السبت23/9/2017
ص10:39:12
آخر الأخبار
خاشقجي وراشد يتراشقان.. تغريدة تظهر الانقسام بين إعلاميي السعوديةالاردن يرد على الضغط الاقتصادي الخليجي بفتح المعابر مع سوريا والعراقصورة مسيئة للملك فيصل في المنهاج الدراسي السعودي تثير جدلًا واسعًا؟’واشنطن بوست’: السعودية الجديدة مازالت زنزانة.. ورؤية 2030 وهمية’’نوفوستي’’ عن وزير الخارجية السوري: من الغباء الرد على ترامبالمعلم : واشنطن لم يعجبها نجاح الجولة السادسة من محادثات أستاناتدمير القاعدة الأمريكية الرئيسية في جنوب سورياالمعلم يستقبل باسيل في نيويوركالكرملين: روسيا قلقة بسبب تبادل التهديدات بين ترامب وكيم ..واشنطن: العقوبات آخر فرصة لحل سلمي مع كوريا الشماليةإيران تكشف عن صاروخ باليستي جديد مداه 2000 كمالمركزي يعمِّم....10 نشرات لأسعار الصرف ستحل محل أخرىفي 3 أسابيع.. الذهب إلى أدنى مستوياتهاستفتاء «كردستان العراق» ...المشاريع الانفصالية لا تهبط من فراغ وتبدأ دوماً بنفي عروبة بلادنالهذه الاسباب فشلت ’النصرة’ في معركة ريف حماه الشمالي.. بقلم نضال حمادة في السعودية .....نحر ابنه كفارة لقتله عمه!بالصور...طريقة انتحار غريبة يلجأ إليها سوري بعد عدة محاولات فاشلةعملية اغتيال مشينه تعرضت لها صحفية معارضة مع والدتها في اسطنبول على يد مجهولين طعنا بالسكاكين في منزلهما ...؟مصدر يكشف كيف زودت أمريكا الإرهابيين بمعلومات عن مواقع العسكريين الروس في إدلب الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقالجيش يثبّت مواقعه شرق الفرات ويقترب من إنهاء «داعش» غربهبالصور ....القبض على إرهابيين من جبهة النصرة بينهم أمير بريف حماة الشماليحمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةأشياء روتينية في حياتنا لا نعلم أن ضررها أكبر من التدخين!الذبحة الصدرية أعراض واسباب وعلاج ؟جديد فيروز ... «ببالي»مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكخصصوا له ثلاثة بيوت .. لاجئ سوري في السويد متزوج من ثلاث نساء ولديه 16 طفللإقامة حفل فاخر.. عروسان يجبران المدعوين على دفع 150 جنيهًا إسترلينيًا أكثر المتصفحات أمانا لمستخدمي ويندوزرقاقات الكترونية مذهلة تسرّع الكومبيوترعن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبداللهماكرون وترامب: تقاسم أدوار أم بدء استقلال؟....ناصر قنديل

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> لقاء ثان بين منتخبي سورية والعراق الأولمبيين تحضيرا لتصفيات كأس آسيا

يتجدد اللقاء بين منتخبي سورية والعراق الأولمبيين لكرة القدم عند الساعة السابعة من مساء اليوم في مدينة كربلاء ضمن تحضيراتهما لتصفيات كأس آسيا لفئة تحت 23 عاما المقررة الشهر القادم والمؤهلة لنهائيات 2018 في الصين.

ويأتي هذا اللقاء بعد خسارة منتخبنا مباراته الأولى أمام نظيره العراقي الاثنين الماضي بهدفين دون رد في المباراة التي كان فيها المنتخب العراقي هو الأفضل ولا سيما في شوطها الأول حيث فرض لاعبوه سيطرتهم على مجريات اللقاء وظهر فارق الخبرة واضحا لمصلحة المنتخب العراقي الذي سبق له وبنفس اللاعبين المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل خلال آب الماضي بينما كانت هذه المباراة الثانية خارجيا لمنتخبنا بعد مباراته مع نظيره العماني التي خسرها بهدف دون رد.

ويتطلع منتخبنا للظهور بمستوى مغاير لما ظهر عليه في مباراتيه السابقتين أمام نظيريه العماني والعراقي وهذا ما دعا مدربه حسين عفش إلى العمل على إعادة رسم شكل المنتخب من جديد من خلال توجيه الدعوة لبعض اللاعبين المحترفين في عملية ترميم عاجلة قبل معسكر البحرين والتصفيات حيث طلب اتحاد كرة القدم تأشيرات دخول إلى البحرين للاعبين المحترفين حمزة محناية الذي يلعب في الإمارات وشادي الحموي الذي يلعب في الأردن.

وتضم تشكيلة منتخبنا اللاعبين أحمد كنعان ومحمد يزن عرابي وطلال الحسين ومحمد فارس أرناؤوط وموءمن ناجي وعبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة وأحمد غلاب ومحمد مرمور وخالد كردغلي ومحمد كروما ويوسف الحموي وجهاد بسمار وميلاد حمد وأحمد البصير ومحمد رأفت مهتدي ومحمد ربيع سرور وأحمد الأشقر وأحمد حسن الأحمد وزكريا حنان وحسن الضامن وريفا عبد الرحمن ومحمد عنز بينما يتألف الجهاز الفني من حسين عفش مدربا وأنس صابوني وعبد القادر الرفاعي مدربين مساعدين ومصعب بلحوس مدربا لحراس المرمى.

ويعود منتخبنا إلى دمشق غدا استعدادا للمرحلة الأخيرة قبل التصفيات ثم يغادر إلى البحرين لإجراء مباراتين وديتين مع منتخبها الأولمبي في التاسع والثاني عشر من تموز القادم علما أنه يخوض التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الثالثة إلى جانب تركمانستان والهند وقطر التي تستضيف مباريات المجموعة بدءا من التاسع عشر من تموز القادم على أن يتأهل إلى النهائيات التي تقام في الصين في شهر كانون الأول 2018 صاحب المركز الأول في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني إضافة إلى الصين المضيفة.



عدد المشاهدات:703( الخميس 14:32:02 2017/06/29 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/09/2017 - 10:31 ص
فيديو

 الجيش السوري والحلفاء في محيط حويجة صكر في دير الزور وعبورهم نهر الفرات

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" ميسي يتنكر بهيئة عجوز ويفاجئ الحضور بمهاراته بالفيديو..."السيلفي" طريقة جديدة لسرقة الهاتف بالفيديو...رونالدينيو يخدع الحارس بلمحة سحرية ويسجل هدفا بالفيديو...شاب كوري يتحول إلى ملكة جمال بالفيديو.. شاهد فتاة شجاعة تتعامل مع لصوص المزيد ...