الأحد24/9/2017
م18:41:49
آخر الأخبار
الخارجية العراقية تدعو مجددا لإيجاد حل سلمي للأزمة في سوريةالسيد نصر الله: مواجهة الارهاب ومن قبله العدو الاسرائيلي حمت لبنان والمنطقةمصدر يمني يكشف تفاصيل قصف قاعدة الملك خالد السعودية بصاروخ باليستيوزير الخارجية الجزائري : ندعو لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةترهيب في انتخابات «بيدا» بالشمالأنباء عن اتفاق في حي القدم يقضي بترحيل الرافضين إلى الشمال … ملف المصالحة في جنوب العاصمة على «نار حامية»المعلم يلتقي وزراء خارجية العراق وأرمينيا والجزائر: سورية تعترف بعراق موحد وتقف ضد محاولات تقسيمهأبرز مواقف وزير الخارجية السورية وليد المعلم في كلمته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك: لافروف: القضاء على الإرهابيين ربما لا يكون هدف واشنطن الوحيد في سورياأذربيجان تتحقق من مقتل 300 من مواطنيها التحقوا بـ"داعش" في العراق"التبغ" تنتج أصناف جديدة من التنباك العجمي ليرتنا والتوجه شرقاً ....بقلم د. حيــان أحمـد سـلمان شرقي الفرات.. حلول مؤجلة ...بقلم مازن بلال استفتاء «كردستان العراق» ...المشاريع الانفصالية لا تهبط من فراغ وتبدأ دوماً بنفي عروبة بلادنامشعوذ يدّعي اتصاله بالجن في قبضة العدالةإبتزّ قريبته بصور فاضحة ليقضي ليلتين معها.. ولم يتوقع ما سيحصل! طائرات حرس الثورة الاسلامية يستهدف آليات داعش عند المناطق الحدودية بين سوريا والعراقرامي أدهم مهرب الألعاب الذي "صنعو منه بطلا" ....أدين بالسجن من قبل القضاء الفنلندي بمجموعة من التهم ؟ الشابة السورية ماسة أبو جيب ضمن العشرة الأكثر تميزا حول العالمسينطلق مؤتمر المعرفة الريادية بنسخته الثالثة الأسبوع القادم في دمشقالجيش يحكم سيطرته على نحو 50 كم مربعاً بريف حمص ويواصل عملياته في دير الزورالدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع (داعش) في دير الزور.. (صور +فيديو)حمدان: تحديد القيم الرائجة لأسعار العقارات سينعكس على مكافحة الفساد السائد في هذا القطاعدراسة لخفض مدة تقسيط المساكن والسعي لإدخال تقنيات التشييد الحديثة والسريعةهذا النبات يحمي من السكري وضغط الدمنصف ساعة من الرياضة يومياً تطيل العمرجديد فيروز ... «ببالي»مصطفى سعد الدين يتبرأ من حسابه على فيسبوكزوجان فوق الستين يقومان بأغرب عملية سرقة دوليةتجريد ملكة جمال تركيا من اللقب لتعاطفها مع الانقلاب الفاشلفنلندا ترفع السن المطلوبة لفتح حساب على مواقع التواصل الاجتماعيأكثر المتصفحات أمانا لمستخدمي ويندوزالمعلم في كلمة سورية في الامم المتحدة: بشائر النصر أضحت قريبة.... أي قوات أجنبية بـ سوريا دون تنسيق معنا تعتبر احتلالاعن الحشود التركية ....بقلم حميدي العبدالله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> عفش: منتخب سورية الأولمبي سينافس بقوة على إحدى بطاقات التأهل إلى نهائيات آسيا

يلتقي منتخب سورية الأولمبي لكرة القدم نظيره الهندي بعد غد في الدوحة في أولى مبارياته ضمن المجموعة الثالثة من تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين.

مدرب المنتخب حسين عفش وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية قال: إن “وضع الأساسات ليس بالشيء السهل في كرة القدم وهذا البناء هو أصعب من الاستمرارية ومنتخبنا عمره شهران فقط ويحتاج الى فترة أطول من ذلك ليكون الاستعداد مقبولا إلا أننا تمكنا خلال هذه الفترة القصيرة من بناء شخصية للمنتخب وسيكون من خلالها ندا صعبا للمنتخبات الثلاثة التي سنواجهها ومنافسا قويا لحجز إحدى بطاقات التأهل إلى النهائيات الآسيوية.

وعن المباريات التجريبية التي خاضها في العراق وعمان والبحرين أوضح عفش أنها كانت تجارب مفيدة جدا وكان الخط البياني للمنتخب من حيث المستوى في تصاعد من مباراة إلى أخرى بغض النظر عن النتائج وهناك رضى من الكادر التدريبي على مستوى أداء اللاعبين حيث بدأ الانسجام مع مرور الوقت يتضح أكثر فأكثر بين فكرنا كطاقم تدريبي وفكر اللاعبين لنتمكن من الوصول الى نتيجة أفضل ونأمل أن نستطيع ترجمة هذه الأفكار على أرض الواقع في التصفيات.

أما عن توقعاته في التصفيات قال عفش: “لم يعد هناك اليوم فريق قوي وفريق ضعيف لأن الجميع يعملون ضمن استراتيجيات واضحة للتطوير وبناء كرة قدم صحيحة وسليمة وفي ظل الظروف التي وجدنا فيها كنا نعاني كثيرا لكن نؤكد أن منتخبنا سيكون رقما صعبا في هذه التصفيات”.

قائد المنتخب احمد الاشقر أشار الى انه وبقية لاعبي المنتخب مصممون على تحقيق نتيجة طيبة من خلال حجز بطاقة التأهل الى النهائيات وتمثيل الكرة السورية خير تمثيل في هذا الاستحقاق الاسيوي المهم.

اما اللاعب حمزة محناية المحترف في فريق شباب العين الإماراتي وهداف دوري الشباب الإماراتي أكد أن تمثيل المنتخب هو شرف كبير لكل لاعب وأن تحقيق الانجاز في مثل هذه المنافسات هو عمل وطني بامتياز وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم من اجل تحقيق نتائج إيجابية وإسعاد الجماهير الرياضية في سورية.

وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبين.. أحمد كنعان ومحمد يزن عرابي وطلال الحسين ومحمد فارس أرناوءوط وموءمن ناجي وعبد الرحمن بركات وعبد الهادي شلحة وأحمد غلاب ومحمد مرمور وخالد كردغلي ومحمد كروما ويوسف الحموي وجهاد بسمار وميلاد حمد وأحمد البصير ومحمد رأفت مهتدي ومحمد ربيع سرور وأحمد الأشقر وأحمد حسن الأحمد وزكريا حنان وحسن الضامن ومحمد عنز وحمزة محناية.

ويواجه منتخبنا في مباراته الثانية منتخب تركمانستان يوم الجمعة القادم ويختتم مبارياته في التصفيات بلقاء منتخب قطر الأحد القادم على أن يتأهل إلى النهائيات أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني إضافة إلى منتخب الدولة المضيفة.



عدد المشاهدات:650( الاثنين 23:35:15 2017/07/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/09/2017 - 6:31 م
فيديو

تقرير مصور .. وزارة الدفاع الروسية تنشر أدلة على تواطؤ القوات الأمريكية مع داعش في دير الزور

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لاتصدق.... 5 أحداث غامضة التقطتها كاميرات المراقبة بالفيديو.. ما تسلل تحت سرواله كاد يجعله يموت خوفاً ! بالفيديو | "سيلفي صادم" في الأمم المتحدة.. صور المغنية العالمية ريهانا بالأخضر تغزو "السعودية" والسبب !!؟ سقوط شاب من سيارة مسرعة أثناء محاولته ضرب سائق سيارة أخرى (فيديو) بالفيديو...لحظة اختفاء مراسلة أمريكية خلال "بث مباشر" ميسي يتنكر بهيئة عجوز ويفاجئ الحضور بمهاراته المزيد ...