الأربعاء19/9/2018
م22:38:7
آخر الأخبار
تعمل على منع سوريا من امتلاك قدرات صاروخية تحقق توازن ردع....السيد نصر الله: الاعتداءات الإسرائيلية على سوريا لم تعد تحتمل ويجب وضع حدٍ لها البدء بإعمار مخيم اليرموك في دمشق على نفقة السلطة الفلسطينيةمواجهة بين "حفيد مؤسس الإخوان" والمدعية الثانية عليه بالاغتصابسويسرا باعت أسلحة للإمارات وصلت إلى تنظيم “داعش” الإرهابي في سوريةد. شعبان: الحرب على سورية دحضت إدعاء الإعلام الغربي الموضوعية والحياداتفاق سوتشي يتيح الفرصة للمقاتلين الأجانب في إدلب للعودة إلى أوطانهمالرئيس الأسد يرسل برقية تعزية للرئيس بوتين باستشهاد العسكريين الروس في حادث سقوط الطائرةإغلاق جزئي لجسر فيكتوريا لمدة 20 يوما لإجراء أعمال الصيانةتزويد قاعدتي حميميم وطرطوس بمنظومات رقابة الكترونية متطورةأنقرة: إسرائيل تعمل على تخريب الجو الإيجابي لاتفاق إدلببدء إعادة تأهيل البنى التحتية المتضررة من جرائم الإرهاب في معبر نصيبمستوردات سورية 2017 ... ماذا ومن أين؟تتساقط الأقنعة في الموقف حول إدلب ...بقلم د.عقيل سعيد محفوض لِيَتَأكَّدْ الجميع سرقات بعشرات ملايين الليرات ....إلقاء القبض على عصابة سرقة في مدينة دمشققسم شرطة الكلاسة في حلب يلقي القبض على عصابة سرقة ارتكبت أكثر من 16 حادثة!!"الجنرال ايفاشوف: في روسيا "خونة" ينفذون أوامر "تل ابيب!اعتقال صاحب فيديو "الاستيلاء على الريحانية مقابل إدلب" وتسليمه إلى تركياالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةمملكة ماري درة حضارات العالم القديم في حوض الفراتقياديون في (جبهة النصرة الارهابية) يعتبرون اتفاق إدلب "خيانة للدين" العثور على مشفى متكامل للإرهابيين وأدوية إسرائيلية وسيارة إسعاف بريطانية في قرية بريقة بريف القنيطرةإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهمرئيس اتحاد المصدرين الهندي يقول: بلادنا تستطيع تقديم 25 مليار دولار لإعادة إعمار سوريةاكتشاف سر تكون حصى الكلىهذا ماتفعله بالجهاز الهضمي ..... تعرف على فوائد البصل "الأحمر"سعد لمجرد قيد الاعتقال مجددا بتهمة الاغتصابسوري الهـوى ... الفنان سعدون جابر: هناك حالة من التردّي في كل أنواع الإبداع العربيطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!خطأ شائع أثناء الطهي البطيء.. ونصيحة مهمة لتجنبهبالفيديو - طيار أمريكي يكشف عن "سلاح سري" غامض بالخطأ"واتساب الأسود" قادم هل تسعى "اسرائيل" في عدوانها للانتقام من اتفاق إدلب؟ ....قاسم عز الدين ماذا يعني ميدانيا واستراتيجيا الاتفاق الروسي - التركي حول إدلب؟ شارل أبي نادر

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> وفد إعلامي رياضي عربي يزور سورية: نحمل رسالة للفيفا للسماح للمنتخبات السورية باللعب على أرضها

سانا| التقى رئيس اللجنة الأولمبية ورئيس الاتحاد الرياضي العام اللواء موفق جمعة الوفد الإعلامي العربي المشارك في ملتقى الإعلام الرياضي العربي في مبنى الاتحاد الرياضي العام.

وقال اللواء جمعة في كلمة ترحيبية بالوفد الإعلامي.. إن “الرياضة رسالة سلام وثقافة حوار وقد أصبحت في سورية حالة وطنية استطاعت أن تجمع الملايين”.

وأشار اللواء جمعة إلى ضرورة تفعيل عمل الإعلام الرياضي العربي في إيضاح الحقائق التي سيلمسها الوفد في الأندية والمنشآت الرياضية وواقع الرياضة السورية التي استطاعت رغم كل الظروف تحقيق الإنجازات الكثيرة سواء في لعبة كرة القدم التي كان منتخبنا قاب قوسين من الوصول إلى مونديال روسيا 2018 أو في مئات الميداليات البراقة لمختلف الألعاب في المحافل العربية والقارية والعالمية.

وقال رئيس الوفد الإعلامي ومدير تحرير وكالة “رم” الإخبارية صالح الراشد من الأردن.. “إن زيارتنا إلى سورية ومشاركتنا في ملتقى الإعلام العربي رسالة نوجهها إلى اللجنة الأولمبية والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لفك الحظر والسماح للمنتخبات السورية باللعب على أرضها وبين جمهورها الأمر الذي يساعد في تحقيق إنجازات جديدة للرياضة السورية”.

بدوره رئيس الاتحاد الآسيوي السابق للصحافة الرياضية محمد قاسم من البحرين أكد “أن هذه المشاركة هي الخطوة الاولى وستكون هناك خطوات أخرى بوفد أشمل يجمع إعلاميين آسيويين وأوروبيين” مشيراً إلى أن هناك مشروعاً كبيراً سيبدأ قريباً من خلال النادي الإعلامي الرياضي الدولي ومقره في تونس سيجمع الإعلاميين الرياضيين من كل دول العالم ومن ضمنهم الإعلاميون الرياضيون السوريون.

وقام الوفد أمس بجولة على ناديي الفيحاء وبردى واطلع على المنشآت والصالات وواقع الألعاب وسيقوم اليوم بزيارة إلى المؤسسات الإعلامية.

ويتالف الوفد الإعلامي العربي من محمد قاسم وعبد الرسول حجيري من البحرين وصالح الراشد من الأردن وجودة أبو النور وجبر أبو النور من مصر وسيف المالكي ومحاسن رشيد من العراق ومهدي مزوغي من تونس ومفتي سعيد وهيام تاج السر صالح من السودان وإسماعيل الموسوي ومحمد جرادة ووداد حشيشو من لبنان ومريم مسيوب من المغرب.

ويعقد ملتقى الإعلام العربي الرياضي الثلاثاء القادم عند الساعة الحادية عشرة في مبنى الاتحاد الرياضي العام في قاعة المحاضرات تحت شعار “الرياضة رسالة سلام وثقافة حوار” ويناقش دور الإعلام الرياضي السوري في إبراز الإنجازات الرياضية التي تحققت خلال السنوات الماضية.

محمد الخاطر



عدد المشاهدات:913( الأحد 20:08:15 2017/12/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/09/2018 - 9:59 م

كاريكاتير

كاريكاتير

رويترز || تركيا تكثف شحن السلاح لملشيات القاعدة في إدلب. 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) الأفضل بين الأفضل: الجمال الروسي يهز منصات العالم هجمات 11 سبتمبر تقتل سكان نيويورك حتى الآن! لاعب أمريكي يصدم زوجته على الهواء.. ويعترف بعلاقاته الجنسية مع341 امرأة (فيديو) صحفي سعودي يستعين بمترجم في لقاء مع لاعب مغربي...فيديو شاهد.. اللاعبون يسعفون سيارة إسعاف في الدوري البرازيلي شاهد.. حارسة مرمى غريبة الأطوار تتسبب بخسارة فريقها بـ28 هدفا المزيد ...