-->
الثلاثاء18/6/2019
م20:51:26
آخر الأخبار
الرئيس العراقي: ضرورة حل الأزمة في سورية سياسياً ومواجهة الإرهابالذي دعا لـ"الجهاد" ضد الشعب السوري.. ميتا في سجنه!الإخونجي " أردوغان" حزين على " مرسي".. والأزمة المصرية التركية تتفاقمالجيش اليمني: عملياتنا ستطال أهدافا لا يتوقعها النظام السعوديأبناء القنيطرة ينظمون في عين التينة وقفة تضامنية مع أهلنا بالجولان: قرارات سلطات الاحتلال باطلةالرئيس الأسد يصدر قانونا يجيز تعيين 5 % من الخريجين الأوائل في كل معهد أو قسم أو تخصص يمنح درجة دبلوم تقانيأهلنا في الجولان المحتل يبدؤون إضرابا عاما رفضا لمخططات الاحتلال الإسرائيلي الاستيطانية على أراضيهمالمعلم: سيتم القضاء على الإرهاب في إدلب ويجب خروج كل القوات الأجنبية الموجودة في سورية بشكل غير شرعياحتراق مهاجمة أمريكية بعد اعتراضها من قبل "سو-27" الروسية (فيديو)ترامب يعلن طرد ملايين المهاجرين من الولايات المتحدةلماذا ارتفع الدولار فوق 590 ليرة في السوق الموازيةاغلاق ١٣٧ مطعما في حلب . عزالدين نابلسي .المعلم في الصين: ما الذي تستطيع بكين تقديمه؟ ....بقلم حميدي العبداللهصِرَاعُ مواقع!......د.عقيل سعيد محفوضإخماد حريقين في داريا دون أضرارضبط صاحب مكتبه يطبع قصصات ورقية ( راشيتات ) لطلاب التاسع والبكلورياوزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سورياالتعليم العالي تعلن عن تقديم مقاعد دراسية للمرحلة الجامعية الأولى في سلطنة عمانالسياسات التعليمية في سورية: مراجعة تحليلية نقدية للوسائل والأهدافتنظيم(القاعدة) ينفذ أول هجوم بعد انضمامه إلى غرفة العمليات التركية بريف حماةميليشيا “قسد” مدعومة بطيران “التحالف الأمريكي” تعتقل 111 من أهالي الطيانة وشويحان بريف دير الزوروزير السياحة: لم نصرح لأي مكاتب سياحية خاصة بـ الحج والعمرة تقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد أستاذ طب نفسي: كلنا مرضى نفسيون لمدة ساعتينهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لبنان.. رحيل مؤلم لـ"محاربة السرطان الجميلة"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟تجارب ناجحة... علماء روس قاب قوسين أو أدنى من تطوير "عباءة التخفي""ناسا" تكشف صورة لجبل "لم تر البشرية مثله"ما احتمالات المواجهة العسكرية الأميركية ـ الإيرانية؟ ....العميد د. أمين محمد حطيطنهجان ونتيجتان ......بقلم د .بثينة شعبان

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> لاعبون سابقون في منتخب سورية: الفوز بكأس آسيا ليس مستحيلاً

بعينين تشبعتا بلون قميصه وقليل من دموع سدد عمر السومة الركلة الأخيرة في مباراة الملحق الآسيوي أمام استراليا فحرم القائم الأيسر السوريين من فرحة تحتاجهم ويحتاجونها؛  مشهد يريد السوريون نسيانه عبر نهائيات آسيا لكرة القدم بطموح كبير في إحراز اللقب.

بوجود الجماهير الغفيرة التي ستزين المدرجات يكون المنتخب أكثر قوة وسيساعده في كتابة تاريخ جديد بأحرف من ذهب حسب قول عميد الكرة السورية واللاعب السابق للمنتخب ماهر السيد برصيد 117 مباراة دولية الذي أوضح لـ سانا: أن جميع السوريين يتمنون نسيان غصة عدم التأهل إلى كأس العالم بطموح تحقيق إنجاز في نهائيات آسيا متوقعا الوصول إلى أدوار متقدمة في البطولة.

وكشف السيد عن أن المنتخب تحضر بشكل جيد في الفترة السابقة من خلال المباريات الودية التي خاضها وقال: إن جميع اللاعبين المشاركين في البطولة يتحلون بصفات الشجاعة والإرادة والقوة في المستطيل الأخضر ولن يبخلوا على جمهورهم بتحقيق نتائج مرضية ومشرفة للكرة السورية.

ورأى الهداف المتألق للمنتخب برصيد 32 هدفا رجا رافع أنه بوجود 17 لاعبا محترفا في الخارج و6 لاعبين محترفين في الدوري السوري إضافة إلى الجماهير العاشقة والمحبة لقميص منتخبها وعلم بلدها ستكون بطولة آسيا في نسختها الحالية ممهورة بالبصمة السورية.

وأضاف رافع: كوني لاعبا مهاجما فأنا دائما أحبذ اللعب بمهاجمين اثنين صريحين وكنا نمني النفس بانضمام هداف الدوري محمد الواكد إلى القائمة النهائية ليكون إلى جانب المهاجم الصريح الوحيد عمر السومة مشيرا إلى ضرورة عدم الاستهانة باللقاء الأول أمام منتخب فلسطين لأنه تحضر بشكل جيد ولديه لاعبون محترفون في أوروبا فتعادل مع إيران وفاز على الصين وخسر بصعوبة أمام العراق في مبارياته الودية.

بدوره اللاعب السابق للمنتخب نادر جوخدار الذي شارك في نهائيات آسيا 1996 في الإمارات وسجل هدفين على اليابان وأوزبكستان قال: “يجب عدم إضاعة الفرصة في هذه النهائيات لأن منتخبنا يضم نخبة لاعبي سورية الذين أبهروا العالم في التصفيات المزدوجة لبطولتي كأس العالم وآسيا بأدائهم الفني العالي” مشيرا إلى أن سقف الطموح بإحراز اللقب ليس مستحيلا قياسا بإمكانات اللاعبين “ولا ينقصنا شيء للوقوف على منصة التتويج”.

يشار إلى أن منتخبنا شارك في نهائيات آسيا خمس مرات في الكويت 1980 وسنغافورة 1984 وقطر 1988 وفي الإمارات 1996 وفي قطر 2011 دون أن يتمكن من تجاوز دور المجموعات فلعب 18 مباراة حققنا الفوز في 7 منها وتعادلنا مرتين وخسرنا تسع مباريات وسجلنا 15 هدفاً وتلقت شباكنا 23 هدفاً.

يذكر أن منتخبنا يشارك في النسخة الحالية “السابعة عشرة” ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين والأردن واستراليا على أن يلاقي الأول يوم الأحد القادم عند الساعة السادسة والثاني في العاشر من الشهر الحالي عند الساعة الثالثة والنصف والثالث في الخامس عشر من الشهر الحالي عند الساعة الثالثة والنصف أيضا.



عدد المشاهدات:994( الجمعة 04:02:04 2019/01/04 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/06/2019 - 8:37 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...