السبت22/9/2018
م14:55:51
آخر الأخبار
"عباس: مستعدون لمفاوضات سرية اوعلنية مع "إسرائيلالكشف عن وثيقة "مهمة" حول تورط السعودية في حادث خطيربومبيو: صفقة السلاح للتحالف السعودي أهم من اليمنترامب يهدد دول الخليج: افعلوا ذلك حالا وإلا...؟سورية تدين الهجوم الإرهابي في الأهواز الإيرانية وتؤكد أن رعاة الإرهاب لن يستطيعوا تحقيق مخططاتهمموسكو تؤكد «مرحليته»... وأنقرة تحشد شعبياً وسياسياًكيف تستردُّ سورية سيادتها على أجوائها؟ ....د. وفيق إبراهيمتركيا تطلب مؤازرة روسية في إدلب... وتوقعات أميركية بإغلاق الأجواء السورية بوجه «إسرائيل»(التحالف الدولي) ينقل قياديين من (داعش) من الريف الجنوبي الشرقي لدير الزور إلى جهة مجهولةنيبينزيا: سنواصل الجهود لمنع تسييس تقديم المساعدات لسورية وعودة المهجرينبئر قارة 4 في الإنتاج بـ 120 ألف متر مكعب غاز يومياروسيا تعتزم تنظيم إنتاج مواد بناء في سورية"اليوم العالمي للسلام" .....بقلم طالب زيفا باحث في الشؤون السياسية تقديم النصيحة للجهلاء في هذا الزمن الرديء هو شكل من اشكال الكفر والألحاد ....بقلم محمد كمال الجفاابن يقتل والده المتزوج من 7 نساء وأسباب تخفيف العقوبة إلى المؤبدجريمة مروعة... عجوز عمره 85 عاماً يقتل زوجته بسبب "الغيرة"فيديو مسرب يظهر تحضير إرهابيي “الخوذ البيضاء” لحادثة مفبركة لاستخدام السلاح الكيميائي في إدلبتركية تجمع القطط "لتصنع منها شاورما للسوريين"!تمديد فترة التقدم إلى المفاضلات الجامعيةالتربية تصدر أسماء الناجحين بالاختبار العملي لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الرابعة والخامسةالجيش يواصل عملياته لتحرير بادية السويداء ويضيق الخناق على بؤر إرهابيي داعش في تلول الصفاعودة التصفيات المتبادلة في ادلب ...الإنشاء السكني السريع ..بيوت تحت الطلبإزالة الأنقاض وتدويرها.. قراءة موجزة في القانون 3 لعام 2018 تبيّن حرص الدولة على أملاك الناس ومقتنياتهم وسلامتهم"المحار" يعالج السرطان دون آثار جانبية!ما علاقة منتجات الألبان بأمراض القلب؟بالفيديو: مايا دياب تقبل يد عادل إمام.. والزعيم يربكها بهذا التصرفتسليم جوائز الدولة التقديرية للفائزين بها في مجالات النقد والفنون والأدباكتشاف جرة حجرية في قبو مسرح بايطاليا تحتوي عملات ذهبية رومانيةطيار هندي ينقذ حياة 370 مسافرا بالهبوط اليدوي!ثلاثة من أبناء سورية الاوائل في جامعة حلب ...لمسوا وجع وطنهم من زاوية لم يلمحها احد من قبلهم هذا ما سيفعله "واتسآب" مع الملايين من أصحاب هواتف "آيفون"لماذا أشارت روسيا إلى دور إسرائيلي؟ ....ناصر قنديل روسيا بين ديبلوماسية الانتقام وديبلوماسية الصواريخ .. ماهو ثمن ايل من لحم اسرائيل؟؟..بقلم نارام سرجون

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الفارسان غريب وحمشو إلى بطولة العالم للقفز على الحواجز

تأهل الفارسان شادي غريب وعمر حمشو إلى بطولة العالم للقفز على الحواجز التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية في أيلول القادم بعد النتائج الجيدة التي قدماها في بطولة أبو ظبي الدولية المصنفة من فئة الأربع نجوم التي اختتمت أمس.

واعتمد الاتحاد الدولي للفروسية بطولة أبو ظبي مؤهلة لبطولة العالم من خلال جولة الجائزة الكبرى التي بلغ ارتفاع حواجزها 160سم وأقيمت على شوطين الأول أصلي والثاني جولة تمايز للذين انهوا الشوط الأول دون أخطاء حيث منح الاتحاد الفرسان الذين أنهوا هذه الجولة بأربعة أخطاء كحد أعلى بطاقة للمشاركة ببطولة العالم القادمة.

وأنهى حمشو وغريب منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الجائزة الكبرى بخطأ واحد للأول وأربعة أخطاء للثاني بعد منافسات قوية جمعت أبطال الفروسية بالفئة العليا.

وبالعودة إلى النتائج التي حققها فرساننا خلال البطولة التي استمرت منافساتها لثلاثة أيام فقد أسفرت نتائج اليوم الأول عن فوز شادي غريب بالمركز الأول لفئة 120 سم للخيول المحددة باعمار بين 6 و7 سنوات وحلول عماد غريب بالمركز الخامس لارتفاع 130 سم لفئة الشباب بينما جاء أحمد حمشو رابعا بفئة 140سم .

وفي اليوم الثاني جاء شادي غريب ثالثا بفئة 130سم وعاد عماد غريب ليحرز المركز الخامس مجددا بفئة 130سم لفئة الشباب أيضا وفي المباراة المؤهلة للجائزة الكبرى لارتفاع 145 سم شارك أحمد وعمر حمشو وشادي غريب وتأهلوا لخوض منافسات الجائزة الكبرى .

وفي اليوم الثالث أحرز شادي غريب المركز الخامس بفئة 150سم وشارك إلى جانب زميله عمر حمشو في مسابقة الجائزة الكبرى لينهيا مسلكها بخطا واحد لحمشو وأربعة أخطاء لغريب ويضمنا المشاركة ببطولة العالم القادمة .

يشار إلى أن بطولة العالم لقفز الحواجز تقام كل أربع سنوات و يشارك فيها عدد كبير من الفرسان من العالم و يشترط لتأهل الفرسان إلى هذه البطولة خوض مباراة تأهيلية بشروط محددة من الاتحاد الدولي أما بطولة كأس العالم فتقام في كل عام و يخوض الفرسان مباريات الدوري العربي لحصد النقاط التي تمكنهم من التأهل إليها.



عدد المشاهدات:982( الاثنين 06:01:27 2018/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/09/2018 - 12:39 م

  مشاهد  من داخل السورية للالمنيوم "مركز الصناعات التقنية" بعد ان استهدافها طيران العدو الصهيوني

كاريكاتير

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

لحظة القبض على قاتل فور ارتكابه جريمته بالفيديو... صحفية أوكرانية تتعرض للضرب في بث مباشر . شلال يسقط مياهه من ناطحة سحاب في الصين - فيديو شجار فردي يتحول إلى جماعي قبل الدخول إلى حفل الزفاف (فيديو) بالفيديو.. مسلح مزيف يقتحم قسم شرطة في الصين! بالفيديو... جمل هائج يهجم على زائري سيرك ويصيب 7 أشخاص طريقة روسية مبتكرة لتحضير الكباب (فيديو) المزيد ...