الأحد25/2/2018
ص7:45:30
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالقرار لا يشمل «النصرة وداعش » … الجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الارارضي السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجبان: أداء لاعبي منتخب سورية لكرة القدم جعلهم محط أنظار الفرق العالمية الكبيرة

لا يقتصر الجهاز الفني لكرة القدم في المنتخبات والأندية على وجود المدرب إنما يتشكل من مجموعة من المساعدين المتخصصين الذين يسهمون في مساعدته للوصول إلى النتائج المرجوة.

وفي لقاء مع نشرة سانا الرياضية أوضح مساعد مدرب منتخب سورية لكرة القدم طارق الجبان الذي كان له دور فعال في وصول لاعبي المنتخب إلى المستوى الفني والبدني والنتائج التي تم تحقيقها في تصفيات كأس العالم أن المدرب المساعد جزء أساس من الجهاز الفني وتسهم مهاراته وقدراته في مساعدة المدرب على اختيار التشكيلة المناسبة للمباريات وقراءة الفريق المنافس بشكل مناسب ومعرفة أوضاع اللاعبين الفنية والنفسية قبل أي مباراة.

وأشار الجبان إلى أن عمله في المنتخب متمم لعمل المدرب حيث يقوم بعملية إحماء اللاعبين قبل التدريبات والمباريات وهي ركن أساسي في جاهزية اللاعبين البدنية حتى لا يتعرضون لإصابات عضلية تبعدهم عن الفريق اضافة الى التشاور في خطط اللعب والنواحي التكتيكية.

وأكد الجبان أن جميع لاعبي المنتخب كانوا متعاونين وملتزمين بكل التدريبات العملية والتعليمات النظرية واستطاعوا تقديم أداء مشرف لكرة القدم السورية وكانوا قاب قوسين من التأهل للملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مشيرا إلى أنه رغم كل الظروف الصعبة التي واجهت مسيرة المنتخب من صعوبة في اجراء معسكرات وعدم لعب وديات وسفر لساعات طويلة والبعد عن الأرض والجمهور إلا أنه فرض نفسه بقوة في القارة الاسيوية ما جعل نجوم كرة القدم وخبراءها العالميين يشيدون بأداء لاعبينا العالي فباتوا محط أنظار الفرق العالمية.

وقال الجبان “علاقتي وثيقة مع جميع لاعبي المنتخب دون استثناء أساسيين واحتياطيين وتتميز بالاحترام المتبادل مع الجميع فأنا أقوم ببعض الأعمال خارج نطاق التدريب في تقريب الأفكار والدخول في أعماق اللاعب إذا كان هناك أي سوء فهم” مبينا ان المدرب المساعد يجب أن يكون محبوبا من اللاعبين ويمتلك أسلوبا مميزا وقريبا منهم ليخلق لديهم الحافز الذي يؤدي الى رفع الروح المعنوية في كسب أي مباراة.

وأشار الجبان إلى الانسجام الكبير والتشاور المستمر بينه وبين المدرب أيمن الحكيم بما يخص أوضاع الفريق واللاعبين وإلى وجود شفافية في العمل الأمر الذي تميز به الكادر الفني من حيث التعاون والعمل كأسرة واحدة هدفها الأول والأخير رسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين من خلال منتوج المنتخب في تلك التصفيات وهذا ما حصل فنحن لم نتأهل الى كأس العالم لكننا كسبنا احترام الجميع بوجود منتخب قادر على فعل الكثير في قادمات الأيام.

يذكر أن الجبان لعب في صفوف منتخباتنا الوطنية للشباب والأولمبي والعسكري والرجال وهو حاصل على أعلى شهادة تدريبية من الاتحاد الآسيوي /أي/ وكان مساعدا لمدرب فريق الجيش قبل تكليفه مهمة مساعد مدرب المنتخب الأول.



عدد المشاهدات:549( الاثنين 13:33:20 2017/10/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 7:41 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...