السبت18/11/2017
ص1:15:46
آخر الأخبار
لبنان..توقيف شبكة إرهابية تحول الأموال إلى (داعش) في سوريةمذبحة الأمراء ... الأمير متعب بن عبد الله و18 آخرين نقلوا للمستشفىوزير خارجية مشيخة قطر: ما حدث مع الدوحة يتكرر مع لبنان؟ الجبير: لبنان لن ينعم بالسلام إلا بنزع سلاح حزب اللهعودة المعارك إلى أحياء البوكمال ....واشنطن تنشط في «إعادة الإعمار»... وتدفع أنقرة إلى «سوتشي»الجعفري: روسيا حافظت على نزاهة أحكام ميثاق الأمم المتحدة وأنقذت مجلس الأمن من التلاعبالمعلم في رسالة لنظيره العراقي: التنسيق بين البلدين لمواجهة التحديات وتفعيل الاتفاقياتالملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي العربي: انتصار سورية فرض معادلات جديدة تؤسس لولادة نظام عالمي جديد-فيديوموسكو: استمرار الادعاء باستخدام دمشق أسلحة كيميائية غير مقبول.. لا يمكن تمديد مهمة آلية التحقيق المشتركة إلا بعد تعديلهاواشنطن بوست: على بن سلمان أن يكون حذرا ألا يفجر نفسه!المركزي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد.. درغام: إعادة النظر بهيكلة معدلات الفائدة على الودائعافتتاح 82 مشروعاً في ريف الساحل السوريالأميركيون في سوريا: تراجع أو تثبيت انتصار؟البركة السورية.....بقلم السفير الفرنسي السابق ميشيل رامبو اختبأ تحت السرير فصُدم: زوجته تخونه مع .. ! تفاصيل قتل زوجة ” عشرينية ” لزوجها طعنا في جدة "صفعة" تركيّة لـ "قسد" في سوريا! هل اعتقلت السعودية والد الارهابي عبد الله المحيسني؟100 منحة للدراسة في الجامعات الإيرانيةسوريا تحرز المركز الثالث عالميا في أولمبياد الروبوت في كوستاريكا..الفرق السورية تتفوّق على جميع الفرق العربيةالجيش يوجه ضربات مكثفة على تجمعات إرهابيي داعش في محيط البوكمال ويدمر آخر تحصينات (جبهة النصرة) في قريتي الحازم وربدة بريف حماةاستشهاد 4 أشخاص بقذائف الإرهاب على حيي الدويلعة والزبلطاني والجيش يردالإسكان تكشف حقيقة العروض الروسية السكنية بأسعار مخفضة!باكورة “دمشق الشام القابضة” عقود مع شركات استثمارية بـ77 مليون دولارالبول الرغوي مؤشر خطير أم حالة طبيعية؟ السبب الذي يوقظنا ليلا لنذهب إلى الحمام أجمل فتيات الشرق الأوسط وهذا ترتيب السوريات في القائمةعلى طريقة باب الحارة ...مفاجأة مدوية في الحلقة الأولى من "الهيبة"!بالصور ..العثور على "كنز إسلامي مخفي" ...و المكان ...لن تصدق؟ اعتداء عنيف على طفل عبّر عن حبه لزميلته!كيف تقرأ الرسائل المحذوفة على واتس آب؟احذر"خدعة" تذكرة الذهاب والعودة بشركات الطيرانماذا يعني ربط واشنطن سحب قواتها من سورية بنجاح جنيف؟...حميدي العبداللهالسعودية: بين المزيد من الخسائر أو التراجع ... د. أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> للمرة السابعة في تاريخه… الوحدة بطلا لمسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم

أحرز فريق الوحدة لقب مسابقة كأس الجمهورية بكرة القدم بعد فوزه على الكرامة بهدفين لهدف في المباراة النهائية التي جرت اليوم على ملعب تشرين بدمشق.

سجل هدفي الوحدة كل من أنس بوطة ومحمد حمدكو بينما سجل هدف الكرامة عبيدة السقي.

ووسط حضور جماهيري كبير تجاوز عشرة الاف متفرج بدأت المباراة بحذر من الفريقين وشهدت الدقيقة السابعة خروج حارس مرمى الكرامة حسين رحال للإصابة ودخل بدلا منه الحارس محمد مارديني وعند الدقيقة الرابعة عشرة مرر اسامة أومري كرة متقنة ترجمها أنس بوطة هدفا أول للوحدة وبعدها امتلك فريق الكرامة منتصف الملعب وبدأ يضغط على الوحدة ولكن هجماته لم تثمر عن شيء ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الـ 30 عزز الوحدة النتيجة عن طريق محمد حمدكو وسط اعتراض لاعبي الكرامة لوجود لمسة يد على لاعب الوحدة ما أدى الى كثرة الخشونة والإصابات وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم الساحة وسام ربيع ركلة جزاء للكرامة اثر عرقلة تعرض لها علي خليل انبرى لها عبيدة السقي معلنا تقليص الفارق لينتهي الشوط الأول بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني تابع الكرامة أداءه الجيد بغية تعديل النتيجة وسنحت له فرص عدة وبالمقابل اعتمد فريق الوحدة على الهجمات المرتدة وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة ولم تثمر التبديلات التي أجراها مدربا الفريقين بتغيير النتيجة لينتهي اللقاء بفوز الوحدة بهدفين مقابل هدف واحد .

وشهد اللقاء ثلاث حالات طرد لكل من شعيب العلي والحارس رضوان الازهر من الوحدة ومهدي الحاج من الكرامة.

مدرب الوحدة أحمد الشعار قال لمندوب سانا الرياضي.. إن “المباراة لم تكن بالمستوى الفني المطلوب ولكننا وضعنا هدفا نصب أعيننا هو الظفر باللقب بأي اسلوب وذلك لمصالحة الجماهير بعد الخروج من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي منوها بأداء فريق الكرامة الذي كان ندا قويا وقريبا من الفوز”.

من جهته مدرب الكرامة مصطفى الرجب أوضح أن لاعبيه أدوا كل ما لديهم للصعود على منصة التتويج وكانوا على قدر المسؤءولية ولكن مجريات المباراة وطريقة اللعب التي لعب بها فريق الوحدة ولا سيما إضاعتهم للوقت في معظم أوقات الشوط الثاني آلت دون ذلك .

يشار إلى أن الوحدة أحرز اللقب ست مرات أعوام 1993 و2003 و2012 و2013 و 2015 و2016 بينما الكرامة ثماني مرات أعوام 1983 و1987 و1995 و1996 و2007 و2008 و2009 و 2010.



عدد المشاهدات:573( الجمعة 23:01:01 2017/10/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/11/2017 - 12:24 ص
فيديو

من أطراف البوكمال حيث تدور مواجهات بين الجيش السوري والحلفاء ضد إرهابيي داعش   

صورة وتعليق

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال العراق تقدم اعتذارها عن صورتها مع نظيرتها “الإسرائيلية” شاهد.. سر قوة الفتاة الروسية ناتاليا كوزنيتسوفا! "قبلة" تثير الشكوك حول عودة العلاقة بين سيلينا غوميز وجستن بيبر بالفيديو: بعد 20 عاما - تسريب النهاية المحذوفة لفيلم “تايتانيك”.. شاهدوا ما حدث كلب مسعور يهاجم سيدة مسنة - فيديو بالفيديو.. زوجة غاضبة تعتدي على مذيعة معروفة داخل مكتبها بالفيديو...البرق يضرب طائرة ركاب هولندية أثناء إقلاعها المزيد ...