الاثنين10/12/2018
ص11:14:47
آخر الأخبار
عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟اتفاق سوري أردني بشأن مشاريع إعادة الإعمارمقتل 5 مسؤولين سودانيين في تحطم طائرةمجلس الوزراء يعتمد الآلية التنفيذية لبنود الموازنة: التوسع بالعملية الإنتاجية وتحسين الخدمات العامة.. دعم الزراعة وتعزيز النقل السككيالرئيس الاسد: دواء ما نمرّ به في جعبة عدو وتجربة صديق ...سلطنة عمان فهمت أبعاد الحرب على سورياعمار الأسد يكشف حقيقة عودة سفارة الإمارات للعمل في دمشقمصادر في مطار دمشق: لا يوجد عدوان على المطار والحركة فيه طبيعيةسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسيناتور جمهوري: تحالفنا مع السعودية سيجرنا إلى الحرب يوما ماسوريا بصدد تصدير الدواء إلى روسيا وبلدان عربيةجمعية الصاغة تحذر من اونصات نحاسيةقبل أن يغتال التاريخ الحاضر والمستقبل .... د. بسام أبو عبد اللهما هو وجه الشبه بين الاحتجاجات في فرنسا و"الربيع العربي"ضبط سيارة تحتوي كميات كبيرة من المواد المخدرة متجهة من القصير إلى السويداءحاميها حراميها؟.. حارس في مركزي حماة يختلس 23 مليون ليرة!غضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئابالفيديو.. متظاهر يهتف بحياة الرئيس الأسد في باريسدمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشتضارب الأنباء حول تطورات المعارك بين «قسد» وداعش في شرق الفراتوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمفوائد الليمون للجسم .... 10 فوائد مذهلةالموت يغيب الفنان أكرم تلاوي عن عمر يناهز الـ 63 عامابالفيديو... موقف محرج لأنغام أمام المئات على المسرحأقدم سجين مصري يطلب زوجة "بمواصفات خاصة"مكسيكية تفوز بمسابقة "ملكة جمال العالم 2018"مجمع لكبار السن في سنغافورة يحصد جائزة مبنى العاملماذا يمر الوقت ببطء عند الشعور بالملل؟ماذا تريد أميركا و«إسرائيل» الآن من فلسطين وسورية ولبنان؟......د. عصام نعمان«عندما ترتعش يد الدولة»: فرنسا حرة حرة.. ماكرون اطلع برا .... فرنسا- فراس عزيز ديب

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> وفد إعلامي رياضي عربي يزور سورية: نحمل رسالة للفيفا للسماح للمنتخبات السورية باللعب على أرضها

سانا| التقى رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة الوفد الإعلامي العربي المشارك في ملتقى الإعلام الرياضي العربي في مبنى الاتحاد الرياضي العام.

وقال اللواء جمعة في كلمة ترحيبية بالوفد الإعلامي.. إن “الرياضة رسالة سلام وثقافة حوار وقد أصبحت في سورية حالة وطنية استطاعت أن تجمع الملايين”.

وأشار اللواء جمعة إلى ضرورة تفعيل عمل الإعلام الرياضي العربي في إيضاح الحقائق التي سيلمسها الوفد في الأندية والمنشآت الرياضية وواقع الرياضة السورية التي استطاعت رغم كل الظروف تحقيق الإنجازات الكثيرة سواء في لعبة كرة القدم التي كان منتخبنا قاب قوسين من الوصول إلى مونديال روسيا 2018 أو في مئات الميداليات البراقة لمختلف الألعاب في المحافل العربية والقارية والعالمية.

وقال رئيس الوفد الإعلامي ومدير تحرير وكالة “رم” الإخبارية صالح الراشد من الأردن.. “إن زيارتنا إلى سورية ومشاركتنا في ملتقى الإعلام العربي رسالة نوجهها إلى اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفك الحظر والسماح للمنتخبات السورية باللعب على أرضها وبين جمهورها الأمر الذي يساعد في تحقيق إنجازات جديدة للرياضة السورية”.

بدوره رئيس الاتحاد الآسيوي السابق للصحافة الرياضية محمد قاسم من البحرين أكد “أن هذه المشاركة هي الخطوة الاولى وستكون هناك خطوات أخرى بوفد أشمل يجمع إعلاميين آسيويين وأوروبيين” مشيراً إلى أن هناك مشروعاً كبيراً سيبدأ قريباً من خلال النادي الإعلامي الرياضي الدولي ومقره في تونس سيجمع الإعلاميين الرياضيين من كل دول العالم ومن ضمنهم الإعلاميون الرياضيون السوريون.

وقام الوفد أمس بجولة على ناديي الفيحاء وبردى واطلع على المنشآت والصالات وواقع الألعاب وسيقوم اليوم بزيارة إلى المؤسسات الإعلامية.

ويتالف الوفد الإعلامي العربي من محمد قاسم وعبد الرسول حجيري من البحرين وصالح الراشد من الأردن وجودة أبو النور وجبر أبو النور من مصر وسيف المالكي ومحاسن رشيد من العراق ومهدي مزوغي من تونس ومفتي سعيد وهيام تاج السر صالح من السودان وإسماعيل الموسوي ومحمد جرادة ووداد حشيشو من لبنان ومريم مسيوب من المغرب.

ويعقد ملتقى الإعلام العربي الرياضي الثلاثاء القادم عند الساعة الحادية عشرة في مبنى الاتحاد الرياضي العام في قاعة المحاضرات تحت شعار “الرياضة رسالة سلام وثقافة حوار” ويناقش دور الإعلام الرياضي السوري في إبراز الإنجازات الرياضية التي تحققت خلال السنوات الماضية.

محمد الخاطر



عدد المشاهدات:1002( الأحد 20:08:15 2017/12/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 10/12/2018 - 10:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! ميسي يشتري طائرة بـ 15 مليون دولار سلحفاة تتغلب على عدة لبؤات (فيديو) سيده تقوم بسرقة مول الهرم شاهد ماذا سجلت كاميرات المراقبة بالفيديو... أب يعاقب ابنته المتنمرة بطريقة غير متوقعة المزيد ...