الثلاثاء18/12/2018
م17:50:55
آخر الأخبار
السفير السوداني لدى سوريا: زيارة البشير لدمشق ضربة قاضية لإشاعات التقارب مع "إسرائيل"نتنياهو يتحدث عن عملية تطبيع جارية مع العرب ويذكر دولة وإمارة بالاسم! اليمن.. القتال في الحديدة مستمر ومقتل جنرال في قوات الحكومة شرقي صنعاءتوافقات سورية ـــ أردنية لحلّ ملف الركبانوزير النفط أمام مجلس الشعب: الاختناقات على الغاز المنزلي تنخفض تدريجياسوسان لـ وفد فرنسي: تبعية الاتحاد الأوروبي للسياسات الأمريكية أفقدته استقلاليتهالرئيس الأسد يصدر قانونا بمنح العسكري الجريح حق الاكتتاب على سيارة سياحية واحدة معفاة من كل الضرائب والرسوميشكل سابقة خطيرة...الجعفري: النظام السعودي لا يملك أهلية قانونية ولا أخلاقية لتقديم مشروع قرار حول حالة حقوق الإنسان في سوريةسلطات النظام التركي تعتقل 118 جنديا بذريعة صلتهم بالداعية غولنالرئيس بوتين: مستمرون في حربنا على الإرهاب وسنقدم جميع أنواع الدعم إلى سورية في هذا المجالسوريا تتقدم على روسيا وماليزيا ومصر ...قائمة بالدول الأسرع بإنترنت الموبايل 2018!!؟وزير الصناعة يوعز بمعالجة اوضاع المنشآت الصناعية المتوقفة عن الانتاج في الشيخ نجار .حميدي العبد الله : البشير لم يأت إلى دمشق من تلقاء نفسه أبعاد ومعانٍ وراء توقيت زيارة البشير للأسد ....ناصر قنديلإلقاء القبض على السجين الذي حاول الفرار من القصر العدلي في دمشقذبح سيدة على يد أهلها بداعي “ الشرف “ في مصياف اكتساح عربي.. تعرف على الدول الأكثر عنصرية في العالم(المطار مقابل المطار).. مصادر قيادية سورية تؤكد تغيير قواعد الاشتباك ضد (إسرائيل)التعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةالتعليم العالي تحدد موعد قبول طلبات تعادل الشهادات الجامعية غير السوريةبالفيديو ...طائرة استطلاع مسيرة وأسلحة بعضها غربية المنشأ من مخلفات الإرهابيين في درعا البلدالجيش يحبط محاولة تسلل إرهابيين باتجاه إحدى نقاطه بريف اللاذقية الشمالي ويصادر أسلحة وعتاداً لهمالسياحة تطرح موقع مطعم “قلعة المحبة” في السويداء للاستثماروزارة السياحة تطرح للاستثمار السياحي الموقع رقم (2) في معبر جديدة يابوس الحدوديحمام بارد في الشتاء... لن تصدق فوائده السحرية لجسدكبعد رصد حالات جديدة للإصابة به في سوريا .. تعرف على أعراض وطرق الوقاية من انفلونزا الخنازيربعد التعديل.. ترجمان الأشواق جاهز للعرضمات مغني الأوبرا الجنتلمان"ضربة حظ"... طلب وجبته المفضلة فعثر على مفاجأة ثمينةقط بوتين تعلم اللغة اليابانيةسر الزوايا في الأرقام العربيةفيسبوك تكافئ عراقيا لاكتشافه ثغرة في أحد تطبيقاتهاالصراع على شرقي الفرات في ظلّ التهديد بالغزو التركي؟ ....بقلم العميد د. أمين محمد حطيطالعرب والأحداث الإقليمية والدولية ....بقلم د . يثينة شعبان

 
وتلغرام ...لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> في الدوري الممتاز .. الاتحاد يخسر بهدف ابنه وتشرين يواصل الصعود وحطين ينتفض والشرطة والمجد بالنقاط الثلاث

انطلقت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وشهدت خسارة الاتحاد أمام الجيش بهدف ابنه السابق رضوان قلعجي، فيما استمر تشرين بالصعود وحقق الفوز على المحافظة بهدفين، وانتفض حطين وكان شباك الجهاد بثلاثية، وحصد كل من الشرطة والمجد النقاط الثلاثة.

وبعد غياب طويل لجماهير الأهلي، شهد ملعب رعاية الشباب في حلب حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الأحمر، لمناصرة فريقهم في طريق عودته إلى القمة بمواجهة الجيش، بعد العديد من الهزات التي تعرّض لها.

وانطلقت صافرة الحكم، ومنذ البداية ظهر فريق الاتحاد بصورة تكتيكية جيدة، واستطاع إجبار الجيش على التراجع للخطوط الخلفية، وقدّم مباراة تُبشّر بعودة قويّة وقريبة إلى المنافسة في حال استمراره على نفس الطريق.

وكان الشوط الأول منقسم بين الاتحاد والجيش، فلم يخاطر أي منهم بطريقة لعبه الهجومية البحتة أو الدفاعية أيضاً، ولكن أرضية الملعب السيئة جداً كانت السبب في تعب اللاعبين وإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كان الاتحاد الأكثر ظهوراً، في حين قرر الجيش الاعتماد على المرتدات، وأهدر الأهلي العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تصبح أهدافاً وتغيّر مسار المباراة، ولكن استمر الإخفاق بالتسجيل مع استمرار التشجيع من المدرجات.

وبعد عدة تبديلات للفريقين، قام مدرب الجيش بإدخال لاعب الاتحاد السابق رضوان قلعجي الذي حقق مع النادي الأحمر بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010، واستطاع القلعجي من استغلال كرة مرتدة وإحراز هدف الفوز للجيش في دقائق المباراة الأخيرة، وانتهت المباراة بفوز جيشاوي.

وفي ملعب الباسل باللاذقية استمر تشرين بالصعود وحقق فوزاً مهماً على المحافظة بهدفين نظيفين، منحه الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وجاءت الأهداف الشوط الثاني بغضون دقيقتين في الـ الدقيقة 53 و 55 من عمر المباراة بتوقيع حسن أبو زينب وكنان ديب.

وانتفض حطين بقيادة مدربه زياد شعبو، وحقق فوز مهم على الجهاد في ملعب تشرين، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف لحطين محمد العقاد (هدفين) وحسن ابو كف، وللجهاد جمال درويش.

وأحرز المجد فوز على فريق الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للمجد أحمد قضماني ورامي عامر وللطليعة أمين حداد، وحقق الشرطة فوزه على حرفيين حلب بهدف دون رد سجله محمد كواية.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الثالثة يوم السبت حيث يلتقي الوحدة الباحث عن أول نقاطه في الدوري مع النواعير على ملعب تشرين، بينما سيحاول الكرامة الاستمرار في المنافسة على الصدارة بمواجهة الوثبة في ديربي حمص على أرضية الملعب البلدي.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:930( السبت 06:17:50 2017/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/12/2018 - 5:47 م

 

كلمة الجعفري خلال الاجتماع الخامس والخمسين للجنة الثالثة في الجمعية العامة للأمم المتحدة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فلبينية تتربع على عرش الجمال.. شاهد ماذا قالت عن الإيدز؟ بالفيديو... معلمة تعاقب طفلين بطريقة غريبة بوجود زوجته... شاب يتحرش جنسيا بفتاة نائمة في الطائرة شاهد… مواقف كوميدية للعسكريين أثناء القتال أنجيلينا جولي تبوح بالمحظور عن براد بيت! سحلية تنقذ صديقها الذي ابتلعته الأفعى وتخرجه من جوفها (فيديو) بالفيديو... أموال من السماء تثير هلع السكان في هونغ كونع المزيد ...