الأربعاء19/9/2018
م15:19:8
آخر الأخبار
مواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةحمد بن جاسم:الرئيس الأسد انتصر في الحرب وإدلب ستسقط اعتقال إمام الحرم المكي بطريقة مهينة في السعودية انتهاء عملية فرز الأصوات في انتخابات مجالس الإدارة المحليةالأمم المتحدة وواشنطن وبرلين وطهران رحبوا باتفاق إدلب ودعوا لتنفيذه … شويغو: بدء العمل على إنشاء نظام أمن جديد في المحافظةعددهم لا يزال قليلاً .. تدمر تستقبل الزوار السوريين والأجانب من جديدالجعفري: الغرب خطط للحرب على سورية بهدف تغيير مواقفها خدمة لـ “إسرائيل”.. سنحرر أراضينا من الإرهاب ومن أي وجود أجنبي غير شرعي- فيديوأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلبتحطم مقاتلة "ميغ-31" وسط روسيابدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟خسارة روسية لا تلغي التفاهمات...بقلم يحيى دبوقالمطالب الغربية .....بقلم تييري ميسانسرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر تركيا بين سقف المطامع وأرض الواقع في سورية ...بقلم أمين محمد حطيط

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نيمار يجهش باكيا.. ويكشف ما يدور في باريس سان جيرمان

انهمرت دموع البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب فوز منتخب بلاده بثلاثة أهداف مقابل هدف على اليابان وديا، أمس الجمعة.

وسجل نيمار هدفا من ركلة جزاء، وأهدر أخرى بعدها بخمس دقائق خلال فوز سهل على اليابان، في مدينة ليل الفرنسية استعدادا لمونديال روسيا الصيف القادم.

وهذا الفوز رقم 13 للبرازيل في 16 مباراة، منذ تولى المدرب تيتي القيادة في يونيو/ حزيران 2016، وشهد اللقاء هدفا من تسديدة رائعة لمارسيلو وآخر من غابرييل غيسوس.

وبكى نيمار مع بداية مدربه تيتي بالدفاع عنه ضد الاتهامات التي طالته بشأن خلافه مع مدربه أوناي إيمري، المدير الفني لباريس سان جيرمان، وزميله المهاجم إدينسون كافاني.

إذ اتهم العديد من وسائل الإعلام الفرنسية مهاجم برشلونة السابق بعدم الالتزام منذ انضمامه للفريق الباريسي، لكن تيتي قال عن مهاجمه الأول: "لو سمحتم لي أريد التعليق على نيمار، عملت معه طيلة عام ونصف العام، وسئمت من سماع أخبار بشأن وجود مشاكل معه بسبب شخصيته وتأثيره على زملائه في غرفة الملابس".

وأضاف المدرب البرازيلي: "نحن بشر وقد نخطئ في بعض الأحيان  وهذا حدث لي في مسيرتي. فهل هذا خطأ. هناك بعض الظروف التي تحدث لنا ويجب الحديث عن طبيعة نيمار وقلبه الكبير".

من جانبه، انفجر نيمار مع الغضب قائلا: "لا أحب الشائعات والقصص، ومن الأفضل سماع الأمر من صاحب الشأن، إنهم يلفقون الكثير من الأكاذيب. ليس لدي أي مشاكل مع المدرب ولا مع كافاني".

وأضاف: "الشيء الوحيد الذي يزعجني هو الضغط من الإعلام. أنا شخص أحب الفوز وأحب إحراز الألقاب ولهذا السبب جئت إلى باريس سان جرمان".

وواصل لاعب برشلونة السابق: "جئت من أجل المساعدة والشعور بالسعادة. لم أحضر من أجل إحباط أي شخص أو التسبب بالمشاكل".

وتردد مؤخرا أن نيمار يريد العودة إلى برشلونة أو الانضمام إلى ريال مدريد، بسبب مشاكله مع المدرب وخلافه مع كافاني على تنفيذ ركلات الترجيح في المباريات بالدوري الفرنسي (الليغ 1).

 

المصدر: وكالات



عدد المشاهدات:1225( الأحد 12:02:43 2017/11/12 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 2:35 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا طرد مضيفة من عملها بسبب طلب يدها على متن الطائرة (فيديو) معركة ضروس بين عروسين لم يستطيعا اقتسام العريس (فيديو) المزيد ...