الأربعاء19/9/2018
م15:14:38
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعودية انتهاء عملية فرز الأصوات في انتخابات مجالس الإدارة المحليةالأمم المتحدة وواشنطن وبرلين وطهران رحبوا باتفاق إدلب ودعوا لتنفيذه … شويغو: بدء العمل على إنشاء نظام أمن جديد في المحافظةعددهم لا يزال قليلاً .. تدمر تستقبل الزوار السوريين والأجانب من جديدالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديوأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلبتحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيابدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟خسارة روسية لا تلغي التفاهمات...بقلم يحيى دبوقالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسانسرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر تركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> في الدوري الممتاز .. الاتحاد يخسر بهدف ابنه وتشرين يواصل الصعود وحطين ينتفض والشرطة والمجد بالنقاط الثلاث

انطلقت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وشهدت خسارة الاتحاد أمام الجيش بهدف ابنه السابق رضوان قلعجي، فيما استمر تشرين بالصعود وحقق الفوز على المحافظة بهدفين، وانتفض حطين وكان شباك الجهاد بثلاثية، وحصد كل من الشرطة والمجد النقاط الثلاثة.

وبعد غياب طويل لجماهير الأهلي، شهد ملعب رعاية الشباب في حلب حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الأحمر، لمناصرة فريقهم في طريق عودته إلى القمة بمواجهة الجيش، بعد العديد من الهزات التي تعرّض لها.

وانطلقت صافرة الحكم، ومنذ البداية ظهر فريق الاتحاد بصورة تكتيكية جيدة، واستطاع إجبار الجيش على التراجع للخطوط الخلفية، وقدّم مباراة تُبشّر بعودة قويّة وقريبة إلى المنافسة في حال استمراره على نفس الطريق.

وكان الشوط الأول منقسم بين الاتحاد والجيش، فلم يخاطر أي منهم بطريقة لعبه الهجومية البحتة أو الدفاعية أيضاً، ولكن أرضية الملعب السيئة جداً كانت السبب في تعب اللاعبين وإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كان الاتحاد الأكثر ظهوراً، في حين قرر الجيش الاعتماد على المرتدات، وأهدر الأهلي العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تصبح أهدافاً وتغيّر مسار المباراة، ولكن استمر الإخفاق بالتسجيل مع استمرار التشجيع من المدرجات.

وبعد عدة تبديلات للفريقين، قام مدرب الجيش بإدخال لاعب الاتحاد السابق رضوان قلعجي الذي حقق مع النادي الأحمر بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010، واستطاع القلعجي من استغلال كرة مرتدة وإحراز هدف الفوز للجيش في دقائق المباراة الأخيرة، وانتهت المباراة بفوز جيشاوي.

وفي ملعب الباسل باللاذقية استمر تشرين بالصعود وحقق فوزاً مهماً على المحافظة بهدفين نظيفين، منحه الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وجاءت الأهداف الشوط الثاني بغضون دقيقتين في الـ الدقيقة 53 و 55 من عمر المباراة بتوقيع حسن أبو زينب وكنان ديب.

وانتفض حطين بقيادة مدربه زياد شعبو، وحقق فوز مهم على الجهاد في ملعب تشرين، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف لحطين محمد العقاد (هدفين) وحسن ابو كف، وللجهاد جمال درويش.

وأحرز المجد فوز على فريق الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للمجد أحمد قضماني ورامي عامر وللطليعة أمين حداد، وحقق الشرطة فوزه على حرفيين حلب بهدف دون رد سجله محمد كواية.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الثالثة يوم السبت حيث يلتقي الوحدة الباحث عن أول نقاطه في الدوري مع النواعير على ملعب تشرين، بينما سيحاول الكرامة الاستمرار في المنافسة على الصدارة بمواجهة الوثبة في ديربي حمص على أرضية الملعب البلدي.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:855( السبت 06:17:50 2017/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 2:35 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) المزيد ...