الثلاثاء22/10/2019
م16:17:57
آخر الأخبار
الحكومة اللبنانية تجتمع اليوم وترقب للورقة الإصلاحية التي سيعلنها الحريريالاحتجاجات في لبنان تتصاعد ومطالبات باستعادة الأموال المنهوبةمصارف لبنان تغلق أبوابها على خلفية الاحتجاجاتجعجع يتنصّل من المسؤولية .. ويعلن الطلب من وزراء القوات الاستقالةوصول وفد عسكري روسي إلى القامشلي لمواكبة تطبيق اتفاق انتشار الجيش السوري على الحدود مع تركيابوتين وماكرون يبحثان الوضع في سوريا خلال اتصال هاتفيبرعاية الرئيس الأسد.. تدشين مشفى شهبا الوطني في السويداءوقفتان لأهالي دير الزور والقنيطرة للتنديد بالعدوان التركي والمطالبة بخروج القوات الأمريكية المحتلة من الأراضي السوريةبوتين: الوضع في سوريا صعب والمشاورات بين روسيا وتركيا مطلوبة للغايةأردوغان يتوعد واشنطن قبيل توجهه إلى روسيافارس الشهابي: الاقتصاد السوري كبير ولكنه مقيد بسلاسل ثقيلةالسورية للطيران تسير رحلتين إضافيتين من دمشق إلى بيروت وبالعكسالأسباب "الخفية" وراء الانسحاب الأمريكي من سوريايهود الدونمة .... فخري هاشم السيد رجب - الكويت اللاذقية.. قتل صديقه وحرق جثته داخل برميلتوقيف مجموعة سرقت مبلغ (21) مليون ليرة سورية من سيارة في حلبالأمريكيون يتركون في سوريا غسالاتبالفيديو ...أطفال في القامشلي يرشقون قوات الاحتلال الأمريكي المنسحبة بالحجارةباحثة سورية تتوصل لعلاج للخلايا السرطانية بنسبة 85 بالمئةبناء مشفى أطفال و5 كليات جديدة في جامعة حلبالجيش العربي السوري يواصل انتشاره في مناطق الجزيرة ويثبت نقاطه في منطقة منبج بريف حلب-فيديوتعزيزات للجيش نحو ريف الحسكة.. ومرتزقة «أردوغان» ينهبون رأس العينوزارة الأشغال تناقش المخططات التنظيمية لعين الفيجة والقابون واليرموكوضع الخارطة الوطنية للسكن في التنفيذ.. وإحداث مناطق تطوير عقاري صغيرة للسكن الاقتصادي لماذا نحتاج للبطاطس المهروسة؟... دراسة تكشف أهميتها لجسم الإنسانالتدخين وسرطان الرئة.. دراسة تكشف "طوق نجاة محتملا"عبير شمس الدين تستذكر رندة مرعشلي: كانت رمز الوفاء والطيبةبسام كوسا يؤدي "دوراً استثنائياً" في «سر»هجوم "مباغت".. سمكة قرش مزقت صدرها وذراعيهاراعي أغنام هندي "يُبعث" أثناء دفنهتفسير أكثر الأحلام شيوعا وكيف نتعامل مع الكوابيس؟براءة اختراع من أبل لخاتم يتحكم في هواتف آيفونأولي الأمر........بقلم د. بثينة شعبان أسرار التحرك الأمريكي المكثف لإيقاف العدوان التركي على سوريا ....بقلم إيهاب شوقي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> السومة وخريبين يعتذران من الجماهير السورية ويتحدثان عن الخروج المرير

وجه نجما المنتخب السوري لكرة القدم، عمر السومة، وعمر خريبين، اعتذارا لجماهير نسور قاسيون، بعد الخروج المرير من الدور الأول لكأس آسيا، عقب الخسارة أمام أستراليا 3-2 أمس.

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: "الحمد لله على كل شيء. منذ بداية المباراة ونحن أفضل وأكثر سيطرة".
وأضاف: "ولكن في النهاية ارتكبنا أخطاء، ولم نلتزم بتعليمات المدرب كما يجب، وهذا كلفنا هدفا والخسارة في الثواني الأخيرة".
واستطرد: "كان من الممكن أن نحصد التعادل ويصبح لدينا أمل بالصعود ضمن أفضل صاحب مركز ثالث بالبطولة، ولكن هذه كرة القدم".
وأضاف اللاعب: "نعتذر لجماهيرنا على ما حدث، ونعدهم بالأفضل فيما هو قادم وبتحضيرات أقوى وأفضل بكثير لتصفيات كأس العالم 2022، عكس ما حدث قبيل البطولة الآسيوية".
واختتم: "من يتواجد بالملعب يختلف عما خارجه، وأعتقد أن هناك شكا في الهدف الثاني الأسترالي، وأتمنى التوفيق للمنتخبات العربية في البطولة، وأشكر جماهيرنا الكبيرة على مساندتها ودعمها المتواصل لنا".
كما قال عمر خريبين الذي أتم عامه الـ25 يوم أمس، خلال تصريحات تلفزيونية أعقبت المباراة: "نشعر بحسرة وخيبة كبيرة من جميع النواحي، لأننا نمتلك منتخبا قويا ومميزا، وكنا نستحق الوصول للدور الثاني على الأقل".
وأضاف: "فعلنا ما علينا أمام أستراليا، لكننا خسرنا بالنهاية.. الحكم كان علامة استفهام واضحة الليلة، وكنا نتمنى الانتصار لإسعاد جماهيرنا الكبيرة، التي تستحق الفرحة، لكن الظروف لم تساعدنا.. نعتذر لهم ونعدهم بالأفضل في المستقبل".
واختتم قائلا: "المدرب الوطني فجر إبراهيم، أفضل بكثير واختلف كثيرا عن المدرب الألماني، بيرند شتانغه، الذي ظُلم بتواجده في سوريا وظلمونا معه.. هناك العديد من الخفايا، التي تسببت في وصول الكرة السورية لهذا الشكل، الذي نشاهده حاليا بالبطولة الآسيوية".
المصدر: وكالات
 



عدد المشاهدات:1808( الخميس 04:16:06 2019/01/17 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 22/10/2019 - 4:14 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

"أغرب" طريقة لمنع الغش في الكليات النمر والأنثى.. معركة دامية بين "وحشين" من أجل الجنس اللطيف مدرب "بطل" ينتزع سلاحا من يد طالب.. ويحتضنه الفيديو...إنقاذ امرأة بأعجوبة سقطت في مترو أنفاق مراسلة قناة "العربية -الحدث" تتعرض لموقف محرج في الاحتجاجات وسط بيروت بالفيديو.. سيارة تعاقب صاحبتها على "خطأ لا يغتفر" بالفيديو... لحظة القبض على لصين فاشلين في ليفربول المزيد ...