الخميس20/9/2018
ص4:46:23
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةعلاج فعال للصلع... مصنوع من الخشباكتشاف سر تكون حصى الكلىسعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجبان: أداء لاعبي منتخب سورية لكرة القدم جعلهم محط أنظار الفرق العالمية الكبيرة

لا يقتصر الجهاز الفني لكرة القدم في المنتخبات والأندية على وجود المدرب إنما يتشكل من مجموعة من المساعدين المتخصصين الذين يسهمون في مساعدته للوصول إلى النتائج المرجوة.

وفي لقاء مع نشرة سانا الرياضية أوضح مساعد مدرب منتخب سورية لكرة القدم طارق الجبان الذي كان له دور فعال في وصول لاعبي المنتخب إلى المستوى الفني والبدني والنتائج التي تم تحقيقها في تصفيات كأس العالم أن المدرب المساعد جزء أساس من الجهاز الفني وتسهم مهاراته وقدراته في مساعدة المدرب على اختيار التشكيلة المناسبة للمباريات وقراءة الفريق المنافس بشكل مناسب ومعرفة أوضاع اللاعبين الفنية والنفسية قبل أي مباراة.

وأشار الجبان إلى أن عمله في المنتخب متمم لعمل المدرب حيث يقوم بعملية إحماء اللاعبين قبل التدريبات والمباريات وهي ركن أساسي في جاهزية اللاعبين البدنية حتى لا يتعرضون لإصابات عضلية تبعدهم عن الفريق اضافة الى التشاور في خطط اللعب والنواحي التكتيكية.

وأكد الجبان أن جميع لاعبي المنتخب كانوا متعاونين وملتزمين بكل التدريبات العملية والتعليمات النظرية واستطاعوا تقديم أداء مشرف لكرة القدم السورية وكانوا قاب قوسين من التأهل للملحق العالمي المؤهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 مشيرا إلى أنه رغم كل الظروف الصعبة التي واجهت مسيرة المنتخب من صعوبة في اجراء معسكرات وعدم لعب وديات وسفر لساعات طويلة والبعد عن الأرض والجمهور إلا أنه فرض نفسه بقوة في القارة الاسيوية ما جعل نجوم كرة القدم وخبراءها العالميين يشيدون بأداء لاعبينا العالي فباتوا محط أنظار الفرق العالمية.

وقال الجبان “علاقتي وثيقة مع جميع لاعبي المنتخب دون استثناء أساسيين واحتياطيين وتتميز بالاحترام المتبادل مع الجميع فأنا أقوم ببعض الأعمال خارج نطاق التدريب في تقريب الأفكار والدخول في أعماق اللاعب إذا كان هناك أي سوء فهم” مبينا ان المدرب المساعد يجب أن يكون محبوبا من اللاعبين ويمتلك أسلوبا مميزا وقريبا منهم ليخلق لديهم الحافز الذي يؤدي الى رفع الروح المعنوية في كسب أي مباراة.

وأشار الجبان إلى الانسجام الكبير والتشاور المستمر بينه وبين المدرب أيمن الحكيم بما يخص أوضاع الفريق واللاعبين وإلى وجود شفافية في العمل الأمر الذي تميز به الكادر الفني من حيث التعاون والعمل كأسرة واحدة هدفها الأول والأخير رسم الفرحة على وجوه ملايين السوريين من خلال منتوج المنتخب في تلك التصفيات وهذا ما حصل فنحن لم نتأهل الى كأس العالم لكننا كسبنا احترام الجميع بوجود منتخب قادر على فعل الكثير في قادمات الأيام.

يذكر أن الجبان لعب في صفوف منتخباتنا الوطنية للشباب والأولمبي والعسكري والرجال وهو حاصل على أعلى شهادة تدريبية من الاتحاد الآسيوي /أي/ وكان مساعدا لمدرب فريق الجيش قبل تكليفه مهمة مساعد مدرب المنتخب الأول.



عدد المشاهدات:754( الاثنين 13:33:20 2017/10/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2018 - 4:42 ص

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي المزيد ...