الجمعة14/12/2018
م16:39:17
آخر الأخبار
تظاهرات حاشدة في العاصمة الأردنية تطالب بإصلاحات سياسية واقتصاديةأمين عام الأمم المتحدة يعلن التوصل إلى هدنة في الحديدة و تعزرسميا... مجلس الشيوخ الأمريكي يصدر أول عقوبات ضد السعودية : محمد بن سلمان مسؤول عن مقتل خاشقجيمقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 2 بجراح بعملية فدائية بطولية قرب رام اللهسورية وروسيا توقعان في ختام أعمال اللجنة المشتركة اتفاقيات تعاون في المجالات التجارية والصناعية والعلمية والأشغال العامة في ذكرى قرار الضم المشؤوم… أهلنا في الجولان المحتل متمسكون بهويتهم الوطنية السورية وعيونهم تشخص للتحريرالداخلية: ربط الكتروني يُسھل إجراءات إخلاء السبيل... رعاية النزلاء وتقديم الخدمات لهمالجعفري: سورية مصممة على مكافحة شراذم المجموعات الإرهابية وطرد القوات الأجنبية الغازية من أراضيهالافروف يبحث مع وزير خارجية النظام التركي تسوية الأزمة في سوريةبوغدانوف: ناقشنا مع الرئيس الأسد الوضع السياسي وتنفيذ الاتفاقيات السابقةالمهندس خميس وبوريسوف: تعزيز التعاون الاقتصادي وإنشاء شراكات بين رجال الأعمال في البلديناتفاقيات روسية سورية ضخمة تدشن إعادة الإعمار في 9 قطاعات حيويةالاكراد بين المعركة التركية والتخلي الاميركي ....بقلم حسین مرتضیالبيتُ الأبيَض يعيشُ حالةً مِن الهِيستيريا بَعد وُصولِ قاذِفَتين روسيّتين نَوويّتَين إلى كاراكاس.. لِماذا؟الأمن الجنائي في دمشق يلقي القبض على مطلوب بجرم خطف فتاة للحصول على فدية كبيرة .. ويكشف تفاصيل مثيرة للقضية؟قاتل أخيه بقبضة الأمن الجنائي في حمصبالخطأ...برنامج خرائط روسي يكشف مواقع عسكرية سرية في إسرائيل وتركيا سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديو الدرر الشامية ... سلسلة المهن والصناعات الشامية - العكَّامالتعليم العالي تصدر نتائج المرحلة الثانية لمفاضلة منح الجامعات السورية الخاصةالجيش يرد على محاولات تسلل إرهابيين باتجاه نقاط عسكرية بريف حماة ويوقع في صفوفهم خسائر بالأفراد والعتادالجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيي النصرة باتجاه نقاطه العسكرية في ريف حماة الشماليوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعإهمال تنظيف الأسنان يهدد حياتك!أطباء سوريون يتدربون على زرع النقي للأطفال بخبرات إيرانية في مستشفى الأطفال الجامعي..انتهاء المرحلة الأخيرة من تصوير مسلسل «عطر الشام» في جزئه الرابع وائل رمضان: هذا سبب استمرارية عطر الشام.. وبكرا أحلى2 قريباًمصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!مصور يضرب العريس في حفل زفافه بسبب العروس!العلماء يتنبؤون بأزمة مياه شرب عالميةعلماء يحذرون: المناخ سيعود إلى ما كان عليه قبل 3 ملايين عام.. استعدوا!هل يعودُ الكردُ إلى دولتهم السورية؟ .....د. وفيق إبراهيمالوديعة الإسرائيلية في البلاط ....بقلم نبيه البرجي

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

بحضور نحو خمسة عشر ألف متفرج زينوا ملعب حماة البلدي فاز فريق الطليعة على الوحدة 3-2 اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ فريق الطليعة المباراة مهاجما وضاغطا على الوحدة ومن تمريرة من ركلة حرة غير مباشرة نفذت بسرعة استغلها مهاجم الطليعة عبد القادر عدي عند الدقيقة 6 ليسجل الهدف الأول الأمر الذي أدخل الوحدة أجواء المباراة وعند الدقيقة 15 سدد اسامة اومري من خارج منطقة الجزاء ليحرز هدف التعادل لفريقه ومن كرة ثابتة ارتقى لها مؤءنس أبو عمشة ليسجل الهدف الثاني للطليعة وعند الدقيقة 36 عدل عبد الهادي شلحة النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وتابع الطليعة أداءه العالي في الشوط الثاني وتفوق على منافسه الوحدة هجوميا فاستطاع تسجيل هدف الفوز الذي اعطاه ثلاث نقاط مهمة عبر البديل أيمن الخالد عند الدقيقة 66 وبعدها سنحت له فرصة كبيرة عندما ارتطمت الكرة بالقائم الايسر لمرمى الوحدة الذي حاول جاهدا إحراز التعادل الا ان المباراة انتهت بفوز ثمين للطليعة بثلاثة أهداف لهدفين.

واستفاد فريق الجيش من نتائج المرحلة فاستعاد الصدارة بعد فوز صعب على حرفيي حلب بهدف مقابل لا شيء سجله زكريا قدور عند الدقيقة 70 في المباراة التي جرت على ملعب رعاية الشباب في حلب.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق استطاع الشرطة التغلب على الجهاد بهدف نظيف سجله محمد عوض في الدقيقة الخامسة عشرة بينما خسر فريق المحافظة على ملعبة أمام النواعير صفر-2 سجلهما علاء الدين الدالي في الدقيقتين 68 و95/.

بدوره الكرامة عاد الى سكة الانتصارات بعد فوزه على تشرين في ملعب الباسل باللاذقية بهدفين دون رد سجلهما محمد قدور في الدقيقة 65 وفهد عودة عند الدقيقة 81/.

واقتنص فريق الاتحاد تعادلا ثمينا من مستضيفه الوثبة بعد أن كان متأخرا بهدف مقابل هدفين وسجل هدفي الاتحاد كل من عبد الناصر حسن وطه دياب في الدقيقتين 17 و95 وهدفي الوثبة كل من عبد الرزاق بستاني ومحمد علي في الدقيقتين 21 و 23/.

وتعادل المجد أمام ضيفه حطين في المباراة التي جرت على ملعب تشرين بدمشق بهدف لكل منهما سجل حطين أولا عبر حسن أبو كف في الدقيقة 69 وعادل المجد النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 91 عبر خالد بريجاوي.

وبهذه النتائج يتصدر فريق الجيش الترتيب برصيد 17 نقطة وأصبح الاتحاد بالمركز الثاني بـ 16 نقطة تاركا المركز الثالث للوحدة بـ 16 نقطة يليه تشرين والشرطة بـ 15 نقطة ثم حرفيي حلب والطليعة بـ 14 نقطة فالكرامة والمجد بـ 12 نقطة فالوثبة والمحافظة وحطين والنواعير بـ 10 نقاط وأخيرا الجهاد بنقطة وحيدة.



عدد المشاهدات:753( الجمعة 20:10:36 2017/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 14/12/2018 - 4:35 م

 

إضاءة شجرة الميلاد وافتتاح بازار في كاتدرائية سيدة النياح بدمشق

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

امرأة عمرها 102 تقفز بالمظلة من علو 4000 متر بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد المزيد ...