فيديو) لا تنازل عن الأناقة حتى لو كانت في "زمن الكورونا".. رئيسة سلوفاكيا تجذب انتباه العالم (صور) شاب يلعق المنتجات في سوبر ماركت أمريكي لنشر "كورونا" السيارات تقفز على الطريق السريع في أمريكا... فيديو المزيد ...