الأربعاء17/1/2018
م20:9:41
آخر الأخبار
بدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةكواليس "صفعة" ابن سلمان... والمصير المجهول ينتظر الوليد بن طلالالسلطة الفلسطينية تجمد الاعتراف ب"إسرائيل" وتوقف اتفاق أوسلو حلف ثلاثي الأضلاع بتمويل سعودي لإضعاف محور المقاومة وضرب القضية الفلسطينيةالجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمصدر سياسي سوري: ميليشياتٌ انفصاليةٌ مدعومةٌ أمريكياً .. دمشق وحلفاؤها لن يسمحوا بالتقسيمغوتيرس يدعو لاستئناف محادثات جنيف دون شروط مسبقةروسيا وأميركا تتسابقتان لنشر القواعد العسكرية في سوريا!انضمام مصرف مشارك جديد ...دعوة للمتعاملين للاستفادة من تنفيذ الحوالات "مجاناً حالياً" على نظام الحوالات الإجمالية SyGSبحث تنفيذ عقد توريد 157 شاحنة قلاب من بيلاروس إلى سوريةخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةأردوغان ولعبة الأمم من عفرين إلى إدلب .....بقلم حسني محليالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردنيبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة!كيف تستخدم واتساب على هاتفين ؟!موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوضالمقداد : القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الطليعة يفوز بجدارة والجيش يستعيد الصدارة في الدوري الممتاز لكرة القدم

بحضور نحو خمسة عشر ألف متفرج زينوا ملعب حماة البلدي فاز فريق الطليعة على الوحدة 3-2 اليوم في الجولة التاسعة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وبدأ فريق الطليعة المباراة مهاجما وضاغطا على الوحدة ومن تمريرة من ركلة حرة غير مباشرة نفذت بسرعة استغلها مهاجم الطليعة عبد القادر عدي عند الدقيقة 6 ليسجل الهدف الأول الأمر الذي أدخل الوحدة أجواء المباراة وعند الدقيقة 15 سدد اسامة اومري من خارج منطقة الجزاء ليحرز هدف التعادل لفريقه ومن كرة ثابتة ارتقى لها مؤءنس أبو عمشة ليسجل الهدف الثاني للطليعة وعند الدقيقة 36 عدل عبد الهادي شلحة النتيجة لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق.

وتابع الطليعة أداءه العالي في الشوط الثاني وتفوق على منافسه الوحدة هجوميا فاستطاع تسجيل هدف الفوز الذي اعطاه ثلاث نقاط مهمة عبر البديل أيمن الخالد عند الدقيقة 66 وبعدها سنحت له فرصة كبيرة عندما ارتطمت الكرة بالقائم الايسر لمرمى الوحدة الذي حاول جاهدا إحراز التعادل الا ان المباراة انتهت بفوز ثمين للطليعة بثلاثة أهداف لهدفين.

واستفاد فريق الجيش من نتائج المرحلة فاستعاد الصدارة بعد فوز صعب على حرفيي حلب بهدف مقابل لا شيء سجله زكريا قدور عند الدقيقة 70 في المباراة التي جرت على ملعب رعاية الشباب في حلب.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق استطاع الشرطة التغلب على الجهاد بهدف نظيف سجله محمد عوض في الدقيقة الخامسة عشرة بينما خسر فريق المحافظة على ملعبة أمام النواعير صفر-2 سجلهما علاء الدين الدالي في الدقيقتين 68 و95/.

بدوره الكرامة عاد الى سكة الانتصارات بعد فوزه على تشرين في ملعب الباسل باللاذقية بهدفين دون رد سجلهما محمد قدور في الدقيقة 65 وفهد عودة عند الدقيقة 81/.

واقتنص فريق الاتحاد تعادلا ثمينا من مستضيفه الوثبة بعد أن كان متأخرا بهدف مقابل هدفين وسجل هدفي الاتحاد كل من عبد الناصر حسن وطه دياب في الدقيقتين 17 و95 وهدفي الوثبة كل من عبد الرزاق بستاني ومحمد علي في الدقيقتين 21 و 23/.

وتعادل المجد أمام ضيفه حطين في المباراة التي جرت على ملعب تشرين بدمشق بهدف لكل منهما سجل حطين أولا عبر حسن أبو كف في الدقيقة 69 وعادل المجد النتيجة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع 91 عبر خالد بريجاوي.

وبهذه النتائج يتصدر فريق الجيش الترتيب برصيد 17 نقطة وأصبح الاتحاد بالمركز الثاني بـ 16 نقطة تاركا المركز الثالث للوحدة بـ 16 نقطة يليه تشرين والشرطة بـ 15 نقطة ثم حرفيي حلب والطليعة بـ 14 نقطة فالكرامة والمجد بـ 12 نقطة فالوثبة والمحافظة وحطين والنواعير بـ 10 نقاط وأخيرا الجهاد بنقطة وحيدة.



عدد المشاهدات:399( الجمعة 20:10:36 2017/12/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2018 - 4:16 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر في مشهد مؤثر.. الحوت الأحدب ينقذ امرأة من فك قرش النمر! شاب يصدم في موعده الغرامي الأول المزيد ...