الأحد17/2/2019
ص1:43:9
آخر الأخبار
السيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهسياسي مصري: سورية راية صمود الأمة العربية وعنوان انتصاراتها مصرع العشرات من جنود النظام السعودي ومرتزقته في نجرانالأمن المصري يقضي على 7 إرهابيين شمال سيناءزخات من المطر غدا فوق مناطق متفرقة وتحذير من الصقيع والضبابالحرارة تميل للارتفاع مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق مناطق متفرقةاجتماع موسع لرؤساء المجالس المحلية.. مخلوف: التشارك مع المجتمع المحلي لإعادة بناء ما خربه الإرهاب ترامب يتعجّل «النصر» لبدء الانسحاب ...«التحالف» للأميركيين: إن خرجتم خرجنا!داعش يستلهم هجمات 11 سبتمبر.. ويهدد لوس أنجلوسبوتين يجدد دعم بلاده العملية السياسية لحل الأزمة في سوريةمعرض (صنع في سورية) للألبسة والنسيج.. منصة لعرض جودة المنتج السوريالمركزي السوري بصدد إصدار شهادات إيداع إسلامية” دونكيشوتات”بسيوف من فيسبوكمهرجان وارسو حكام(عرب)مع نتنياهو يداّ بيد لمواجهة خطر إيران على العالم مع (الشقيقة إسرائيل) بقلم:طالب زيفا باحث سياسيالقاء القبض على شخص يقوم بتشغيل اولاده الثمانية بالتسول ومصادرة اموال وعملات وذهب قيمتها أكثر من /50/ مليون ل.س من منزله لا صحة لما تروجه بعض المواقع عن حادثة خطف الطفلة ملاك15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء.. "الميكروفون المفتوح" يحرج أردوغان ويسرّب "مشاكل خطيرة" MTN تُطلق حملة "MTN بتحبك" بمناسبة عيد الحبوزير التربية: لن نقبل أي اعتداء على مدرسينا… وكرامة المدرس واجب مقدسالتحالف ينقل "صناديق غامضة" من جيب داعش الأخيرصفقة بين واشنطن وإرهابيي “داعش” لإخراجهم مع كنوزهم المسروقة من سوريةبقيمة 400 مليون ليرة.. المواصلات الطرقية بالسويداء تتعاقد على تنفيذ عدة مشاريعفتح باب الاكتتاب على 12200 مسكن إدخار في عدد من المحافظاتالمشروبات المحلاة صناعيا تسبب "كارثة طبية"أطباء يكشفون مخاطر مميتة لقلة النومهل تغادر ام عصام حارة الضبع؟عابد فهد حرا في دمشق!"الأم المجرمة".. تركية عذّبت رضيعتها بـ3 أفعال شيطانيةقصة تحول "الفالنتاين" من يوم الجرائم وقطع الرؤوس إلى "عيد العشاق"قريبا... بدء برنامج استعمار المريخ والرحلات متاحة للجميعتطبيقات مزيفة تحرم الشركات من أرباحهاوارسو وسوتشي ... ما بين الفشل والنجاح ....الكرنفال البولندي ....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> المدرب الالماني السابق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم يتحدث لأول مرة بعد اقالته

تحدث الألماني بيرند شتانغه المدرب السابق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم لأول مرة، بعد إقالته من منصبه إثر الخسارة من الأردن بهدفين ضمن أمم آسيا 2019.

وقال شتانغه في تصريحات صحيفة إنه: "لم ينجح في تكوين منتخب وتوحيده تحت نفس الهدف، في ظل الشقوق العميقة التي رافقت فترة تحضيره لكأس آسيا بالإمارات"، مضيفاً "الخلافات والمصاعب كانت أكبر بكثير مما توقعت، على الرغم من عودة أغلب اللاعبين لدعم المنتخب، هذا كان بلا شك العامل الرئيسي لما حدث في البطولة".

وأكمل شتانغه : "السبب الثاني كان أنني لم أجد التوليفة المناسبة بين السرعة والديناميكية في اللعب، اعتقدت أيضاً أن ما يطلق عليهم أبطال المنتخب الذين فشلوا في تصفيات كأس العالم، قادرون على مساعدتنا بشكل كبير في النهائيات الآسيوية، كان لدي الشعور بأن لدينا نقص في السرعة والطاقة، وفشلت في فرض نفسي على الفريق".

وأوضح المدرب الألماني أن "الدوري السوري الآن بدأ يسترجع مستواه للمرة الأولى بعد 8 سنوات من الحرب، بلا شك اكتشفنا لاعبين شبان، ولكنهم كانوا غير جاهزين على الإطلاق لكي يشاركوا في نهائيات آسيوية".

وتابع شتانغه: "هذه الأسباب التي يمكنني الحديث عنها، إلى جانب التوقعات الهائلة التي انتظرها الجمهور السوري، هذا التناقض بين طموحات السوريين أوصلني بلا ألم إلى نهاية مسيرتي مع المنتخب قبل 20 يوم من الإعلان عن نهاية مهمتي رسميا".

وبخصوص عمر السومة، قال شتانغه : "عمر السومة، ماكينتنا التهديفية، كان خيبتنا وإحباطنا الوحيد، وعمر خريبين كان اللاعب الوحيد الذي أظهر ما الذي يكمن بداخله، لم نعمل بشكل فعال، استحوذنا بشكل كامل، ولكننا لم نحسن التعامل مع الهجمات المرتدة في مباراة المنتخب الأردني، رغم أنه في المباراة الأولى له تمكّن من مفاجأة أستراليا بتلك الطريقة".

وأكد ستينج أنه لم يفاجأ بالإقالة بقوله: "بحكم طريقة التعامل وخصوصاً في البلاد العربية، توقعت الإقالة، ذلك كان أمراً مُنتظراً".

وعن قرار اعتزاله قال شتانغه : "هذه الفكرة كانت تراودني من قبل تدريب المنتخب السوري، لقد قمت بالتخلّص من جميع السير الذاتية التي تخصني، لو كنت سأريد مواصلة العمل فسيكون عن طريق دورات تأهيل المدربين، في هذا المجال حظيت ببعض الفرص والعروض".

وكالات 



عدد المشاهدات:2507( الأربعاء 06:58:21 2019/01/23 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/02/2019 - 8:10 ص

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة لماذا هاجمت الفيلة حافلة ركاب؟ (فيديو) اعتدى على 3 نساء.. وأطلق سراحه بعد "عذر عجيب" كيم كارداشيان مطالبة بدفع 100 مليون دولار! المزيد ...