السبت18/11/2017
ص1:16:55
آخر الأخبار
لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سوريةمذبحة الأمراء ... الأمير متعب بن عبد الله و18 آخرين نقلوا للمستشفىوزير خارجية مشيخة قطر: ما حدث مع الدوحة يتكرر مع لبنان؟ الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بنزع سلاح حزب اللهعودة المعارك إلى أحياء البوكمال ....واشنطن تنشط في «إعادة الإعمار»... وتدفع أنقرة إلى «سوتشي»الجعفري: روسيا حافظت على نزاهة أحكام ميثاق الأمم المتحدة وأنقذت مجلس الأمن من التلاعبالمعلم في رسالة لنظيره العراقي: التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات وتفعيل الاتفاقياتالملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي: انتصار سورية فرض معادلات جديدة تؤسس لولادة نظام عالمي جديد-فيديوموسكو: استمرار الادعاء باستخدام دمشق أسلحة كيميائية غير مقبول.. لا يمكن تمديد مهمة آلية التحقيق المشتركة إلا بعد تعديلهاواشنطن بوست: على بن سلمان أن يكون حذرا ألا يفجر نفسه!المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد.. درغام: إعادة النظر بهيكلة معدلات الفائدة على الودائعافتتاح 82 مشروعاً في ريف الساحل السوريالأميركيون في سوريا: تراجع أو تثبيت انتصار؟البركة السورية.....بقلم السفير الفرنسي السابق ميشيل رامبو اختبأ تحت السرير فصُدم: زوجته تخونه مع .. ! تفاصيل قتل زوجة ” عشرينية ” لزوجها طعنا في جدة "صفعة" تركيّة لـ "قسد" في سوريا! هل اعتقلت السعودية والد الارهابي عبد الله المحيسني؟100 منحة للدراسة في الجامعات الإيرانيةسوريا تحرز المركز الثالث عالميا في أولمبياد الروبوت في كوستاريكا..الفرق السورية تتفوّق على جميع الفرق العربيةالجيش يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال ويدمر آخر تحصينات (جبهة النصرة) في قريتي الحازم وربدة بريف حماةاستشهاد 4 أشخاص بقذائف الإرهاب على حيي الدويلعة والزبلطاني والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارالبول الرغوي مؤشر خطير أم حالة طبيعية؟ السبب الذي يوقظنا ليلا لنذهب إلى الحمام أجمل فتيات الشرق الأوسط وهذا ترتيب السوريات في القائمةعلى طريقة باب الحارة ...مفاجأة مدوية في الحلقة الأولى من "الهيبة"!بالصور ..العثور على "كنز إسلامي مخفي" ...و المكان ...لن تصدق؟ اعتداء عنيف على طفل عبّر عن حبه لزميلته!كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟احذر"خدعة" تذكرة الذهاب والعودة بشركات الطيرانماذا يعني ربط واشنطن سحب قواتها من سورية بنجاح جنيف؟...حميدي العبداللهالسعودية: بين المزيد من الخسائر أو التراجع ... د. أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> غداً نهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدمهل يحقق الكرامة نجمته التاسعة.. أم تكون النجمة السابعة للوحدة

أخيراً ستنتهي منافسات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم التي امتدت أكثر من موسم وفيها يلتقي الوحدة والكرامة بدءاً من الساعة الرابعة عصراً، وسيكون ملعب تشرين مسرحاً لها.

الفريقان تأهلا إلى النهائي بعد فوز الوحدة على الاتحاد 3×1، والكرامة على الجيش بهدف يتيم، وكلاهما يمني نفسه بالحصول على هذا اللقب ليكون له شفيعاً عن أخطاء الموسم السابق، وثم يكون له نصف بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للنسخة الجديدة.

الفريقان استعدا لهذا اللقاء بالتزام من جميع اللاعبين، وخاصة أن الكرامة خضع لعدة معسكرات محلية في حمص واللاذقية من خلال مشاركته في دورة الانتصار (دورة تشرين) إذ لعب مباريات احتكاكية كانت مفيدة لجهة انسجام وتآلف اللاعبين، وأتبعها بفوز أول على الجهاد في افتتاحية الدوري، وبثلاثية نظيفة، ما يعني أن اللاعبين مصممون على عمل بصمة لهم هذا الموسم، وتحقيق النجمة (اللقب) التاسع في هذه المسابقة بعد أعوام 83-87-95-96-2007-2008-2009-2010 فهل يحقق الكرامة غداً نجمته التاسعة ويعادل الاتحاد بمرات الفوز بهذه المسابقة؟
الوحدة فقد تأثر كثيراً بخروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم ضياع الدوري المحلي، فلم يبق لديه إلا مسابقة الكأس لمصالحة جماهيره التي تنتظر منه هذا اللقب السابع بعد أعوام 93 – 2003 – 2012 – 2013 – 2015 – 2016.
انطلاقته هذا الموسم لم تكن مثالية، فقد خسر مع جاره الجيش في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ويسعى اليوم للتعويض، فالوحدة والكرامة سيلتقيان مجدداً في الدوري يوم الاثنين القادم في ختام منافسات الجولة الثانية.
ماذا قالا؟
مدرب الوحدة أحمد الشعار أكد لـ (تشرين) أن المباراة ستكون قوية وهي صعبة على الفريقين فمسابقة الكأس هي من أولى اهتماماتنا وأولوياتنا، فالتعويض غير موجود، فقد عملنا على تلافي ثغرات وأخطاء مباراة الجيش في الدوري، والتسجيل هو العنوان الأبرز لهذه المباراة ويجب أن يكون التركيز على حالات اللعب والهدوء موجوداً، وفريقنا قادر على الفوز الذي نضعه نصب عيوننا، ولاسيما أننا جميعاً، إدارة وكادراً ولاعبين، نسعى لإرضاء جمهورنا الكبير الذي سيحضر اللقاء ويساندنا ويشجعنا في جميع مبارياتنا، علماً بأن الكرامة فريق كبير ولديه عناصر خبرة مميزة، وأرض الملعب من تحدد الفائز.
بدوره حسان عباس مساعد مدرب الكرامة تحدث لـ (تشرين) عن هذا اللقاء قائلاً: جاهزون لهذا اللقاء المصيري الذي لا يوجد فيه تعويض، فالكرامة عائد بقوة للتتويج، طموحنا الفوز ولا شيء غيره، وهذا حق مشروع ومن ثم العودة للمشاركة في المسابقة الآسيوية.
والفريق سيخوض اللقاء وهو منتش بفوزين على الجيش والجهاد على التوالي، وهذا سيعطي حافزاً للاعبين لمواصلة المشوار الناجح منذ البداية، وسيكون اللاعب مهند إبراهيم موجوداً في أرضية الملعب بعد أن تم تأهيله من قبل مدرب اللياقة، ونعد الجمهور الذي يساندنا بأن نحقق اللقب التاسع في هذه المسابقة.
الجدير ذكره أن المباراة بيعت بالمزاد العلني بمبلغ مليون وثلاثمئة ألف ليرة، وأن الاتحاد الحلبي هو الأكثر في عدد مرات الفوز في هذه البطولة بـ 9 مرات يليه الجيش والكرامة 8 مرات، فالوحدة 6 مرات، الفتوة والشرطة 4 مرات، المجد ورميلان مرتين، جبلة وحطين واليرموك والحرية مرة واحدة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:318( الخميس 05:55:46 2017/10/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2017 - 12:24 ص
فيديو

من أطراف البوكمال حيث تدور مواجهات بين الجيش السوري والحلفاء ضد إرهابيي داعش   

صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال العراق تقدم اعتذارها عن صورتها مع نظيرتها “الإسرائيلية” شاهد.. سر قوة الفتاة الروسية ناتاليا كوزنيتسوفا! "قبلة" تثير الشكوك حول عودة العلاقة بين سيلينا غوميز وجستن بيبر بالفيديو: بعد 20 عاما - تسريب النهاية المحذوفة لفيلم “تايتانيك”.. شاهدوا ما حدث كلب مسعور يهاجم سيدة مسنة - فيديو بالفيديو.. زوجة غاضبة تعتدي على مذيعة معروفة داخل مكتبها بالفيديو...البرق يضرب طائرة ركاب هولندية أثناء إقلاعها المزيد ...