الجمعة19/1/2018
م21:20:5
آخر الأخبار
محمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقسحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’هطولات مطرية أغزرها 114 مم في طرطوس… الأرصاد: الجو ماطر على فترات وثلوج فوق 1000 مترإعادة فتح ميناء اللاذقية أمام الملاحة البحريةالتحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد روسيا تعارض تشكيل قوة محلية في شمال سوريابدأت بقصف عبر الحدود..وزير دفاع النظام التركي: نتشاور مع موسكو بشأن عملية عفرينالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةسلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسورياضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقية"شاي الأكياس" خطر يهدد جهازكم الهضمي والكلى!طبيب الماني : يوضح كيف يتخلص الجسم من السموم؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فراس الخطيب : نسور قاسيون سينافسون على لقب كأس آسيا ولا أفكر بالاعتزال حاليا-فيديو

يكتسب الحوار مع نجم منتخب سورية لكرة القدم فراس الخطيب بعدا مختلفا فهو اللاعب المحترف الذي يصنع الفارق دائما وهو النجم الذي يحلم أي ناد بضمه لصفوفه وهو السفير الرياضي لسورية خارجيا بعد أن أثبت أنه الرقم الصعب في الأندية التي احترف فيها في الكويت والعراق وقطر والصين ولا تزال الأندية تتنافس على الظفر بخدماته رغم بلوغه الرابعة والثلاثين من العمر.

 

ومنذ انضمامه للمنتخب قبل سبعة عشر عاما كان دائما يصنع الفارق بمهاراته الفنية وقدرته الفريدة على المراوغة والتسديد ليكون الأميز بين زملائه وشكلت عودته إلى صفوف المنتخب في آذار الماضي ومساهمته في تحقيق الفوز على أوزبكستان ضمن الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا إضافة هجومية كبيرة لمنتخبنا ومفتاحاً أساسياً في مسيرته لبلوغ الملحق الآسيوي وكان على بعد خطوة من الوصول إلى الملحق العالمي في الطريق نحو روسيا.

وفي حوار خاص مع سانا قال الخطيب “على الرغم من عدم تمكننا من مواصلة المشوار لتحقيق حلم سورية في روسيا بخسارتنا الصعبة أمام أستراليا في إياب الملحق الآسيوي إلا أننا كسبنا منتخبا وقف العالم كله احتراماً له ولأدائه الرجولي رغم خوضه جميع مبارياته خارج أرضه فمنتخبنا ووفق الإمكانات واللاعبين الموجودين حاليا يجب أن يكون ضمن أفضل أربعة منتخبات في آسيا وإن شاء الله سنصل إلى هذا المستوى في السنوات القليلة القادمة”.

وأضاف الخطيب “لاعبو سورية متميزون بقدراتهم الكبيرة بدليل احتراف أعداد كبيرة منهم في الصين والسويد والبرتغال وإيطاليا ومصر ودول الخليج ويمكن وصف الجيل الحالي للكرة السورية بالجيل الذهبي نظرا للإمكانات التي يتمتع بها اللاعبون والتي تؤهلهم لنيل لقب كأس آسيا في الإمارات 2019 وبلوغ مونديا ل 2022 في قطر بعد أن كان المنتخب قريبا من التأهل إلى مونديا ل روسيا 2018”.

وبين الخطيب أن تشجيع ملايين السوريين للمنتخب في التصفيات وخروج عشرات الآلاف منهم إلى الساحات شكل حافزا للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم الأمر الذي يحمل المنتخب مسؤولية إضافية في استحقاق كأس آسيا القادم وقال “أستطيع التأكيد أننا لن نكون ضيوف شرف في البطولة وستكون مشاركتنا فيها للمنافسة على اللقب وتعويض خروجنا من تصفيات مونديا ل روسيا ولنثبت للعالم أجمع أن مكان منتخبنا بين كبار آسيا ويتطلع لأن يكون بين كبار العالم وهذا ليس مستحيلا فلدينا مجموعة من اللاعبين هم الأفضل عربيا وآسيويا”.

وأعرب الخطيب عن أمله في أن يكون مع المنتخب في نهائيات آسيا بعد عامين مشيرا إلى أن عطاء اللاعب على أرض الملعب لا يرتبط بعمره بل بمحافظته على مستواه الفني وجهوزيته البدنية وهناك لاعبون تجاوزوا الخامسة والثلاثين ولا يزالون يقدمون كالشباب ويسجلون ويعتمد عليهم المدربون كلاعبين أساسيين في الأندية والمنتخبات وأنا لا أفكر حاليا بالاعتزال فلدي الكثير لأقدمه للمنتخب وللأندية.

وبشأن تقييمه للدوري السوري الممتاز بين الخطيب أنه تابع الموسم الماضي مباريات عدد من الفرق وخاصة ناديه الأم الكرامة وهو يرشحه مع الجيش والاتحاد والوحدة وتشرين للمنافسة على لقب هذا الموسم متمنيا أيضا فوز الكرامة بلقب كأس الجمهورية بعد تجاوزه الجيش في الدور نصف النهائي.

أما عن مسيرته في الأندية الكويتية فأوضح الخطيب أن احترافه فيها بدأ عام  2002 في نادي النصر وتنقل خلال الخمسة عشر عاما الماضية بين أندية العربي والقادسية والكويت إضافة إلى احترافه في زاخو العراقي والأهلي وأم صلال القطريين وشنغهاي شينهوا الصيني وانضم هذا الموسم إلى السالمية وحصل قبل أسبوع على لاعب الشهر في الدوري الكويتي.

وأشار الخطيب إلى أنه بات الهداف التاريخي للدوري الكويتي مناصفة مع جاسم يعقوب كما أصبح الهداف التاريخي لمسابقتي كأس الأمير وولي العهد متمنيا أن يسهم في تحسين موقع فريقه على سلم ترتيب الدوري والعودة للتتويج بعد أن كان آخر لقب للسالمية في المسابقة موسم 1999-2000.

وختم الخطيب حديثه بالقول إنه يتمنى أن يسير نجلاه حمزة ومحمد على خطاه ليكونا نجمين في كرة القدم فحمزة حسب والده يتميز بمهارات كبيرة تفوق عمره وتدل على أنه سيصبح نجما لامعا في المستقبل مشيرا إلى أن أمنيته العودة إلى ناديه الأم الكرامة لخدمته لاعبا أو مدربا أو إداريا أو بأي صفة ليعود النادي إلى مكانه الطبيعي فهو بطل الدوري ثماني مرات ومثلها في الكأس ومنه انطلق نحو النجومية وهذا أقل ما يقدمه له.

جمعة الجاسم

 



عدد المشاهدات:896( الثلاثاء 11:37:13 2017/10/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 9:17 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي المزيد ...