السبت19/8/2017
ص8:22:34
آخر الأخبار
أي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعشمقتل ضابط وجندي سعوديين على الحدود مع اليمنقوات الحشد الشعبي تدمر مواقع لـ "داعش" عند الحدود السوريةالجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةبالخريطة : التقاء مزدوج بين وحدات الجيش السوري بين ارياف الرقة - حماة و حمص - حماة محررة 9000 كم مربع ومحاصرة داعش في ريف السلمية .. موسكو تبذل جهودا نشطة للتحضير لاجتماع في أستانا بشأن سورياواشنطن: الولايات المتحدة لا تخطط للبقاء في سوريا بعد هزيمة تنظيم داعش الارهابيالمهندس خميس: ضرورة نفض غبار الحرب والانطلاق نحو العمل والإنتاجسورية وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في قطاعات النقل والطاقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماة “ ثوار سوريا “ يقطعون شجرة في حوض اليرموك غرب درعا لأنها” كافرة “عندما انفجرت واقية قمرة الميغ 21 على ارتفاع 6000م ... ماذا فعل الطيار السوري؟!الرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالدفاع الروسية توقع اتفاق هدنة مع فصيل "فيلق الرحمن" في سورياالجيش السوري يحرّر 9 آلاف كلم مربع على اتجاهات أرياف الرقة وحماة وحمصطرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلبالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض5 أطعمة مفيدة لقلبك أبرزها السالمون والشوفانرحيل علاء الزيبق... الممثل الذي عكس تجربته على الشاشةإلهام شاهين: سورية انتصرت وعادت إلـى أهلها ...فيديوماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهفيديو "جنسي" لموظفين في احدى المنظمات الدولية داخل مخيمات النازحين السوريين في لبنان!بعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي.. شعبان: عودة معرض دمشق الدولي رسالة بأن الحرب انتهت وأننا في طريق إعادة الإعمار

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الوحدة يواجه الحد البحريني غدا بطموح حسم تأهله إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

يتطلع فريق الوحدة إلى حسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يلتقي الحد البحريني على ملعب صيدا في لبنان عند الثالثة والربع من عصر غد ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية.

ويدرك الجهاز الفني واللاعبون أهمية المواجهة فالفوز سيمنحهم بطاقة التأهل وتبدو الفرصة مواتية للوحدة لتحقيق ذلك فهو يمر بأفضل حالاته حيث يتصدر فرق المجموعة بثماني نقاط من فوزين على الحد والصفاء اللبناني ذهابا وتعادلين مع القوة الجوية ذهابا وايابا كما زادت المعنويات بعد فوزين متتالين في الدوري الممتاز على حساب جبلة والوثبة.

وعمل الجهاز الفني بقيادة حسام السيد ومساعده وليد الشريف على تهيئة الأجواء ليكون الفريق جاهزا للقاء عبر تدريبات خاصة غايتها رفع اللياقة البدنية والفنية للاعبين ورفع الحالة المعنوية.

وأكد السيد صعوبة اللقاء الا ان لاعبيه يملكون العزيمة والإصرار وهم جاهزون لتقديم اداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل.

وتضم تشكيلة الوحدة اللاعبين.. طه موسى ورضوان الأزهر وقصي حبيب وبرهان صهيوني وابراهيم العبدالله وعلي دياب ووائل عيان وعلي رمال وشعيب العلي ومحمد الحسن ورجا رافع وعبد الهادي شلحة وعلي رمضان ومحمد غباش ومحمد فارس وماجد الحاج ومحمد علي وعمرو ميداني وهادي المصري وأسامة أومري وخالد المبيض.

ويقود المباراة طاقم تحكيم من قرغيزستان بقيادة الحكم تيمور فالزيون ويساعده زاميرباك شيكوف وإسماعيل خان وشيكرباكوف راسبك حكما رابعا ويراقب اللقاء الكوري لي سونغ وون وتحكيميا الأردني عوني حسونة.

وفي المجموعة ذاتها يلتقي الصفاء اللبناني الذي يملك نقطة واحدة مع مضيفه القوة الجوية صاحب المركز الثاني بست نقاط في الدوحة.

وفي المجموعة الأولى يسعى فريق الجيش لتعويض خسارتيه في الجولتين السابقتين أمام الزوراء العراقي والظفر بنقاط المباراة التي تجمعه مع الأهلي الأردني على ملعب عمان الدولي عند الساعة السادسة من مساء غد.

الفريق مطالب بتقديم افضل ما لديه والظهور بمستوى متطور فنياً وبدنياً في هذه المباراة والمباراة المقبلة التي تجمعه مع السويق العماني اذا ما أراد المحافظة على فرصه في التأهل.

وأجرى فريق الجيش تدريباته خلال اليومين الماضيين على ملعب نادي الأهلي قبل أن يجري تدريبه الرئيسي اليوم على استاد عمان استعداداً للمباراة المهمة بين الفريقين.

مدرب الجيش محمد أنس مخلوف أوضح أن ثقته كبيرة بلاعبي فريقه لتقديم مستوى متميز في المواجهتين المتبقيتين لأنهما صعبتان ومصيريتان وسيقاتل اللاعبون لتحقيق الفوز فيهما لضمان التأهل إلى الدور المقبل.

ويتصدر فريق الزوراء العراقي المجموعة برصيد ثماني نقاط يليه الجيش بست نقاط والاهلي الأردني بخمس نقاط والسويق العماني بنقطتين.

وتضم تشكيلة فريق الجيش اللاعبين أحمد مدنية وعلي مريمية وزكريا قدور وحسين شعيب وحسام بوادقجي وبشار أبو خشريف ومؤيد الخولي وعبد الكريم فتيح وعبد الناصر حسن وسمير بلال وعز الدين عوض وبهاء الأسدي وبهاء قاروط وعبد الملك عنيزان ويوسف قلفا ومحمد العقاد وعبد الرحمن بركات ومحمد حمدكو وأحمد اللحام ومحمد سليم سبقجي. ‏‏

ولحساب نفس المجموعة يلتقي الزوراء مع السويق العماني على مجمع قابوس الرياضي في مسقط.

ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث في منطقة غرب آسيا إضافة إلى صاحب أفضل مركز ثان إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة القرعة على أن يتأهل الفائز بلقب غرب آسيا لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي بمواجهة بطل شرق آسيا.



عدد المشاهدات:495( الاثنين 16:53:12 2017/04/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 8:15 ص

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل بالصور ..ثياب السباحة على أشكال وجوه رؤساء العالم بالفيديو.. شاهد لحظة سقوط سيارة من الطابق السابع ونجاة قائدتها من الموت المحقق بأعجوبة حادث تصادم بين طائرة وسيارة والأضرار مادية المزيد ...