الاثنين19/8/2019
ص3:29:15
آخر الأخبار
الجيش اليمني واللجان يستهدفون حقل ومصفاة الشيبة التابع لـ "آرامكو" السعوديةسلاح الجو اليمني المسير يستهدف مواقع حساسة في مطار#أبها ويعطل حركة الملاحةالسيد نصرالله: سورية صمدت في الحرب الكونية عليها والآن تسير في خطا ثابتة نحو الانتصار النهائيالصحة السودانية: مصرع 46 شخصا جراء السيول والفيضاناتأدلتهم تفضح إجرامهم..وثائقي برعاية ناشيونال جيوغرافيك يزور حقيقة مايجري في سورية (فيديو )مجلس الوزراء يستعرض التحضيرات النهائية لإطلاق الدورة الـ 61 لمعرض دمشق الدوليقوات روسية في «البوكمال» للمرة الأولىتركيا وعدت ميليشياتها في إدلب بدعم «غير محدود» وبإبقاء نقاط المراقبة! سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1)طهران: تصريحات الأمريكيين حول إنشاء ما تسمى (المنطقة الآمنة) استفزازية وتعد تدخلا في شؤون سوريةصحيفة حكومية: 35 مليار دولار حجم الأموال السورية المهربة إلى 4 دول فقطانخفاض أسعار الذهبمآلات الازمة السورية بين المراوغة التركية وقمة أيلول القادمة في أنقرةمطلبُ تركيا إنشاء منطقة عازلة في سورية يتعلّق بالنّفط وليس بالإرهاب.....ترجمة: د. محمد عبده الإبراهيمجريمة مروعة تهز روسيا.. مراهق يقتل أفراد عائلته بالفأس وينتحرتوقيف سيدة أردنية دسّت المخدرات في مركبة زوجها ووشت به للأمنمعارضو الرياض يصفون «با يا دا» بـ«الحشرات»مقتل" الإرهابي المدعو "أبو سليمان البيلاروسي"وزير التعليم العالي: المفاضلة قبل نهاية الشهر ويحق للطالب أن يسجل رغبتين عام وموازيوزير التربية: معدلات القبول الجامعي ستكون أقل من المعدلات في العام الماضيالجيش يوسع نطاق سيطرته في ريف خان شيخون ويكبد إرهابيي (جبهة النصرة) خسائر فادحةانفجار سيارة مفخخة في حي الأربوية بمدينة القامشلي وأنباء عن وقوع إصابات متفاوتة الخطورةقراءة خاصة في مشروع قانون الاستثمار الجديد: غير قادر على تذليل عقبات الاستثمار السابقة ويشبه المرسوم 8 لعام 2007 وبعض التعديلات شكليةالنقل السورية تربط المناطق الحيوية ببعضها.. تحويل 17 طريق محلي لمركزي7 عادات قبل النوم تساعدك على تخفيف الوزن الزائدخبراء يحذرون.. هذا ما تحتويه 5 حبات من الزيتون المملحأيمن رضا يقصف "نسرين طافش" ويحرج "باسم ياخور" في أكلناهاقصي خولي بتحدٍ جديد تحت الماءبسبب شطيرة.. زبون يقتل نادلا بمطعم"سافرت وحدي على متن الطائرة".. حقيقة فيديو الكذبة الجميلةبالصور... الإعلان عن ملابس خاصة تضلل كاميرات المراقبةواشنطن تتراجع.. وتؤجل "عقاب" هواويمن خان شيخون إلى المنطقة العازلة: من هو المرتبك؟ | فرنسا- فراس عزيز ديبنصرالله الإقليمي: انتقال الردع إلى محور المقاومة

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> اللاعب السوري عمر خريبين: "المدرب السوري كان أفضل من الأجنبي مئة مرة

غصت الحناجر وامتلأت المقل لتأذن للدموع أن تنهمر من عيون أتعبتها ظلمات الحرب وقسوة الأيام فكانت الجماهير السورية تنتظر نصرا كرويا عله ينسيها ما خسرته في تلك الحرب.

فمع الدقيقة الأولى لانتهاء مباراة سوريا وأستراليا امتلأت صفحات التواصل الاجتماعي بعتاب قاس موجه للقائمين على الكرة السورية، فلاعبو المنتخب السوري ها هم قد أثبتوا كفاءة واضحة مع المدرب الجديد فجر إبراهيم! فما الذي حصل؟

"المستحيل ليس سوريا" بتلك العبارة الجميلة بدأ المعلق الرياضي "رؤوف خليف" تعليقه على هدف التعادل الثاني الذي سجله اللاعب السوري عمر خريبين في مرمى نظيره الأسترالي… فجميع الآمال كانت معلقة على الدقائق المتبقية من عمر المباراة علها تزف فرحة كروية لشباب وشيوخ وأطفال.

فالمنتخب السوري أثبت مع مدربه " فجر ابراهيم " (الذي عاد للتدريب مؤخراً) أنه قادر بجدارة على أن يصنع التغيير مؤكداً أن تسجيل الأهداف ليس بمستحيل أبدا خصوصا أمام واحد من أقوى الفرق في تلك المجموعة.

فجر إبراهيم هذا المدرب السوري استطاع تأكيد موضوع هام، هو أن المدرب الرياضي بشكل عام له الدور الأبرز في صناعة أي انتصار كروي، فلماذا لم يتم الاستعانة بهذا المدرب منذ البداية ؟

 استنكار وعتاب طويل

معظم السوريون صبوا جام غضبهم ضمن صفحات التواصل الاجتماعي على مسؤولي الكرة السورية عتاب وعتاب وعتاب، بكلمات كانت للاسف لاذعة جدا.

فمنهم من اتهم مسؤولي الكرة السورية بخلق شرخ نفسي بين اللاعبين وذلك حين لم يكن هناك توزيع عادل للبطاقات المجانية التي منحها الاتحاد الاسيوي لإدارة كل فريق مشارك في البطولة حيث تم بحسب وصفهم إعطاء أحد لاعبي المنتخب السوري 25 بطاقة دعوة، فيما لم يحصل باقي الاعبين على أي بطاقة تمكنهم من دعوة أهاليهم وأقاربهم لتشجيعهم وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم.

هذا ورأى البعض الآخر أن هذا الموضوع لم يعد مفيدا للنقاش في هذه الأوقات، بل للعمل على تدارك الاخطاء فقط خصوصا بعد أن ودع المنتخب السوري البطولة في مرحلة باكرة جدا.

من جهة أخرى.. صرح لاعب المنتحب السوري عمر خريبين  أن الأداء الجيد للاعبي المنتخب السوري كاد أن يكلل بفرحة الانتصار لولا الظلم التحكيمي الواضح الذي أثر سلباً على مجريات اللعب بأكملها.

وأضاف "خريبين" مستطرداً: "نحن دائما نستدرك الخطأ متأخرين فلا نصحوا إلا بعد أن نتلقى الضربة الموجعة ".

وأردف قائلا: لست بصدد الحديث عن المدربَين الاثنين إلا أن الواقع اليوم بات واضحا وهو أن الأداء في هذه المباراة أختلف (من الصفر إلى المئة) وأن المدرب فجر إبراهيم لطالما كان يفهمنا أكثر من المدرب الألماني "بيرند شتانغة".

من جهته عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين في سوريا، محمد عباس، أشار في تصريح صحفي خاص إلى أن إدارة المنتخب لم تكن موفقة أبدا في التخطيط وخاصة فيما يتعلق بالمدرب الألماني الذي لم يقدم شيئا فعليا للمنتخب بل على العكس تماما ساهم في هبوط المستوى فكانت النتيجة مخيبة للآمال.

وأضاف قائلا " أتمنى أن يتم تدارك الأخطاء المستقبلية بزمن باكر قبل أن يأتي الوقت الذي لا نستطيع فيه أن نتلافى الحاصل".

الجدير بالذكر أن صفحة الحكم المكسيكي تعرضت لهجوم الكتروني غير مسبوق من الجماهير السورية لكونه لم يحتسب ضربة جزاء كانت واضحة لصالح المنتخب السوري بعد لمسة يد من المدافع الأسترالي مارك مليغان.

"سبوتنيك"



عدد المشاهدات:1831( الاثنين 23:55:42 2019/01/21 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 18/08/2019 - 7:40 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

فيديو... صاحب متجر مجوهرات يصد هجوم لصوص ويستولي على أمتعتهم صاعقة كادت أن تقتل مدرسا... فيديو شاهد.. كاميرات المراقبة ترصد تصرفا عدوانيا لفتاة داخل فندق انزلاق للتربة يبتلع موقف سيارات من على وجه الأرض في الصين... فيديو كلبة تستنجد بالبشر لإنقاذ صغارها... ونداؤها يلبى (فيديو) بالفيديو...سائق شاحنة يحتفل بزفافه على طريقته الخاصة والعروس تؤيده شاهد ماذا فعل فهد للهروب من مجموعة أسود أرادوا افتراسه المزيد ...