السبت19/8/2017
م21:50:46
آخر الأخبار
اللواء عباس ابراهيم : موكب للأمن العام توجه إلى عرسال في مهمة سيعلن عنها لاحقاًبالفيديو: استسلام أحد أمراء داعش مع مجموعته في القلمون الغربيأي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةهتف باللغة العربية.. لحظة قتل الشرطة لمشتبه به بهجوم برشلونة (فيديو)الشرطة الفنلندية: منفذ عملية الطعن مغربي والعملية تصنف إرهابيةفي معرض دمشق الدولي.. سيارة "شهبا" تقسيطاً على 3 سنوات.. ودفعة أولىبالفيديو ... تحرير معمل توينان للغاز في ريف الرقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةبالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يفرض سيطرتها على عدة تلال ومرتفعات بالقلمون الغربي بريف دمشق.. واستسلام مجموعات كبيرة من إرهابيي داعشأبرز التطورات على الساحة السورية لتاريخ 19ـ 8 ـ 2017طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض3 فنانين مصريين في حالة صحية حرجةنجدت أنزور : مسلسل «وحدن» يروي قصة عائلة عانت الكثير من الحروب وويلاتهااستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ما الذي أعاد الألق لمنتخب البرازيل!

لم يستطع المنتخب البرازيلي الخروج حتى وقت متأخر، من الصدمة التي تلقاها بعد خسارته في نصف نهائي كأس العالم 2014، بنتيجة (7-1) مع المنتخب الألماني.

واستعاد منتخب السامبا أخيرا صدارة التصنيف العالمي للفيفا، بعد غياب 7 سنوات، كان المنتخب البرازيلي فيها يتخبط بالنتائج، ليخرج أمام هولندا في ربع نهائي مونديال جنوب إفريقيا من دون أداء مقنع في البطولة، وإلى غياب شخصية البرازيل في بطولات الكوبا أمريكا، على الرغم من تتويجه بكأس القارات عام 2013.

وحينما شد المدرب الشهير دونغا الرحال مع لاعبيه، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2015، إلى سانتياغو لمواجهة المنتخب التشيلي، كان هناك شعور عام لدى الجماهير البرازيلية بأن أيام منتخب بلادهم قد ولت، وأنهم سيعانون قبل التأهل إلى المونديال الروسي.

وقال وقتها المعلق البرازيلي الأشهر في أمريكا الجنوبية غالفاو بوينو: "أكثرية المشجعين يعتقدون بجدية أن منتخبنا سيغيب عن البطولة لأول مرة في التاريخ".

إلا أن الأمور انقلبت بين ليلة وضحاها، وأعلن عن إقالة دونغا الملقب بالجنرال، وتمت الاستعانة بالمدرب المخضرم أدينور باتشي الملقب بـ "تيتي"، بخبرة عشرين عام من التدريب مع نخبة من الأندية البرازيلية، ليقود نجوم السامبا إلى أفضل تصفيات كأس العالم خاضتها البرازيل على الأطلاق، وليضمن تأهل المنتخب إلى المونديال الروسي قبل 4 جولات من النهاية.

فبعد نهاية المباراة أمام البارغواي بنتيجة 3-0، أظهر استطلاع للرأي أن غالبية مواطني البرازيل، سينتخبون تيتي لرئاسة البلاد في حال ترشحه للمنصب.

وبدأ عهده بصفحة جديدة، فقال للاعبين: "لا أريد أن أعرف عن مشاكل الماضي، إنه الحاضر الآن"، وبهذه الطريقة استطاع استرجاع كل من مارسيلو وتياغو سيلفا للفريق، وخلق أجواءا جديدا داخل غرف الملابس، تختلف تماما عن أجواء المدرب السابق دونغا.

وغير العديد من الأشياء والقواعد، مثل الإلتزام بترديد النشيد الوطني، وعدم مغادرة المائدة قبل الكابتن، كما سمح بالنفقات الإضافية خلال رحلات الفريق للعب خارج الأرض.

وأحدث المدرب الجديد فرقا حقيقيا في التشكيلة، فدعا اللاعبين المهمين للفريق، بغض النظر عن النادي الذي يرتدون قميصه، فرأينا كاسيميرو يمثل ريال مدريد، وأمامه مباشرة باولينيو وريناتو أغوستو من الدوري الصيني، وجميعهم أدوا بشكل جيد في مباريات المنتخب.

وظهرت قوة المنتخب بفوزه بأخر ثمان مباريات، وعاد الاتحاد البرازيلي وتجرأ على طلب مباراة ودية مع المنتخب الألماني، لكنها لم تقم لازدحام جدول المنتخب الألماني عام 2016، لكنهم سيلعبون في مارس/آذار العام القادم، ولوحظ أن آخر 28 مباراة للفريق لم تحتوي على أي لقاء مع منتخب أوروبي، منها 21 مع فرق من أمريكا اللاتينية والباقي من أمريكا الشمالية والوسطى.

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:1121( السبت 07:56:09 2017/04/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 9:40 م

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...