الأحد25/2/2018
ص7:44:29
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمينالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالقرار لا يشمل «النصرة وداعش » … الجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الارارضي السوريةمحللون عسكريون وسياسيون: نصر ديبلوماسي بكل معنى الكلمة لروسيا وسوريةترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العملحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالبالفيديو ...وحدات الجيش تحبط هجوماً لإرهابيي “جبهة النصرة” على نقاط عسكرية في محيط مدينة البعث بالقنيطرةوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يخشى "خيانة نيمار العظمى"!

رغم ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان يرغب في بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة، إلا أن خطوة رحيل هداف "السيليساو" إلى باريس سان جيرمان، لم تسبب إزعاجا كبيرا للبرغوث.

وظهرت مؤخرا تقارير إعلامية، تفيد بأن الجناح البرازيلي، لا يشعر بالراحة في صفوف "البي إس جي"، وسط أنباء عن ترحيبه باللعب لصفوف ريال مدريد، لخلافة كريستيانو رونالدو، وهو ما يخشاه ميسي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن نيمار لا يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان بسبب خلافاته المتكررة مع الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وأشارت "ديلي إكسبريس"، إلى أن الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إيندا، أكد أن نيمار على تواصل مستمر مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأن إدارة "الميرينغي" حاولت عرقلة انضمام النجم البرازيلي لسان جيرمان الصيف الماضي، حتى تتمكن من التوقيع معه، لكنها لم تفلح في ذلك.

إقرأ المزيد
[ميسي مع زميله السابق في برشلونة نيمار] ميسي "الودود" يزيد من أوجاع نيمار!

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يشعر بأن نيمار لا يمانع في الدفاع عن قميص ريال مدريد، بعدما شعر بالندم للموافقة على الانتقال لسان جيرمان، خاصة وأن رونالدو وصل لعامه الـ32، ما يعطي فرصة أكبر للبرازيلي ليكون خليفة "الدون" في "الميرينغي" مستقبلا.

ولو انتقل نيمار إلى الريال، فإن هذه الخطوة لن تشكل إلا حلقة من المنافسة بين عملاقي الكرة الإسبانية (البارسا والريال)، وفقرة جديدة من مسلسل "الخيانة الدائمة".

ومنذ انتقال خوسيه ساميتيير من برشلونة إلى ريال مدريد عام 1932، قبل أن يعود إليه مدربا بعد أعوام، ارتفع عدد اللاعبين البارزين الذين عبروا "الجسر الجوي" بين العملاقين البارسا والريال، في إطار ما تصفه جماهير الفريقين بمسلسل "الخيانة الدائمة" إلى 16 حالة.

 وكان انتقال اللاعب البرتغالي السابق، لويس فيغو، من برشلونة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد، عام 2000، من أبرز الخيانات التي تعرض لها الفريق الكاتالوني.

المصدر: RT 



عدد المشاهدات:1042( الأربعاء 20:06:57 2017/11/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 7:41 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...