-->
الأربعاء20/2/2019
ص2:55:9
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> اللاعب السوري عمر خريبين: "المدرب السوري كان أفضل من الأجنبي مئة مرة

غصت الحناجر وامتلأت المقل لتأذن للدموع أن تنهمر من عيون أتعبتها ظلمات الحرب وقسوة الأيام فكانت الجماهير السورية تنتظر نصرا كرويا عله ينسيها ما خسرته في تلك الحرب.

فمع الدقيقة الأولى لانتهاء مباراة سوريا وأستراليا امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بعتاب قاس موجه للقائمين على الكرة السورية، فلاعبو المنتخب السوري ها هم قد أثبتوا كفاءة واضحة مع المدرب الجديد فجر إبراهيم! فما الذي حصل؟

"المستحيل ليس سوريا" بتلك العبارة الجميلة بدأ المعلق الرياضي "رؤوف خليف" تعليقه على هدف التعادل الثاني الذي سجله اللاعب السوري عمر خريبين في مرمى نظيره الأسترالي… فجميع الآمال كانت معلقة على الدقائق المتبقية من عمر المباراة علها تزف فرحة كروية لشباب وشيوخ وأطفال.

فالمنتخب السوري أثبت مع مدربه " فجر ابراهيم " (الذي عاد للتدريب مؤخراً) أنه قادر بجدارة على أن يصنع التغيير مؤكداً أن تسجيل الأهداف ليس بمستحيل أبدا خصوصا أمام واحد من أقوى الفرق في تلك المجموعة.

فجر إبراهيم هذا المدرب السوري استطاع تأكيد موضوع هام، هو أن المدرب الرياضي بشكل عام له الدور الأبرز في صناعة أي انتصار كروي، فلماذا لم يتم الاستعانة بهذا المدرب منذ البداية ؟

 استنكار وعتاب طويل

معظم السوريون صبوا جام غضبهم ضمن صفحات التواصل الاجتماعي على مسؤولي الكرة السورية عتاب وعتاب وعتاب، بكلمات كانت للاسف لاذعة جدا.

فمنهم من اتهم مسؤولي الكرة السورية بخلق شرخ نفسي بين اللاعبين وذلك حين لم يكن هناك توزيع عادل للبطاقات المجانية التي منحها الاتحاد الاسيوي لإدارة كل فريق مشارك في البطولة حيث تم بحسب وصفهم إعطاء أحد لاعبي المنتخب السوري 25 بطاقة دعوة، فيما لم يحصل باقي الاعبين على أي بطاقة تمكنهم من دعوة أهاليهم وأقاربهم لتشجيعهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

هذا ورأى البعض الآخر أن هذا الموضوع لم يعد مفيدا للنقاش في هذه الأوقات، بل للعمل على تدارك الاخطاء فقط خصوصا بعد أن ودع المنتخب السوري البطولة في مرحلة باكرة جدا.

من جهة أخرى.. صرح لاعب المنتحب السوري عمر خريبين  أن الأداء الجيد للاعبي المنتخب السوري كاد أن يكلل بفرحة الانتصار لولا الظلم التحكيمي الواضح الذي أثر سلباً على مجريات اللعب بأكملها.

وأضاف "خريبين" مستطرداً: "نحن دائما نستدرك الخطأ متأخرين فلا نصحوا إلا بعد أن نتلقى الضربة الموجعة ".

وأردف قائلا: لست بصدد الحديث عن المدربَين الاثنين إلا أن الواقع اليوم بات واضحا وهو أن الأداء في هذه المباراة أختلف (من الصفر إلى المئة) وأن المدرب فجر إبراهيم لطالما كان يفهمنا أكثر من المدرب الألماني "بيرند شتانغة".

من جهته عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين في سوريا، محمد عباس، أشار في تصريح صحفي خاص إلى أن إدارة المنتخب لم تكن موفقة أبدا في التخطيط وخاصة فيما يتعلق بالمدرب الألماني الذي لم يقدم شيئا فعليا للمنتخب بل على العكس تماما ساهم في هبوط المستوى فكانت النتيجة مخيبة للآمال.

وأضاف قائلا " أتمنى أن يتم تدارك الأخطاء المستقبلية بزمن باكر قبل أن يأتي الوقت الذي لا نستطيع فيه أن نتلافى الحاصل".

الجدير بالذكر أن صفحة الحكم المكسيكي تعرضت لهجوم الكتروني غير مسبوق من الجماهير السورية لكونه لم يحتسب ضربة جزاء كانت واضحة لصالح المنتخب السوري بعد لمسة يد من المدافع الأسترالي مارك مليغان.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:1518( الاثنين 23:55:42 2019/01/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 ص

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...