الثلاثاء18/12/2018
م17:11:53
آخر الأخبار
السفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم! اليمن.. القتال في الحديدة مستمر ومقتل جنرال في قوات الحكومة شرقي صنعاءتوافقات سورية ـــ أردنية لحلّ ملف الركبانالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسوميشكل سابقة خطيرة...الجعفري: النظام السعودي لا يملك أهلية قانونية ولا أخلاقية لتقديم مشروع قرار حول حالة حقوق الإنسان في سورية بالصور.. قوافل صهاريج للمجموعات الإرهابية تهرب النفط السوري إلى تركيا والعراق بحماية أمريكيةبرلماني سوري يكشف ما وراء زيارة البشير إلى سورياالرئيس بوتين: مستمرون في حربنا على الإرهاب وسنقدم جميع أنواع الدعم إلى سورية في هذا المجال شرطة ألمانيا دهمت مسجدا ببرلين للاشتباه بتعاون إمامه مع الارهابيين بسورياسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟وزير الصناعة يوعز بمعالجة اوضاع المنشآت الصناعية المتوقفة عن الانتاج في الشيخ نجار .حميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه أبعاد ومعانٍ وراء توقيت زيارة البشير للأسد ....ناصر قنديلإلقاء القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشقذبح سيدة على يد أهلها بداعي “ الشرف “ في مصياف اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)منح دراسية بالجامعات الروسية .. وتقديم الطلبات 2 كانون الثانيازدياد الملتحقين بالجيش السوري.. وارتفاع أعداد دافعي البدل النقدي بالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه إحدى نقاطه بريف اللاذقية الشمالي ويصادر أسلحة وعتاداً لهمالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد رصد حالات جديدة للإصابة به في سوريا .. تعرف على أعراض وطرق الوقاية من انفلونزا الخنازيربعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمانقط بوتين تعلم اللغة اليابانيةالمنتج "الذئب": مارست الجنس مع لورانس فنالت الأوسكارسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيطالعرب والأحداث الإقليمية والدولية ....بقلم د . يثينة شعبان

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يخشى "خيانة نيمار العظمى"!

رغم ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان يرغب في بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة، إلا أن خطوة رحيل هداف "السيليساو" إلى باريس سان جيرمان، لم تسبب إزعاجا كبيرا للبرغوث.

وظهرت مؤخرا تقارير إعلامية، تفيد بأن الجناح البرازيلي، لا يشعر بالراحة في صفوف "البي إس جي"، وسط أنباء عن ترحيبه باللعب لصفوف ريال مدريد، لخلافة كريستيانو رونالدو، وهو ما يخشاه ميسي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن نيمار لا يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان بسبب خلافاته المتكررة مع الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وأشارت "ديلي إكسبريس"، إلى أن الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إيندا، أكد أن نيمار على تواصل مستمر مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأن إدارة "الميرينغي" حاولت عرقلة انضمام النجم البرازيلي لسان جيرمان الصيف الماضي، حتى تتمكن من التوقيع معه، لكنها لم تفلح في ذلك.

إقرأ المزيد
[ميسي مع زميله السابق في برشلونة نيمار] ميسي "الودود" يزيد من أوجاع نيمار!

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يشعر بأن نيمار لا يمانع في الدفاع عن قميص ريال مدريد، بعدما شعر بالندم للموافقة على الانتقال لسان جيرمان، خاصة وأن رونالدو وصل لعامه الـ32، ما يعطي فرصة أكبر للبرازيلي ليكون خليفة "الدون" في "الميرينغي" مستقبلا.

ولو انتقل نيمار إلى الريال، فإن هذه الخطوة لن تشكل إلا حلقة من المنافسة بين عملاقي الكرة الإسبانية (البارسا والريال)، وفقرة جديدة من مسلسل "الخيانة الدائمة".

ومنذ انتقال خوسيه ساميتيير من برشلونة إلى ريال مدريد عام 1932، قبل أن يعود إليه مدربا بعد أعوام، ارتفع عدد اللاعبين البارزين الذين عبروا "الجسر الجوي" بين العملاقين البارسا والريال، في إطار ما تصفه جماهير الفريقين بمسلسل "الخيانة الدائمة" إلى 16 حالة.

 وكان انتقال اللاعب البرتغالي السابق، لويس فيغو، من برشلونة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد، عام 2000، من أبرز الخيانات التي تعرض لها الفريق الكاتالوني.

المصدر: RT 



عدد المشاهدات:1433( الأربعاء 20:06:57 2017/11/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/12/2018 - 2:05 م

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! سحلية تنقذ صديقها الذي ابتلعته الأفعى وتخرجه من جوفها (فيديو) بالفيديو... أموال من السماء تثير هلع السكان في هونغ كونع المزيد ...