-->
السبت23/3/2019
ص12:24:15
آخر الأخبار
أمريكا تطلب من“كبار التجار” الاردنيين بـ”مغادرة” السوق السورية !!ردّ لبناني حاسم على هجوم بومبيو غير المسبوق على حزب اللهعمرو موسى: مواقف ترامب تقود المنطقة للاضطرابات... ولا يجب اللعب بالجولانالأردن: الجولان أرض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدوليةبماذا نصح أوباما حكام الخليج قبيل مغادرته البيت الأبيضنائب وزير الخارجية فيصل مقداد: لا حدود للوسائل التي يمكن استخدامها لاستعادة الجولان المحتلالجعفري: الإدارة الأمريكية لا تمتلك أي حق لتقرير مصير الجولان السوري المحتلالخارجية: الإدارة الأميركية لا تمتلك أي حق أو ولاية في أن تقرر مصير الجولان العربي السوري المحتل وأي اعتراف أو إجراء منها حوله عمل غيرشرعي"أنت التالية".. جاسيندا تتلقى تهديدات بالقتل!رئيس الوزراء الماليزي: الكيان الإسرائيلي قائم على الاحتلالالنشاط الاقتصادي بدرعا… تعاف تدريجي بعد الخلاص من الإرهاب وافتتاح معبر نصيبروسيا .. نجاح إصدار سندات دولية بـ4 مليارات دولارترامب يُهدي «إسرائيل» «بوشاراً» لهدفين اثنين .....د. وفيق إبراهيمعيد المعلم وعيد الأم........بقلم يسرا خليل عباسالقاء القبض حرامي يعترف بإقدامه على ارتكاب عدة سرقات في بلدة (شين) بريف حمص بالاشتراك مع شقيقه المتواري، وبيع المسروقات جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيين1200 منحة "هندية - إيرانية" للطلاب السوريين قبل منتصف العامدراسة إقامة مركز للأبحاث "سوري بيلاروسي" في جامعة دمشقالجيش يكبد المجموعات الإرهابية بريف حماة الشمالي خسائر بالأفراد والعتاد رداً على خروقاتها لاتفاق منطقة خفض التصعيدالجيش السوري يسحق 25 إرهابيا صينيا... والكورنيت يطيح بـ 15 آخرين شمال حماةالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتتريد طفلا “واثقا من نفسه”… مارس أمامه خمس تصرفاتالديكلون خطير دون استشارةلينا شاماميان تطلق أغنيتها الجديدة «ياخي أنا سورية» إيقاف المطربة شيرين عن العمل بسبب إساءتها لمصرطفل مصري ينقذ 51 طالبا من الموت حرقا... وإيطاليا تقرر تكريمهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهحيلة بسيطة لتسريع هواتف أندرويدلماذا تحطمت أنوف الآثار المصرية؟ حل اللغز التاريخي المحيرروسيا وإيران... تصادم أم تكامل في سوريا؟ .....عباس ضاهرماذا في زيارة بومبيو وإعلان ترامب غير الكلام الانتخابي؟ ....ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> لاعبون سابقون في منتخب سورية: الفوز بكأس آسيا ليس مستحيلاً

بعينين تشبعتا بلون قميصه وقليل من دموع سدد عمر السومة الركلة الأخيرة في مباراة الملحق الآسيوي أمام استراليا فحرم القائم الأيسر السوريين من فرحة تحتاجهم ويحتاجونها؛  مشهد يريد السوريون نسيانه عبر نهائيات آسيا لكرة القدم بطموح كبير في إحراز اللقب.

بوجود الجماهير الغفيرة التي ستزين المدرجات يكون المنتخب أكثر قوة وسيساعده في كتابة تاريخ جديد بأحرف من ذهب حسب قول عميد الكرة السورية واللاعب السابق للمنتخب ماهر السيد برصيد 117 مباراة دولية الذي أوضح لـ سانا: أن جميع السوريين يتمنون نسيان غصة عدم التأهل إلى كأس العالم بطموح تحقيق إنجاز في نهائيات آسيا متوقعا الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة.

وكشف السيد عن أن المنتخب تحضر بشكل جيد في الفترة السابقة من خلال المباريات الودية التي خاضها وقال: إن جميع اللاعبين المشاركين في البطولة يتحلون بصفات الشجاعة والإرادة والقوة في المستطيل الأخضر ولن يبخلوا على جمهورهم بتحقيق نتائج مرضية ومشرفة للكرة السورية.

ورأى الهداف المتألق للمنتخب برصيد 32 هدفا رجا رافع أنه بوجود 17 لاعبا محترفا في الخارج و6 لاعبين محترفين في الدوري السوري إضافة إلى الجماهير العاشقة والمحبة لقميص منتخبها وعلم بلدها ستكون بطولة آسيا في نسختها الحالية ممهورة بالبصمة السورية.

وأضاف رافع: كوني لاعبا مهاجما فأنا دائما أحبذ اللعب بمهاجمين اثنين صريحين وكنا نمني النفس بانضمام هداف الدوري محمد الواكد إلى القائمة النهائية ليكون إلى جانب المهاجم الصريح الوحيد عمر السومة مشيرا إلى ضرورة عدم الاستهانة باللقاء الأول أمام منتخب فلسطين لأنه تحضر بشكل جيد ولديه لاعبون محترفون في أوروبا فتعادل مع إيران وفاز على الصين وخسر بصعوبة أمام العراق في مبارياته الودية.

بدوره اللاعب السابق للمنتخب نادر جوخدار الذي شارك في نهائيات آسيا 1996 في الإمارات وسجل هدفين على اليابان وأوزبكستان قال: “يجب عدم إضاعة الفرصة في هذه النهائيات لأن منتخبنا يضم نخبة لاعبي سورية الذين أبهروا العالم في التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم وآسيا بأدائهم الفني العالي” مشيرا إلى أن سقف الطموح بإحراز اللقب ليس مستحيلا قياسا بإمكانات اللاعبين “ولا ينقصنا شيء للوقوف على منصة التتويج”.

يشار إلى أن منتخبنا شارك في نهائيات آسيا خمس مرات في الكويت 1980 وسنغافورة 1984 وقطر 1988 وفي الإمارات 1996 وفي قطر 2011 دون أن يتمكن من تجاوز دور المجموعات فلعب 18 مباراة حققنا الفوز في 7 منها وتعادلنا مرتين وخسرنا تسع مباريات وسجلنا 15 هدفاً وتلقت شباكنا 23 هدفاً.

يذكر أن منتخبنا يشارك في النسخة الحالية “السابعة عشرة” ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين والأردن واستراليا على أن يلاقي الأول يوم الأحد القادم عند الساعة السادسة والثاني في العاشر من الشهر الحالي عند الساعة الثالثة والنصف والثالث في الخامس عشر من الشهر الحالي عند الساعة الثالثة والنصف أيضا.



عدد المشاهدات:877( الجمعة 04:02:04 2019/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/03/2019 - 12:18 ص

#لن_ننسى..

#عيد_الأم #MothersDay

كاريكاتير


وزير الخارجية الامريكي بومبيو: "قد يكون الله أرسل ترامب ليحمي اسرائيل من ايران"!!
 

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ضربة خاطفة تنقذ فتاة من الموت بالفيديو... موجة عاتية تطيح بفتاة أثناء التقاطها لصورة على الشاطئ حتى الموت... معركة مخيفة بين ثعبانين سامين (فيديو) 2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) المزيد ...