الاثنين18/6/2018
ص4:59:1
آخر الأخبار
تحالف العدوان السعودي يشن 20 غارة على مطار الحديدة اليمنيوكيل هيئة الطيران المدني ومدير مطار الحديدة ينفيان سيطرة قوات العدوان على المطارالناطق باسم حكومة صنعاء: هذا هو مصير التحالف في الساحل الغربي باليمن"فرنسي أو أمريكي"... الحوثي يعلن القبض على زورق أجنبي بعد أنباء وجود قوات فرنسية في اليمنفي إطار دعمه للإرهاب.. التحالف الأمريكي يعتدي على أحد مواقعنا العسكرية بريف البوكمال"هيئة التفاوض "المعارضة تنفي حضورها لقاء جنيف المقبلاجتماع بين أطراف من المعارضة السورية في جنيف بالتوازي مع القمة التي دعا لهابتوجيه من الرئيس الأسد… العماد أيوب يزور المقاتلين في مواقعهم وجرحى الجيش بمناسبة عيد الفطرأنباء عن سرقة وثائق عسكرية من مركبة ضابط رفيع في جيش الاحتلال الإسرائيلي بالضفةنتنياهو: يجب على إيران أن تنسحب من جميع الأراضي السورية3,1 مليارات ليرة سورية لتأهيل وصيانة مطار دمشق الدوليحاكم المركزي: سيتم تنفيذ العديد من المشاريع واتخاذ العديد من القرارات التي ستكون من مصلحة غالبية الناسكنت فجر العيد في مقبرة مخيم اليرموك.. وإليكم ما شاهدت وسمعت ...بقلم كمال خلفمَعرَكة استعادة الجيش السُّوريّ لمِنطَقة الجنوب الغَربيّ وفَتح الحُدود مَع الأُردن باتَت وَشيكةً رُغم التَّهديدات الأمريكيّة..قسم شرطة اليرموك يلقي القبض على « 22 » شخص أثناء قيامهم بسرقة منازل المواطنينالكويت | منع سورية من قتل رضيعتها وإحالتها إلى «النفسي»الجولان المحتل: الجيش السوري ينشر صواريخ مضادّة للطائرات(صور)الحرب الإلكترونية في سورية تنهي الهيمنة التكنولوجية الأمريكيةMTN تطلق حملتها "شجع مع الأصفر" ...شاشات عِملاقة لنقل مباريات كأس العالم مجاناً للشباب السّوريوزارة التربية تصدر تعليمات القيد والقبول في الصف الأول الثانويالمجموعات الإرهابية تعتدي بالقذائف على أحياء مدينة البعث بالقنيطرة… والجيش يرد على مصادر إطلاقهاالعثور على مشفى ميداني من مخلفات الإرهابيين في بلدة تلدو بريف حمصبعد إعادة تأهيله.. افتتاح فندق شيراتون حلب غداإنجاز 15 بالمئة من المرحلة الأولى لاوتستراد حمص مصياف الجديدالسردين يحمي من الإصابة بالجلطات القاتلةلهذه الاسباب أضيفوا دبس الرمان الى وجباتكم!روزنا أولاً.. وبسام كوسا وشكران مرتجى الأفضل مصور سوري ينال جائزة الشرف في مسابقة الصور الضوئية بباريسالبطاطس المقلية تأثيرها قوي على نظام المكافأة بالمخإيفانكا ترامب تساند ممثلا إباحيا ضد والدهابحث طبي سوري يحصل على جائزة أفضل منشور علمي لعام 2018 في سويسراالدلافيين تنادي بعضها البعض بأسماء مثل البشرماذا قال العيد للسوريين؟....بقلم د. بثينة شعبان الجنوب السوري... الكلمة الفصل للميدان!

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> في الدوري الممتاز .. الاتحاد يخسر بهدف ابنه وتشرين يواصل الصعود وحطين ينتفض والشرطة والمجد بالنقاط الثلاث

انطلقت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وشهدت خسارة الاتحاد أمام الجيش بهدف ابنه السابق رضوان قلعجي، فيما استمر تشرين بالصعود وحقق الفوز على المحافظة بهدفين، وانتفض حطين وكان شباك الجهاد بثلاثية، وحصد كل من الشرطة والمجد النقاط الثلاثة.

وبعد غياب طويل لجماهير الأهلي، شهد ملعب رعاية الشباب في حلب حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الأحمر، لمناصرة فريقهم في طريق عودته إلى القمة بمواجهة الجيش، بعد العديد من الهزات التي تعرّض لها.

وانطلقت صافرة الحكم، ومنذ البداية ظهر فريق الاتحاد بصورة تكتيكية جيدة، واستطاع إجبار الجيش على التراجع للخطوط الخلفية، وقدّم مباراة تُبشّر بعودة قويّة وقريبة إلى المنافسة في حال استمراره على نفس الطريق.

وكان الشوط الأول منقسم بين الاتحاد والجيش، فلم يخاطر أي منهم بطريقة لعبه الهجومية البحتة أو الدفاعية أيضاً، ولكن أرضية الملعب السيئة جداً كانت السبب في تعب اللاعبين وإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كان الاتحاد الأكثر ظهوراً، في حين قرر الجيش الاعتماد على المرتدات، وأهدر الأهلي العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تصبح أهدافاً وتغيّر مسار المباراة، ولكن استمر الإخفاق بالتسجيل مع استمرار التشجيع من المدرجات.

وبعد عدة تبديلات للفريقين، قام مدرب الجيش بإدخال لاعب الاتحاد السابق رضوان قلعجي الذي حقق مع النادي الأحمر بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010، واستطاع القلعجي من استغلال كرة مرتدة وإحراز هدف الفوز للجيش في دقائق المباراة الأخيرة، وانتهت المباراة بفوز جيشاوي.

وفي ملعب الباسل باللاذقية استمر تشرين بالصعود وحقق فوزاً مهماً على المحافظة بهدفين نظيفين، منحه الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وجاءت الأهداف الشوط الثاني بغضون دقيقتين في الـ الدقيقة 53 و 55 من عمر المباراة بتوقيع حسن أبو زينب وكنان ديب.

وانتفض حطين بقيادة مدربه زياد شعبو، وحقق فوز مهم على الجهاد في ملعب تشرين، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف لحطين محمد العقاد (هدفين) وحسن ابو كف، وللجهاد جمال درويش.

وأحرز المجد فوز على فريق الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للمجد أحمد قضماني ورامي عامر وللطليعة أمين حداد، وحقق الشرطة فوزه على حرفيين حلب بهدف دون رد سجله محمد كواية.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الثالثة يوم السبت حيث يلتقي الوحدة الباحث عن أول نقاطه في الدوري مع النواعير على ملعب تشرين، بينما سيحاول الكرامة الاستمرار في المنافسة على الصدارة بمواجهة الوثبة في ديربي حمص على أرضية الملعب البلدي.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:729( السبت 06:17:50 2017/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2018 - 2:15 ص

عيد فطر مبارك ...اعاده الله على سوريا  وشعبها  بالامن والامان وطرد الغزاة 

كاريكاتير

القبضة السورية المتجهة إلى الجنوب تثير مخاوف البيت الأبيض

 

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو ..في موقف محرج.. ترامب يؤدي تحية عسكرية لوزير دفاع كوريا الشمالية وواشنطن توضح فتاة هندية تقدم عرضا مذهلا وتجني أموالا منه (فيديو) شاب ينقذ دجاجته من بين فكي ثعلب حاول التهامها (فيديو) بالصور ...مشجعون مغاربة يصادفون آل الشيخ في موسكو والنهاية غير متوقعة ممثلة مشهورة تقطع علاقتها بصهر ترامب بعد أن أصبح "شريرا" كلبة شجاعة تنقذ عائلة من الموت حرقاً بالفيديو.. حادثة مضحكة وقعت خلال البث المباشر والمراسلة لم تنتبه لها المزيد ...