السبت19/8/2017
ص8:13:8
آخر الأخبار
أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعشمقتل ضابط وجندي سعوديين على الحدود مع اليمنقوات الحشد الشعبي تدمر مواقع لـ "داعش" عند الحدود السوريةالجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةبالخريطة : التقاء مزدوج بين وحدات الجيش السوري بين ارياف الرقة - حماة و حمص - حماة محررة 9000 كم مربع ومحاصرة داعش في ريف السلمية .. موسكو تبذل جهودا نشطة للتحضير لاجتماع في أستانا بشأن سورياواشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سوريا بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابيالمهندس خميس: ضرورة نفض غبار الحرب والانطلاق نحو العمل والإنتاجسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماة “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالدفاع الروسية توقع اتفاق هدنة مع فصيل "فيلق الرحمن" في سورياالجيش السوري يحرّر 9 آلاف كلم مربع على اتجاهات أرياف الرقة وحماة وحمصطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانرحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان!بعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.. شعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمار

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخبنا الوطني لكرة القدم ينهي تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية ظهر غدا الثلاثاء

أنهى منتخبنا الوطني لكرة القدم تحضيراته للقاء المرتقب أمام مستضيفه منتخب كوريا الجنوبية  ظهر غدا الثلاثاء في ملعب سيئول كأس العالم ووضع مديره الفني أيمن الحكيم اللمسات الأخيرة على التشكيلة الرئيسية التي سيبدأ بها اللقاء عبر الحصة التدريبية في ملعب المباراة.

 وسبق المران الرئيسي المؤتمر الصحفي الخاص والذي ضم إلى جانب الحكيم الكابتن فراس الخطيب،وفيه أوضح الحكيم أهمية تقديم أداء يليق بمستوى المنتخب والكرة السورية التي تحدت كل الظروف وتجاوزت الصعوبات وحققت إنجاز بلوغ الدور الحاسم بجدارة .

وقال الحكيم : حظوظ المنتخبات الأربعة الأولى متساوية في المنافسة رغم انفراد المنتخب الإيراني بالصدارة إلا أن الحسم سيتأجل برأيي للجولة الأخيرة من التصفيات، ومنتخبنا منذ بداية المشوار أعلن بأنه لن يكون ضيف شرف في التصفيات ،وسيتابع المشوار أمام كوريا رغم قوة المباراة وأهميتها لكلينا الإ أننا أكثر عزيمة وإصرار على تحقيق نتيجة ايجابية تعزز موقعنا في المجموعة .

وأضاف الحكيم نحترم تاريخ المنتخب الكوري ونجاحه ببلوغ المونديال العالمي مرات عدة وندرك صعوبة اللقاء في هذه الظروف التي تلت خسارته أمام الصين وفوزنا على اوزبكستان لذا استعدينا بالشكل المطلوب ذهنيا وفنيا والحسم داخل المستطيل الأخضر.

وأجاب بخصوص إمكانية تكرار سيناريو الذهاب بقوله: لكل مباراة حساباتها واستراتيجيها المختلفة ولقاء كوريا حتما له إستراتيجية خاصة سنكشف عنها خلال مجريات اللقاء .

وعن دعوته للخطيب قال: فراس لاعب سوري له خبرته الكبيرة مع المنتخب ومن حقه وحق كل لاعب سوري أن يمثل المنتخب بما يقدمه من إضافة للمنتخب وأعتقد أن وجود فراس ايجابي مع المنتخب حاليا .

وبخصوص فرصة التأهل بالنسبة له وللسوريين قال: هذا حلم ومن حقنا أن نطمح لتحقيقه وفي حال نجحنا فان رجال المنتخب الوطني سيكتبون تاريخا ناصعا جديدا للكرة السورية .

وختم الحكيم: لي الشرف أن أساهم مع أفراد المنتخب برسم الفرحة على وجوه السوريين بعد سنوات من الألم والحزن نتيجة الحرب التي تشن على بلدنا وسنكون فخورون بالمساهمة في رسم فرحة جديدة بعد لقاء كوريا باذن الله.

من جهته قال الكابتن فراس الخطيب : حلم أي لاعب أن يمثل منتخب بلده بل هي حصيلة تميزه أن يرتدي قميص المنتخب وأعتقد أننا بعد الفوز على أوزبكستان استطعنا تخفيف الألم عن الشعب السوري الذي يستحق الفرح ونعده أن نقدم ما لدينا أمام كوريا عبر تحقيق نتيجة مرضية ، وتابع الخطيب: المباراة كبيرة بالنظر لتاريخ المنتخب الكوري وطموحه بالتعويض وببلوغ المونديال مرة جديدة وواجبنا أن نتعامل بعقلانية وهدوء وتركيز كبيرين مع مجريات اللقاء لنحقق هدفنا وأثق أن جميع أفراد المنتخب يحرصون على تكرار الفرحة مساء الغد.

وفي شأن متصل فقد اطمئن الحكيم لجهوزية اللاعبين وانسجامهم وفاعليتهم خلال الحصة التدريبية الرئيسية التي تركزت على حيازة الكرة والانتقال السريع من الحالة الدفاعية للهجومية والكرات العرضية والثابتة لنا وعلينا .

وسبق المران درس نظري في مقر إقامة المنتخب تخلله عرض لمقاطع تتعلق بقوة المنتخب الكوري وأسلوب لعبه وتشكيلته الرئيسية ونقاط ضعفه وتم مناقشة ابرز النقاط الواجب التركيز عليها لتلافي أي خطأ وإبطال مفاتيح اللعب والخطورة لدى أصحاب الأرض.

الجدير ذكره أن  طاقم تحكيم أردني سيقود المباراة ويتألف من أدهم مخادمة للساحة يساعده أحمد مؤنس وعيسى العماوي وأحمد فيصل حكما رابعا ويراقبها سيفا كومار"سنغافورة"ويقيمها تحكيميا شيونغ يم ياو "هونغ كونغ".

يغيب عن اللقاء عمر الميداني للحرمان .

التوقيت 13.00 ظهرا بتوقيت دمشق

              8.00 بتوقيت سيئول

التاريخ      28/3/2017

المنسق الإعلامي لمنتخب سورية الوطني

سيئول: بشار محمد



عدد المشاهدات:867( الاثنين 21:38:51 2017/03/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 7:55 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...