الأحد25/2/2018
ص7:57:3
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالقرار لا يشمل «النصرة وداعش » … الجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الارارضي السوريةترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العمل«النصرة» تغير تكتيكها وتهدد بإسقاط «غصن الزيتون».. وتركيا تستنفرحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> في الدوري الممتاز .. الاتحاد يخسر بهدف ابنه وتشرين يواصل الصعود وحطين ينتفض والشرطة والمجد بالنقاط الثلاث

انطلقت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لكرة القدم، وشهدت خسارة الاتحاد أمام الجيش بهدف ابنه السابق رضوان قلعجي، فيما استمر تشرين بالصعود وحقق الفوز على المحافظة بهدفين، وانتفض حطين وكان شباك الجهاد بثلاثية، وحصد كل من الشرطة والمجد النقاط الثلاثة.

وبعد غياب طويل لجماهير الأهلي، شهد ملعب رعاية الشباب في حلب حضور جماهيري كبير من عشاق النادي الأحمر، لمناصرة فريقهم في طريق عودته إلى القمة بمواجهة الجيش، بعد العديد من الهزات التي تعرّض لها.

وانطلقت صافرة الحكم، ومنذ البداية ظهر فريق الاتحاد بصورة تكتيكية جيدة، واستطاع إجبار الجيش على التراجع للخطوط الخلفية، وقدّم مباراة تُبشّر بعودة قويّة وقريبة إلى المنافسة في حال استمراره على نفس الطريق.

وكان الشوط الأول منقسم بين الاتحاد والجيش، فلم يخاطر أي منهم بطريقة لعبه الهجومية البحتة أو الدفاعية أيضاً، ولكن أرضية الملعب السيئة جداً كانت السبب في تعب اللاعبين وإنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كان الاتحاد الأكثر ظهوراً، في حين قرر الجيش الاعتماد على المرتدات، وأهدر الأهلي العديد من الفرص التي كان من الممكن أن تصبح أهدافاً وتغيّر مسار المباراة، ولكن استمر الإخفاق بالتسجيل مع استمرار التشجيع من المدرجات.

وبعد عدة تبديلات للفريقين، قام مدرب الجيش بإدخال لاعب الاتحاد السابق رضوان قلعجي الذي حقق مع النادي الأحمر بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عام 2010، واستطاع القلعجي من استغلال كرة مرتدة وإحراز هدف الفوز للجيش في دقائق المباراة الأخيرة، وانتهت المباراة بفوز جيشاوي.

وفي ملعب الباسل باللاذقية استمر تشرين بالصعود وحقق فوزاً مهماً على المحافظة بهدفين نظيفين، منحه الاستمرار في المنافسة على الصدارة، وجاءت الأهداف الشوط الثاني بغضون دقيقتين في الـ الدقيقة 53 و 55 من عمر المباراة بتوقيع حسن أبو زينب وكنان ديب.

وانتفض حطين بقيادة مدربه زياد شعبو، وحقق فوز مهم على الجهاد في ملعب تشرين، وانتهت المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل الأهداف لحطين محمد العقاد (هدفين) وحسن ابو كف، وللجهاد جمال درويش.

وأحرز المجد فوز على فريق الطليعة بهدفين مقابل هدف واحد سجل للمجد أحمد قضماني ورامي عامر وللطليعة أمين حداد، وحقق الشرطة فوزه على حرفيين حلب بهدف دون رد سجله محمد كواية.

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الثالثة يوم السبت حيث يلتقي الوحدة الباحث عن أول نقاطه في الدوري مع النواعير على ملعب تشرين، بينما سيحاول الكرامة الاستمرار في المنافسة على الصدارة بمواجهة الوثبة في ديربي حمص على أرضية الملعب البلدي.

تلفزيون الخبر



عدد المشاهدات:553( السبت 06:17:50 2017/11/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 7:56 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...