-->
الخميس21/3/2019
ص8:10:29
آخر الأخبار
الرئيس عون أبلغ بيدرسون: لم يعد للبنان القدرة على تحمل تداعيات النزوح السوريشكري: لا توجد شروط لدى مصر لعودة سوريا إلى الجامعة العربيةقوات الاحتلال تعدم شابين فلسطينيين وتغتال عمر أبو ليلى منفذ عملية سلفيت «نيويورك تايمز»: واشنطن تتجه لتصعيد الضغوط على بغدادالسفير آلا يؤكد خلال ندوة عن الجولان السوري المحتل ضرورة فضح وتعرية الانتهاكات الإسرائيلية في الأراضي العربية المحتلة إخلاء سبيل العشرات من المعتقلين في سجن حماة المركزيالرئيس الأسد يستقبل وفد اللجنة الدولية للصليب الأحمر برئاسة بيتر ماورير رئيس اللجنة.لقاء رؤساء الأركان: التوقيت والأهداف ...بقلم حميدي العبداللهروسيا راضية عن التعاون مع الصين في سورياالخارجية الكازاخستانية: اجتماع أستانا المقبل حول سورية في نيسان المهندس خميس يلتقي أصحاب المنشآت الصناعية في تل كردي: مستمرون بدعم العملية الإنتاجية وإعادة تشغيل جميع المعاملاعفاء ( ٤٠٠ ) معمل من الفوائد والغرامات في حلب .هل كانت الباغوز معركة البطولات الوهمية؟ترجمات | هل اقتربت الحرب العالميّة الثالثة؟ "إسرائيل" على شفير حرب متزامنة مع حماس وحزب الله وسورية وإيران جنائية داريا وبالجرم المشهود تلقي القبض على شخص يمتهن سرقة محتويات السيارات عن طريق الخلع والكسرضبط سيارة محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة بريف حمصحرائر ما يسمى "الثورة السورية" مع العلم التركي والسلاح الأمريكي في منطقة عفرين المحتلة بريف حلب شمال غرب سوريا."الشاباك" يفجر مفاجأة: محتويات هاتف إيهود باراك أصبحت بحوزة الإيرانيينأكثر من 16 ألف طلب للمستفيدين من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلمالتربية تعلن أسماء المقبولين في الاختبار الخاص بتعيين عاملين لديها من الفئة الثالثةإرهابيون يعتدون بالقذائف الصاروخية على بلدة الرصيف في ريف حماة الشماليوحدات الجيش ترد على خروقات إرهابيي “جبهة النصرة” وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالي الغربيالإدارة المحلية : القانون رقم 3 لعام 2018 يتيح للبلديات الدخول إلى الأملاك الخاصة وفق ضوابط قانونية للحفاظ على ملكية المواطنينوزارة الإدارة المحلية : انتهاء أعمال البنى التحتية في منطقة خلف الرازي بدمشق .. والمرسوم 66 متاح للعمل في باقي المحافظاتعلماء يكتشفون خطرا قاتلا للشاي الساخنمفاجاة سارة لراغبي النوم وفقدان الوزن معاأمسية موسيقيّة لـ«كورال حنين» في دار الأسد نسرين طافش شاهدة على عصر ابن عربي وراوية لأحداثهتناول البيتزا يوميا لمدة 37 عاما وهذا ما حدث ليلة زفافهمليونير يبحث عن شخص للالتحاق بـ'أروع وظيفة في العالم'تعرّف على الأماكن التي لا تتواجد فيها الثعابينقنبلة "هواوي" ستنفجر في باريس بعد 8 أيام فقط ( فيديو)العرب مع سورية ودونها....بقلم محمد عبيدالجزء الأول - سفاح نيوزيلندا - وأوروبا::الجزء الثاني - "سفاح نيوزيلندا - وتركيا

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فجر إبراهيم... هل يخرج الزير من البير؟

أحمد بدران | لم يلاق مدرب وطني أو أجنبى سخطا كما لاقاه الألماني شتانغه فالمدرب الذي يمتلك بيده فريقاً عناصره من الأفضل على مستوى آسيا بدى بقيادته باهتا عليلا ليس لأنه أصيب بالعين بل لأن المدرب بدا كفيفا عما يجري في الملعب.

فبعد مباراتين في نهائيات آسيا ٢٠١٩ أولاها تعادل سلبي مع فلسطين وخسارةثقيلة أمام الأردن 2/0.
ورغم تبريره لما جرى مع فلسطين لكن ما جرى مع الأردن لا تفسير له وكنا نتوقع أن يلعب شتانغه دور شامبليون عندما اكتشف الكتابة الهيروغليفية لكن شتانغه بدأ كأنه لا يقرأ و لا يكتب...
لذلك تعرض لانتقادات لا مثيل لها على وسائل الإعلام الرسمية والخاصة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي فكان قرار إقالته صدى للشعور الجماهيري العارم بخيبة امل من قيادته لجيل من اللاعبين هو ربما الأفضل منذ مطلع القرن..
إن فشل شتانغه سيعزز الثقة أكثر بالمدرب الوطني وخياراته لذلك جاء القرار بتكليف المدرب فجر إبراهيم بقيادة المنتخب استعدادا لمباراته مع استراليا حيث لا يُخرج نسور قاسيون من عنق الزجاجة سوى الفوز فهل يتحقق مع فجر إبراهيم ما عجز عنه شتانغه ويعيد الفرحة للجمهور السوري العريض وهل سيكون من سيخرج الزير من البير؟
وقبل ركوبه الطائرة متجها إلى مدينة العين الإماراتية للإشراف على منتخبنا الذي سيواجه استراليا في الخامس عشر من الشهر الحالي في مباراة مصيرية أعرب المدرب فجر عن تفاؤله بإعادة الأمور إلى نصابها قائلا : منتخبنا لم يكن موفقا ويجب أن نعالج ذلك و الحالة النفسية مهمة جدا خاصة أن المنتخب تحت عبء توقعات الجمهور له بالوصول لادوار متقدمة في النهائيات الآسيوية واتمنى ان يتم إصلاح الخلل عبر مباراة استراليا حيث لا ينفع الا الفوز عليها.
وفجر إبراهيم من مواليد ريف دمشق 1964/6/22 لعب مدافعا في نادي الوحدة والمنتخب الوطني ودرب منتخب سورية وفرق الوحدة والشرطة ودهوك والميناء ويحمل شهادات تدريب A B C الآسيوية إضافة إلى شهادة مدرب محترف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهو محاضر آسيوي للدورات من الفئة A.
آمالنا كبيرة بأن يتجاوز منتخبنا مباراتيه السابقتين ويحقق الفوز على استراليا رغم وعورة الدرب.
وبكل الاحوال فإن ما جرى للمنتخب ليس مقبولا ولا معقولا ولا يجب أن يمر دون محاسبة لمن كان واي كان.....
 



عدد المشاهدات:1409( الجمعة 22:17:36 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 21/03/2019 - 6:15 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

2000 سيارة فاخرة تغرق في المحيط (فيديو) العشق يقود رونالدو إلى مدريد استبدال إطارات سيارة بـ3 آلاف مسمار في روسيا طبيب يخصب 48 امرأة ويفلت من العقاب! (صورة) شاهد.. ترامب بقميص نيمار! بالفيديو... مواصفات خارقة وقوة هائلة لأول دراجة سيارة نجاة ثلاث تركيات من موت محتم (فيديو) المزيد ...