الثلاثاء20/11/2018
ص5:28:7
آخر الأخبار
نتن ياهو يكشف مفاجآت كبيرة في علاقات "إسرائيل" مع دول عربية«ماذا تظنون أنكم فاعلون؟» قال لهم خاشقجي.. صحيفة تركية تنشر أجزاءً من التسجيلات الصوتيةالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهاالعراق يطالب بإنهاء الوجود العسكري الأمريكي على أراضيه الجعفري: سورية ستحرر ما تبقى من أراضيها من الإرهاب ومن كل قوة أجنبية محتلة وغير شرعيةالمقداد: الدول الغربية حولت منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى منصة للتسييس وأداة للضغطالقيادة العامة للجيش تعلن تطهير كامل المنطقة الجنوبية من الإرهاب-فيديوالرئيس الأسد لوفد برلماني أردني: العلاقات بين الدول يجب أن يكون محركها على الدوام تحقيق مصالح الشعوب وتطلعاتهالودريان: سنتخذ قرارا "سريعا جدا" بشأن العقوبات على السعودية حول مقتل خاشقجيبوتين: انسحاب الولايات المتحدة من معاهدة الصواريخ لن يبقى دون رد من روسيااتحاد المصدرين: المنتجات السورية وصلت إلى 109 بلدانبشركاء أجانب.. تأسيس شركتي تأمين و ثلاث شركات وساطة تأمين جديدة في سوريةبعد بادية السويداء... متى تبدأ عملية تحرير إدلب؟ .....العميد د. أمين محمد حطيط قمة بوتين أردوغان وواقع حال إدلب بالصورة - بلغاريان ولبناني شكلوا عصابة لسرقة الاموال في البنوك اللبنانيةإلقاء القبض على عصابة سلب في حلب"عرائس داعش".. تفاصيل مثيرة عن الشقيقات الثلاثبالصور...زوجة جديدة تظهر لخاشقجي دون علم عائلته .. هل من مزيد !؟سورية تحرز المرتبة الثالثة في الفئة المتوسطة من المسابقة المفتوحة لنهائيات أولمبياد الروبوت العالميمجلس الوزراء يدرس مشروع قانون بجواز تعيين الخريجين العشرة الأوائل في كل تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيانتشال أسلحة وذخائر رماها الإرهابيون قبل اندحارهم في بحيرة الحرية بالقنيطرةالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين إلى نقاطه العاملة بريف حماة الشمالي ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد إنجاز المصورات التنظيمية التصويرية التفصيلية والتنفيذية لمناطق “برزة والقابون وجوبر” والأولوية لمجمع القابون الصناعياجتماع لجنة البيوع العقارية برئاسة وزير المالية للاطلاع على المرحلة التي وصل إليها العمل بالبرنامج المؤتمت اختبار طبي "محرج" للرجال فقط ...يكشف نوعا من السرطان احذروا من " القاتل الصامت"الفنانة جيني إسبر: لم يستطع صُنّاع الدراما استغلال ما لدي من إمكانات“ملكة جمال الروح” جديد “السلطان” جورج وسوف من إخراج جاد شويريرجل غير قادر على الابتسام يجد عروسا تعاني من نفس المشكلة "زوجة خاشقجي السرية" تخرج من الظل وخديجة تعلق!بالفيديو |لأول مرة مشاهد لتحليق مقاتلات “سو-57” من الجيل الخامس في أجواء سوريا7 نصائح مهمّة لشراء آمن عبر الإنترنتخطأ باسيل وتوقيت الكلام عن سورية ...بقلم ناصر قنديل مفترق طرق .......بقلم د. بثينة شعبان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجيش يستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة

استهل الجيش حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الممتاز لكرة القدم بالفوز على الوحدة بهدفين دون رد في مباراة القمة التي جمعتهما اليوم على ملعب تشرين بدمشق وسط حضور جماهيري كبير في افتتاح البطولة.

وفاجأ الجيش منافسه بضغط هجومي كبير منذ انطلاقة صافرة البداية أثمر عن هدف مبكر في الدقيقة الرابعة من رأسية بهاء الدين الاسدي داخل منطقة الجزاء وواصل افضليته الهجومية بينما عانى الوحدة بقيادة مدربه الجديد أحمد الشعار من غياب التنسيق بين خطوطه الثلاثة فاكتفى بالتسديدات البعيدة التي جاءت أكثرها عبر أسامة أومري وباسل مصطفى الوافد الجديد إلى صفوف الوحدة قادما من تشرين.

ولم يتغير اداء الوحدة حامل لقب كأس الجمهورية كثيرا مع انطلاقة الشوط الثاني فاستمر غياب الانسجام بين خطوط الفريق وخصوصا في خط الوسط حتى ربع الساعة الاخير وتحديدا بعد دخول البديل رجا رافع نشط الوحدة هجوميا فكاد أنس بوطة أن يدرك التعادل من تسديدة قوية علت المرمى في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية متقنة تلقاها من اسامة اومري الا ان الجيش وبعد دقيقة واحدة تمكن عبر هجمة مباغتة من تعزيز التقدم بهدف ثان احرزه عز الدين عوض ليعود لتعزيز منطقته الدفاعية للحفاظ على النتيجة وكان له ما أراد.

وفي المباراة التي جرت على ملعب الفيحاء بدمشق ضمن الجولة الأولى أيضا فاز الكرامة على الجهاد بثلاثة اهدف دون رد تناوب على تسجيلها عبيدة السقي ومهدي الحاج وعلي خليل.

كما فاز تشرين على الطليعة بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب الباسل في اللاذقية وسجل هدفي تشرين محمود البحر بينما سجل للطليعة عبد القادر عدي.

وفاز النواعير على حطين في مباراتهما على الملعب البلدي في حماة بهدف دون رد سجله زاهر خليل وتعادل الوثبة مع المجد بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت على ملعب خالد بن الوليد في حمص حيث سجل للوثبة علي غصن وللمجد احمد قضماني وانتهت مباراة الاتحاد مع حرفيي حلب على ملعب رعاية الشباب في حلب بالتعادل السلبي.

وتختتم الجولة الأولى غدا بلقاء واحد يجمع الشرطة مع المحافظة على ملعب الفيحاء بدمشق.



عدد المشاهدات:713( السبت 07:10:53 2017/10/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/11/2018 - 5:27 ص

 

هكذا سيطر الجيش السوي على كامل منطقة تلول الصفا وكبد داعش خسائر كبيرة

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... فتاة بـ"البكيني" تخوض مغامرة مؤلمة فيديو... معلم يقسو على طلابه داخل الصف مونيكا لوينسكي تسرد تفاصيل جديدة حول "فضيحة كلينتون"... وتكشف كيف أوقعت به سينيورا ترامب تحقق شهرة عالمية.. فمن هي وما قصتها مع البطاطا؟ بالفيديو - زبونة تعتدي بالضرب على موظف ماكدونالد.. والسبب صادم! بالفيديو - حاول اغتصاب طفلة الـ 10 سنوات.. فلقنته درساً لن ينساه! بالفيديو... قط مرعب ينال شهرة واسعة على شبكة الانترنت المزيد ...