-->
الاثنين17/6/2019
ص3:29:27
آخر الأخبار
سلاح الجو اليمني المسير يستهدف مطاري أبها وجيزان ويخرجهما من الخدمة"لم تشهده المنطقة من قبل"... موقع عبري يكشف معلومات عن صاروخ مطار "أبها" السعوديبوصعب: يمكن أن يكون لروسيا دور ايجابي بترسيم الحدود البحرية مع سوريا بلجيكا تصفع السعودية وتلغي رخصة تصدير الأسلحة إليهاوفاة 6 أشخاص وإصابة آخرين خلال إخمادهم الحرائق التي نشبت في الأراضي الزراعية بريف الحسكةاندلاع حرائق في الأراضي الزراعية جراء اعتداء إرهابي بالقذائف الصاروخية على قرى بريف حماة الشمالي.. ووحدات الجيش ترد“الدولي للصحفيين” يتبنى مشروع قرار برفع العقوبات عن الإعلام السوريقاعدة التنف وعودة داعش للتحرك في البادية السوريةبوتين: ضرورة إيجاد حل سياسي للأزمة في سورية وعودة المهجرين إلى وطنهمالمشاركون في قمة (سيكا) يؤكدون معارضتهم سياسة الإجراءات القسرية أحادية الجانبخلافاً للتوقعات زيادة الحوالات لم تخفّض الدولار أمام الليرة والسعر تجاوز عتبة 590 …التجارة الداخلية تعدل أسعار البنزين غير المدعومهل هي «صفقة القرن» فعلاً؟ ....فخري هاشم السيد رجبمعركة إدلب .. ومأزق تركيا الاستراتيجيبالجرم المشهود ...فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يلقي القبض على أحد مروجي العملة المزيفةالقبض على عصابة انتحلت صفة دورية أمنية لترهيب المواطنين بقوة السلاح .وزير سعودي في سوريا ...ومصادر محلية تكشف عن أهداف الزيارة مركبة غريبة الشكل تهاجم المسلحين في سوريا اليك بعض الاشياء الواجب تدريب اولادك عليها فى سن مبكر:مجلس الشعب يقر قانونا يجيز تعيين 5 بالمئة من الخريجين الأوائل للمعاهد التقنية دون مسابقة «النصرة» ترافق وتحمي إعلاميين أميركيين في «إدلب»! … والجيش يخلي «تل ملح» و«الجبين» تكتيكياًالإرهابيون يعتدون بالصواريخ على قريتي الشيخ حديد والجلمةتقيب المقاولين السوريين في طرح جريئ عن مهنة آيلة للسقوط ان لم يتم دعمها والاهتمام بها حكوميا وافراد انتهاء مهلة الإخلاء للمخالفين على أرض مشروع الديماس السكني … العلان لـ«الوطن»: المخالفات بؤرة فساد وبعض المواطنين ينصبون ويحتالون ويبيعونهل ضغط الدم وصل مرحلة الخطر... علامات على الوجه لا تتجاهلهاضوء شاشات الهواتف له تأثير خطير على الجلدسلوم حداد: "جدو" أهم من أي لقب فني قد يطلق عليّ"أمل عرفة"إنسحبت بعد "إحتكاك"لهذا السبب فتاه بريطانية تتعرض للضرب من قبل موظفي الأمن في مطار بأمريكا؟لإنقاذ حياة والده... طفل يأكل 5 وجبات يوميارغم الحظر... هواوي تتحدى الجميع بالهاتف الأقوى في العالمخوفا من الحوادث الخطيرة... "فورد" تسحب أكثر من مليون سيارةموسكو تمتلك تصوّراً للحل... وتنتظر قمة العشرينإدلب: موقف روسي حازم....حميدي العبدالله

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فجر إبراهيم... هل يخرج الزير من البير؟

أحمد بدران | لم يلاق مدرب وطني أو أجنبى سخطا كما لاقاه الألماني شتانغه فالمدرب الذي يمتلك بيده فريقاً عناصره من الأفضل على مستوى آسيا بدى بقيادته باهتا عليلا ليس لأنه أصيب بالعين بل لأن المدرب بدا كفيفا عما يجري في الملعب.

فبعد مباراتين في نهائيات آسيا ٢٠١٩ أولاها تعادل سلبي مع فلسطين وخسارةثقيلة أمام الأردن 2/0.
ورغم تبريره لما جرى مع فلسطين لكن ما جرى مع الأردن لا تفسير له وكنا نتوقع أن يلعب شتانغه دور شامبليون عندما اكتشف الكتابة الهيروغليفية لكن شتانغه بدأ كأنه لا يقرأ و لا يكتب...
لذلك تعرض لانتقادات لا مثيل لها على وسائل الإعلام الرسمية والخاصة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي فكان قرار إقالته صدى للشعور الجماهيري العارم بخيبة امل من قيادته لجيل من اللاعبين هو ربما الأفضل منذ مطلع القرن..
إن فشل شتانغه سيعزز الثقة أكثر بالمدرب الوطني وخياراته لذلك جاء القرار بتكليف المدرب فجر إبراهيم بقيادة المنتخب استعدادا لمباراته مع استراليا حيث لا يُخرج نسور قاسيون من عنق الزجاجة سوى الفوز فهل يتحقق مع فجر إبراهيم ما عجز عنه شتانغه ويعيد الفرحة للجمهور السوري العريض وهل سيكون من سيخرج الزير من البير؟
وقبل ركوبه الطائرة متجها إلى مدينة العين الإماراتية للإشراف على منتخبنا الذي سيواجه استراليا في الخامس عشر من الشهر الحالي في مباراة مصيرية أعرب المدرب فجر عن تفاؤله بإعادة الأمور إلى نصابها قائلا : منتخبنا لم يكن موفقا ويجب أن نعالج ذلك و الحالة النفسية مهمة جدا خاصة أن المنتخب تحت عبء توقعات الجمهور له بالوصول لادوار متقدمة في النهائيات الآسيوية واتمنى ان يتم إصلاح الخلل عبر مباراة استراليا حيث لا ينفع الا الفوز عليها.
وفجر إبراهيم من مواليد ريف دمشق 1964/6/22 لعب مدافعا في نادي الوحدة والمنتخب الوطني ودرب منتخب سورية وفرق الوحدة والشرطة ودهوك والميناء ويحمل شهادات تدريب A B C الآسيوية إضافة إلى شهادة مدرب محترف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهو محاضر آسيوي للدورات من الفئة A.
آمالنا كبيرة بأن يتجاوز منتخبنا مباراتيه السابقتين ويحقق الفوز على استراليا رغم وعورة الدرب.
وبكل الاحوال فإن ما جرى للمنتخب ليس مقبولا ولا معقولا ولا يجب أن يمر دون محاسبة لمن كان واي كان.....
 



عدد المشاهدات:1570( الجمعة 22:17:36 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/06/2019 - 10:05 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

ملكة جمال الفلبين تفتخر بأصلها العربي... وتكشف جنسية والدها العربية بالفيديو... شاب يبتكر أغرب جهاز لغسل الشعر لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر (فيديو) ظهور جريء للفنانة اللبنانية مايا دياب بفستان شفاف لقطات مذهلة لمعركة حامية بين دبين... هكذا انتهت (فيديو) بالفيديو... صراف آلي يفقد عقله ويقذف النقود أمام الناس... والكشف عن السبب بالفيديو... طفلة بعمر الـ10 سنوات تنقذ أختها الصغرى من موت محتم المزيد ...