الأربعاء18/7/2018
م19:25:15
آخر الأخبار
مصدر أردني: انتهاء أزمة النازحين من السوريين قرب الحدود بعودتهممقتل اثنين من عناصر شرطة النظام السعودي على يد زميلهم في نجرانالأحمد : «حماس» لا تلتزم بالمواثيق ولن نصبر إلى الأبدمسؤول عسكري أردني يكشف عن عدد الدواعش بحوض اليرموك في سورياالجيش يواصل التقدم نحو حدود الجولان المحتلدخول عشرات الحافلات إلى بلدتي كفريا والفوعة شمال إدلب لنقل الأهالي المحاصرين من قبل الإرهابيين سانا توثق تدمير الإرهابيين التحصينات في تل الحارة ومحاولتهم تحييده عن أي مواجهة مع العدو الإسرائيليحُدّد كمرجعية مخوّلة بإجراء مفاوضات مع الحكومة.. «مسد»: الحل السياسي عبر المفاوضات هو السبيل الوحيد لإنقاذ البلادظريف: لولا صمود سورية وشعبها لما تحققت هزيمة تنظيم داعش الإرهابيسفير أمريكي سابق: بوتين حقق انتصاراً خيالياً في هلسنكيإنهاء تكليف مدير الشركة “السورية للاتصالات” من منصبهالقمح الروسي مقابل الخضار والفواكه السوريةكيف يفاوض ترامب في هلسنكي للانسحاب من سوريا؟.....قاسم عزالدين "معارضة خارجية للبيع" .......بقلم طالب زيفا باحث سياسياكتشاف عصابة تقوم بتهريب أشخاص مطلوبين خارج القطرضبط / 28 / كيلوغراماً من المواد المخدرة في دمشق منافق سوري يدعو من فلسطين المحتلة الأمير محمد بن سلمان إلى السير على خطى السادات!؟ وثيقة سرية للحكومة الأمريكية تكشف خطة لزعزعة استقرار سورية في 2006 باستخدام المتطرفين والإخوان المسلمين والانتخاباتدراسة لتعديل إجراءات المسابقات في الوظيفة العامة.. والجديد: 15 بالمئة للمسرحين من الخدمة الإلزاميةالتربية تصدر الخطة الدرسية للعام الدراسي القادمبالصور | المجموعات المسلحة في درعا البلد تسلم أسلحتها الثقيلة للجيش من بينها 3 دبابات وعربتان مدرعتانالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف الصاروخية على مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: مشاريع لتطوير طرق سوريةموازنة 2019: مبالغ مستقلة لـ«إعادة الإعمار» وأولوية مشاريع الإسكان للشركات العامة وليس للقطاع الخاصعلماء يعلنون عن فائدة جديدة للأناناساختبار تنفس جديد يساعد في كشف مرض السرطان خلال 30 ثانيةملكة جمال العرب بأمريكا: سورية عصية على مؤامرات الأعداء تقارير: محكمة لبنانية تبرئ المطرب فضل شاكر!!! بالفيديو| أب يحضر زفاف ابنته بعد 3 سنوات من وفاتهبريطانية تحمل وتلد "دون أن تدري"!مسدس أمريكي في هيئة هاتف محمول - فيديوإندونيسيا تعالج التوحد بالسباحة مع الدلافينلماذا أغْلَقَت “إسرائيل” حُدودَها في وَجه السُّوريين الذين حاوَلوا اللُّجوءَ إليها؟ وما هِي “العِبَر” المُستَخلَصة؟ قمة الناتو ....بقلم تييري ميسان

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> غداً نهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدمهل يحقق الكرامة نجمته التاسعة.. أم تكون النجمة السابعة للوحدة

أخيراً ستنتهي منافسات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم التي امتدت أكثر من موسم وفيها يلتقي الوحدة والكرامة بدءاً من الساعة الرابعة عصراً، وسيكون ملعب تشرين مسرحاً لها.

الفريقان تأهلا إلى النهائي بعد فوز الوحدة على الاتحاد 3×1، والكرامة على الجيش بهدف يتيم، وكلاهما يمني نفسه بالحصول على هذا اللقب ليكون له شفيعاً عن أخطاء الموسم السابق، وثم يكون له نصف بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للنسخة الجديدة.

الفريقان استعدا لهذا اللقاء بالتزام من جميع اللاعبين، وخاصة أن الكرامة خضع لعدة معسكرات محلية في حمص واللاذقية من خلال مشاركته في دورة الانتصار (دورة تشرين) إذ لعب مباريات احتكاكية كانت مفيدة لجهة انسجام وتآلف اللاعبين، وأتبعها بفوز أول على الجهاد في افتتاحية الدوري، وبثلاثية نظيفة، ما يعني أن اللاعبين مصممون على عمل بصمة لهم هذا الموسم، وتحقيق النجمة (اللقب) التاسع في هذه المسابقة بعد أعوام 83-87-95-96-2007-2008-2009-2010 فهل يحقق الكرامة غداً نجمته التاسعة ويعادل الاتحاد بمرات الفوز بهذه المسابقة؟
الوحدة فقد تأثر كثيراً بخروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم ضياع الدوري المحلي، فلم يبق لديه إلا مسابقة الكأس لمصالحة جماهيره التي تنتظر منه هذا اللقب السابع بعد أعوام 93 – 2003 – 2012 – 2013 – 2015 – 2016.
انطلاقته هذا الموسم لم تكن مثالية، فقد خسر مع جاره الجيش في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ويسعى اليوم للتعويض، فالوحدة والكرامة سيلتقيان مجدداً في الدوري يوم الاثنين القادم في ختام منافسات الجولة الثانية.
ماذا قالا؟
مدرب الوحدة أحمد الشعار أكد لـ (تشرين) أن المباراة ستكون قوية وهي صعبة على الفريقين فمسابقة الكأس هي من أولى اهتماماتنا وأولوياتنا، فالتعويض غير موجود، فقد عملنا على تلافي ثغرات وأخطاء مباراة الجيش في الدوري، والتسجيل هو العنوان الأبرز لهذه المباراة ويجب أن يكون التركيز على حالات اللعب والهدوء موجوداً، وفريقنا قادر على الفوز الذي نضعه نصب عيوننا، ولاسيما أننا جميعاً، إدارة وكادراً ولاعبين، نسعى لإرضاء جمهورنا الكبير الذي سيحضر اللقاء ويساندنا ويشجعنا في جميع مبارياتنا، علماً بأن الكرامة فريق كبير ولديه عناصر خبرة مميزة، وأرض الملعب من تحدد الفائز.
بدوره حسان عباس مساعد مدرب الكرامة تحدث لـ (تشرين) عن هذا اللقاء قائلاً: جاهزون لهذا اللقاء المصيري الذي لا يوجد فيه تعويض، فالكرامة عائد بقوة للتتويج، طموحنا الفوز ولا شيء غيره، وهذا حق مشروع ومن ثم العودة للمشاركة في المسابقة الآسيوية.
والفريق سيخوض اللقاء وهو منتش بفوزين على الجيش والجهاد على التوالي، وهذا سيعطي حافزاً للاعبين لمواصلة المشوار الناجح منذ البداية، وسيكون اللاعب مهند إبراهيم موجوداً في أرضية الملعب بعد أن تم تأهيله من قبل مدرب اللياقة، ونعد الجمهور الذي يساندنا بأن نحقق اللقب التاسع في هذه المسابقة.
الجدير ذكره أن المباراة بيعت بالمزاد العلني بمبلغ مليون وثلاثمئة ألف ليرة، وأن الاتحاد الحلبي هو الأكثر في عدد مرات الفوز في هذه البطولة بـ 9 مرات يليه الجيش والكرامة 8 مرات، فالوحدة 6 مرات، الفتوة والشرطة 4 مرات، المجد ورميلان مرتين، جبلة وحطين واليرموك والحرية مرة واحدة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:545( الخميس 05:55:46 2017/10/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/07/2018 - 6:59 م

مشاهد من قرية مسحرة في القنيطرة بعد سيطرة الجيش السوري عليها

صورة وتعليق

من بادية الشام ....صباح الخير لابطال الجيش العربي السوري

فتاة فلسطينية ترتدي قميصا كتب عليه سوريا الله حاميها مع خريطة وعلم سوريا تعتقلها قوات الاحتلال الصهيوني

 

فيديو

ذاكرة معرض دمشق الدولي.. ستينيات القرن الماضي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فنانة شهيرة تخرج عن صمتها: هذا المخرج اغتصبني حين كنت مراهقة مركب مهاجرين أضاع طريقه ظن راكبوه انهم وصلوا للشواطئ الاسبانية بالفيديو...سعودية منقبة تقتحم خشبة المسرح وتحتضن ماجد المهندس حادثة محرجة أثناء الاحتفال بالعيد الوطني الفرنسي بحضور ماكرون حتى الملكة إليزابيث لم تسلم من فظاظة ترامب!! قبلة "وسيم كندا" لزوجة رئيس الوزراء البلجيكي تثير جدلا واسعا في الإنترنت (فيديو) الأردن.. سرعة تجاوب شرطي تنقذ طفلا من الموت دهسا المزيد ...