الأحد22/4/2018
م19:36:55
آخر الأخبار
العراق يعلن مقتل 36 مسلحا من "داعش" في الغارة الجوية داخل سوريا الأردن يدعو للحفاظ على «خفض التصعيد» جنوباً ويشدد على وحدة سورية … التخلي الأميركي عن ميليشيات المنطقة مستمر وجديدها وقف الطحينوكالات: إطلاق نار كثيف يستهدف طائرة مسيرة قرب قصر ملك نظام بني سعود في الرياضالسيد نصرالله: المقاومة قادرة على ضرب أي هدف في كيان العدو الإسرائيلياهم مقررات مجلس الوزراء اليوم الرئيس الأسد يتقبل أوراق اعتماد راشد كمال سفيرا لباكستان لدى سوريةافتتاح حديقة الصداقة السورية الروسية في اللاذقيةإخراج الدفعة الأولى من الإرهابيين وعائلاتهم من منطقة القلمون الشرقي إلى الشمال السوريواشنطن تدرس إمكانية الإبقاء على قوة ضاربة في المتوسط بشكل دائمأردوغان يفضح الحلفاء الأمريكيين.. 5000 شاحنة سلاح دخلت سورياصابون الغار الحلبي.. مازال عطراً لأسواق المدينة القديمةالذهب مستقر والدولار "يناور" ما هي أسباب المراهنة الأميركية على انفصال (إقليم درعا)؟....بقلم l قاسم عز الدينمن القلمون إلى إدلب .. فائض السلاح وفائض الجنودرفضت تزويجه ابنتها القاصر فقام بقتلهاريف دمشق | جريمة قتل بشعة.. والضحية طبيبة وابنتها تقرير استثنائي من مراسل غربي لن تنشره السي ان ان أمريكية تروي تفاصيل ما واجهته في الرقة بعد انضمام زوجها لـ "داعش"التربية تعمم على مديرياتها تعليمات امتحانية للشهادات العامةلا تشعرون بالراحة في بيوتكم؟ إليكم السبب....بقلم نانسي محسنتجهيز حافلات تقل إرهابيين وعائلاتهم لإخراجهم من منطقة القلمون الشرقي تمهيدا لنقلهم إلى جرابلسبالصور.. الإرهابيون في منطقة القلمون الشرقي يواصلون تسليم أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة وعتادهم قبيل إخراجهم إلى الشمال السوريرخصة إشادة سياحية لفندق في بلدة حصين البحر شمال طرطوسالقانون (10) للعام 2018…إطار قانوني لإحداث مناطق تنظيمية بمواصفات عالية مع الحفاظ على حقوق الأطراففوائد الحلبة في تخفيض الكولسترول والتخلص من السمومتعرف على الطريقة التي تجنبك الموت بعد الإصابة بنوبة قلبيةحضر نجوم مسلسل «الهيبة» وتمّ تكريمهم...سهرة الـ«موركس»: «عسل» منى واصف كاظم الساهر يغني "نحنا ما بدنا شي" شارة مسلسل "الواق واق"طليقة ترامب توجه له نصيحة للمستقبل!ادعى أنه إرهابي ليتخلص من زوجته!بعد تجربة سوريا... غواصة "كيلو" الروسية تتربع على "عرش المتوسط" (فيديو )كيف يمكن إسقاط طائرة "درون" بدون إطلاق رصاصة واحدة (فيديو)سقوط مشاريع التقسيم والفدرلة!...بقلم بسام أبو عبد اللهفي ذكرى يومه… الأسير السوري شعلة لا تنطفئ على درب التحرر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> غداً نهائي مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدمهل يحقق الكرامة نجمته التاسعة.. أم تكون النجمة السابعة للوحدة

أخيراً ستنتهي منافسات مسابقة كأس الجمهورية لكرة القدم التي امتدت أكثر من موسم وفيها يلتقي الوحدة والكرامة بدءاً من الساعة الرابعة عصراً، وسيكون ملعب تشرين مسرحاً لها.

الفريقان تأهلا إلى النهائي بعد فوز الوحدة على الاتحاد 3×1، والكرامة على الجيش بهدف يتيم، وكلاهما يمني نفسه بالحصول على هذا اللقب ليكون له شفيعاً عن أخطاء الموسم السابق، وثم يكون له نصف بطاقة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي للنسخة الجديدة.

الفريقان استعدا لهذا اللقاء بالتزام من جميع اللاعبين، وخاصة أن الكرامة خضع لعدة معسكرات محلية في حمص واللاذقية من خلال مشاركته في دورة الانتصار (دورة تشرين) إذ لعب مباريات احتكاكية كانت مفيدة لجهة انسجام وتآلف اللاعبين، وأتبعها بفوز أول على الجهاد في افتتاحية الدوري، وبثلاثية نظيفة، ما يعني أن اللاعبين مصممون على عمل بصمة لهم هذا الموسم، وتحقيق النجمة (اللقب) التاسع في هذه المسابقة بعد أعوام 83-87-95-96-2007-2008-2009-2010 فهل يحقق الكرامة غداً نجمته التاسعة ويعادل الاتحاد بمرات الفوز بهذه المسابقة؟
الوحدة فقد تأثر كثيراً بخروجه من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، ومن ثم ضياع الدوري المحلي، فلم يبق لديه إلا مسابقة الكأس لمصالحة جماهيره التي تنتظر منه هذا اللقب السابع بعد أعوام 93 – 2003 – 2012 – 2013 – 2015 – 2016.
انطلاقته هذا الموسم لم تكن مثالية، فقد خسر مع جاره الجيش في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ويسعى اليوم للتعويض، فالوحدة والكرامة سيلتقيان مجدداً في الدوري يوم الاثنين القادم في ختام منافسات الجولة الثانية.
ماذا قالا؟
مدرب الوحدة أحمد الشعار أكد لـ (تشرين) أن المباراة ستكون قوية وهي صعبة على الفريقين فمسابقة الكأس هي من أولى اهتماماتنا وأولوياتنا، فالتعويض غير موجود، فقد عملنا على تلافي ثغرات وأخطاء مباراة الجيش في الدوري، والتسجيل هو العنوان الأبرز لهذه المباراة ويجب أن يكون التركيز على حالات اللعب والهدوء موجوداً، وفريقنا قادر على الفوز الذي نضعه نصب عيوننا، ولاسيما أننا جميعاً، إدارة وكادراً ولاعبين، نسعى لإرضاء جمهورنا الكبير الذي سيحضر اللقاء ويساندنا ويشجعنا في جميع مبارياتنا، علماً بأن الكرامة فريق كبير ولديه عناصر خبرة مميزة، وأرض الملعب من تحدد الفائز.
بدوره حسان عباس مساعد مدرب الكرامة تحدث لـ (تشرين) عن هذا اللقاء قائلاً: جاهزون لهذا اللقاء المصيري الذي لا يوجد فيه تعويض، فالكرامة عائد بقوة للتتويج، طموحنا الفوز ولا شيء غيره، وهذا حق مشروع ومن ثم العودة للمشاركة في المسابقة الآسيوية.
والفريق سيخوض اللقاء وهو منتش بفوزين على الجيش والجهاد على التوالي، وهذا سيعطي حافزاً للاعبين لمواصلة المشوار الناجح منذ البداية، وسيكون اللاعب مهند إبراهيم موجوداً في أرضية الملعب بعد أن تم تأهيله من قبل مدرب اللياقة، ونعد الجمهور الذي يساندنا بأن نحقق اللقب التاسع في هذه المسابقة.
الجدير ذكره أن المباراة بيعت بالمزاد العلني بمبلغ مليون وثلاثمئة ألف ليرة، وأن الاتحاد الحلبي هو الأكثر في عدد مرات الفوز في هذه البطولة بـ 9 مرات يليه الجيش والكرامة 8 مرات، فالوحدة 6 مرات، الفتوة والشرطة 4 مرات، المجد ورميلان مرتين، جبلة وحطين واليرموك والحرية مرة واحدة.

"تشرين"



عدد المشاهدات:454( الخميس 05:55:46 2017/10/26 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/04/2018 - 7:36 م

ريف حلب الشمالي - العثور على مجموعة من أنفاق الإرهابيين في قرية شوارغة الأرز

كاريكاتير

 

فيديو

ضبط المزيد من أدوات الإجرام في أوكار إرهابيي "جيش الإسلام" في الضمير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو طريف لسعودي غاضب بعد القبض على حلاقه "اثناء الحلاقة"!!؟@ بالفيديو... فيل يمارس اليوغا في منتصف الطريق بالفيديو... طفلة تستعرض موهبتها النادرة الكشف عن سر خدعة "خبيثة" من ترامب عمرها 30 عاما بالفيديو: شابة تحضر حفل تخرجها بالتابوت شاهد ماذا فعلت مذيعة بعد قيام أحد المارة بخلع باروكتها مذيع نشرة جوية يفقد أعصابه على الهواء (فيديو) المزيد ...