الاثنين19/8/2019
ص3:46:4
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)طهران: تصريحات الأمريكيين حول إنشاء ما تسمى (المنطقة الآمنة) استفزازية وتعد تدخلا في شؤون سوريةصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبالرد السوري على الإتفاق التركي-الأميركي: ماذا بعد إدلب؟...يقلم حسني محليمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> منتخبنا الوطني يودع نهائيات آسيا لكرة القدم...خسارة منتخب سورية أمام نظيره الأسترالي 2-3

فاز منتخب أستراليا على نظيره سوريا، بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد خليفة بن زايد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا 2019.

احرز  اهداف المباراة لسوريا عمر خرببين وعمر السومة في الدقائق (43، 80)، فيما أحرز هدفي أستراليا، أوير مابيل، وكريس يكونوميديس وتوم روجيك في الدقائق (41، 54، 93).

وبالتفاصيل ...

بخسارته أمام أستراليا..ودع منتخب سورية لكرة القدم نهائيات آسيا بعد خسارته اليوم أمام نظيره الاسترالي بهدفين مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية من المسابقة.
وبدا واضحا منذ اللحظات الأولى للمباراة تصميم لاعبي نسور قاسيون على اللعب الهجومي فكانت رأسية عمر السومة في الدقيقة 12 التي جاورت القائم الأيسر تلتها بلحظات تسديدة عمر خريبين من داخل منطقة الجزاء التي جاورت القائم ذاته وفي الدقيقة 27 ألغى الحكم هدفا للسومة.
وتألق حارسنا ابراهيم عالمة في صد أول ردة فعل استرالية خطرة في الدقيقة 35 عبر تسديدة جيمي ماكلارين ومن هجمة مرتدة تمكن المنتخب الأسترالي من افتتاح التسجيل بهدف جاء من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 41 عبر أوير مابيل ولم ينتظر منتخبنا سوى دقيقتين ليدرك التعادل بهدف مباغت لعمر خريبين الذي تلقى كرة عرضية من الجانب الأيسر عن طريق مؤيد العجان قابلها برأسية قوية تصدى لها الحارس لترتد أمام خريبين مرة أخرى ليسجلها في الشباك معلنة هدف التعادل لينتهي الشوط بهذه النتيجة.
منتخبنا بدأ الشوط الثاني بكثافة هجومية إلا أن الرقابة الدفاعية غابت عن شباكنا في الدقيقة 54 فمكنت كريس يكونوميديس من تسجيل الهدف الثاني لأستراليا من عرضية من الجانب الأيمن مرت دون تغطية دفاعية لتتهيأ أمام يكونوميديس الذي سددها في المرمى.
كما حرم حكم المباراة منتخبنا من ركلة جزاء واضحة عند الدقيقة 61 ولكنه عاد واحتسب ركلة جزاء اخرى في الدقيقة 80 انبرى لها عمر السومة بنجاح مدركا التعادل ومرت الدقائق ومنتخبنا يهاجم حتى الدقيقة الاخيرة من الوقت بدل الضائع التي شهدت هدفا قاتلا لمنتخب استراليا عبر تسديدة توم روجيك ليقصي منتخبنا من الدور الأول.
وبهذه النتيجة يتصدر منتخب الأردن المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد تعادله السلبي مع نظيره الفلسطيني وتأهل للدور القادم يليه المنتخب الأسترالي الذي تأهل أيضا الى الدور الثاني برصيد 6 نقاط يليه المنتخب الفلسطيني بنقطتين وأخيرا منتخبنا بنقطة يتيمة.


 



عدد المشاهدات:2355( الثلاثاء 16:23:41 2019/01/15 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/08/2019 - 3:41 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...