الأحد25/2/2018
ص7:57:46
آخر الأخبار
الداخلية التونسية: إيقاف 16 سوريا على الحدود مع الجزائر كلمة مرتقبة للسيد نصر الله السبتزاسبكين: فبركة الأخبار حول ما يجري بالغوطة لعرقلة الحل السياسي«الترفيه» و«التغريب» يخترقان المملكة: «مجتمع آل سعود» لا يُطاوِع ابن سلمان...بقلم علي جواد الأمين«القدس الدولية»: المؤامرة على القدس وسورية واحدةالعدوان التركي يتابع قصف المدنيين.. و«القوات الشعبية»: لا شهداء لدينا … عين الجيش على 10 بلدات شمال حلبالفن والوطنية والتحدي صفات تصبغ عمليات إعادة ترميم الجامع الأموي الكبير بحلب-فيديوالقرار لا يشمل «النصرة وداعش » … الجعفري: نمارس حقا سياديا بالدفاع عن أنفسنا وسنستمر في مكافحة الإرهاب أينما وجد على الارارضي السوريةترامب يزعم أن لجيش بلاده هدفاً واحداً في سوريا !تأجيل التصويت في مجلس الأمن الدولي على مشروع قرار الهدنة في سوريا إلى مساء السبتأول مصرف حكومي ينضم إلى نظام التحويل السريعاجتماع عمل يحدد أسس المشاركة في الملتقى السوري الروسي الاقتصاديالأيام الاخيرة لغوطة القذائف .. قطف العنب وقتل ثعابين الغوطة...نارام سرجونالغرب يكرّر في الغوطة فيلم حلب.. أين ذهب المسلّحون؟...بقلم روبرت فيسكفي ليلة زفافها.. ادعى انه عريسها وقام بإغتصابهافي “برج دمشق”.. مجرم يسحب صور زبائنه من جوالاتهم المعطلة لابتزازهم جنسياً! سجن التوبة في الغوطة مشهد مؤلم تتجاهله الأمم المتحدة!مصادر معارضة : عسكريون أمريكيون يستعدون لنقل عناصر “داعش” إلى الغوطة الشرقية بهدف إحباط خطط الجيش السوري في تطهير المنطقةغرامات تجاوزت مليارا و 638 مليون ليرة على عدد من الجامعات الخاصة5 نصائح تجعل صوتك مسموعا في اجتماعات العمل«النصرة» تغير تكتيكها وتهدد بإسقاط «غصن الزيتون».. وتركيا تستنفرحرب الفصائل ومعادلات نفوذ جديدة بين (النصرة) و(جبهة تحرير سوريا) في الشمالوزير النقل: إطلاق أول مدينة عائمة في طرطوس خلال 30 يوماوأخيراً .. مشروع أبراج سورية وسط دمشق يتجه للتفعيل .. وأيضاً فندق موفمبيك دمشق هل قوارير البلاستيك تسبب السرطان حقا ؟7 نصائح للتخلص من احتباس الماء في الجسمإطلاق برومو المسلسل السوري (هوا أصفر)منزل أمل عرفة يتعرض لقذيفة هاون واصابة اختها الكبيرةعمدة مدينة أمريكية ترفع راتب حارسها الشخصى لألف ضعف نظير خدماته الجنسيةصحيفة ألمانية تستخرج بطاقة عضوية لـ"كلبة" في حزب سياسيالتوصل إلى صيغة جديدة للضوءهاتف "سامسونج غالاكسي 9" سيكون أغلى من "آيفون X"الأطباق الطائرة الروسية تصل الى سورية.. ماهي المهمة المسندة لها؟؟... نارام سرجون هل تكون تجربة عفرين عبرة لجميع الأكراد السوريين؟

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نيمار يجهش باكيا.. ويكشف ما يدور في باريس سان جيرمان

انهمرت دموع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب فوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدف على اليابان وديا، أمس الجمعة.

وسجل نيمار هدفا من ركلة جزاء، وأهدر أخرى بعدها بخمس دقائق خلال فوز سهل على اليابان، في مدينة ليل الفرنسية استعدادا لمونديال روسيا الصيف القادم.

وهذا الفوز رقم 13 للبرازيل في 16 مباراة، منذ تولى المدرب تيتي القيادة في يونيو/ حزيران 2016، وشهد اللقاء هدفا من تسديدة رائعة لمارسيلو وآخر من غابرييل غيسوس.

وبكى نيمار مع بداية مدربه تيتي بالدفاع عنه ضد الاتهامات التي طالته بشأن خلافه مع مدربه أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وزميله المهاجم إدينسون كافاني.

إذ اتهم العديد من وسائل الإعلام الفرنسية مهاجم برشلونة السابق بعدم الالتزام منذ انضمامه للفريق الباريسي، لكن تيتي قال عن مهاجمه الأول: "لو سمحتم لي أريد التعليق على نيمار، عملت معه طيلة عام ونصف العام، وسئمت من سماع أخبار بشأن وجود مشاكل معه بسبب شخصيته وتأثيره على زملائه في غرفة الملابس".

وأضاف المدرب البرازيلي: "نحن بشر وقد نخطئ في بعض الأحيان  وهذا حدث لي في مسيرتي. فهل هذا خطأ. هناك بعض الظروف التي تحدث لنا ويجب الحديث عن طبيعة نيمار وقلبه الكبير".

من جانبه، انفجر نيمار مع الغضب قائلا: "لا أحب الشائعات والقصص، ومن الأفضل سماع الأمر من صاحب الشأن، إنهم يلفقون الكثير من الأكاذيب. ليس لدي أي مشاكل مع المدرب ولا مع كافاني".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يزعجني هو الضغط من الإعلام. أنا شخص أحب الفوز وأحب إحراز الألقاب ولهذا السبب جئت إلى باريس سان جرمان".

وواصل لاعب برشلونة السابق: "جئت من أجل المساعدة والشعور بالسعادة. لم أحضر من أجل إحباط أي شخص أو التسبب بالمشاكل".

وتردد مؤخرا أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة أو الانضمام إلى ريال مدريد، بسبب مشاكله مع المدرب وخلافه مع كافاني على تنفيذ ركلات الترجيح في المباريات بالدوري الفرنسي (الليغ 1).

 

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:914( الأحد 12:02:43 2017/11/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/02/2018 - 7:56 ص
كاريكاتير

 

 

فيديو

كلمة د. بشار الجعفري مندوب سورية الدائم لدى الأمم المتحدة تعقيباً على تبني القرار 2401 بالإجماع

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو- نحلة تشن هجوما على مذيعة وتصيبها بـ... ! الافاعي القاتلة لا ينصح لاصحاب القلوب الضعيفة بمشاهدته برنامج تلفزيوني في روسيا يتحول إلى "حلبة مصارعة" (شاهد) تمساح ينتزع غنيمة صياد بطريقة مروعة (فيديو) بالفيديو... رد فعل القط على موت صاحبه بالفيديو... ثعبان بحر غاضب يطارد غواص لافتراسه حيلته الذكية للخروج بسيارته المركونة تجذب مليون مشاهد (فيديو) المزيد ...