السبت23/9/2017
ص10:39:31
آخر الأخبار
خاشقجي وراشد يتراشقان.. تغريدة تظهر الانقسام بين إعلاميي السعوديةالاردن يرد على الضغط الاقتصادي الخليجي بفتح المعابر مع سوريا والعراقصورة مسيئة للملك فيصل في المنهاج الدراسي السعودي تثير جدلًا واسعًا؟’واشنطن بوست’: السعودية الجديدة مازالت زنزانة.. ورؤية 2030 وهمية’’نوفوستي’’ عن وزير الخارجية السوري: من الغباء الرد على ترامبالمعلم : واشنطن لم يعجبها نجاح الجولة السادسة من محادثات أستاناتدمير القاعدة الأمريكية الرئيسية في جنوب سورياالمعلم يستقبل باسيل في نيويوركالكرملين: روسيا قلقة بسبب تبادل التهديدات بين ترامب وكيم ..واشنطن: العقوبات آخر فرصة لحل سلمي مع كوريا الشماليةإيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد مداه 2000 كمالمركزي يعمِّم....10 نشرات لأسعار الصرف ستحل محل أخرىفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهاستفتاء «كردستان العراق» ...المشاريع الانفصالية لا تهبط من فراغ وتبدأ دوماً بنفي عروبة بلادنالهذه الاسباب فشلت ’النصرة’ في معركة ريف حماه الشمالي.. بقلم نضال حمادة في السعودية .....نحر ابنه كفارة لقتله عمه!بالصور...طريقة انتحار غريبة يلجأ إليها سوري بعد عدة محاولات فاشلةعملية اغتيال مشينه تعرضت لها صحفية معارضة مع والدتها في اسطنبول على يد مجهولين طعنا بالسكاكين في منزلهما ...؟مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقالجيش يثبّت مواقعه شرق الفرات ويقترب من إنهاء «داعش» غربهبالصور ....القبض على إرهابيين من جبهة النصرة بينهم أمير بريف حماة الشماليحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةأشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!الذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج ؟جديد فيروز ... «ببالي»مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكخصصوا له ثلاثة بيوت .. لاجئ سوري في السويد متزوج من ثلاث نساء ولديه 16 طفللإقامة حفل فاخر.. عروسان يجبران المدعوين على دفع 150 جنيهًا إسترلينيًا أكثر المتصفحات أمانا لمستخدمي ويندوزرقاقات الكترونية مذهلة تسرّع الكومبيوترعن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبداللهماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> مدير المنتخب السوري : السومة والخطيب والخريبين سيتواجدون في لقائي قطر وايران

كشف مدير المنتخب السوري لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية فادي الدباس أن نجوم المنتخب السوري، فراس الخطيب وعمر السومة وعمر خريبين، سيكونون متواجدين في لقائي قطر وايران الحاسمين للتأهل لكأس العالم، مبينا أن “هناك متابعة يومية لكل اللاعبين المصابين إن كانوا داخل سوريا أم خارجها”.

 

وقال، بحسب “سانا”، أن “السومة في المرحلة الثالثة من العلاج وسيبدأ الأسبوع القادم مرحلة الجري على أرضية الملعب مع المعالج الفيزيائي وسيدخل مرحلة الجري مع اللعب بالكرات في الأسبوع الذي يليه، وبالتالي ستنتهي مرحلة الاستشفاء المحددة بستة أسابيع ويكون جاهزا للتدريب مع ناديه الأهلي السعودي بانتظار اللعب مع المنتخب أمام قطر وإيران في آخر مرحلتين من التصفيات”.

وأضاف  أن “نجم المنتخب الخطيب أيضا بدأ بمتابعة العلاج من الإصابة فور عودته من ماليزيا لأنه جاء ليؤازر زملاءه أثناء لقائنا مع الصين وهو يحتاج إلى نحو أسبوعين ليكون جاهزا”، لافتا إلى أن “الخطيب يدرس حاليا عرضا مقدما من نادي كاظمة الكويتي للعب معه”.

وفيما يخص الخريبين، بين الدباس أن “اللاعب وصل للمرحلة الثانية من العلاج وسيتابع الاستشفاء في السعودية بعد توقيعه رسميا مع الهلال الذي كان لعب معه الموسم الماضي على سبيل الإعارة من نادي الظفرة الإماراتي”.

وحول الوضع الصحي لقلب دفاع المنتخب أحمد الصالح، أوضح الدباس أن “الصالح تجاوز المرحلة الأولى من معالجة التمزق العضلي في القدم اليسرى الذي تعرض له في لقاء الصين وبدأ بمرحلة الساونا والمسبح”.

وبين نائب رئيس اتحاد الكرة أن “إدارة المنتخب قدمت اعتراضا للاتحادين الدولي والآسيوي عبر لجانه المختصة للنظر في حرمان الصالح من اللعب أمام قطر بعد نيله بطاقة صفراء في مباراة الصين وهي الثانية في التصفيات”، علما أن معظم خبراء التحكيم أشاروا إلى أن حالة الإنذار غير صحيحة وقد تم قبول الطلب وتم تحويله إلى لجنة الانضباط للدراسة وسيتم البت بالموضوع بعد الانتهاء من كأس القارات أي في أول اجتماع للجنة، بحسب الدباس.

يشار إلى أن منتخبنا في المركز الرابع برصيد 9 نقاط بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة بـ 20 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 13 نقطة ثم أوزبكستان بـ 12 نقطة ويأتي منتخب قطر خامسا بسبع نقاط ثم منتخب الصين في المركز الأخير بست نقاط.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ذهابا وإيابا والفائز منهما يلتقى صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف، أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي، لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.



عدد المشاهدات:1109( الاثنين 08:03:10 2017/06/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2017 - 10:31 ص
فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" ميسي يتنكر بهيئة عجوز ويفاجئ الحضور بمهاراته بالفيديو..."السيلفي" طريقة جديدة لسرقة الهاتف بالفيديو...رونالدينيو يخدع الحارس بلمحة سحرية ويسجل هدفا بالفيديو...شاب كوري يتحول إلى ملكة جمال بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص المزيد ...