الثلاثاء22/1/2019
ص6:43:3
آخر الأخبار
وفد من نقابة المحامين السوريين يستعد لزيارة الأردن اللجنة السورية العراقية تبحث فتح المعابر الحدودية قصف عراقي مدفعي مكثف يستهدف الدواعش في سورياصحيفة سعودية: الحديث الأخير يفضح "أطماع أردوغان"الرد الصاروخي والرد المضاد: نحو قواعد جديدة للصراع روسيا تؤكد أن صبرها على الاعتداءات ليس بلا حدودوفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!وفد «كردي» في روسيا لبحث مستقبل «شرق الفرات» وأردوغان يصلها غداً.. ونواب فرنسيون في الحسكة!تنظيم "داعش" يتوعد القوات الأمريكية بمزيد من الهجمات في سوريامرشحة للرئاسة الأميركية: الرئيس الأسد هو رئيس سورية ويجب الحوار معه خطة روسية بخصوص مطار دمشق لدولي..وزير المالية: عودة 60 بالمئة من المنشآت الصناعية في تل كردي حالياً وبعضها دخل في التصدير العرب وأردوغان... تصارع على النفوذ واتفاق على النازحين! ....د. وفيق إبراهيمحلم أردوغان بالمنطقة الآمنة بين سندان الخذلان الأمريكي ومطرقة الجيش السوريطفل سوري لاجئ يلقى حتفه في بيروت هربا من الشرطة - فيديواكتشاف جريمة قتل غامضة في درعا.. والقاتل هو ابن المغدوروفد برلماني فرنسي يصل المناطق الحدودية من الحسكة بصورة غير شرعيةبعد تأكيد مقتله.. من هو "أبو طلحة الحسناوي"!التربية: تشديد العقوبات المسلكية بحق من يثبت تقصيرهتمديد فترة التقدم للمنح الدراسية الروسية لغاية 31 الجاري«النصرة» تحت مجهر أنقرة في أجندتها للشمال السوري … تركيا تخطط لتأسيس حزب سياسي من ميليشياتها!مركز المصالحة الروسي: إصابة عسكري سوري في قصف المسلحين لمدينة حلبشراكة بين الشركات الإنشائية السورية و الإيرانية في بناء السكن وإنشاء مصانع مواد البناءوفد مقاولين أردنيين في دمشق … فرويل: اجتماع اتحاد المقاولين العرب القادم في سوريةلماذا لا يصاب البعض بنزلات البرد وكيف نصبح مثلهم؟ البيرة الخالية من الكحول تقي من أمراض خطيرة!هل سيفتح "باب الحارة" مجددا" ام لا!!؟الفنان السوري زهير عبد الكريم يطلق "البيان رقم واحد"قصة مليونير بريطاني اكتشف عقمه بعد إنجاب 3 أبناءمطعم يحذر زبائنه: فكروا مرتين قبل زيارتنابالصور ...تعرف على الفرق بين المدمرة والفرقاطة والطراد والحراقة"شيفروليه" تطلق أرخص سياراتها الكروس أوفرواشنطن- الكرد: كلما باعتهم اشتروها«بياع الأوهام» في الدكان الأسود!....د.فؤاد شربجي:

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الفوز ولا شيء سواه… هدف نسور قاسيون في لقائهم مع المنتخب الأردني

يضع منتخب نسور قاسيون نصب عينيه الفوز ولا شيء سواه خلال لقائه نظيره الأردني بعد غد الخميس على استاد زايد في مدينة العين الإماراتية ليواصل مشواره في نهائيات اسيا لكرة القدم.

وأجرى منتخب سورية مراناً خفيفاً في الملعب التدريبي لاستاد زايد أمس وسبق المران اجتماع ضم إدارة المنتخب والجهاز الفني واللاعبين تم التأكيد خلاله على ضرورة الخروج من حالة الإحباط بعد التعادل في اللقاء الأول مع فلسطين والتركيز على تحقيق الفوز في لقاء الأردن كهدف وحيد لكونه لا يقبل القسمة على اثنين بالنسبة لمنتخبنا.

وافتقد منتخبنا خدمات لاعب خط الوسط أسامة أومري الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي بركبته اليمنى ما يعني غيابه عن باقي مباريات البطولة وهو بحاجة لعملية تنظير ركبة لإعادة تصنيع رباط وفترة تأهيل لمدة ستة أشهر حسب إعلان الكادر الطبي للمنتخب.

وأوضح المدرب الألماني بيرند شتانغه في مؤتمر صحفي أن المنتخب الفلسطيني لعب بأسلوب دفاعي يجيده وعلينا احترام أسلوبه وخاصة أنه حقق نتائج جيدة في مبارياته الودية مشيراً إلى أنه رغم سيطرتنا على مجريات اللقاء إلا أن آلة التهديف لدينا لم تعمل بالشكل المطلوب.

وأضاف شتانغه.. إن عدم إشراك لاعب الارتكاز محمد عثمان إلا دقائق معدودة لأنه ليس جاهزاً ذهنياً وليس بدنياً بسبب ضغوطات المباريات التي لعبها في الدوري الهولندي مبيناً أننا نعمل على تصحيح الأخطاء التي وقعت في اللقاء الأول وسيكون التعويض حاضراً في المباريات المقبلة.

ويتصدر المنتخب الأردني المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط بعد فوزه على أستراليا في الجولة الأولى من المنافسات بهدف وحيد يليه منتخبنا والمنتخب الفلسطيني بنقطة وحيدة بعد تعادلهما سلبا في الجولة نفسها وأخيرا أستراليا من دون نقاط.

"سانا"



عدد المشاهدات:928( الثلاثاء 11:38:19 2019/01/08 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/01/2019 - 6:11 ص

كاريكاتير

كاريكاتير.. وسام جمول

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

من وحي أزمة المحروقات في سوريا. أغنية جاري فايز فعلا فاز!! .. بعد عامين من انفصاله عن أنجلينا جولي... براد بيت يعيش قصة حب جديدة إليسا تتعرض لموقف محرج في القاهرة وترطب الجو بممازحة الجمهور بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) المزيد ...