الجمعة19/1/2018
م21:22:14
آخر الأخبار
محمد بن سلمان يستولي على فندق لامير معتقل بمكّةالسيد حسن نصر الله : الولايات المتحدة أنشأت تنظيم داعش الإرهابي لإيجاد مبرر لعودتها إلى المنطقة بعد خروجها من العراقسحب 6 جثث وجدت على طريق للتهريب في منطقة المصنع’ديلي ميل’: بن سلمان تفاخر بدعم ترامب لـ ’اعتقالات نوفمبر’هطولات مطرية أغزرها 114 مم في طرطوس… الأرصاد: الجو ماطر على فترات وثلوج فوق 1000 مترإعادة فتح ميناء اللاذقية أمام الملاحة البحريةالتحذير السوري لتركيا ومفهوم السيادة ....بقلم ناصر قنديلالجيش السوري سيحسم عسكرياً في عفرين كما إدلب.. و تركيا بين ’النصرة’ و الأكراد روسيا تعارض تشكيل قوة محلية في شمال سوريابدأت بقصف عبر الحدود..وزير دفاع النظام التركي: نتشاور مع موسكو بشأن عملية عفرينالتجارة الداخلية تحدد أوزان السلع الغذائية ومواد التنظيف... خطوة لمنع الفوضى في الأوزانبدء تطبيق تعديل رسم إعادة الإعمار وزيادة طفيفة على جداول التأمين الإلزامي للمركباتأردوغان يضرب الأكراد فيصيب روسياخبير عسكري سوري: الوجود الأمريكي في سوريا يعتبر احتلالا وسيتم التعامل معه كاحتلالتستفيق من غيبوبتها لتكشف اسم قاتلها ثم تموت!القبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةسلاح جهنمي روسي يستخدمه الجيش السوري؟ مقتل مغني "الراب" الألماني في "داعش" بسورياضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةأبرز التطورات على الساحة السورية: 18 _ 01 _ 2018الجيش يحاصر أبو الظهور من ثلاث جهاتدمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقية"شاي الأكياس" خطر يهدد جهازكم الهضمي والكلى!طبيب الماني : يوضح كيف يتخلص الجسم من السموم؟“باب الحارة” بجزئيه العاشر والحادي عشر ينتقل لحارة قبنض!نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدراختبر نفسك..10 علامات غريبة تدل على أنك فائق الذكاء ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريينإذا كنت تستخدم هذه المصابيح الكهربائية في منزلك.. ننصحك بأزالتها!!“غوغل” يكشف عن تطبيق يساعد على التعرف على شخصيات تشبهكبين دي ميستورا وأردوغان: هل يعقد سوتشي في موعده؟ ...بقلم حميدي العبداللهفيصل المقداد : قوات الدفاع الجوي السوري جاهزة لتدمير الأهداف الجوية التركية في سماء سورية

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> غداً نهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدمهل يحقق الكرامة نجمته التاسعة.. أم تكون النجمة السابعة للوحدة

أخيراً ستنتهي منافسات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم التي امتدت أكثر من موسم وفيها يلتقي الوحدة والكرامة بدءاً من الساعة الرابعة عصراً، وسيكون ملعب تشرين مسرحاً لها.

الفريقان تأهلا إلى النهائي بعد فوز الوحدة على الاتحاد 3×1، والكرامة على الجيش بهدف يتيم، وكلاهما يمني نفسه بالحصول على هذا اللقب ليكون له شفيعاً عن أخطاء الموسم السابق، وثم يكون له نصف بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للنسخة الجديدة.

الفريقان استعدا لهذا اللقاء بالتزام من جميع اللاعبين، وخاصة أن الكرامة خضع لعدة معسكرات محلية في حمص واللاذقية من خلال مشاركته في دورة الانتصار (دورة تشرين) إذ لعب مباريات احتكاكية كانت مفيدة لجهة انسجام وتآلف اللاعبين، وأتبعها بفوز أول على الجهاد في افتتاحية الدوري، وبثلاثية نظيفة، ما يعني أن اللاعبين مصممون على عمل بصمة لهم هذا الموسم، وتحقيق النجمة (اللقب) التاسع في هذه المسابقة بعد أعوام 83-87-95-96-2007-2008-2009-2010 فهل يحقق الكرامة غداً نجمته التاسعة ويعادل الاتحاد بمرات الفوز بهذه المسابقة؟
الوحدة فقد تأثر كثيراً بخروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم ضياع الدوري المحلي، فلم يبق لديه إلا مسابقة الكأس لمصالحة جماهيره التي تنتظر منه هذا اللقب السابع بعد أعوام 93 – 2003 – 2012 – 2013 – 2015 – 2016.
انطلاقته هذا الموسم لم تكن مثالية، فقد خسر مع جاره الجيش في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ويسعى اليوم للتعويض، فالوحدة والكرامة سيلتقيان مجدداً في الدوري يوم الاثنين القادم في ختام منافسات الجولة الثانية.
ماذا قالا؟
مدرب الوحدة أحمد الشعار أكد لـ (تشرين) أن المباراة ستكون قوية وهي صعبة على الفريقين فمسابقة الكأس هي من أولى اهتماماتنا وأولوياتنا، فالتعويض غير موجود، فقد عملنا على تلافي ثغرات وأخطاء مباراة الجيش في الدوري، والتسجيل هو العنوان الأبرز لهذه المباراة ويجب أن يكون التركيز على حالات اللعب والهدوء موجوداً، وفريقنا قادر على الفوز الذي نضعه نصب عيوننا، ولاسيما أننا جميعاً، إدارة وكادراً ولاعبين، نسعى لإرضاء جمهورنا الكبير الذي سيحضر اللقاء ويساندنا ويشجعنا في جميع مبارياتنا، علماً بأن الكرامة فريق كبير ولديه عناصر خبرة مميزة، وأرض الملعب من تحدد الفائز.
بدوره حسان عباس مساعد مدرب الكرامة تحدث لـ (تشرين) عن هذا اللقاء قائلاً: جاهزون لهذا اللقاء المصيري الذي لا يوجد فيه تعويض، فالكرامة عائد بقوة للتتويج، طموحنا الفوز ولا شيء غيره، وهذا حق مشروع ومن ثم العودة للمشاركة في المسابقة الآسيوية.
والفريق سيخوض اللقاء وهو منتش بفوزين على الجيش والجهاد على التوالي، وهذا سيعطي حافزاً للاعبين لمواصلة المشوار الناجح منذ البداية، وسيكون اللاعب مهند إبراهيم موجوداً في أرضية الملعب بعد أن تم تأهيله من قبل مدرب اللياقة، ونعد الجمهور الذي يساندنا بأن نحقق اللقب التاسع في هذه المسابقة.
الجدير ذكره أن المباراة بيعت بالمزاد العلني بمبلغ مليون وثلاثمئة ألف ليرة، وأن الاتحاد الحلبي هو الأكثر في عدد مرات الفوز في هذه البطولة بـ 9 مرات يليه الجيش والكرامة 8 مرات، فالوحدة 6 مرات، الفتوة والشرطة 4 مرات، المجد ورميلان مرتين، جبلة وحطين واليرموك والحرية مرة واحدة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:384( الخميس 05:55:46 2017/10/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2018 - 9:17 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

من معارك ريف حلب الجنوبي وسيطرة الجيش السوري والحلفاء على المزيد من القرى 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو لـ "امرأة بطلة" ينتشر على الإنترنت كالنار في الهشيم! بالفيديو...موظفة تسلم لصا للشرطة بطريقة ذكية شاهد ردة فعل طائر بطريق عاد لمنزله ليجد زوجته تخونه مع بطريق آخر اختيار الممثلة الأمريكية ميلا كونيس “امرأة العام” بطريق يؤدي قفزة طريفة (فيديو) بالفيديو ...مشلول يتسلق مبنى محترق لإنقاذ امرأة حامل بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي المزيد ...