الأربعاء17/10/2018
ص5:45:1
آخر الأخبار
الطراونة يرحب بإعادة فتح معبر نصيب جابر الحدودي بين سورية والأردن بعد افتتاح «نصيب- جابر».. الأردن تطالب المهجّرين السوريين بتصحيح أوضاعهمالسيسي: لا بديل عن إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية يحفظ سيادتها تحطم طائرة في السعودية وأنباء عن مصرع طاقمهاوقت «اتفاق إدلب» المستقطع: محاولة تعويم «الائتلاف» من باب «الحكومة المؤقتة»إدلب.. ستعود للسيادة السورية ...ميسون يوسفإعادة إعمار سورية .....بقلم محمد عبيدالجعفري: ضرورة الضغط على “إسرائيل” لإخضاع منشآتها لرقابة الوكالة الدولية للطاقة الذريةبنس: ينبغي “محاسبة” المسؤولين إذا تأكد مقتل خاشقجي وسنطالب بإجابات وما جرى هجوم على وسائل الإعلام الحرة والمستقلةلافروف يرحب بالاتفاق السعودي التركي بخصوص التحقيق في اختفاء خاشقجيخبراء يكشفون هشاشة النظام الضريبي في سوريةرئيس غرفة صناعة دمشق: المعارض دليل على بدء التعافي بجسد الاقتصاد المحليالعلاقات السورية - العراقية هل تدخل مساراً جديداً؟ ...بقلم حميدي العبداللهما هي الصفقة التركية ــ الأميركية مع السعودية؟ ....بقلم قاسم عزالدينشاب يكتب رسالته الأخيرة على "فيسبوك" وينتحر!ضبط 14.5 كغ من مادة الحشيش و9 آلاف حبة كبتاغون مخدر في حمصما الذي تفعله الضفادع البشرية الروسية في سورياوزارة الدفاع الروسية تنشر فيديو لسرقة صهاريج مع غاز الكلور من مقر هيئة تحرير الشاملأول مرة في سورية.. مسابقة عامة للتوظيف لم يتقدم إليها أحد !!سانا تعلن عن إجراء مسابقة واختبار للتعاقد مع 281 مواطناً من كل الفئاتمرتزقة أميركا تقاضت عن كل شخص ألفي دولار … عشرات المدنيين في «الركبان» يهربون إلى مناطق سيطرة الدولةترامب: ولي العهد السعودي نفى بشدة معرفته بما حدث في القنصلية بتركيا ووعد بإجراء تحقيق “كامل” في قضية خاشقجي..البدء بتخصيص 517 مسكناً للمكتتبين على مشروع السكن الشبابي بطرطوسالأشغال: التوجه نحو الإنشاء السريع خطوة فرضتها مرحلة إعادة الإعماردراسة تكشف تفوق "النساء" على الرجال في الشخير!4 خطوات فعالة لتجنب "شيخوخة العقل"وفاة الفنان المصري أحمد عبد الوارث الممثلين المنضمين الى "عطر الشام 4"امرأة لم تشرب الماء منذ 64 عاما.. ولم تمتمدرّس يشعل النار في نفسه ويقتحم مدرسة للإنتقام من حماته!عالم يكشف سهولة تعقب الأفراد باستخدام الحمض النووي!سامسونغ تخفض أسعار أجهزتها.. وهاتف الكاميرات يتصدرسورية لا تُعامِل بالمثل .....بقلم ناصر قنديلفي سورية وحدَها الحقائق ناصعة

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> زنداقي يحرز لقب مسابقة الفئة العليا ببطولة (رمضانيات) لقفز الحواجز

سانا| أحرز فارس نادي الجيش مصطفى زنداقي لقب مسابقة الفئة العليا 140سم لبطولة رمضانيات لفروسية قفز الحواجز التي اختتمت منافساتها في نادي الشهيد باسل الأسد للفروسية بالديماس في ريف دمشق بعد منافسات قوية أقيمت على أربع مراحل طيلة شهر رمضان المبارك.

ونال فارس نادي تيم سبيرت مؤمن زنداقي لقبي بطولة فئتي130و120سم بينما كان لقب فئات 110و100و80 سم من نصيب فارس نادي الشرطة أحمد المصري.

وفاز الفرسان المذكورون بالقاب البطولة بعد أن تم اعتماد نتائجهم من لجنة تحكيم البطولة التي جمعت نتائج جميع الفرسان المشاركين في المراحل الأربع وصنفت أبطال الفئات وفقا للأرقام الأفضل والأخطاء الاقل.

وكانت المرحلة الرابعة التي أقيمت بمشاركة واسعة من فرسان أندية الجيش والشرطة ودمشق والجمناي وتيم سبيرت اسفرت عن تصدر عمر حمشو فئة 140 سم بزمن 82ر58 ثانية تاركا الوصافة لمحمد جوبراني بزمن 29ر63 ثانية والمركز الثالث لهمام الخولي بزمن 69ر66 ثانية بينما فاز ليث العلي بصدارة فئة 130سم بزمن 51ر47 ثانية ثانية وحلت الفارسة بشرى الأسد بالمركز الثاني بزمن 49ر49 ثانية وجاءت الفارسة شام الأسد ثالثة بزمن 56ر50 ثانية.

وفي فئة 120 سم حل أولا حسان عبود بزمن 82ر52ثانية وجاءت الفارسة بشرى الأسد ثانيا بزمن 04ر35 ثانية فالفارسة آية حمشو بزمن 29ر53 ثانية.

وأحرز جواد نظام المركز الأول بفئة 110 سم بزمن 54ر50ثانية وجاءت شروق المصري ثانيا بزمن 74ر51ثانية ثم أحمد ملط بزمن 53ر57 ثانية أما فئة 100 سم فاسفرت منافساتها عن فوز شروق المصري بالمركز الأول بزمن22ر39 ثانية وغزل سليمان ثانيا بزمن 84ر41 ثانية وأحمد المصري ثالثا بزمن 97ر49 ثانية.

وحل أحمد المصري أولا بفئة 80 سم بزمن 91ر35 ثانية وجاء وسيم زنداقي ثانيا بزمن 71ر37 ثانية وزياد أبو الدهب ثالثا بزمن 83ر39 ثانية.



عدد المشاهدات:498( الخميس 07:26:17 2018/06/14 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 17/10/2018 - 5:11 ص

فيديو

القوى الجوية والدفاع الجوي في عيدها.. تاريخ بطولي وجهوزية تامة

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

خلال اجتماع موظفي البنك... ثعبان ضخم يسقط فوق رؤوسهم (فيديو) شاهد رد فعل طفل صغير حاول إرضاء شقيقته قطعت أكبر شارع في موسكو وهزّت خصرها بعنف قبل أن تدرك أنها حامل وتندم شاهد ماذا فعل غراب بعد أن طلب من فتاة إدخاله إلى الغرفة (فيديو) شاهد ماذا فعلت هيفاء وهبي لتلافي موقف محرج أصابها بالهستيريا.. ثعبان يوقظ فتاة من نومها في غرفتها! (فيديو) ميشيل أوباما عن بوش: "هو صديقي في الجريمة وأنا احبه حتى الموت" المزيد ...