الأربعاء17/1/2018
م20:16:40
آخر الأخبار
بدأ العمل في الأردن بتشريعات ضريبية جديدة ستزيد أسعار 1000 سلعة وخدمةكواليس "صفعة" ابن سلمان... والمصير المجهول ينتظر الوليد بن طلالالسلطة الفلسطينية تجمد الاعتراف ب"إسرائيل" وتوقف اتفاق أوسلو حلف ثلاثي الأضلاع بتمويل سعودي لإضعاف محور المقاومة وضرب القضية الفلسطينيةالجو غائم جزئياً بشكل عام وفرصة لهطل زخات من المطرصباغ: التحالف بين سورية وإيران وبقية الحلفاء أثمر عن تحقيق إنجازات استراتيجية في الحرب على الإرهاب«معركة إدلب الكبرى»: الحرب في مرحلتها الثانيةمصدر سياسي سوري: ميليشياتٌ انفصاليةٌ مدعومةٌ أمريكياً .. دمشق وحلفاؤها لن يسمحوا بالتقسيمغوتيرس يدعو لاستئناف محادثات جنيف دون شروط مسبقةروسيا وأميركا تتسابقتان لنشر القواعد العسكرية في سوريا!انضمام مصرف مشارك جديد ...دعوة للمتعاملين للاستفادة من تنفيذ الحوالات "مجاناً حالياً" على نظام الحوالات الإجمالية SyGSبحث تنفيذ عقد توريد 157 شاحنة قلاب من بيلاروس إلى سوريةخبير عسكري: 3 مخاطر تهدد وحدة سوريا بعد إعلان أمريكا تشكيل قوة أمنية حدوديةأردوغان ولعبة الأمم من عفرين إلى إدلب .....بقلم حسني محليالقبض على عصابة تتاجر بالبطاقات الشخصية المسروقة في الحسكةينتميان لتنظيم "داعش".... توأمان سعوديان استدرجا والدتهما وطعناها بـ”ساطور وسكين” ثم قاما بنحرها!حتى الجلاء المدرسي لم ينج من التتريك في مناطق “درع الفرات”بالفيديو | مقاتلة سوخوي 25 تضرب مواقعا للنصرة في ريف ادلبضبط 43 حالة غش خلال 10 أيام معظمها باستخدام السماعات السلكية … هروب طالب من قاعة الامتحان في كلية الآداب في دمشق! مجلس التعليم العالي يحدد قواعد لنقل الطلاب من الجامعات غير السورية إلى الحكوميةالجيش يكسب الرهان في ريف إدلب.. استعادة 90 قرية وبلدة وتدمير أكثر من 50 مدرعة لإرهابيي “النصرة”إستشهاد المراسل الحربي للإدارة السياسية المقدم (( وليد خليل )) أثناء تغطيته لمعارك الجيش العربي السوري في (( حرستا - بريف دمشق ))دمشق الشام القابضة توقع عقد شراكة مع شركة طلس للتجارة و الصناعة بقيمة 23 مليار ليرة سوريةالسياحة تطلق مشروع بوسيدون السياحي في رأس البسيط شمال مدينة اللاذقيةللرجال فقط.. احذروا تناول هذه الأطعمة والمشروبات!فوائد عجيبة للفلفل الأسود ...اهمها مكافحة السمنة والشراهة؟نادين الراسي تُنهي صراعها مع القدرقبنّض: المحاكم بينـي وبين حسام تحسين بيك للبتّ في «الكندوش»! ألمانيا :مشاجرة عالمية شارك بها أتراك و ألمان و كروات في مواجهة سوريين"فياغرا" في البرلمان الأردنيبوينغ تستعرض طائرتها القتالية الخارقة!كيف تستخدم واتساب على هاتفين ؟!موسكو وواشنطن: ارتفاع سقف المواجهة في سوريا؟...بقلم د. عقيل سعيد محفوضالمقداد : القوة الأمنية الأميركية ستفشل والجيش السوري وحلفاؤه بالمرصاد

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> أبرز ما حققته الرياضة السورية في عام 2017

حققت الرياضة السورية خلال العام 2017 إنجازات عديدة أبرزها وصول منتخب سورية لكرة القدم إلى الملحق الاسيوي في تصفيات كأس العالم 2018 إضافة إلى حصد العديد من الميداليات خلال مشاركة لاعبينا في مختلف الألعاب بالاستحقاقات الخارجية.

كرة القدم:

-وصول منتخب سورية لكرة القدم إلى الملحق الآسيوي من تصفيات كأس العالم وكان قاب قوسين من التأهل إلى النهائيات بعد تعادله في الملحق مع المنتخب الاسترالي ذهابا بهدف لمثله وخسارته إيابا بهدفين لهدف علما أن منتخبنا تأهل منذ العام الماضي إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة عام 2019.

-تأهل منتخب سورية الأولمبي تحت 23 عاما إلى نهائيات كأس آسيا 2018 التي ستقام في الصين بحلوله ضمن أفضل ستة منتخبات أحرزت المركز الثاني ضمن المجموعات العشر المشاركة في التصفيات فتعادل مع منتخب قطر بهدف لمثله وفاز على المنتخب الهندي بهدفين دون رد وتعادل مع منتخب تركمانستان سلبا.

-أحرز منتخب سورية العسكري المركز الثالث في بطولة العالم العسكرية في سلطنة عمان خلال كانون الثاني.

-توج فريق الجيش بلقب بطولة الدوري الممتاز بكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي والخامسة عشرة في تاريخه.

-توج فريق الوحدة بلقب بطولة كأس الجمهورية للمرة السابعة في تاريخه بفوزه في المباراة النهائية على الكرامة بهدفين لهدف.

-شارك فريقا الجيش والوحدة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وخرج الجيش من دور المجموعات بينما الوحدة خسر نهائي غرب آسيا المؤهل لنهائي كأس الاتحاد الآسيوي أمام القوة الجوية العراقي بهدف مقابل لا شيء.

-أحرز فريق الكرامة لقب دورة تشرين بنسختها السابعة عشرة التي أقيمت في اللاذقية بفوزه في المباراة النهائية على النواعير بستة أهداف لهدف.

-تأهل فريقا الجهاد وحرفيي حلب إلى الدوري الممتاز في ختام منافسات دوري الدرجة الأولى بينما هبطت إلى الدرجة نفسها فرق الفتوة وجبلة والجزيرة والحرية.

كرة السلة:

-تأهل منتخب سورية للرجال لتصفيات كأس العالم التي ستقام في الصين 2019 بعد حلوله خامسا في بطولة غرب آسيا في الأردن خلال شباط.

-فاز منتخب سورية على المنتخب الهندي بنتيجة 74-57 في الدور الأول من تصفيات كأس العالم وخسر أمام الأردن 109-72 وسيلعب مع لبنان في الثالث والعشرين من شباط القادم.

-حقق منتخب سورية بكرة السلة للسيدات 3 ضرب 3 المركز الرابع في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات والفنون القتالية المقامة في تركمانستان خلال أيلول.

-توج فريق الجيش ببطولة الدوري لفئة الرجال والوحدة لفئة السيدات.

-توج فريق الوحدة بلقب بطولة كأس الجمهورية للرجال والثورة لفئة السيدات.

كرة المضرب:

-أحرز لاعب منتخب سورية لفئة تحت 14 عاما تيم العظمة المركز الثاني في منافسات الفردي والمركز الأول في الزوجي مع زميله الأردني عبد الله شلباية في المرحلة الثانية من بطولة آسيا التي أقيمت في تايلاند خلال كانون الثاني.

-أحرز لاعبا منتخب سورية لكرة المضرب للأشبال تحت 14 سنة تيم العظمة وأوس أبو حسون لقب منافسات الزوجي في بطولة قطر المصنفة ضمن بطولات الاتحاد الآسيوي للعبة خلال آذار.

-حقق لاعب منتخب سورية لكرة المضرب للأشبال تحت 14 سنة تيم العظمة المركز الثاني لمنافسات الفردي في بطولة قطر المصنفة ضمن بطولات الاتحاد الآسيوي للعبة خلال آذار.

-حقق لاعب منتخب سورية لكرة المضرب لفئة تحت 18 عاما ربيع سليم المركز الثاني لمنافسات الفردي في بطولة نادي الغولف الدولية الأولى في لبنان خلال شهر آب.

-أحرز لاعب منتخب سورية لكرة المضرب لفئة تحت 18 عاما ربيع سليم المركز الثاني لمنافسات الفردي في بطولة نادي الغولف الدولية الثانية في لبنان خلال شهر أيلول.

-توج لاعب منتخب سورية لكرة المضرب لفئة تحت 18 عاما ربيع سليم وزميله الإيطالي جيانلوكا كوينزي بلقب منافسات الزوجي في بطولة طهران الدولية خلال شهر تشرين الأول.

-أحرز لاعبا منتخب سورية لفئة تحت 14 عاما تيم العظمة وأوس أبو حسون لقب منافسات الفردي والزوجي في بطولة قطر المصنفة ضمن بطولات الاتحاد الآسيوي للعبة خلال شهر تشرين الثاني.

الكرة الطائرة:

-أحرز فريق الشرطة بطولة الجمهورية للرجال والسيدات بكرة اليد.

-أحرز فريق الاتحاد بطولة الجمهورية للرجال وفريق الشرطة بطولة الجمهورية للسيدات.

ألعاب القوى:

-نال لاعب منتخب سورية لألعاب القوى مجد الدين غزال العديد من الميداليات البراقة أبرزها ذهبيتان في الوثب العالي ضمن مسابقة الجائزة الكبرى الآسيوية في الصين خلال شهر نيسان بعد وثبه بارتفاع 227 و230سم وذهبية مسابقة الوثب العالي في دورة العاب التضامن الإسلامي الرابعة في العاصمة الأذرية باكو خلال شهر أيار بعد وثبه 228 إضافة إلى فضية منافسات الوثب العالي ضمن اللقاء الدولي في العاصمة السلوفاكية براتيسلافا خلال شهر حزيران بعد وثبه 224 سم وبرونزية منافسات الوثب العالي في بطولة التحدي العالمي في مدينة أوسترافا التشيكية خلال شهر حزيران بعد وثبه 227 سم.

-كما احرز غزال الميدالية البرونزية في منافسات الوثب العالي ضمن لقاء الدوري الماسي لألعاب القوى في فرنسا خلال تموز بعد وثبه 232سم وبرونزية ببطولة آسيا في الهند خلال تموز بعد وثبه 224 سم وبرونزية في بطولة العالم بالعاصمة البريطانية لندن خلال شهر آب بعد وثبه 229 سم وفضية في لقاء برمنغهام ببريطانيا ضمن منافسات الدوري الماسي لألعاب القوى خلال شهر اب بعد وثبه 231 سم وفضية الجولة الأخيرة من الدوري الماسي لألعاب القوى في مدينة زيوريخ السويسرية خلال شهر آب بعد وثبه 231 سم وذهبية الوثب العالي بدورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية التي اقيمت في تركمانستان خلال شهر أيلول بعد وثبه 226 سم.

-لاعبة منتخب سورية لألعاب القوى لوريس دنون تحقق ذهبية سباق 800 متر جري في بطولة آسيا للناشئين والناشئات في تايلاند خلال شهر أيار.

السباحة:

-أحرز لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية خمس ميداليات في بطولة ماليزيا الدولية هي ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية خلال شهر آذار.

-أحرزت لاعبة منتخب سورية للسباحة بيان جمعة الميدالية الذهبية وأخرى فضية لسباقي 50 و 100 متر حرة في بطولة الجائزة الكبرى في التشيك خلال آذار.

-أحرز لاعب منتخب سورية للسباحة آزاد البرازي ثلاث ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في بطولة نيوزيلندا الدولية خلال نيسان.

-أحرز منتخب سورية للسباحة للناشئين أربع ميداليات متنوعة في بطولة سوتشي الدولية في روسيا خلال شهر نيسان عبر محمد نمر ذهبية سباق 50 مترا فراشة وفضية سباق 100 متر فراشة وخالد بركات فضية سباق 100 متر حرة وبرونزية 50 مترا حرة.

-أحرز السباح آزاد البرازي ثلاث ميداليات برونزية لسباقات 50 و10 و200 متر في دورة ألعاب التضامن الإسلامي خلال شهر أيار.

-أحرزت لاعبة منتخب سورية للسباحة بيان جمعة ميدالية فضية لسباق 100 متر حرة وبرونزية 50 مترا في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة في العاصمة الأذرية باكو خلال أيار.

-أحرز لاعب منتخب سورية للسباحة أيمن كلزية الميدالية البرونزية لسباق 200 متر فراشة في بطولة سنغافورة الدولية خلال شهر حزيران.

-أحرزت لاعبة منتخب سورية للسباحة للناشئات ميرنا بزدكيان أربع ميداليات ذهبية وفضيتين في الدورة العالمية للألعاب الرياضية في أرمينيا خلال تموز.

-نال السباح السوري العالمي فراس معلا الميدالية البرونزية لسباق ثلاثة كيلومترات في بطولة العالم للماسترز في هنغاريا خلال آب.

-أحرز لاعب منتخب سورية للسباحة آزاد البرازي الميدالية البرونزية لسباق 50 مترا صدر في بطولة آسيا في أوزبكستان خلال أيلول.

-نالت لاعبة منتخب سورية للسباحة بيان جمعة ذهبية سباق 100 متر حرة وذهبية سباق 50 مترا صدر وفضية سباق 200 متر حرة في بطولة آسيا في أوزبكستان خلال أيلول.

-أحرز أيمن كلزية فضية سباق 400 متر متنوع وبرونزية سباق 200 متر فراشة في بطولة آسيا في أوزبكستان خلال أيلول.

الفروسية:

-حقق الفارس براء جبولية وشادي غريب المركزين الأول والثاني على التوالي لفئة 130 سم ولفئة 140 سم حل عمر حمشو في المركز الثاني في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر كانون الثاني.

-أحرز الفارس مناف الجابري المركز الأول بمسابقتي القدرة واختر نقاطك ببطولة أنفنتي لقفز الحواجز التي أقيمت في مدينة الاسكندرية المصرية خلال شهر شباط.

-نال الفارس شادي غريب المركز الأول في بطولة الشارقة الدولية خلال شهر شباط.

-حصل الفارس أحمد حمشو على الجائزة الكبرى لفئة النجمتين ببطولة العين الدولية لقفز الحواجز في الإمارات العربية المتحدة خلال شهر شباط.
-أحرز الفارس محمد جوبراني لقب بطولة الوفاء الدولية في نادي باسل الأسد للفروسية في ريف دمشق خلال آذار.

-حصلت الفارسة شام الأسد على المركز الثالث في مباراة الفرق ضمن بطولة ايران الدولية للأطفال والناشئين لفئة 105 سم كما حصلت الفارسة جودي نظام على المركز ذاته لفئة 120 سم خلال تموز.

-توج الفارس فراس جنيدي بلقب الجائزة الكبرى لبطولة ميزون لافيت الفرنسية للقفز على الحواجز التي تصنف من أهم البطولات الدولية خلال آب.

-أحرز منتخب سورية للفروسية الميدالية البرونزية للفرق في دورة الألعاب الآسيوية للصالات في تركمانستان خلال أيلول.

-أحرز الفارس مناف الجابري المركز الثاني في مسابقة الجائزة الكبرى بالبطولة الدولية للقفز على الحواجز في مصر خلال أيلول.

-أحرز الفارس رامي شاهين الجائزة الكبرى لبطولة صن ستي كامب في الأردن لفئة 140 سم خلال تشرين الأول.

الكاراتيه:

-أحرز منتخب سورية للكاراتيه المركز الثاني بالترتيب العام في بطولة صيدا الدولية الثانية للكيوكوشنكاي في لبنان بعد إحرازه عشر ميداليات ثلاث فضيات وسبع برونزيات خلال كانون الثاني.

-نال منتخب سورية للكاراتيه ثلاث ميداليات برونزية في بطولة روسيا الدولية في مدينة سان بطرسبورغ عبر محمد درويش ومنى شحيبر وديانا محمد خلال شباط.

-حقق منتخب سورية للكاراتيه عشر ميداليات ثماني ذهبيات وفضيتين في بطولة إيران الدولية المفتوحة للفئات العمرية في ايران خلال أيلول.

-أحرز اللاعب محمد حسنة بابللي الميدالية البرونزية في بطولة العالم للمخضرمين شوتوكان في هنغاريا خلال تشرين الأول.

-أحرز منتخب سورية للكاراتيه للكيوكوشنكاي ثلاث ميداليات فضيتين وبرونزية في البطولة العربية التاسعة في لبنان خلال تشرين الثاني.

الرياضات الخاصة:

-حقق منتخب سورية للرياضات الخاصة لرفع الأثقال أربع ميداليات في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية بالإمارات العربية المتحدة عبر شادي عيسى ونورة بدور ذهبيتين وفاطمة الحسن فضية وزياد اندرون برونزية خلال شباط.

-أحرزت لاعبة منتخب سورية للرياضات الخاصة نورة بدور الميدالية الذهبية وشادي عيسى وفاطمة الحسن فضيتين في بطولة فزاع الدولية بالإمارات خلال آذار.

-أحرز منتخب سورية للرياضات الخاصة سبع ميداليات 4 ذهبيات و3 فضيات في بطولة الجائزة الكبرى في الصين خلال أيار.

الأولمبياد الخاص:

-أحرز فريق الأولمبياد الخاص السوري ثماني ميداليات في الألعاب العالمية الشتوية في النمسا خلال شهر نيسان عبر فادي حوزاني ذهبية في التزلج على الثلج لمسافة 50 مترا ومصون معراوي فضية في التزلج على الثلج لمسافة 100 متر وبرونزية لمسافة 50 مترا وعبد الله سكيف فضية في الجري على الثلج لمسافة 50 مترا وعلي باظ ونور الشاغوري فضيتين في التزلج على الجليد وأسماء ناصر الدين فضية الجري على الثلج لمسافة 25 مترا وبرونزية 50 مترا.

الكيك بوكسينغ:

-أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ 11 ميدالية ذهبيتين وفضيتين و7 برونزيات في البطولة العربية للمواي تاي في لبنان خلال نيسان.

-أحرز منتخب سورية للكيك بوكسينغ تسع ميداليات ذهبيتين وفضية و6برونزيات في بطولة آسيا في تركمانستان خلال أيار.

-نال منتخب سورية للكيك بوكسينغ سبع ميداليات ذهبية وخمس برونزيات في بطولة المتوسط في لبنان خلال أيار.

-أحرز لاعبا منتخب سورية للكيك بوكسينغ ابراهيم الحسن ووائل السعيد ميداليتين برونزيتين لوزني 57 و81 كغ في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة
للصالات والفنون القتالية في تركمانستان خلال أيلول.

-حصل لاعب منتخب سورية في الكونغ فو محمد شمة على ميداليتين برونزيتين في القتال وفي عرض أساليب الأسلحة في بطولة آسيا في ايران خلال كانون الأول.

بناء الأجسام:

-أحرز منتخب سورية لبناء الأجسام تسع ميداليات متنوعة ذهبية و5 فضيات و3برونزيات في دورة البحر المتوسط في مدينة وهران الجزائرية خلال نيسان.

-حقق منتخب سورية لبناء الأجسام ميدالية ذهبية وفضيتين في بطولة آسيا في العاصمة المنغولية أولان باتور خلال أيار.

-أحرز لاعب منتخب سورية زهير ونوس الميدالية الفضية لوزن 90 كغ في بطولة آسيا في الصين خلال حزيران.

-أحرز لاعب منتخب سورية لبناء الأجسام وائل عمر الميدالية البرونزية لوزن 65كغ في بطولة العالم في مدينة بنيدورم الإسبانية خلال تشرين الثاني.

الملاكمة:

-أحرز لاعبا منتخب سورية للملاكمة علاء الدين غصون ومحمد مليس ميداليتين برونزيتين في بطولة آسيا للرجال في العاصمة الأوزبكية طشقند والمؤهلة لبطولة العالم خلال أيار.

-حقق منتخب سورية للملاكمة أربع ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين عبر حسين المصري ذهبية وزن 49 كغ ومناف أسعد فضية وزن فوق 91 كغ وأحمد غصون برونزية وزن 69 كغ وعلاء الدين غصون برونزية وزن 81 كغ في دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة في العاصمة الأذرية باكو خلال أيار.

-نال فريق الجيش للملاكمة أربع ميداليات ذهبية وميدالية فضية في بطولة أتراوا الدولية في كازاخستان خلال تموز وجاءت الميداليات الذهبية عبر حسين المصري بوزن 49 كغ وأحمد غصون بوزن 69 كغ وعلاء الدين غصون بوزن 91 كغ ومحمد مليس بوزن فوق 91 كغ فيما أحرز مناف أسعد الميدالية الفضية لوزن فوق 91 كغ.

-تأهل حسين المصري وأحمد غصون وعلاء الدين غصون ومحمد مليس وعبدالمعين عزيز إلى بطولة العالم في المانيا خلال أيار.

الترياثلون:

-أحرز منتخب سورية للترياثلون سبع ميداليات 3 ذهبيات و3فضيات وبرونزية في بطولة قائد الجيش اللبناني في العاصمة اللبنانية بيروت خلال أيار.

-أحرز لاعبا منتخب سورية للترياثلون أحمد ماردنلي وزكريا خراط ميداليتين فضية وبرونزية على التوالي في سباق السبرنت في بطولة آسيا في اندونيسيا خلال تموز.

-حقق منتخب الترياثلون المركز الأول في بطولة الناقورة الدولية للفرق في لبنان بإحرازه ميداليتين ذهبيتين ومثلهما من الفضة خلال أيلول.

-أحرز منتخب سورية للترياثلون خمس ميداليات ذهبيتين وفضيتين وبرونزية في بطولتي آسيا وغرب آسيا في الأردن خلال تشرين الأول.

الدراجات:

-أحرز منتخب سورية للدراجات ميداليتين ذهبية وفضية في سباق تورد سويس تشلنج في سويسرا خلال أيار.

-أحرز الدراج يوسف سروجي الميدالية الذهبية في بطولة لبنان المفتوحة للفردي العام خلال آب.

-حقق لاعب منتخب سورية للدراجات نذير الجاسر المركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة شتول بيرغ الدولية في ألمانيا خلال آب.

-حقق منتخب سورية للدراجات للناشئين والشباب خمس ميداليات ذهبيتين وفضيتين وبرونزية في بطولة سوتشي في روسيا خلال أيلول.

-أحرز لاعب منتخب سورية للدراجات محمد أمين الريس المركز الأول لفئة الشباب والمركز الثاني لفئة تحت 23 سنة في طواف الجزائر الدولي خلال تشرين الأول.

-نالت اللاعبة ربا حيلاني أربع ميداليات ذهبية في دوري المحترفين في العراق في المرحلتين اللتين أقيمتا خلال آذار وآب.

السوفتبول:

-أحرز منتخب سورية للسيدات المركز الثاني في البطولة العربية الأولى في مدينة نابل التونسية بفوزه على نظيره العراقي 13/12 وعلى المنتخب التونسي بنتيجة 10/9 وخسر مباراته الأخيرة والنهائية أمام المنتخب التونسي /أ/ صاحب الخبرة والباع الطويل باللعبة 10/18 خلال أيلول.

الجودو:

-أحرز منتخب سورية 3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية في دورة لبنان الدولية للرجال خلال شباط.

-أحرزت لاعبة منتخب سورية بالكوراش حسنة السعيد الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الآسيوية للصالات والفنون القتالية المقامة في تركمانستان خلال أيلول.

-أحرز نادي الرحى تسع ميداليات ذهبيتين و4 فضيات و3 برونزيات في البطولة العربية المفتوحة للناشئين والناشئات والأشبال والبراعم في لبنان خلال أيلول.

المصارعة:

-أحرز لاعب منتخب سورية للمصارعة الحرة رجا الكراد الميدالية البرونزية لوزن 125 كغ في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات والفنون القتالية المقامة في تركمانستان خلال أيلول.

السنوكر:

-أحرز لاعب منتخب سورية للسنوكر يزن الحداد ذهبية البطولة العربية تحت 21 عاما في الإمارات خلال تشرين الأول.

التايكواندو:

-أحرزت لاعبة منتخب سورية للتايكواندو لمى خوندة الميدالية البرونزية لمنافسات وزن فوق 67 كغ في بطولة الفجر الدولية في إيران خلال نيسان.

 



عدد المشاهدات:356( الخميس 07:28:53 2017/12/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/01/2018 - 4:16 م
كاريكاتير

وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...وتستمر...

صورة وتعليق

فيديو

الجيش السوري والحلفاء يسيطرون على تلة الشهيد وعدد من القرى المجاورة في ريف حلب الجنوبي   

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو..عراك قوي بين لاعبات الكرة في الدوري التركي بالفيديو... غوغل يعرض "طائرة أمريكية سرية" عن طريق الخطأ قرود تفسد تغطية مراسل تليفزيوني (فيديو) بالفيديو... سرقة خليجيين بطريقة محترفة في مطعم مزدحم بلندن شاهد... أول فيديو من داخل الطائرة التركية بعد انزلاقها باتجاه البحر في مشهد مؤثر.. الحوت الأحدب ينقذ امرأة من فك قرش النمر! شاب يصدم في موعده الغرامي الأول المزيد ...