السبت18/11/2017
ص1:19:30
آخر الأخبار
لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سوريةمذبحة الأمراء ... الأمير متعب بن عبد الله و18 آخرين نقلوا للمستشفىوزير خارجية مشيخة قطر: ما حدث مع الدوحة يتكرر مع لبنان؟ الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بنزع سلاح حزب اللهعودة المعارك إلى أحياء البوكمال ....واشنطن تنشط في «إعادة الإعمار»... وتدفع أنقرة إلى «سوتشي»الجعفري: روسيا حافظت على نزاهة أحكام ميثاق الأمم المتحدة وأنقذت مجلس الأمن من التلاعبالمعلم في رسالة لنظيره العراقي: التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات وتفعيل الاتفاقياتالملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي: انتصار سورية فرض معادلات جديدة تؤسس لولادة نظام عالمي جديد-فيديوموسكو: استمرار الادعاء باستخدام دمشق أسلحة كيميائية غير مقبول.. لا يمكن تمديد مهمة آلية التحقيق المشتركة إلا بعد تعديلهاواشنطن بوست: على بن سلمان أن يكون حذرا ألا يفجر نفسه!المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد.. درغام: إعادة النظر بهيكلة معدلات الفائدة على الودائعافتتاح 82 مشروعاً في ريف الساحل السوريالأميركيون في سوريا: تراجع أو تثبيت انتصار؟البركة السورية.....بقلم السفير الفرنسي السابق ميشيل رامبو اختبأ تحت السرير فصُدم: زوجته تخونه مع .. ! تفاصيل قتل زوجة ” عشرينية ” لزوجها طعنا في جدة "صفعة" تركيّة لـ "قسد" في سوريا! هل اعتقلت السعودية والد الارهابي عبد الله المحيسني؟100 منحة للدراسة في الجامعات الإيرانيةسوريا تحرز المركز الثالث عالميا في أولمبياد الروبوت في كوستاريكا..الفرق السورية تتفوّق على جميع الفرق العربيةالجيش يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال ويدمر آخر تحصينات (جبهة النصرة) في قريتي الحازم وربدة بريف حماةاستشهاد 4 أشخاص بقذائف الإرهاب على حيي الدويلعة والزبلطاني والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارالبول الرغوي مؤشر خطير أم حالة طبيعية؟ السبب الذي يوقظنا ليلا لنذهب إلى الحمام أجمل فتيات الشرق الأوسط وهذا ترتيب السوريات في القائمةعلى طريقة باب الحارة ...مفاجأة مدوية في الحلقة الأولى من "الهيبة"!بالصور ..العثور على "كنز إسلامي مخفي" ...و المكان ...لن تصدق؟ اعتداء عنيف على طفل عبّر عن حبه لزميلته!كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟احذر"خدعة" تذكرة الذهاب والعودة بشركات الطيرانماذا يعني ربط واشنطن سحب قواتها من سورية بنجاح جنيف؟...حميدي العبداللهالسعودية: بين المزيد من الخسائر أو التراجع ... د. أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة

استهل الجيش حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة بهدفين دون رد في مباراة القمة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين بدمشق وسط حضور جماهيري كبير في افتتاح البطولة.

وفاجأ الجيش منافسه بضغط هجومي كبير منذ انطلاقة صافرة البداية أثمر عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من رأسية بهاء الدين الاسدي داخل منطقة الجزاء وواصل افضليته الهجومية بينما عانى الوحدة بقيادة مدربه الجديد أحمد الشعار من غياب التنسيق بين خطوطه الثلاثة فاكتفى بالتسديدات البعيدة التي جاءت أكثرها عبر أسامة أومري وباسل مصطفى الوافد الجديد إلى صفوف الوحدة قادما من تشرين.

ولم يتغير اداء الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية كثيرا مع انطلاقة الشوط الثاني فاستمر غياب الانسجام بين خطوط الفريق وخصوصا في خط الوسط حتى ربع الساعة الاخير وتحديدا بعد دخول البديل رجا رافع نشط الوحدة هجوميا فكاد أنس بوطة أن يدرك التعادل من تسديدة قوية علت المرمى في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية متقنة تلقاها من اسامة اومري الا ان الجيش وبعد دقيقة واحدة تمكن عبر هجمة مباغتة من تعزيز التقدم بهدف ثان احرزه عز الدين عوض ليعود لتعزيز منطقته الدفاعية للحفاظ على النتيجة وكان له ما أراد.

وفي المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن الجولة الأولى أيضا فاز الكرامة على الجهاد بثلاثة اهدف دون رد تناوب على تسجيلها عبيدة السقي ومهدي الحاج وعلي خليل.

كما فاز تشرين على الطليعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في اللاذقية وسجل هدفي تشرين محمود البحر بينما سجل للطليعة عبد القادر عدي.

وفاز النواعير على حطين في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة بهدف دون رد سجله زاهر خليل وتعادل الوثبة مع المجد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد في حمص حيث سجل للوثبة علي غصن وللمجد احمد قضماني وانتهت مباراة الاتحاد مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب في حلب بالتعادل السلبي.

وتختتم الجولة الأولى غدا بلقاء واحد يجمع الشرطة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بدمشق.



عدد المشاهدات:293( السبت 07:10:53 2017/10/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2017 - 12:24 ص
فيديو

من أطراف البوكمال حيث تدور مواجهات بين الجيش السوري والحلفاء ضد إرهابيي داعش   

صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال العراق تقدم اعتذارها عن صورتها مع نظيرتها “الإسرائيلية” شاهد.. سر قوة الفتاة الروسية ناتاليا كوزنيتسوفا! "قبلة" تثير الشكوك حول عودة العلاقة بين سيلينا غوميز وجستن بيبر بالفيديو: بعد 20 عاما - تسريب النهاية المحذوفة لفيلم “تايتانيك”.. شاهدوا ما حدث كلب مسعور يهاجم سيدة مسنة - فيديو بالفيديو.. زوجة غاضبة تعتدي على مذيعة معروفة داخل مكتبها بالفيديو...البرق يضرب طائرة ركاب هولندية أثناء إقلاعها المزيد ...