الاثنين26/8/2019
ص3:3:22
آخر الأخبار
الحشد الشعبي: استشهاد مجاهد وإصابة آخر باستهدافٍ إسرائيليٍ في القائم10 صواريخ بالستية على مطار جيزان.. والعميد سريع يعد السعودية "بعمليات أكبر وأوسع" حالة من الهلع في "إسرائيل" بسبب صواريخ غزةالسيد نصر الله يتوعد (إسرائيل) بالرد..سوريا تسير بخطوات ثابتة نحو النصر النهائي وإدلب ستعود إلى الدولة السورية وكذلك شرق الفراتإعلام الاحتلال الإسرائيلي يحاول التغطية على فشل العدوان على محيط دمشق أمس عبر نشر فيديو قديممجلس الوزراء يجري مراجعة لخطة تنمية الريف المحرر في الرقة ويشكل لجنة عليا لمتابعة تنفيذ التوصيات المتعلقة بإصلاح القطاع العام الاقتصاديرفضا لوجودها وممارساتها القمعية.. أهالي قريتي العزبة ومعيزيلة شمال ديرالزور يتظاهرون ضد ميليشيا (قسد)واشنطن تدخل بشكل غير شرعي 200 شاحنة تحمل معدات عسكرية إلى ميليشيا (قسد) الانفصاليةقاسم سليماني يتوعد"إسرائيل": آخر تخطبات النظام الصهيونيبعد كلام السيد نصر الله.. نتنياهو يدعو لاجتماع أمني وغالنت يهدد لبنانإطلاق أول موقع الكتروني مختص بالاقتصاد بحلب والمنطقة الشمالية .. نابلسي : خطوة في دعم الاقتصاد الوطنيواشنطن تستكمل إرهابها وتهدد المشاركين بمعرض دمشق الدولي بالعقوبات … وزير المالية: سير العمل بالمعرض ممتاز مقارنة بالعام الماضيانتصارات ابطال الجيش العربي السوري ....بقلم فخري هاشم السيد رجب صحفي كويتيأردوغان إلى موسكو عاجلاً ودمشق لا تتراجع.....بقلم الاعلامي حسني محليمقتل شخص بطلق ناري في منزله بريف طرطوس .. والدلائل تشير للانتحاروفاة سيدة وإصابة 4 أشخاص في حادث سير على طريق دمشق-دير الزورمعارض سوري معروف يطلب وساطة للعودة إلى سوريا عبر "فيسبوك"مقتل قيادي في تنظيم القاعدة "حراس الدين" وهو إرهابي عتيق في تنظيم القاعدة من أفغانستان إلى العراق ليلقى حتفه في سورياالتربية تمدد موعد استلام طلبات الاشتراك بمسابقة انتقاء معلمين من الفئة الثانية19و26 تشرين الأول القادم موعد الامتحان الطبي الموحدكيف فاجأ الجيش السوري (النصرة) بكسر تحصينات وأنفاق 7 سنواتالجيش يدمر تحصينات لإرهابيي (جبهة النصرة) في معرة النعمان وعدة قرى بريف إدلب" النقل" تعيد تأهيل 7 جسور حيوية على الاتوستراد الدولي ( تدمر- دير الزور)وزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏ماء الزجاجات البلاستيكية.. ماذا يفعل بالجسم؟9فوائد لملح البحرميادة الحناوي لـ سيدتي: لهذه الأسباب ألغيت حفلتي في لبنان وهذه قراراتي مستقبلياًوفاة والدة رنا الأبيض وباسم ياخور ويزن السيد وصفاء سلطان يعزونهامصور النساء الخفي.. القبض على "منحرف مدريد" متلبسا! (فيديو)السرطان يهدد رئيس دولة بعدما قتل والديه وأختههاتف ذكي لا يسخن على الإطلاق… شاومي تفاجئ الجميعخمس عادات يومية تميز الأذكياء من البشر عن سواهمأهمّ دروس تحرير خان شيخون ....ناصر قنديلمن القلمون إلى إدلب.. الجيش السوري في رحلة انتصار مستمرة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> 56 مادة تحكم لائحة كأس آسيا لكرة القدم والتاسعة تحسم الصعود للدور الثاني

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن لائحة بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تنطلق منافساتها اليوم فتضمنت 56 مادة فيما يتعلق بالبطولة ومبارياتها والعقوبات المترتبة وكيفية حساب التأهل لأدوار البطولة النهائية.

وتضمنت المادة الرابعة الواجبات المفروضة على الاتحادات المشاركة فيما ما يتعلق بالنفقات والتأمين ضد الحوادث والإصابات وغيرها من الظروف الاستثنائية.

وناقشت المادة السادسة الانسحاب من البطولة والعقوبات الموقعة على الاتحادات حيث يكون الانسحاب من التصفيات قبل 30 يوماً من المباراة بغرامات مالية تصل إلى 30 ألف دولار بخلاف عقوبات انضباطية أخرى أما الانسحاب من البطولة نفسها فيعرض المنتخب لعقوبات مالية تصل إلى 100 ألف دولار وتلغى جميع نتائجه في البطولة ويدفع تعويضات مالية لأصحاب الحقوق وللمعلنين والمسوقين للبطولة والتي قد تصل لأرقام تتجاوز مليوني دولار ويحرم من المشاركة في تصفيات النسخة التي تليها ويعيد الاتحاد كل الأموال التي تسلمها من الاتحاد القاري نظير المشاركة والتنقلات والإقامة والتي تصل إلى 300 ألف دولار إضافية.

وتناولت المادة التاسعة من اللائحة تفاصيل نظام التأهل من المجموعات حيث يتأهل صاحب النقاط الأعلى في المجموعة وفي حالة التساوي قدمت اللائحة تسعة بنود يتم الرجوع إليها تتعلق بتفاصيل المشاركة لكل فريق من المتعادلين في النقاط حتى تصل لمرحلة أيهما أكثر حصولاً على البطاقات الحمراء والصفراء والتي قد تحسم تأهل الأقل نيلاً للبطاقات إلى الدور الثاني أما أول البنود الخاصة بحسابات التأهل فيتم احتساب فارق الأهداف وفي حالة التساوي يحتسب أي الفريقين أكثر تسجيلاً في المباريات الـ3 وفي حالة التساوي يحتسب أيهما سجل في مباريات الذهاب في مجموعته وفي حالة التساوي يتم النظر في أعلى فارق أهداف على مستوى البطولة كلها ويحتسب الأقرب بين المنتخبين المتعادلين وعدد ركلات الجزاء التي احتسبت لكل فريق في المباراة وفي حالة التساوي أيضاً يتم اللجوء للقرعة.

ويتأهل أول وثاني المجموعة إضافة لأفضل 4 فرق أصحاب الترتيب الثالث في المجموعات الـ6 ليتم اكتمال نصاب دور الـ16 وبداية من هذا الدور وحتى النهائي يخصص وقت إضافي عند التعادل في الوقت الأصلي وفي حالة التعادل يتم الاحتكام لركلات الترجيح.

وتواصل اللائحة تحديد التفاصيل الأخرى الخاصة بالمباراة مثل عدد اللاعبين على دكة الاحتياط وتم تقديرهم بـ12 لاعباً وعدد الإداريين والأجهزة الطبية والفنية والإدارية وقدر عددهم بـ11 فرداً.

أما المادة الحادية والخمسون فتطرقت إلى شروط تقديم الاحتجاج بعد المباريات والتي توجب دفع الاتحاد 500 دولار ويتم تقديم الاحتجاج كتابة خلال ساعتين من نهاية المباراة يتبعها بباقي المستندات التي تؤيد وجهة نظر الاتحاد الشاكي.



عدد المشاهدات:852( السبت 23:47:57 2019/01/05 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/08/2019 - 11:10 ص

كاريكاتير

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو.. نجا بأعجوبة بعد صعقة كهربائية بقوة 6 آلاف فولت أسد البحر يجر سائحة إلى الماء لافتراسها (فيديو) بالفيديو...هبوط جنوني لمقاتلة حربية دون استخدام العجلات شاهد... كاميرات المراقبة توثق مشهدا مرعبا خلال فترة الليل إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي المزيد ...