الأحد20/1/2019
ص3:29:4
آخر الأخبار
مقتل 35 من داعش في قصف الحشد الشعبي العراقي داخل سوريا أبو الغيط: الموقف العربي تجاه عودة سوريا إلى الجامعة "لم ينضج"بعدوزير الخارجية العراقي:تعليق عضوية سورية بالجامعة العربية كان خطأ العراق يكشف رسميا عن اتصالات لإعادة سوريا إلى مقعدها العربيتصريح ملفت لـ"نصر الحريري" من السعودية : حان الوقت للحل السياسي في سورياالخارجية: سورية تدين بشدة استمرار اعتداءات “التحالف الدولي” واستهداف المدنيين السوريين وبناهم التحتيةالحرارة تميل للارتفاع وتحذير من حدوث الصقيع في بعض المناطق الداخليةالسفير السوري في بيروت يؤكد اعتذاره عن المشاركة في افتتاح القمة الاقتصادية صحيفة أمريكية: حان الوقت لإعلان تركيا دولة راعية للإرهابغراهام: على ترامب إبطاء سحب القوات من سورياسورية تثبت عقد لاستيراد 200 ألف طن قمح من روسياارتفاع إنتاج حديد حماة 30 طنا يومياأبعاد الاقتتال بين المسلّحين في إدلبخفّة ترامب في لعبة (القصّ واللصق) في الشمال السوري ....بقلم فيصل جللولالإعدام لقاتل طفلة داخل مسجد في مصر بعد فشله في اغتصابهاالمانيا .. مقتل صيدلاني سوري بفأس في ظروف غامضة صورة انتحاري مشتبه بتفجيره مطعما في منبج قبيل العمليةبعد اعتقاله في سوريا.. داعشي أميركي: لست نادماجامعة دمشق: استمرار دوام التعليم المفتوح ليومي الجمعة والسبترغم أنفك .. 9 علامات تؤكد أنك ستصبح غنياً وإن لم ترغب بذلكالجيش يحبط محاولات تسلل مجموعات إرهابية باتجاه نقاطه العسكرية والقرى الآمنة بريف حماة الشماليالاغتيالات تستهدف النصرة مجدداً وعشرات الفصائل تلتحق بـ فيلق الشام الإسكان: تخصيص 1082 مسكنا شبابيا وادخاريا في اللاذقيةوزير الاشغال العامة والاسكان يتفقد ميدانيا سير العمل بمساكن السكن الشبابي بقدسياعلماء يحذرون من خطر قاتل تنقله الإيصالات!ماذا يحصل لجسمك عند تناول زيت الزيتون كل صباح؟مخرج "فالنتينو" يؤكد عرضه في رمضان 2019رحيل الممثل المصري سعيد عبد الغنيامرأة تحرق زوجها لرفضه إعطاء ما كانت تريدهنوبة قلبية تقتل الحصان وصاحبته في آن واحدكيف تحذف رسائل Whats App المقروءة بعد إرسالها! سكان الأرض على موعد مع "الذئب الدموي العملاق"الكرد ما بين وعد ترامب وحدود الخطأ والخطيئة... بقلم م. ميشيل كلاغاصيما هو سبب القمة الهزيلة والباهتة؟ ...بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> فجر إبراهيم... هل يخرج الزير من البير؟

أحمد بدران | لم يلاق مدرب وطني أو أجنبى سخطا كما لاقاه الألماني شتانغه فالمدرب الذي يمتلك بيده فريقاً عناصره من الأفضل على مستوى آسيا بدى بقيادته باهتا عليلا ليس لأنه أصيب بالعين بل لأن المدرب بدا كفيفا عما يجري في الملعب.

فبعد مباراتين في نهائيات آسيا ٢٠١٩ أولاها تعادل سلبي مع فلسطين وخسارةثقيلة أمام الأردن 2/0.
ورغم تبريره لما جرى مع فلسطين لكن ما جرى مع الأردن لا تفسير له وكنا نتوقع أن يلعب شتانغه دور شامبليون عندما اكتشف الكتابة الهيروغليفية لكن شتانغه بدأ كأنه لا يقرأ و لا يكتب...
لذلك تعرض لانتقادات لا مثيل لها على وسائل الإعلام الرسمية والخاصة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي فكان قرار إقالته صدى للشعور الجماهيري العارم بخيبة امل من قيادته لجيل من اللاعبين هو ربما الأفضل منذ مطلع القرن..
إن فشل شتانغه سيعزز الثقة أكثر بالمدرب الوطني وخياراته لذلك جاء القرار بتكليف المدرب فجر إبراهيم بقيادة المنتخب استعدادا لمباراته مع استراليا حيث لا يُخرج نسور قاسيون من عنق الزجاجة سوى الفوز فهل يتحقق مع فجر إبراهيم ما عجز عنه شتانغه ويعيد الفرحة للجمهور السوري العريض وهل سيكون من سيخرج الزير من البير؟
وقبل ركوبه الطائرة متجها إلى مدينة العين الإماراتية للإشراف على منتخبنا الذي سيواجه استراليا في الخامس عشر من الشهر الحالي في مباراة مصيرية أعرب المدرب فجر عن تفاؤله بإعادة الأمور إلى نصابها قائلا : منتخبنا لم يكن موفقا ويجب أن نعالج ذلك و الحالة النفسية مهمة جدا خاصة أن المنتخب تحت عبء توقعات الجمهور له بالوصول لادوار متقدمة في النهائيات الآسيوية واتمنى ان يتم إصلاح الخلل عبر مباراة استراليا حيث لا ينفع الا الفوز عليها.
وفجر إبراهيم من مواليد ريف دمشق 1964/6/22 لعب مدافعا في نادي الوحدة والمنتخب الوطني ودرب منتخب سورية وفرق الوحدة والشرطة ودهوك والميناء ويحمل شهادات تدريب A B C الآسيوية إضافة إلى شهادة مدرب محترف من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهو محاضر آسيوي للدورات من الفئة A.
آمالنا كبيرة بأن يتجاوز منتخبنا مباراتيه السابقتين ويحقق الفوز على استراليا رغم وعورة الدرب.
وبكل الاحوال فإن ما جرى للمنتخب ليس مقبولا ولا معقولا ولا يجب أن يمر دون محاسبة لمن كان واي كان.....
 



عدد المشاهدات:1223( الجمعة 22:17:36 2019/01/11 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/01/2019 - 8:57 ص

كاريكاتير

#صحف_عراقية

 

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو... عقاب خاص للموظفين "زحفا على الأرض" في الصين بالفيديو... كوبرا ملكية تبتلع أفعى عملاقة أمام السياح صوّرتها في أوضاع محرجة.. ماريا كاري تتعرض للابتزاز من مساعدتها السابقة فيديو مؤثر لطفلة صغيرة تسمع لأول مرة صوت أختها وأمها (فيديو) بالفيديو... مشاهد تخطف الأنفاس أثناء هدم جسر في نيويورك بالفيديو...رجل أعمى يقود سيارة بسرعة جنونية على مدرج المطار تحديد بلد يحتضن أجمل نساء الدنيا المزيد ...