الخميس18/10/2018
ص0:21:46
آخر الأخبار
رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبهمسؤول أمريكي: السعودية قدمت 100 مليون دولار إلى أمريكا في نفس يوم زيارة بومبيو إلى الرياض الأردن يؤكد مغادرة 279 من (الخوذ البيض) أراضيهصحيفة أمريكية: المشتبه بهم في قضية اختفاء خاشقجي على علاقة مباشرة بمحمد بن سلمانمقاتلات أمريكية تقصف بالخطأ تشكيلات كردية في سورياشاهد الرد السوري على مندوب النظام السعودي في جلسة مجلس الامن حول ( الوضع في سوريا)إحداث مديرية "المكتب الناظم للجودة" مرتبطة برئيس مجلس الوزراءالجعفري: محافظة إدلب كأي منطقة في سورية ستعود حتماً وقريباً جداً إلى سيادة الدولة السوريةترامب: لا أريد التخلي عن السعودية فلديهم طلبية أسلحة بـ 110 مليار دولاربوتين: المهمة الأساسية في سورية إعادة الإعمار وعودة المهجريناقبال على الليرة السورية بالرمثا وتصريف 100 مليونموسكو سترد على واشنطن في حال فرض عقوبات على الشركات الروسية التي ستساهم في اعمار سورياالعلاقات السورية - العراقية هل تدخل مساراً جديداً؟ ...بقلم حميدي العبداللهما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدينإصابة عشرة أشخاص وأضرار مادية بعدد من السيارات جراء حادث مروري على طريق دمشق – حمصشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشاملأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!سانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتشاهد رد الجيش السوري بعد انهيار اتفاق لاستسلام "داعش" في بادية السويداء (فيديو)معابر إنسانية في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي خلال أيامالبدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعمار9 فوائد تكشف أهمية السبانخ لجسم الإنسانإنخفاض ضغط الدم hypotension : الأعراض والأسباب وما يجب القيام به خلال الإصابة به وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!"جيب ذكي" لشحن الهواتف تطلقه باناسونيكعالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سورية لا تُعامِل بالمثل .....بقلم ناصر قنديلفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نيمار يعود من الإصابة ’’أفضل مما كان متوقعًا’’

كشف مدرب اللياقة البدنية في المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن عودة نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهرين، "أفضل مما كان متوقعًا".

وقال فابيو ماهسيريدجيان من مقر تمارين المنتخب البرازيلي في تيريسوبوليس قرب ريو دي جانيرو "لقد حقق تقدمًا جيدًا. يتدرب كل يوم. ويمكنني القول أن تطوره كان أفضل من المتوقع".

وبدأت تحضيرات منتخب البرازيل رسميًا لخوض غمار كأس العالم في روسيا 2018 الاثنين مع وصول نيمار برفقة عدد من اللاعبين إلى مقر التمارين في تيريسيبوليس. ووصل نيمار إلى مقر التدريب بطائرة مروحية مع زميله في سان جرمان تياغو سيلفا ودوغلاس كوستا وريناتو اغوستو.
ويكتمل نصاب المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم 5 مرات (رقم قياسي) في 28 ايار/مايو بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الإسباني) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الانجليزي) الذين يستعدون للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت في كييف.
وسينضم الثلاثي إلى صفوف المنتخب في لندن حيث سيتابع السيليساو تدريباته قبل التوجه إلى روسيا.
وبدأت التمارين رسميًا الأربعاء بعدما خصص اليومان الأولان للفحوص الطبية والتدريبات في قاعة مقفلة.
وأكد مدير المنتخبات البرازيلي إيدو غاسبار أن نيمار سيكون في جاهزيته التامة لخوض المباراة الأولى في كأس العالم في روسيا.
وقال غاسبار في مؤتمر صحافي في مقر تدريب المنتخب "المعدون البدنيون متفائلون وبحسب معلوماتهم نحن واثقون من أنه (نيمار) سيكون في كامل جاهزيته البدنية للمباراة الأولى في 17 حزيران/يونيو (ضد سويسرا) ليس فقط على الصعيد البدني فحسب بل المعنوي أيضًا".
وكشف الأربعاء طبيب المنتخب رودريغو لاسمر الذي أجرى العملية الجراحية لنيمار، أن الأخير "يستعيد حركاته المعتادة تدريجيًا".
أضاف "الخطوة التالية هي التدريب الجماعي الكامل ثم خوض المباريات. نقوم بكل شيء ممكن من أجل أن يشعر بالراحة".
وسيقف نيمار على مدى جهوزيته في المباراتين الوديتين المقررتين ضد كرواتيا في الثالث من حزيران/يونيو، ثم ضد النمسا في العاشر منه، قبل أن يبدأ "سيليساو" مشواره الروسي بعدها بسبعة أيام.
وأشار لاسمر إلى أن جناح يوفنتوس الإيطالي دوغلاس كوستا قد يغيب عن المباراتين الوديتين بسبب "إصابة عضلية بسيطة".



عدد المشاهدات:1470( الخميس 07:03:24 2018/05/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2018 - 10:46 ص

كاريكاتير

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

قرش ابيض يهاجم بشراسة أخيه الصغير لأجل الطعام مغن أمريكي ينشر فيديو لـشبيهة "ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض (+18) خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج المزيد ...