الجمعة14/12/2018
ص8:57:10
آخر الأخبار
تظاهرات حاشدة في العاصمة الأردنية تطالب بإصلاحات سياسية واقتصاديةأمين عام الأمم المتحدة يعلن التوصل إلى هدنة في الحديدة و تعزرسميا... مجلس الشيوخ الأمريكي يصدر أول عقوبات ضد السعودية : محمد بن سلمان مسؤول عن مقتل خاشقجيمقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 2 بجراح بعملية فدائية بطولية قرب رام الله في ذكرى قرار الضم المشؤوم… أهلنا في الجولان المحتل متمسكون بهويتهم الوطنية السورية وعيونهم تشخص للتحريرالداخلية: ربط الكتروني يُسھل إجراءات إخلاء السبيل... رعاية النزلاء وتقديم الخدمات لهمالجعفري: سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية الغازية من أراضيهاالرئيس الأسد يكشف لنائب رئيس الوزراء الروسي تكلفة إعادة بناء اقتصاد سوريانيبينزيا: تسييس المساعدات الإنسانية في سورية أمر غير مقبول... داعش تتبنى ....الشرطة الفرنسية تقضي على منفذ اعتداء ستراسبورغاتفاقيات روسية سورية ضخمة تدشن إعادة الإعمار في 9 قطاعات حيويةروسيا توجه دعوة لما يسمى " المجلس الوطني الكردي السوري" لزيارة موسكو، في الـ 18 من الشهر الجاري، لمناقشة آخر مستجدات الوضع في سوريا.الاكراد بين المعركة التركية والتخلي الاميركي ....بقلم حسین مرتضیالبيتُ الأبيَض يعيشُ حالةً مِن الهِيستيريا بَعد وُصولِ قاذِفَتين روسيّتين نَوويّتَين إلى كاراكاس.. لِماذا؟الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على مطلوب بجرم خطف فتاة للحصول على فدية كبيرة .. ويكشف تفاصيل مثيرة للقضية؟قاتل أخيه بقبضة الأمن الجنائي في حمصبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديوالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةدمشق... مدينة الياسمين - سلسلة المهن النسائية - العشية و فوتيكاالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيي النصرة باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشماليأسلحة “إسرائيلية” من مخلفات الإرهابيين غرب نوىوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباًمصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!مصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!علماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!الغابات العمودية رئة خضراء جديدة لميلانو بإيطاليا! - فيديوهل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيمالوديعة الإسرائيلية في البلاط ....بقلم نبيه البرجي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجمهور الرياضي السوري يحتفي بنسور قاسيون- فيديو

  عبر الآلاف من الجمهور الرياضي السوري عن تقديرهم لنسور قاسيون وأدائهم المشرف في تصفيات كأس العالم وذلك خلال احتفالية أقيمت في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مساء اليوم.

وغصت الصالة الرئيسية في الفيحاء بالجمهور كما احتشد الآلاف خارجها لاستقبال لاعبي منتخب سورية معبرين عن فرحتهم الغامرة بلقاء هؤلاء الأبطال الذين تفوقوا على ظروف إعداد المنتخب غير المثالية وتمكنوا من بلوغ الملحق الآسيوي وكانوا قريبين من تحقيق حلم ملايين السوريين ببلوغ منتخبهم نهائيات كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

وأكدت هتافات الجمهور أن نسور قاسيون أدخلوا الفرحة إلى قلوب ملايين السوريين وأبهروا متابعيهم داخل سورية وخارجها عبر منافستهم لأقوى المنتخبات الآسيوية والتغلب عليها في التصفيات مشيرين إلى أن ما حققه المنتخب هو حالة وطنية قبل أن تكون رياضية بدليل احتشاد مئات الآلاف في ساحات وملاعب دمشق والمحافظات في المباريات الثلاث الأخيرة الحاسمة تشجيعا للمنتخب.

وحمل الجمهور الرياضي الذي كان يمني نفسه بمشاهدة المنتخب في روسيا 2018 اعلام الوطن وهتف بأسماء اللاعبين تقديرا لعطائهم وتحفيزا لهم في الاستحقاقات القادمة مجدداً ثقته بقدرة نسور قاسيون على تحقيق الإنجازات مستقبلا لأنهم يمثلون الجيل الذهبي للكرة السورية.

وشكرت الحشود التي حضرت إلى مدينة الفيحاء الرياضية اللاعبين لأنهم رسموا البسمة على وجوه السوريين متحدين الصعاب ليثبتوا للعالم أجمع أن كرة القدم لا تلعب بالأجساد فقط بل بالروح والعزيمة والإرادة التي تقهر الصعاب.

نسور قاسيون قدروا عالياً احتفاء الجمهور الرياضي بهم مؤكدين أنهم بعزيمة الأبطال وبسالة الفرسان كانوا وسيظلون يمثلون الإرادة السورية الجبارة في النجاح بعد أن كسبوا قلوب الجمهور على امتداد ساحة الوطن قبل أن يكسبوا بطاقة التأهل حيث لم يخيبوا الآمال وجعلوا ما كان أشبه بالمستحيل أقرب إلى الواقع.

وأكد رجال المنتخب أن حلم الوصول إلى كأس العالم لم ينته رغم انتهاء المشوار نحو مونديال روسيا بل بدأ بعد أن كسبت الرياضة السورية منتخبا ستكون له الكلمة في الاستحقاقات القادمة وأقربها كأس آسيا في الإمارات 2019 وتصفيات مونديال 2022 لتحقيق حلم طال انتظاره من منتخب وقف العالم كله احتراما له بعد أن صار محط أنظار المتابعين في جميع أنحاء العالم.

 



عدد المشاهدات:954( الثلاثاء 11:51:10 2017/10/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2018 - 6:16 ص

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد المزيد ...