الجمعة27/4/2018
ص2:9:42
آخر الأخبار
ليبرمان لـ"إيلاف" السعودية: "هناك تنسيق أمني مع عدد من الدول العربية، وادعوهم إلى الخروج للعلن وزيارة إسرائيل"ترامب عن ابن سلمان: فيه قمل وسيدفع! اقتراح إدخال قوات قطرية إو عربية إلى سوريا يلقى ردود أفعال رافضةالمالكي: كيف للسعودية إرسال قوات إلى سوريا وهي غارقة في المأزق اليمني؟الجعفري: حق سورية السيادي على الجولان المحتل لا يخضع للتفاوض أو التنازل- فيديوبعثتا روسيا وسورية لدى منظمة حظر الأسلحة الكيميائية تقدمان 17 شاهدا لإثبات أن الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما مسرحيةاستمرار تأثير المنخفض الجوي وأمطار فوق أغلب المناطقتطورات الميدان السوري ترسم مسارا آخر للسياسةماتيس يعلن أن فرنسا أرسلت جنودا إلى سورية لدعم قوات واشنطنشولغين: شركاؤنا الغربيون لم يحضروا لخشيتهم رؤية "حسن" الصغير الذي سيكشف أكاذيبهم216 شركة جديدة تأسست خلال 3 أشهر ومنح 3662 سجلاً تجارياًإقبال واسع على المنتجات والصناعات السورية ضمن فعالية “صنع في سورية” في موسكوما هي الخطوط الأميركية الحمراء في سوريا؟ بقلم ليلى نقولا لماذا تتصاعَد التَّحذيرات الروسيّة الإيرانيّة لدُوَل الخليج من إرسالِ قُوَّاتٍ إلى شَرق الفُرات وتَسمِيَة قطر بالذَّات...عبد الباري عطوانتفاصيل الجريمة المروّعة في لبنان.. هكذا قتل "فادي" زوجته!ضبط 90 ألف حبة كبتاغون مخدرة في حمصماتسمى "القيادة الشرعية" تفتي بهدر دم كل طواقم مشفى دوما الذين قالوا كلمتهم في قضية الكيماوي اليوم في لاهايهذا ما كشف عنه محمد علوش بعد استسلامه للجيش السوريشببلينك يستهدف شرائح تعليمية جديدة بتطبيقه ومزاياه المتنوعة تحديد الجهات المسؤولة عن التأكد من صحة الوثائق والشهادات غير السورية في الجامعاتتدمير مستودع ذخيرة لوحدات الحماية الكرديّة بمدينة القامشليالجيش يتقدم في عملياته ضد الإرهابيين بالحجر الأسود ويسيطر على شبكات أنفاق وكتل أبنية بمنطقة المعاملالسويداء.. ترخيص مشروعين سياحيين في عتيل بكلفة نصف مليار ليرةالطريق بين جسر ضاحية الأسد وجسر بغداد بالخدمة منتصف الشهر القادم هل جربت زيوت تطويل الشعر؟ملتقى زراعة وتجميل الأسنان يعرض تقنية حديثة للغرس دون جراحةبالفيديو ...هل يعيد "الواق واق" الأمل المفقود في "ضبوا الشناتي"؟أيمن زيدان يغامر بـ انتخابات البرلمانمحمد الأحمد في برنامج المختار : المقارنة مع شقيقي كانت تزعجني والفنان يختار أحياناً بين السيء والأسوأقبلات ترامب وماكرون الحارة تثير الجدل (فيديو)روسيا تشل "هرقل" الأمريكية في أجواء سورياسورية تحرز المركز الأول بمسابقة السومو روبوت في بيروتوفد كنسي أمريكي فرنسي لـ صباغ: سننقل إلى الرأي العام صور المحبة لدى السوريين وما عانوه جراء الإرهابعلى طريقتهم وبتوقيتهم.. رجال الجيش يردمون جحور الإرهاب في القلمون الشرقي بعد اجتثاثه من الغوطة الشرقية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة

استهل الجيش حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة بهدفين دون رد في مباراة القمة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين بدمشق وسط حضور جماهيري كبير في افتتاح البطولة.

وفاجأ الجيش منافسه بضغط هجومي كبير منذ انطلاقة صافرة البداية أثمر عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من رأسية بهاء الدين الاسدي داخل منطقة الجزاء وواصل افضليته الهجومية بينما عانى الوحدة بقيادة مدربه الجديد أحمد الشعار من غياب التنسيق بين خطوطه الثلاثة فاكتفى بالتسديدات البعيدة التي جاءت أكثرها عبر أسامة أومري وباسل مصطفى الوافد الجديد إلى صفوف الوحدة قادما من تشرين.

ولم يتغير اداء الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية كثيرا مع انطلاقة الشوط الثاني فاستمر غياب الانسجام بين خطوط الفريق وخصوصا في خط الوسط حتى ربع الساعة الاخير وتحديدا بعد دخول البديل رجا رافع نشط الوحدة هجوميا فكاد أنس بوطة أن يدرك التعادل من تسديدة قوية علت المرمى في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية متقنة تلقاها من اسامة اومري الا ان الجيش وبعد دقيقة واحدة تمكن عبر هجمة مباغتة من تعزيز التقدم بهدف ثان احرزه عز الدين عوض ليعود لتعزيز منطقته الدفاعية للحفاظ على النتيجة وكان له ما أراد.

وفي المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن الجولة الأولى أيضا فاز الكرامة على الجهاد بثلاثة اهدف دون رد تناوب على تسجيلها عبيدة السقي ومهدي الحاج وعلي خليل.

كما فاز تشرين على الطليعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في اللاذقية وسجل هدفي تشرين محمود البحر بينما سجل للطليعة عبد القادر عدي.

وفاز النواعير على حطين في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة بهدف دون رد سجله زاهر خليل وتعادل الوثبة مع المجد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد في حمص حيث سجل للوثبة علي غصن وللمجد احمد قضماني وانتهت مباراة الاتحاد مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب في حلب بالتعادل السلبي.

وتختتم الجولة الأولى غدا بلقاء واحد يجمع الشرطة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بدمشق.



عدد المشاهدات:459( السبت 07:10:53 2017/10/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 27/04/2018 - 1:50 ص

احتفالات أهالي الرحيبة بإعادة الأمن والاستقرار إلى بلدتهم

فيديو

وانتصرت سوريا ...

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. ترامب يحرج ماكرون في البيت الأبيض! بالفيديو... سقوط مدو لكلب على فتاة بالفيديو... رصد ملاك عملاق في الفضاء الخارجي بالفيديو... اكتشاف مخلوق غريب شبيه بـ "مصاص الدماء" يحير العلماء فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة المزيد ...