الثلاثاء11/12/2018
ص8:41:27
آخر الأخبار
كوشنير ساعد ابن سلمان للتملص من جريمة قتل خاشقجيالأردن .. إطلاق حركة "الشماغات الحمر" على غرارا "السترات الصفراء"عودة 676 سوريا من لبنان والأردن خلال 24 ساعة جيش العدوالإسرائيلي يطلب من سكان قريتين لبنانيتين إخلاء بيوتهم؟جنايات دمشق تصدر أحكاما غيابية بالإعدام على العشرات من قياديي التنظيمات المسلحة الرئيس الأسد: إذا انتهت كل العوامل الخارجيّة التي أشعلت شرارة الأزمة نستطيع الانتهاء من الحرب خلال شهور معدودة.... الجو اليوم ماطر على فترات وهبات الرياح تتجاوز الـ 70 كم/سا في بعض المناطقموسكو: الوضع المزري في مخيم الركبان نتيجة استخفاف واشنطن بالقانون الدولي الإنسانيماكرون: أطالب الحكومة والبرلمان بالعمل من أجل رفع الأجور وتخفيض الضرائب...السترات الصفراء: خطاب ماكرون غير مقنع وسنواصل الاحتجاجاتموقع أمريكي: الخسّة والدناءة.. أبرز «مؤهلات» سفراء واشنطن لدى الأمم المتحدة!هيئة غسل الأمول تعدل قرار التأكد من أصل السجل التجاري ارتفاع كبير بأسعار الخضار .. والتموين تبررالإسرائيلي يفقد زمام المبادرة وجبهته الداخلية تتآكل...! محمد صادق الحسيني..نِتنياهو يَهرُب مِن صَواريخ المُقاوَمة وأنفاقِها إلى التَّطبيع مَع أصدقائِه العَرب الجُدد.. تَّحَدِّيات حقيقيّة بالجَبَهات الإعدام لمصري اغتصب فتاة سورية في منطقة المقطم المصريةجريمة مروعة في العراق... أستاذ يقتل طالبا بعصا خشبية سي إن إن تنشر تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة خاشقجي داخل القنصلية السعودية- فيديوغضب يجتاح العراق... ضابط كويتي يعترف بإعدام 50 عراقيا بريئادمشق مدينة الياسمين .....سلسلة المهن والصناعات الشامية - المكاريدمشق... مدينةُ الياسمين. سلسلة // البيوت الدمشقية - الهوام والحشراتالجيش يرد على خرق الإرهابيين لاتفاق المنطقة منزوعة السلاح ويقضي على عدد منهم بريف حماةالانفلات الأمني يفتك بميليشيات أردوغان في المدينة … التحاق قيادي في «الحر» من عفرين بصفوف الجيشوزارة الإدارة المحلية: تأهيل 30 ألف منزل متضرر على مستوى سوريةأتمتة القيم الرائجة للعقارات في مرحلة رسم المناطق العقارية وسط ضبابية تلف قانون البيوعماذا يجب أن نتناول للحفاظ على وزن صحيأغنى المواد الغذائية بالبوتاسيوم الضروري لمرضى ضغط الدمقصّة حبّ عظيمة في “الهيبة”.. المنتج يكشف أسرار الجزء الثالث!نجم باب الحارة أبو عصام يتراجع عن موقفه تجاه صلاح الدين الأيوبيمفتول العضلات.. نفوق أشهر كنغر في العالم (فيديو)ترتيب الدول عالميا حتى نهاية 2018 ....آخر تقييم عالمي للقدرات العسكرية لدول الشرق الاوسط وشمال افريقياالغابات العمودية رئة خضراء جديدة لميلانو بإيطاليا! - فيديو“غوغل” تكشف عن تسرب بيانات أكثر من 50 مليون مستخدمما الذي تنوي واشنطن فعله إذا لم تشكل اللجنة الدستورية كما تريد؟...حميدي العبدالله نظرية المؤامرة في الشانزيليزيه...بقلم محمد البيرق

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> بعد انضمام كوتينيو لبرشلونة.. هذه قصة اللاعبين البرازيليين مع البارسا

لم يشكل تعاقد برشلونة مع البرازيلي فيليب كوتينيو مفاجأة للكثيرين، رغم القيمة المالية الضخمة للصفقة، لأن البارسا اعتاد خلال السنوات الماضية على استقطاب النجوم والمواهب البرازيلية.

وتعاقب على حمل قميص نادي برشلونة عبر تاريخه 31 لاعبا برازيليا، فمنهم من تألق مع الفريق الكتالوني، وترك بصمته، ومنهم من لم يسعفه الحظ، وكانت تجريته مع "البلوغرانا"، النقطة السوداء في مسيرته الاحترافية.

ونستعرض هنا قصة أبرز اللاعبين البرازيليين الذين تعاقبوا على حمل قميص برشلونة.

فاوستو دوس سانتوس: دشن رحلة اللاعبين البرازيليين مع البارسا، بعدما انضم للفريق الكتالوني عام 1931، وخاض معه 30 مباراة سجل خلالها 3 أهداف.

لوسيديو باتيستا: دافع عن ألوان البارسا في الفترة ما بين 1947-1949، ولعب 6 مباريات فقط.

إيفاريستو دي ماسيدو: أحد أبرز اللاعبين البرازيليين الذي دافعوا عن ألوان البارسا، انضم للفريق عام 1957، وقضى معه 5 مواسم سجل خلالها 173 هدفا.

روماريو: انضم النجم البرازيلي البارز إلى برشلونة عام 1993، ورغم تألق مهاجم السامبا في موسمه الأول مع البارسا (سجل 30 هدفا في الدوري الإسباني)، فقد قرر الرحيل عن الفريق في منتصف موسمه الثاني، ليعود إلى موطنه، وبالتحديد إلى فريق فلامنغو.

رونالدو: انضم لبرشلونة عام 1996، وسجل 47 هدفا، إلا أنه رحل عن البارسا بشكل مفاجئ في الموسم الثاني.

سوني أندرسون: دافع عن ألوان برشلونة بين العامين 1997-1999، لكنه لم يبرز كثيرا، إذ اكتفى بتسجيل 21 هدفا في 55 مباراة.

ريفالدو: اقتنص برشلونة موهبة برازيلية أخرى، بعدما نجح في التعاقد مع الأسطورة ريفالدو عام 1997، وقضى ريفالدو ثلاث مواسم مع برشلونة، سجل خلالها 124 هدفا، علما بأن الفترة التي تواجد فيها ريفالدو مع البارسا، كان الفريق حينها يعاني بشكل كبير.

رونالدينيو: تعاقد برشلونة مع الساحر عام 2003، وأمتع رونالدينيو عشاق البارسا بلمساته ومهاراته الساحرة، لكن ومع تسلم المدرب الإسباني بيب غوارديولا مسؤولية تدريب برشلونة عام 2008، قرر النجم البرازيلي الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعدما فاز معه بدوري الأبطال في موسم 2005/2006.

داني ألفيس: يعتبر واحدا من أنجح البرازيليين في تاريخ برشلونة، انضم للفريق عام 2008، ورحل عنه في 2016، بعد تحقيق الكثير من الألقاب مع الجيل الذهبي للنادي الكتالوني.

نيمار: تعاقد برشلونة مع الموهبة نيمار عام 2013، ولكن بعدما حقق اللاعب كل الألقاب الممكنة مع البلوغرانا، رحل عن النادي صيف العام الماضي، للانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة ضخمة، بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وهو حاليا أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ.

المصدر: RT



عدد المشاهدات:941( الأربعاء 07:18:53 2018/01/10 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 11/12/2018 - 8:41 ص

نص تسجيلات اللحظات الأخيرة قبل مقتل خاشقجي

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. حلاقان يفاجآن مسلحا حاول أن يسطو على صالونهم لماذا يهتم العلماء ورجال الاستخبارات بالمراحيض؟ - فيديو ظهور طبق طائر أثناء النشرة الجوية في تكساس (فيديو) بالفيديو... ضجة في الهند بسبب حمار يغني قط البينغ بونغ! ....فيديو بالفيديو.. سقوط مروع على الرأس لمتسابقة تزحلق على الجليد بالصور.. 118 فتاة تنافسن على لقب ملكة جمال العالم والفائزة مكسيكية! المزيد ...