الأربعاء22/8/2018
ص5:0:5
آخر الأخبار
بوتين يبحث هاتفيا مع العاهل الأردني التسوية في سورياترامب للملك عبدالله: "محمد" قد يصبح رئيس حكومة "إسرائيل"انتقادات واسعة لجنبلاط بعد نعيه "صحفي إسرائيلي" !!؟القس الأمريكي المحتجز بتركيا شارك في غزو العراقادلب: تسارع في السياسة على وقع التجهيزات الميدانية....بقلم حسين مرتضىأضحى مبارك.... وكل عام وسورية بخير نزوح 4 آلاف شخص عن إدلب إلى حماة شمال غربي سورياالرئيس الأسد يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك في رحاب جامع الروضة بدمشقموسكو: نرد ونواصل الرد على العقوبات الأمريكيةالتجارة الروسية: سنعوض الإلكترونيات الأمريكية المحظورة بمحلية وآسيويةوزير النفط يفتتح محطة بنزين متنقلة في حمص لتخفيف الاختناقات عن محطات الوقودسوريا تعتزم إقامة علاقات تجارية مع القرم سوريا والجسر الإقتصادي ....بقلم د. حياة الحويك عطية مفاتيح تحرير إدلب .....بقلم عمر معربونيمشاهد مروعة.. بالفيديو لحظة سرقة 75 ألف دولار من امرأةتركيا.. أربعة أشخاص يقتلون سورياً بوحشية "صليب معقوف" وإشارات نازية تظهر بعد وفاة طفل سوري لاجئ في ألمانيا تفاصيل التهديد الذي وجّهته تركيا لجماعة" الإخوان المسلمين" الارهابية السوريةإحالة دكتور في جامعة البعث لمجلس تأديبي بتهمة الفساد .. وآخر ينتظر التحقيقات وزارة السياحة تعلن عن إجراء اختبار للتعاقد السنوي مع عدد من المواطنين من الفئات (الثالثة – الرابعة – الخامسة) ماهي التطورات الاخيرة في ادلبمركز المصالحة: المسلحون يتحضرون لمهاجمة الجيش السوري بدء تنفيذ العقد الأول من السكن الشبابي في منطقة الديماسالسياحة تمنح رخصة لشركة روسية لتنفيذ فندق وشالهيات بمستوى دولي في طرطوس العلم يكشف: مصيبتان في “المايونيز”فوائد للباذنجان لم تعرفها من قبلوفاة الأديب والروائي السوري الكبير حنا مينةإمارات رزق تستعد لاستقبال مولدتها "إحساس حسام جنيد" حصل والدها على 125 ألف جنيه.. “سعودي” يصدم في الصباحية بعد زواجه من مصرية قاصرواشنطن بوست: ترامب تخلص من أثاث ميلانيا في البيت الأبيضصفقة بين واتساب وغوغل تهدد بيانات المستخدمين بالفقدانشاهد.. صف السيارة قديما كان أسهل من العصر الحالي رغم التطور التكنولوجيحكام الخليج والأسْر التاريخي!! ....محمّد لواتيحنا مينه شيخ الروائيين العرب والبحار السوري الذي لا يموت

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> نيمار يعود من الإصابة ’’أفضل مما كان متوقعًا’’

كشف مدرب اللياقة البدنية في المنتخب البرازيلي لكرة القدم أن عودة نجم باريس سان جرمان الفرنسي نيمار من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لأكثر من شهرين، "أفضل مما كان متوقعًا".

وقال فابيو ماهسيريدجيان من مقر تمارين المنتخب البرازيلي في تيريسوبوليس قرب ريو دي جانيرو "لقد حقق تقدمًا جيدًا. يتدرب كل يوم. ويمكنني القول أن تطوره كان أفضل من المتوقع".

وبدأت تحضيرات منتخب البرازيل رسميًا لخوض غمار كأس العالم في روسيا 2018 الاثنين مع وصول نيمار برفقة عدد من اللاعبين إلى مقر التمارين في تيريسيبوليس. ووصل نيمار إلى مقر التدريب بطائرة مروحية مع زميله في سان جرمان تياغو سيلفا ودوغلاس كوستا وريناتو اغوستو.
ويكتمل نصاب المنتخب البرازيلي الفائز بكأس العالم 5 مرات (رقم قياسي) في 28 ايار/مايو بعد انضمام مارسيلو وكاسيميرو (ريال مدريد الإسباني) وروبرتو فيرمينو (ليفربول الانجليزي) الذين يستعدون للمواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت في كييف.
وسينضم الثلاثي إلى صفوف المنتخب في لندن حيث سيتابع السيليساو تدريباته قبل التوجه إلى روسيا.
وبدأت التمارين رسميًا الأربعاء بعدما خصص اليومان الأولان للفحوص الطبية والتدريبات في قاعة مقفلة.
وأكد مدير المنتخبات البرازيلي إيدو غاسبار أن نيمار سيكون في جاهزيته التامة لخوض المباراة الأولى في كأس العالم في روسيا.
وقال غاسبار في مؤتمر صحافي في مقر تدريب المنتخب "المعدون البدنيون متفائلون وبحسب معلوماتهم نحن واثقون من أنه (نيمار) سيكون في كامل جاهزيته البدنية للمباراة الأولى في 17 حزيران/يونيو (ضد سويسرا) ليس فقط على الصعيد البدني فحسب بل المعنوي أيضًا".
وكشف الأربعاء طبيب المنتخب رودريغو لاسمر الذي أجرى العملية الجراحية لنيمار، أن الأخير "يستعيد حركاته المعتادة تدريجيًا".
أضاف "الخطوة التالية هي التدريب الجماعي الكامل ثم خوض المباريات. نقوم بكل شيء ممكن من أجل أن يشعر بالراحة".
وسيقف نيمار على مدى جهوزيته في المباراتين الوديتين المقررتين ضد كرواتيا في الثالث من حزيران/يونيو، ثم ضد النمسا في العاشر منه، قبل أن يبدأ "سيليساو" مشواره الروسي بعدها بسبعة أيام.
وأشار لاسمر إلى أن جناح يوفنتوس الإيطالي دوغلاس كوستا قد يغيب عن المباراتين الوديتين بسبب "إصابة عضلية بسيطة".



عدد المشاهدات:1357( الخميس 07:03:24 2018/05/24 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/08/2018 - 4:50 ص

اعاده الله على على سوريا قيادة وجيشا"وشعبا" بألف الف خير

الجيش العربي السوري : أنتم عيدنا - كل عام وأنتم بخير

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

“فوربس” تنشر قائمة النجمات الأعلى أجراً للعام 2018.. و”سكارليت جوهانسون” في المركز الأول شاهد بالفيديو.. حمل جماعي لـ16 ممرضة يعملن في قسم واحد تصرف "مشين ومقزز" من راكب أميركي خلال رحلة جوية نعامة تهاجم رجل بالصور.. أصغر مليارديرة في العالم تغير مظهرها شاهد.. مسؤول إفريقي يتعرض لموقف غاية في الإحراج عند ركله للكرة رجل شرطة يحتال على شاب يحاول الانتحار لإنقاذ حياته (فيديو) المزيد ...