السبت20/10/2018
م21:45:1
آخر الأخبار
وزير خارجية ألمانيا: لا أساس لبيع السلاح للسعودية قبل نهاية التحقيق في وفاة خاشقجي قناة "Ahaber" التركية: المشتبه بهم حاولوا التضليل بالتنكر بلباس خاشقجي.غضب "إسرائيلي" من إقالة عسيري: فقدنا شريكاً ذو قيمة عالية وأهم قائد أمني مرتبط بنا في الرياض نيويورك تايمز : فضيحة خاشقجي تهز العائلة المالكة السعوديةبالصور والفيديو.. هطولات مطرية غزيرة مصحوبة بالرعد تشهدها دمشق والمحافظات الجنوبيةسورية تطالب مجلس الأمن بتحمل مسؤولياته في منع اعتداءات “التحالف الدولي” ومعاقبة المعتدينأبناء الجولان يحرقون البطاقات الانتخابية الإسرائيليةتحرير ستة مدنيين ممن اختطفتهم المجموعات الإرهابية في السويداءموغيريني: ملابسات موت خاشقجي مزعجة للغاية ترامب: محمد بن سلمان لم يعلم بمقتل خاشقجي و إلغاء صفقة السلاح مع السعودية يضر أمريكااتفاق لمنع تدخل السماسرة مع الناقلين في معبر نصيب الحدودياتفاق على تشكيل غرفة تجارية مشتركة بين سورية وإيران خلال ملتقى رجال الأعمال بطهرانهل باتت رقبة ابن سلمان بين أيدي إردوغان؟..بقلم قاسم عزالدينشآم ... عزم جيش وصبر شعبسوري يقتل زوجته وطفليه في اسطنبول سائق "تاكسي" يخطف فتاة سورية ويتناوب مع صديقه على اغتصابهاالصحفي الصهيوني"كوهين" يسخر من النظام السعودي : عرفتم لماذا الله ينصرنا عليكم..كيف علمت واشنطن بما جرى لخاشقجي داخل القنصلية السعودية؟حل قريب للمتخلفين عن الخدمة الاحتياطية.. وتسريح لدورات قبل نهاية العامدكتور في جامعة تشرين يضع راتبه تحت تصرف الطلبة !بينهم خبراء أجانب وأفراد من "الخوذ البيضاء".. مقتل 11بانفجار معمل للمواد الكيماوية في إدلب«جهاديّو سوتشي» ينشطون في إدلب!... صهيب عنجريني"الإسكان" ترفع أقساط مشاريع السكن الشبابي إلى 8 آلاف ليرة بدمشق وريفهاالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسعلماء يكتشفون "الطريقة الصحية" لطهي الأرزاكتشاف خطر العمليات القيصرية على دماغ الطفلالسورية فايا يونان... أول مطربة عربية تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسيةمأساة فنانة عربية قديرة... العثور عليها جثة هامدة في منزلها بلا عائلة ولا أقاربسيدة تضع خمسة توائم في مدينة القامشليإمام مسجد تركي يكشف أن "الجميع" كان يصلي في الاتجاه الخاطئ لـ 37 عاما!رحلة إلى كوكب عطارد تستغرق 7 سنوات"حول العيون"... سر نجاح دافنشيالأُردنيّون يتَدفَّقون إلى دِمَشق بالآلاف.. لماذا يَتساءَلون: مَن كانَ تَحتَ الحِصار دِمَشق أم عمّان؟ بقلم عبد الباري عطوان الخاشقجي يعترف ,, والملك السعودي يعترف ....بقلم المهندس: ميشيل كلاغاصي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> غداً نهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدمهل يحقق الكرامة نجمته التاسعة.. أم تكون النجمة السابعة للوحدة

أخيراً ستنتهي منافسات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم التي امتدت أكثر من موسم وفيها يلتقي الوحدة والكرامة بدءاً من الساعة الرابعة عصراً، وسيكون ملعب تشرين مسرحاً لها.

الفريقان تأهلا إلى النهائي بعد فوز الوحدة على الاتحاد 3×1، والكرامة على الجيش بهدف يتيم، وكلاهما يمني نفسه بالحصول على هذا اللقب ليكون له شفيعاً عن أخطاء الموسم السابق، وثم يكون له نصف بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للنسخة الجديدة.

الفريقان استعدا لهذا اللقاء بالتزام من جميع اللاعبين، وخاصة أن الكرامة خضع لعدة معسكرات محلية في حمص واللاذقية من خلال مشاركته في دورة الانتصار (دورة تشرين) إذ لعب مباريات احتكاكية كانت مفيدة لجهة انسجام وتآلف اللاعبين، وأتبعها بفوز أول على الجهاد في افتتاحية الدوري، وبثلاثية نظيفة، ما يعني أن اللاعبين مصممون على عمل بصمة لهم هذا الموسم، وتحقيق النجمة (اللقب) التاسع في هذه المسابقة بعد أعوام 83-87-95-96-2007-2008-2009-2010 فهل يحقق الكرامة غداً نجمته التاسعة ويعادل الاتحاد بمرات الفوز بهذه المسابقة؟
الوحدة فقد تأثر كثيراً بخروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم ضياع الدوري المحلي، فلم يبق لديه إلا مسابقة الكأس لمصالحة جماهيره التي تنتظر منه هذا اللقب السابع بعد أعوام 93 – 2003 – 2012 – 2013 – 2015 – 2016.
انطلاقته هذا الموسم لم تكن مثالية، فقد خسر مع جاره الجيش في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ويسعى اليوم للتعويض، فالوحدة والكرامة سيلتقيان مجدداً في الدوري يوم الاثنين القادم في ختام منافسات الجولة الثانية.
ماذا قالا؟
مدرب الوحدة أحمد الشعار أكد لـ (تشرين) أن المباراة ستكون قوية وهي صعبة على الفريقين فمسابقة الكأس هي من أولى اهتماماتنا وأولوياتنا، فالتعويض غير موجود، فقد عملنا على تلافي ثغرات وأخطاء مباراة الجيش في الدوري، والتسجيل هو العنوان الأبرز لهذه المباراة ويجب أن يكون التركيز على حالات اللعب والهدوء موجوداً، وفريقنا قادر على الفوز الذي نضعه نصب عيوننا، ولاسيما أننا جميعاً، إدارة وكادراً ولاعبين، نسعى لإرضاء جمهورنا الكبير الذي سيحضر اللقاء ويساندنا ويشجعنا في جميع مبارياتنا، علماً بأن الكرامة فريق كبير ولديه عناصر خبرة مميزة، وأرض الملعب من تحدد الفائز.
بدوره حسان عباس مساعد مدرب الكرامة تحدث لـ (تشرين) عن هذا اللقاء قائلاً: جاهزون لهذا اللقاء المصيري الذي لا يوجد فيه تعويض، فالكرامة عائد بقوة للتتويج، طموحنا الفوز ولا شيء غيره، وهذا حق مشروع ومن ثم العودة للمشاركة في المسابقة الآسيوية.
والفريق سيخوض اللقاء وهو منتش بفوزين على الجيش والجهاد على التوالي، وهذا سيعطي حافزاً للاعبين لمواصلة المشوار الناجح منذ البداية، وسيكون اللاعب مهند إبراهيم موجوداً في أرضية الملعب بعد أن تم تأهيله من قبل مدرب اللياقة، ونعد الجمهور الذي يساندنا بأن نحقق اللقب التاسع في هذه المسابقة.
الجدير ذكره أن المباراة بيعت بالمزاد العلني بمبلغ مليون وثلاثمئة ألف ليرة، وأن الاتحاد الحلبي هو الأكثر في عدد مرات الفوز في هذه البطولة بـ 9 مرات يليه الجيش والكرامة 8 مرات، فالوحدة 6 مرات، الفتوة والشرطة 4 مرات، المجد ورميلان مرتين، جبلة وحطين واليرموك والحرية مرة واحدة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:661( الخميس 05:55:46 2017/10/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/10/2018 - 9:27 م

كاريكاتير

صورة وتعليق

الذكرى السنوية الأولى لارتقاء نافذ أسد الله 
 الشهيد اللواء شرف عصام زهر الدين
الرحمة لروحك و لجميع الشهداء الأبطال 

 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

حادث طائرة بـ 35 مليون دولار.. وفيديو للسائق "الأرعن" لحظة افتراس أسود لزرافة قد ولدت للتو (فيديو) معركة شرسة بين نمرين تنهي حياة أحدهما (فيديو) بالفيديو... فتاة تجرب مساجا تحت أقدام فيل تجريد ملكة جمال لبنان من لقبها بسبب صورة شاهد.. أردوغان يستسلم للنوم في مؤتمر صحفي رئاسي بالفيديو.. نقانق ترامب! المزيد ...