السبت19/8/2017
م21:48:40
آخر الأخبار
اللواء عباس ابراهيم : موكب للأمن العام توجه إلى عرسال في مهمة سيعلن عنها لاحقاًبالفيديو: استسلام أحد أمراء داعش مع مجموعته في القلمون الغربيأي رسائل تنقلها عُمان بين واشنطن ودمشق؟بدء عمليات تحرير الجرود على الحدود اللبنانية السورية من سيطرة داعش في اليوم الثالث…كرتلي: زيادة عدد الباصات المخصصة لنقل زوار معرض دمشق الدولي إلى 150الجنوب السوري: ارتياح «أهليّ»... بين «تخفيف التصعيد» وتطهير الحدودالجيش يؤمّن خطوطه الخلفية لمعركة دير الزور...«فيلق الرحمن» يدخل «الهدنة» من جنيفوزير الإعلام لـ سانا: الإقبال على معرض دمشق الدولي أكبر دليل على التعافي الذي تشهده سوريةهتف باللغة العربية.. لحظة قتل الشرطة لمشتبه به بهجوم برشلونة (فيديو)الشرطة الفنلندية: منفذ عملية الطعن مغربي والعملية تصنف إرهابيةفي معرض دمشق الدولي.. سيارة "شهبا" تقسيطاً على 3 سنوات.. ودفعة أولىبالفيديو ... تحرير معمل توينان للغاز في ريف الرقةكيف تجاوز الجيش العربي السوري الافخاخ الاميركية في مواجهته لداعش؟...بقلم شارل أبي نادروانتصرت سورية الاسد....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي- الكويتاغتصبوها حتى كادت تموت.. اعتداء على طفلة أجنبية بالسعودية فقدت نطقها من هول الصدمة!إخماد حريق في "سوق الطويل" بمدينة حماةبالفيديو ...الطيارون السوريون يذهلون مراسلا حربيا روسيا بشجاعتهم ووطنيتهم"داعش" ينتهج "اليكات" كأسلوب تجسس جديد في حوض حمرينالرئيس الأسد يصدر مرسوماً بمنح دورة امتحانية إضافية وعام اسثتنائي للطلاب الراسبين والمستنفدين في المرحلة الجامعية الأولى ودراسات التأهيل المركز الوطني للمتميزين يكرم 54 طالباً من خريجيه.. التكريم دافع معنوي مهم من أجل الاستمرار بالتميز مستقبلاالجيش بالتعاون مع المقاومة اللبنانية يفرض سيطرتها على عدة تلال ومرتفعات بالقلمون الغربي بريف دمشق.. واستسلام مجموعات كبيرة من إرهابيي داعشأبرز التطورات على الساحة السورية لتاريخ 19ـ 8 ـ 2017طرقات مأجورة في سورية..والمشروع قيد الدراسةقريباً .. تخصيص 1739 شقة سكنية في حلب7 نصائح للتخلص من دهون الثدي عند الرجالالمكسرات تحمي من السرطان وتكبح جماح الأمراض3 فنانين مصريين في حالة صحية حرجةنجدت أنزور : مسلسل «وحدن» يروي قصة عائلة عانت الكثير من الحروب وويلاتهااستعدادًا لابنته الثانية.. مؤسس “فيسبوك”يأخذ إجازة أبوة شهرين‎ماذا يحدث لـ"تويتر" لو أغلق ترامب حسابهبعد أيام قليلة.. مفاجأة من ناسا وفيسبوك! آخر صيحات " واتس أب"؟ سوريا تصفع الجامعة العربية ...بقلم عبد الباري عطوان تعاف وأمل وقوة لسورية..ازدحام هائل وأعداد الزوار فاقت التوقعات في فعاليات الدورة الـ 59 من معرض دمشق الدولي..

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يأمل في اصطياد عدة عصافير بحجر واحد!

سيكون فريق برشلونة أمام تحد تاريخي آخر، يوم غد الأربعاء، عندما يواجه ضيفه يوفنتوس الإيطالي، على ملعب "كامب نو"، في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويحلم الساحر ميسي وزملاؤه بتحقيق "معجزة كروية" أخرى، "ريمونتادا" جديدة، كتلك التي حققوها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما عادوا من بعيد جدا، بعد هزيمتهم برباعية نظيفة، وأمطروا شباك الأمراء بستة أهداف مقابل هدف واحد، في إياب دور الستة عشر الكبار.

ويحتاج العملاق الكاتالوني هذه المرة إلى الفوز بفارق أربعة أهداف على الأقل، أو ثلاثة أهداف في الوقت الأصلي والإضافي، ومن ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح، لتعويض خسارته الثقيلة أمام اليوفي ذهابا (0-3)، في مباراة الذهاب التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب "يوفنتوس أرينا"، في مدينة تورينو.

ولكن مهمة برشلونة ستكون صعبة للغاية، نظرا لاختلاف ظروف المباراة وهوية الخصم، فمن جهة، من المفترض أن يكون يوفنتوس قد استفاد من أخطاء الفريق الباريسي، وأعد العدة كما يجب لهذه المواجهة، ومن جهة أخرى، ومع الاحترام الكامل لفريق باريس سان جيرمان، فإن اليوفي فريق عريق، ويلعب في صفوفه لاعبون كبار، وفي مقدمتهم، الحارس العملاق المخضرم، جانلويجي بوفون، وقلب الدفاع الصلب، جورجيو كيليني، والثنائي الأرجنتيني الهداف غونزالو هيغوايين، وباولو ديبالا، اللاعب الشاب الصاعد، الذي يرى الكثيرون بأنه سيكون خير خليفة لمواطنه النجم ليونيل ميسي، وغيرهم من النجوم.

   كما يحلم ليونيل ميسي باصطياد عدة عصافير بحجر واحد، خلال هذه المباراة، أولهم، والأهم هو قيادة البرسا إلى المربع الذهبي، وثانيهم – هو تسجيل هدفه اليوبيلي رقم 500 مع العملاق الكاتالوني، حيث سجل 498 في 575 مباراة رسمية بقميصه، حتى الآن، وثالثهم – تعزيز صدارته  لقائمة هدافي التشامبيونز ليغ، إذ أحرز في النسخة الحالية للبطولة 11 هدفا، حتى الآن، وربما العصفور الرابع، هو حلم ميسي في أن يهز شباك العملاق بوفون، لأول مرة، في تاريخه!.  

 

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:579( الثلاثاء 16:29:05 2017/04/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2017 - 9:40 م

فيديو

فوتو مونتاج عن تاريخ معرض دمشق الدولي .. وذاكرة دوراته المتعاقبة

فيديو

لقطات من حفل افتتاح الدورة الـ 59 لمعرض دمشق الدولي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. آرلوند شوازينيغير يوجه صفعة جديدة لترامب بالفيديو ...فتاة تصاب برعب أثناء استعراضها نشرة الطقس بالفيديو.. لصوص يقتلعون جهاز صراف آلي من مكانه لسرقته شاهد...ماذا فعلت رضيعة مع والدتها لحظة ولادتها اكتشفت أنّ زوجها يخونُها مع امرأةٍ ثانية .. فصوّرت نفسها وهي تنتقم منه بشنق طفلها! فيديو مروّع لسقوط طفل من سيارة أثناء سيرها فيديو ..قطة تنقذ رجل وزوجته من حريق هائل المزيد ...