الخميس17/8/2017
م18:38:27
آخر الأخبار
مشاركة مصر في معرض دمشق الدولي «طبيعية» … ثروت: علاقاتنا مع سورية ستتطور مع التوافق على حل سياسينواب تونسيون يشكلون مجموعة برلمانية لرفع الحصار عن سوريةصنعاء تدعو مجلس الأمن لإصدار قرار ملزم بوقف العدوان السعوديكشف تفاصيل خطف ثلاث أمراء سعوديين معارضينالمعلم لوفد اتحاد غرف التجارة المصرية: حجم المشاركة المصرية بمعرض دمشق الدولي يعكس الرغبة الصادقة بتعزيز العلاقات مع سوريةبعد كـفّ يدهم عن العمل...لجان التحقيق بدأت استجواب موظفين في المصارف العامة على خلفية القروض المتعثرةالمهندس خميس: معرض دمشق الدولي دليل حقيقي على قوة الدولة السورية وتعافي الاقتصاد.. والدورة الـ 59 ستكون الأكبر والأهم في تاريخهالجيش يضغط لحصار معقل «داعش» في حماة ...أنقرة تستضيف وفوداً عسكرية رفيعة تحضيراً لـ«أستانا»مساعدات إنسانية روسية لسكان غوطة دمشق الشرقيةشريف: مستمرون بتقديم الدعم الاستشاري للجيش العربي السوريسورية : تراجع مهم في سعر الصرف “اليوم” .. ؟!معرض دمشق الدولي أكبر تظاهرة اقتصادية واجتماعية وثقافية تنطلق اليوم من أرض مدينة المعارض هل سيقود انقلاب المشهد في سورية… إلى حرب؟تحوّل في مقاربة الغرب نحو سورية ....بقلم حميدي العبداللهإخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةإصابة 13 شخصا جراء حادث سير على مفرق قرية الفنيتق بمنطقة القدموس “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلا6 شهداء بينهم 3 أطفال في مجزرة جديدة ارتكبها طيران (التحالف الأمريكي) بريف دير الزور الشرقيخريطة تظهر سيطرة الجيش السوري وحلفائه على: تل الأصفر، ضهور المملحة، رسم العمالي، رجم الشيح، سوح الديلج، قربة، وادي الأوج شمال مدينة السخنة طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانصديق الصيف المفضل.. 7 أشياء لا تعرفها عن البطيخ!رحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديو وراء السياسيين اللبنانيين زوجات سوريات.. من هنّ؟مأساة دموية.. "نصف" جنيه مصري تسبب في مقتل 14 شخصاًأنت كذاب بالفطرة!لوس أنجلوس تدهن طرقاتها باللون الأبيض لمحاربة الحرارةفريق منظمة التحقيق قريباً في دمشق..المقداد: أميركا وبريطانيا وحلفاءهم زودوا الإرهابيين بمواد سامة إستراتيجية الرئيس الأسد....بقلم تيري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> جوبراني بطلا للجائزة الكبرى وغريب وصيفا في بطولة الوفاء الدولية للقفز على الحواجز بنسختها الثانية والعشرين-فيديو

سانا| أحرز الفارس السوري محمد جوبراني لقب الجائزة الكبرة ببطولة الوفاء الدولية للقفز على الحواجز بنسختها الثانية والعشرين التي أقيمت في نادي باسل الأسد للفروسية بالديماس بمشاركة خمس دول هي إيران وإيطاليا وبلغاريا ولبنان والأردن إضافة إلى سورية.

وحل جوبراني بالمركز الأول في مباراة الجائزة الكبرى التي جرت بفئة 130سم حيث أنهى مسلك المباراة النهائية بزمن 86ر53 ثانية تاركا المركز الثاني للفارس شادي غريب بزمن 35ر56 ثانية والثالث للفارس احمد حمشو بزمن 33ر50 ثانية بأربعة أخطاء والرابع للفارس همام الشهاب بزمن 51ر68 ثانية بثمانية أخطاء والخامس للفارسة جودي نظام بزمن47ر56 ثانية ب12 خطأ علما أن منافسات هذه الفئة أقيمت على شوطين غير متماثلين جمعت بنهايتهما أخطاء الفرسان وتم احتساب الزمن المحقق في الشوط الثاني ليتم تصنيف الفائزين بالمراكز الأولى.

وفاز ببطولة فئة 125سم الفارس احمد حمشو بزمن 01ر33 ثانية وحل ثانيا بفارق ثانية واحدة الفارس همام الشهاب وجاءت ثالثة الفارسة شام الأسد بزمن 17ر36 ثانية ورابعة الفارسة بشرى الاسد بزمن 29ر37 ثانية بأربعة أخطاء وخامسا الفارس محمد جوبراني بزمن 50ر46 ثانية بأربعة أخطاء أيضا.

وأحرز الفارس محمود عرفة لقب بطولة فئة 115 سم بزمن 61ر34 ثانية تاركا الوصافة للفارس ليث العلي بزمن 01ر29 ثانية والمركز الثالث للفارس جواد نظام بزمن 30ر30 ثانية والرابع للفارس محمد جوبراني بزمن 07ر34 ثانية والخامس للفارس مصطفى زنداقي بزمن 89ر35 ثانية علما أن الثاني والثالث والرابع والخامس تعادلوا بأربعة أخطاء لكل منهم لكن فوارق الزمن كانت الفيصل بينهم .

وفاز الفارس الاردني يوسف عدنان موسى بني يوسف ببطولة 110سم بأسرع زمن وقدره 06ر29 ثانية وجاء ثانيا الفارس عمر الغزي بزمن 21ر31 ثانية وثالثا الفارس فادي علوش 18ر32 ثانية ورابعا الفارس أحمد المصري بزمن 96ر32 ثانية وخامسا الفارس ليث العلي بزمن 77ر28 ثانية بأربعة اخطاء .

وجرت منافسات فئات 125 و115 و110 سم على شوطين الاول الاصلي والثاني جولة تمايز للفرسان المتعادلين دون اخطاء في الشوط الأول.

ونال الفارس جواد نظام بطولة فئة 90 سم التي اقيمت لشوطين متتاليين حيث أنهى المسلك بزمن 15ر27 ثانية وجاء في المركز الثاني الفارس وسيم زنداقي بزمن 61ر27 ثانية وحل ثالثا أحمد المصري بزمن 36 ر28 ثانية ورابعا الفارسة مريام بولاد بزمن 08ر31 ثانية وخامسا الفارس احمد يوسف 25ر32 ثانية .

وعبر بطل الجائزة الكبرى محمد جوبراني في تصريح لمندوب سانا الرياضي عن سعادته لإحرازه اللقب باعتباره الهدف الذي يطمح لتحقيقه الفرسان في كل عام نظرا لقوة البطولة وللمكانة الخاصة التي تحظى بها لدى فرسان سورية.

ولفت جوبراني إلى أن المنافسات التي خاضها في المباراة النهائية كانت قوية جدا حيث بدت المستويات متقاربة ولا سيما أن الذين تنافسوا على المراكز الأولى هم من الفرسان المتميزين في سورية ولديهم من الخبرة والمهارة ما يكفي لخوض اقوى البطولات الدولية موضحا أن حصوله على اللقب كان ثمرة التحضيرات المكثفة التي خاضها مع فريقه تيم سبيرت قبل البطولة.

الفارس شادي غريب أشار إلى أهمية البطولة وقوة الفرسان المشاركين وخصوصا بمباراة الجائزة الكبرى التي أقيمت على شوطين حيث قدم الفرسان اداء جيدا في كلا الشوطين لاجتياز المسلك المكون من حواجز بالغة الصعوبة لافتا إلى أن حلوله في المركز الثاني ببطولة الجائزة الكبرى إنجاز جيد ومحفز له في مشاركاته القادمة.

جهاد مرعي عضو لجنة التحكيم قال ..تم تحكيم مباريات البطولة وفقا للمعايير الدولية بإشراف لجنة من المتخصصين ولم تسجل أي حالة اعتراض مشيرا الى المستوى الفني والتنظيمي العالي الذي حظيت به البطولة حيث تم تصميم المسالك بأحدث الطرق وبإشراف مندوب الاتحاد الدولي للعبة.

وأبدى عدد من الفرسان الضيوف إعجابهم بمستوى الدورة وتميزها على جميع المستويات معبرين عن سعادتهم بالمشاركة ببطولة الوفاء إلى جانب الفرسان السوريين واستعدادهم للمشاركة بالبطولات القادمة التي تقام في سورية للاستفادة من خبرة و مهارة فرسانها .

وأشار عضو اتحاد اللعبة رائد الحلبي إلى الجهود الكبيرة التي بذلت في تنظيم بطولة الوفاء لهذا العام وعودتها الى التصنيف الدولي حيث تم اعتمادها في فئة النجمة دوليا بعد ان حققت نجاحا لافتا لاقى اعجاب الدول المشاركة وبالتالي فإن ذلك من شأنه افساح المجال امام دول اخرى للمشاركة مستقبلا حيث نسعى لرفع تصنيف بطولة الوفاء على المستوى الدولي .

وفي ختام البطولة سلمت الرئيسة الفخرية لاتحاد الفروسية منال الأسد كأس الجائزة الكبرى للفارس محمد جوبراني حامل لقب البطولة للفئة العليا.



عدد المشاهدات:495( الجمعة 15:35:17 2017/03/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/08/2017 - 1:24 م

فيديو

كونوا على الموعد… من 17 لغاية 26 آب 2017

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...