الجمعة24/11/2017
م16:47:53
آخر الأخبار
أكثر من 300 شهيد وجريح في الهجوم على مسجد الروضة في العريش شمال سيناءابن سلمان يتحدث لأول مرة عن التحقيق مع الأمراءعمر البشير من سوتشي..السلام غير ممكن من دون الأسد41 نائبا تونسيا يرفضون بيان وزراء الخارجية العرب بشأن تجريم المقاومة اللبنانيةلدى سوريا منظومات أهم.. لماذا يخشى ليبرمان "بانتسير اس 1"؟...بقلم علي شهاب الجو بين الصحو والغائم جزئياً وبارد ليلاًقمة سوتشي تفتح مسار «الحوار الوطني» ...«هيئة» معارضة جديدة في الرياضمجلس الشعب يقر قانون بتمديد مهلة الإيجارات لثلاث سنواتبيسكوف: توافق على عقد مؤتمر الحوار الوطني السوري قريبا أردوغان لا يستبعد اتصالات مستقبلية مع الأسد حول مسألة كرد سورياتعاون بين "سيرونيكس" وشركة إيرانية لتصنيع شاشات بـ 6 قياسات وزير الكهرباء يوقع مع نظيره العراقي اتفاقية أولية لدراسة خريطة ربط الطاقة الكهربائية بين العراق و سورية و إيرانالقمة السورية - الروسية: التوقيت والنتائج ....حميدي العبداللهعطوان : لماذا تُلخّص ابتسامة الأسد وعِناقِه الحار لبوتين في قِمّة سوتشي هَويّة “سورية الجديدة”؟الإمارات.. الكشف عن “الرغبة الأخيرة” لقاتل الطفل عبيدة قبل إعدامهعصابة شوارع تقطع رأس رجل وتنزع قلبه في واشنطن "السبب مضحك" .....الكشف عن أكبر مبعث لذعر "الجهاديين"؟ بالأسماء.. هؤلاء "المعارضين والمسلحين" الذين سيشاركون بمؤتمر "الرياض 2"جامعة دمشق تحدد الأوراق المطلوبة للتسجيل في التعليم المفتوحالرئيس الأسد يصدر مرسوما حول منح المكلف بالتدريس لدى جميع الجهات العامة تعويضا عن حصة التدريس النظرية أو العملية وفق أجور جديدة للساعةبالفيديو ... تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقيالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق منطقة تخفيف التوتر وتعتدي على محطة تحويل كهرباء خربة غزالة شرق مدينة درعاوزير السياحة يصدر قرارا يحدد فيه مواصفات وخدمات وضوابط عمل الاستراحات الطرقيةالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!ومن "الجنس" ما قتل! تخلت عن المشروبات الغازية نهائيا فكانت المفاجأة!إطلاق كليب أوبريت «اللـه معنا»لفيروز في عيدها الثاني والثمانين ..من الموسيقيين والعازفين السوريين بفرقتها كل السلام بسبب مشاجرة...فلبيني يجلس فوق نخلة لمدة 3 سنوات نسى أين ترك سيارته ليجدها بعد 20 عاما الممحاة تخلصك من هذه المشكلة في هاتفك الذكي!سامسونغ تطرح هاتف الأسطورة القابل للطي خلال أشهرهل تبدأ "الجامعة العربية" التطبيع مع إسرائيل؟...رفعت سيد أحمدقمم سوتشي: الطريق إلى الخرائط الجديدة!.... بسام أبو عبد الله

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجبان: أداء لاعبي منتخب سورية لكرة القدم جعلهم محط أنظار الفرق العالمية الكبيرة

لا يقتصر الجهاز الفني لكرة القدم في المنتخبات والأندية على وجود المدرب إنما يتشكل من مجموعة من المساعدين المتخصصين الذين يسهمون في مساعدته للوصول إلى النتائج المرجوة.

وفي لقاء مع نشرة سانا الرياضية أوضح مساعد مدرب منتخب سورية لكرة القدم طارق الجبان الذي كان له دور فعال في وصول لاعبي المنتخب إلى المستوى الفني والبدني والنتائج التي تم تحقيقها في تصفيات كأس العالم أن المدرب المساعد جزء أساس من الجهاز الفني وتسهم مهاراته وقدراته في مساعدة المدرب على اختيار التشكيلة المناسبة للمباريات وقراءة الفريق المنافس بشكل مناسب ومعرفة أوضاع اللاعبين الفنية والنفسية قبل أي مباراة.

وأشار الجبان إلى أن عمله في المنتخب متمم لعمل المدرب حيث يقوم بعملية إحماء اللاعبين قبل التدريبات والمباريات وهي ركن أساسي في جاهزية اللاعبين البدنية حتى لا يتعرضون لإصابات عضلية تبعدهم عن الفريق اضافة الى التشاور في خطط اللعب والنواحي التكتيكية.

وأكد الجبان أن جميع لاعبي المنتخب كانوا متعاونين وملتزمين بكل التدريبات العملية والتعليمات النظرية واستطاعوا تقديم أداء مشرف لكرة القدم السورية وكانوا قاب قوسين من التأهل للملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مشيرا إلى أنه رغم كل الظروف الصعبة التي واجهت مسيرة المنتخب من صعوبة في اجراء معسكرات وعدم لعب وديات وسفر لساعات طويلة والبعد عن الأرض والجمهور إلا أنه فرض نفسه بقوة في القارة الاسيوية ما جعل نجوم كرة القدم وخبراءها العالميين يشيدون بأداء لاعبينا العالي فباتوا محط أنظار الفرق العالمية.

وقال الجبان “علاقتي وثيقة مع جميع لاعبي المنتخب دون استثناء أساسيين واحتياطيين وتتميز بالاحترام المتبادل مع الجميع فأنا أقوم ببعض الأعمال خارج نطاق التدريب في تقريب الأفكار والدخول في أعماق اللاعب إذا كان هناك أي سوء فهم” مبينا ان المدرب المساعد يجب أن يكون محبوبا من اللاعبين ويمتلك أسلوبا مميزا وقريبا منهم ليخلق لديهم الحافز الذي يؤدي الى رفع الروح المعنوية في كسب أي مباراة.

وأشار الجبان إلى الانسجام الكبير والتشاور المستمر بينه وبين المدرب أيمن الحكيم بما يخص أوضاع الفريق واللاعبين وإلى وجود شفافية في العمل الأمر الذي تميز به الكادر الفني من حيث التعاون والعمل كأسرة واحدة هدفها الأول والأخير رسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين من خلال منتوج المنتخب في تلك التصفيات وهذا ما حصل فنحن لم نتأهل الى كأس العالم لكننا كسبنا احترام الجميع بوجود منتخب قادر على فعل الكثير في قادمات الأيام.

يذكر أن الجبان لعب في صفوف منتخباتنا الوطنية للشباب والأولمبي والعسكري والرجال وهو حاصل على أعلى شهادة تدريبية من الاتحاد الآسيوي /أي/ وكان مساعدا لمدرب فريق الجيش قبل تكليفه مهمة مساعد مدرب المنتخب الأول.



عدد المشاهدات:471( الاثنين 13:33:20 2017/10/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/11/2017 - 4:35 م
فيديو

تقدم مستمر للجيش السوري والحلفاء في ريف حلب الجنوبي الشرقي

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قصة أشهر صورة في التاريخ.. صاحبها التقطها صدفة فرآها مليار شخص.. شاهد صوره القادمة لهاتفك! الفضيحة بالفيديو - مارسيل غانم يقوم بهذه الحركة النابية! من يقصد؟ بالصور...تتويج ملكة جمال فنزويلا لعام 2017. بالفيديو...روبوت يقوم بحركات رياضية وبهلوانية صعبة على البشر ثور ينتقم بطريقة مؤلمة من مصارعه (فيديو) بالفيديو...لحظة سقوط طائرة أمريكية على طريق للسيارات بالفيديو...5 مواقف محرجة لزعماء بسبب رفض مصافحتهم المزيد ...