الأحد24/9/2017
م18:41:11
آخر الأخبار
الخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيوزير الخارجية الجزائري : ندعو لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةترهيب في انتخابات «بيدا» بالشمالأنباء عن اتفاق في حي القدم يقضي بترحيل الرافضين إلى الشمال … ملف المصالحة في جنوب العاصمة على «نار حامية»المعلم يلتقي وزراء خارجية العراق وأرمينيا والجزائر: سورية تعترف بعراق موحد وتقف ضد محاولات تقسيمهأبرز مواقف وزير الخارجية السورية وليد المعلم في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: لافروف: القضاء على الإرهابيين ربما لا يكون هدف واشنطن الوحيد في سورياأذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق"التبغ" تنتج أصناف جديدة من التنباك العجمي ليرتنا والتوجه شرقاً ....بقلم د. حيــان أحمـد سـلمان شرقي الفرات.. حلول مؤجلة ...بقلم مازن بلال استفتاء «كردستان العراق» ...المشاريع الانفصالية لا تهبط من فراغ وتبدأ دوماً بنفي عروبة بلادنامشعوذ يدّعي اتصاله بالجن في قبضة العدالةإبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع ما سيحصل! طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟ الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقالجيش يحكم سيطرته على نحو 50 كم مربعاً بريف حمص ويواصل عملياته في دير الزورالدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع (داعش) في دير الزور.. (صور +فيديو)حمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةهذا النبات يحمي من السكري وضغط الدمنصف ساعة من الرياضة يومياً تطيل العمرجديد فيروز ... «ببالي»مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكزوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دوليةتجريد ملكة جمال تركيا من اللقب لتعاطفها مع الانقلاب الفاشلفنلندا ترفع السن المطلوبة لفتح حساب على مواقع التواصل الاجتماعيأكثر المتصفحات أمانا لمستخدمي ويندوزالمعلم في كلمة سورية في الامم المتحدة: بشائر النصر أضحت قريبة.... أي قوات أجنبية بـ سوريا دون تنسيق معنا تعتبر احتلالاعن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ألمانيا والمكسيك طرفا المباراة الثانية في الدور قبل النهائي لكأس القارات

يدخل المنتخبان الألماني بطل العالم والمكسيك بطل الكونكاكاف، مبارة الدور قبل النهائي في كأس القارات، وعينهم على المباراة النهائية.

يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، أثبت علو كعبه بفريق شاب متوسط أعماره الأقل بين الفرق المشاركة، حيث ظهرت بصمة لوف التكتيكية بشكل واضح على أداء المنتخب.

لوف الذي أكد في أكثر من مناسبة، بأن هذه البطولة تعتبر كهدية لهؤلاء الشبان، إنما كان يقصد فرصة لهم لمحاولة إثبات وجودهم ضمن صفوف المنتخب الألماني.

من جهة أخرى، أكد لوف على قوة المنتخب المكسيكي، حيث أشار إلى أن المنتخب المكسيكي يضم لاعبين ذوي خبرة، كما أنها فرصة للاحتكاك بمنتخبات من أمريكا الوسطى.

هذا ويعتبر المنتخب الألماني من الفرق الأكثر تهديفا في البطولة إلى جانب المنتخب البرتغالي.

أما المنتخب المكسيكي، فيدخل المباراة، بعد احتلاله للمركز الثاني في المجموعة الأولى.

المنتخب المكسيكي يدخل المباراة متسلحا برغبة لاعبيه القوية لتقديم أداء يليق بالكرة المكسيكية.

من جهته، أكد دوس سانتوس لاعب المنتخب المكسيكي، أن فريقه سعيد بالتأهل إلى نصف نهائي كأس القارات، واللعب أمام منتخب مثل ألمانيا، بطلة العالم.

وتابع "هي مباراة حياة أو موت، علينا أن نستغل جميع أوراقنا، وأن نقدم كرة القدم الخاصة بنا، وهي التي أوصلتنا إلى حيث نحن".

كما ويتسلح المنتخب المكسيكي بالعامل الجماهيري، حيث يحتل المكسيكيون المرتبة الثانية، بعد الجماهير التشيلية من حيث عدد الجماهير التي جاءت الى روسيا.



عدد المشاهدات:715( الاثنين 14:46:25 2017/06/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/09/2017 - 6:31 م
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" ميسي يتنكر بهيئة عجوز ويفاجئ الحضور بمهاراته المزيد ...