السبت20/10/2018
م21:3:6
آخر الأخبار
قناة "Ahaber" التركية: المشتبه بهم حاولوا التضليل بالتنكر بلباس خاشقجي.غضب "إسرائيلي" من إقالة عسيري: فقدنا شريكاً ذو قيمة عالية وأهم قائد أمني مرتبط بنا في الرياض نيويورك تايمز : فضيحة خاشقجي تهز العائلة المالكة السعوديةمسؤولون أوروبيون يشككون برواية النظام السعودي حول مقتل خاشقجيبالصور والفيديو.. هطولات مطرية غزيرة مصحوبة بالرعد تشهدها دمشق والمحافظات الجنوبيةسورية تطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته في منع اعتداءات “التحالف الدولي” ومعاقبة المعتدينأبناء الجولان يحرقون البطاقات الانتخابية الإسرائيليةتحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءاين الجثة ...أنقرة تؤكد مضيها في التحقيق بقضية خاشقجي حتى كشف الملابسات كاملةشويغو يدعو إلى بذل الجهود لإيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وعودة المهجريناتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهرانقرار بإحداث مدينة معارض لبيع السيارات في الدويرهل باتت رقبة ابن سلمان بين أيدي إردوغان؟..بقلم قاسم عزالدينشآم ... عزم جيش وصبر شعبسوري يقتل زوجته وطفليه في اسطنبول سائق "تاكسي" يخطف فتاة سورية ويتناوب مع صديقه على اغتصابهاالصحفي الصهيوني"كوهين" يسخر من النظام السعودي : عرفتم لماذا الله ينصرنا عليكم..كيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟حل قريب للمتخلفين عن الخدمة الاحتياطية.. وتسريح لدورات قبل نهاية العامدكتور في جامعة تشرين يضع راتبه تحت تصرف الطلبة !بينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسعلماء يكتشفون "الطريقة الصحية" لطهي الأرزاكتشاف خطر العمليات القيصرية على دماغ الطفلالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربسيدة تضع خمسة توائم في مدينة القامشليإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!رحلة إلى كوكب عطارد تستغرق 7 سنوات"حول العيون"... سر نجاح دافنشيالأُردنيّون يتَدفَّقون إلى دِمَشق بالآلاف.. لماذا يَتساءَلون: مَن كانَ تَحتَ الحِصار دِمَشق أم عمّان؟ بقلم عبد الباري عطوان الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> (فيفا) يشيد بمنتخب سورية: قدم أداء مميزا يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية

أشاد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بأداء منتخب سورية لكرة القدم في تصفيات كأس العالم بعد التنويهات العديدة من وسائل الإعلام ونجوم وخبراء اللعبة في العالم.

وقال فيفا في تقرير له على موقعه الرسمي: “إنه على الرغم من النهاية الحزينة لحلم منتخب سورية بالوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018 إثر خروجه من الملحق الآسيوي بخسارته أمام استراليا في لقاء الإياب1-2 إلا أن الأداء المميز يبشر بمستقبل أفضل للكرة السورية”.

وأوضح الاتحاد أن نسور قاسيون لعبوا 20 مباراة خلال 28 شهراً من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وقدموا فيها أداء مذهلا وكان مصدراً للفرح للكثير من السوريين لافتا إلى أن مشهد المؤازرة الكبيرة من المشجعين السوريين لمنتخب بلادهم خلال التصفيات كان أبرز دليل على أن كرة القدم تفعل المستحيل وتكسر الحواجز فاستطاع هذا المنتخب إدخال البهجة إلى قلوبهم وهو الهدف الأسمى الذي كان يرغب بتحقيقه اللاعبون ومدربهم أيمن الحكيم.

وبين الاتحاد الدولي أنه رغم الخسارة أمام المنتخب الأسترالي في الوقت الإضافي الثاني عند الدقيقة 109 واللعب بعشرة لاعبين وحرمان القائم الأيسر للمهاجم عمر السومة من التسجيل في الثواني الأخيرة إلا أن منتخب سورية سيتطلع للمستقبل بعين التفاؤءل بعد الأداء الرائع والمستوى الكبير الذي قدمه خلال التصفيات الآسيوية.

وأشار الاتحاد إلى أن الأمل سيكون بأن يقدم نسور قاسيون أداء أفضل بعد أربع سنوات ليستطيع المشاركة في كأس العالم 2022.

وختم الاتحاد الدولي بالقول إن “الفرحة قد لا تكون مكتملة لكن الجمهور السوري يمكن أن يفتخر بأن تصفيات روسيا 2018 أثبتت أن لديهم منتخبا قادرا على مقارعة الكبار وتحقيق نتائج لافتة وسيكون الأمل بأن ينجح منتخب سورية في تحقيق ما عجز عنه خلال تسع مشاركات بالوصول إلى مونديال 2022”.

يشار إلى أن منتخب سورية لعب عشرين مباراة في التصفيات جميعها خارج أرضه وبعيدة عن جماهيره واستطاع التأهل إلى الملحق الآسيوي المؤهل للملحق العالمي لمونديال روسيا 2018.



عدد المشاهدات:1551( الأربعاء 06:18:04 2017/10/18 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 8:59 م

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق "الأرعن" لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! المزيد ...