الخميس20/9/2018
ص4:42:24
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةعلاج فعال للصلع... مصنوع من الخشباكتشاف سر تكون حصى الكلىسعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي يخشى "خيانة نيمار العظمى"!

رغم ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان يرغب في بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة، إلا أن خطوة رحيل هداف "السيليساو" إلى باريس سان جيرمان، لم تسبب إزعاجا كبيرا للبرغوث.

وظهرت مؤخرا تقارير إعلامية، تفيد بأن الجناح البرازيلي، لا يشعر بالراحة في صفوف "البي إس جي"، وسط أنباء عن ترحيبه باللعب لصفوف ريال مدريد، لخلافة كريستيانو رونالدو، وهو ما يخشاه ميسي.

وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، اليوم الأربعاء، أن نيمار لا يشعر بالسعادة مع باريس سان جيرمان بسبب خلافاته المتكررة مع الإسباني أوناي إيمري، مدرب الفريق، والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وأشارت "ديلي إكسبريس"، إلى أن الصحفي الإسباني الشهير إدواردو إيندا، أكد أن نيمار على تواصل مستمر مع رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، وأن إدارة "الميرينغي" حاولت عرقلة انضمام النجم البرازيلي لسان جيرمان الصيف الماضي، حتى تتمكن من التوقيع معه، لكنها لم تفلح في ذلك.

إقرأ المزيد
[ميسي مع زميله السابق في برشلونة نيمار] ميسي "الودود" يزيد من أوجاع نيمار!

وأوضحت الصحيفة أن ميسي يشعر بأن نيمار لا يمانع في الدفاع عن قميص ريال مدريد، بعدما شعر بالندم للموافقة على الانتقال لسان جيرمان، خاصة وأن رونالدو وصل لعامه الـ32، ما يعطي فرصة أكبر للبرازيلي ليكون خليفة "الدون" في "الميرينغي" مستقبلا.

ولو انتقل نيمار إلى الريال، فإن هذه الخطوة لن تشكل إلا حلقة من المنافسة بين عملاقي الكرة الإسبانية (البارسا والريال)، وفقرة جديدة من مسلسل "الخيانة الدائمة".

ومنذ انتقال خوسيه ساميتيير من برشلونة إلى ريال مدريد عام 1932، قبل أن يعود إليه مدربا بعد أعوام، ارتفع عدد اللاعبين البارزين الذين عبروا "الجسر الجوي" بين العملاقين البارسا والريال، في إطار ما تصفه جماهير الفريقين بمسلسل "الخيانة الدائمة" إلى 16 حالة.

 وكان انتقال اللاعب البرتغالي السابق، لويس فيغو، من برشلونة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد، عام 2000، من أبرز الخيانات التي تعرض لها الفريق الكاتالوني.

المصدر: RT 



عدد المشاهدات:1357( الأربعاء 20:06:57 2017/11/01 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2018 - 4:42 ص

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي المزيد ...