السبت23/9/2017
ص7:0:47
آخر الأخبار
الاردن يرد على الضغط الاقتصادي الخليجي بفتح المعابر مع سوريا والعراقصورة مسيئة للملك فيصل في المنهاج الدراسي السعودي تثير جدلًا واسعًا؟’واشنطن بوست’: السعودية الجديدة مازالت زنزانة.. ورؤية 2030 وهميةالسيد نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتى لو وقف ترامب واسرائيل وبعض العرب وكل العالم أمامناالمعلم : واشنطن لم يعجبها نجاح الجولة السادسة من محادثات أستاناتدمير القاعدة الأمريكية الرئيسية في جنوب سورياالمعلم يستقبل باسيل في نيويوركخبير عسكري سوري يؤكد إسقاط طائرة إسرائيلية قرب مطار دمشقالبنتاغون: لا نحارب الروس أو القوات الحكومية في سوريا10 آلاف من رابطة الدول المستقلة بصفوف الإرهابيين في سوريةالمركزي يعمِّم....10 نشرات لأسعار الصرف ستحل محل أخرىفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهاستفتاء «كردستان العراق» ...المشاريع الانفصالية لا تهبط من فراغ وتبدأ دوماً بنفي عروبة بلادنالهذه الاسباب فشلت ’النصرة’ في معركة ريف حماه الشمالي.. بقلم نضال حمادة في السعودية .....نحر ابنه كفارة لقتله عمه!بالصور...طريقة انتحار غريبة يلجأ إليها سوري بعد عدة محاولات فاشلةعملية اغتيال مشينه تعرضت لها صحفية معارضة مع والدتها في اسطنبول على يد مجهولين طعنا بالسكاكين في منزلهما ...؟مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقالجيش يثبّت مواقعه شرق الفرات ويقترب من إنهاء «داعش» غربهبالصور ....القبض على إرهابيين من جبهة النصرة بينهم أمير بريف حماة الشماليحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةأشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!الذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج ؟جديد فيروز ... «ببالي»مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكخصصوا له ثلاثة بيوت .. لاجئ سوري في السويد متزوج من ثلاث نساء ولديه 16 طفللإقامة حفل فاخر.. عروسان يجبران المدعوين على دفع 150 جنيهًا إسترلينيًا أكثر المتصفحات أمانا لمستخدمي ويندوزرقاقات الكترونية مذهلة تسرّع الكومبيوترعن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبداللهماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> رونالدو يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2016

نال البرتغالي، كريستيانو رونالدو، جائزة أفضل لاعب في العالم للعام 2016، التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلال حفل توزيع جوائز الفيفا، الاثنين 9 يناير/كانون الثاني، في زيوريخ.

وتفوق رونالدو، نجم ريال مدريد، على غريمه التقليدي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والفرنسي، أنطوان غريزمان، هداف أتلتيكو مدريد.

وكان كريستيانو رونالدو، قد حصل أيضا، الاثنين 12 ديسمبر/كانون الأول الماضي، على جائزة "الكرة الذهبية" للعام 2016، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم أيضا، وللمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2008، 2013 و2014، بعد موسم مثالي، أحرز فيه لقب دوري أبطال أوروبا، مع فريقه ريال مدريد الإسباني، وكأس أمم أوروبا "يورو 2016" مع منتخب بلاده البرتغال، وذلك للمرة الأولى في تاريخها الصيف الماضي.

وتبادل رونالدو وميسي الفوز بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم، في عامي 2008 و2009، حيث فاز البرتغالي بالجائزة في العام 2008، وحل الأرجنتيني ثانيا، وانعكس الأمر في العام التالي.

وتكرر هذا الأمر، خمس مرات، مع دمج جائزة الفيفا مع جائزة الكرة الذهبية لمجلة "فرانس فوتبول" بين عامي 2010 و2015، فقد توج ميسي بالجائزة في الأعوام (2011 و2012 و2015)، وحل "صاروخ ماديرا" ثانيا في هذه السنوات، وبدوره نال رونالدو الجائزة في عامي (2013 و2014)، متفوقا على "البرغوث" في المرتين، فيما كان الاستثناء الوحيد من تبادلهما المركزين هو عام 2010، إذ خلت القائمة النهائية للمرشحين من اسم رونالدو.

وفي ذلك العام، احتكر نجوم برشلونة القائمة النهائية وفاز ميسي بالجائزة أيضا متفوقا على زميليه الإسبانيين أندريس إنييستا وتشافي هيرنانديز.

جائزة أفضل مدرب

وحصل المدرب الإيطالي كلاودو رانييري، على جائزة أفضل مدرب للعام 2016، وذلك، بعد أن قاد فريقه ليستر سيتي، إلى تفجير "معجزة كروية" بتتويجه بلقب بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم. وكسب رانيري الرهان ضد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، المتوج بلقبي الدوري الأوروبي، وكأس العالم للأندية، وفيرناندو سانتوس، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، صاحب معجزة "يورو 2016".

الأمريكية لويد تعانق كأس أفضل لاعبة

توجت الأمريكية كارلي لويد بجائزة أفضل لاعبة، وذلك، للمرة الثانية على التوالي، متفوقة على النجمة الألمانية ميلاني بيهرنغر، الفائزة مع منتخب بلادها بالميدالية الذهبية لمنافسات كرة القدم في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والبرازيلية مارتا صاحبة الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالجائزة، برضيد 6 مرات.

أتليتكو الكولومبي ينال جائزة "الروح الرياضية العالية"

وحصل نادي أتليتكو ناسيونال الكولومبي على جائزة "الروح الرياضية العالية"، بعد أن طلب من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم، منح كأس "سود أمريكانا" لفريق تشابيكوينسي البرازيلي، عقب تحطم طائرة كانت تقل بعثة الأخير إلى مدينة ميديلين لخوض النهائي.

ماليزي يفوز بجائزة "بوشكاش"

فاز الماليزي محمد فايز صبري بجائزة بجائزة "بوشكاش"، لصاحب أفضل هدف، وفضلت الجماهير هدفه على هدفي البرازيلي مارلوني، والفنزويلية دانيوسكا رودريغيز.

تشكيلة فيفا المثالية: الألماني مانويل نوير، البرازيلي مارسيلو، الإسباني سيرخيو راموس، الإسباني جيرارد بيكيه، البرازيلي داني ألفيش، الإسباني أندريس إنيستا، الألماني توني كروس، الكرواتي لوكا مودريتش، الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، الأوروغوياني لويس سواريز.

المصدر: "twitter.com/fifacom_ar"

نايف الكوردي



عدد المشاهدات:882( الثلاثاء 00:22:51 2017/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2017 - 6:51 ص
فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" ميسي يتنكر بهيئة عجوز ويفاجئ الحضور بمهاراته بالفيديو..."السيلفي" طريقة جديدة لسرقة الهاتف بالفيديو...رونالدينيو يخدع الحارس بلمحة سحرية ويسجل هدفا بالفيديو...شاب كوري يتحول إلى ملكة جمال بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص المزيد ...