الجمعة23/8/2019
ص9:25:53
آخر الأخبار
نتنياهو يلمح لتنفيذ "إسرائيل" هجمات ضد أهداف إيرانية في العراقاستهداف طائرة استطلاع حلقت فوق مقر تابع للحشد الشعبي في العراقمسؤول عراقي: أميركا أدخلت طائرات إسرائيلية مسيرة لاستهداف مقارناالبرهان يؤدي اليمين الدستورية رئيسا للمجلس السيادي السودانيبعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخون... خطوة أولى في إعادة فتح الطرق الحيوية بين العاصمتينمصادر تركية: الجيش السوري يستهدف نقطة مراقبة تركية بشمال غربي سورياالحرارة إلى ارتفاع وفرصة لهطل زخات محلية على المرتفعات الساحليةفتح معبر إنساني في صوران بحماية الجيش لخروج المواطنين من مناطق سيطرة الإرهابيين في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبيزاخاروفا: روسيا مستمرة في التعاون مع تركيا بشأن الوضع في إدلب السوريةتركيا تكشف مصير نقاط مراقبتها بعد سيطرة الجيش السوري على خان شيخوناختلاف مصالح بين التجار والصناعيين.. فهل دمج الاتحادات يحل المشكلة؟وزير الصناعة يمهل المديرين 15 يوماً لمعالجة واقع الشركات المتوقفة والمدمرةبعد تطهير خان شيخون... ما هي المحطة التالية لعمليات الجيش السوري؟(هدف إسرائيل الاستراتيجي في سورية) مركز بيغين السادات للدراسات الاستراتيجية .... أ. تحسين الحلبيقسم شرطة حمص الخارجي يلقي القبض على شخص مطلوب صادر بحقه حكم / 15 / سنة حبستوقيف أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدر ة في دمشق وضبط (10) عشرة كيلوغرامات من مادة الحشيش المخدرمحطة كهرباء ( معرة النعمان ) يجري نقلها من قبل ( الثوااااااااار ) !!! الى ( تركيا ) .. ديبكا العبري: مواجهة تركية روسية كادت أن تحصل بعد قصف سوريا للرتل التركي في ادلب وزارة التربية : التربية تحدد توزيع الدرجات على أعمال الفصل الدراسي والامتحانوزارة التربية تقرر حسم علامات للطالب لقاء الغياب الغير مبرر وحدات الجيش تمشط مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي و تنفذ عمليات تمشيط في محيط كفرزيتا بريف جماه الشمالي والمناطق المجاورةكاميرا سانا مع رجال الجيش العربي السوري في محيط تل ترعي بريف إدلب الجنوبي الشرقي المحرر من الإرهابوزير الأشغال يطلع على مخططات مشروع تنظيم مخيم اليرموك و القابون ‏وزير السياحة : الموسم الحالي "أكثر من ممتاز".. وجديدنا: مسبح الشعبأعراض مرضية قريبة من القلب ولا علاقة لها بهالكشف عن الجبن السحري الذي يقلل الضغط عند الإنسانزهير قنوع يردّ على أيمن رضا بعد إنتقاده لـ نسرين طافشصفاء سلطان.. إكتشفها ياسر العظمة وليست نادمة على ترك طب الأسنانقميص لأوباما بـ"ثقوب وروائح" يباع بـ 120 ألف دولارمرحاض من الذهب في قصر بلينهايم لاستخدام الزوار وهذه شروطهإطلاق مركبة "سويوز" الروسية حاملة أول روبوت شبيه بالإنسان إلى الفضاء (فيديو)"السرير التلفزيوني" صار حقيقةواشنطن والجوكر الكردي.. وتناقضات المشروع التركي شمال شرق سورية ليل الديناصورات.....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> اتحاد كرة القدم يحل الجهاز الفني والإداري للمنتخب ويعيد تشكيل لجانه

أعلن اتحاد كرة القدم اليوم حل الجهاز الفني والإداري للمنتخب معربا عن أسفه لخروج المنتخب من الدور الأول لنهائيات أمم آسيا ومقدما الاعتذار للجماهير الرياضية.

وخلص اجتماع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بمقر الاتحاد في دمشق إلى حل الجهاز الفني والإداري للمنتخب وتكليف فجر إبراهيم مديرا فنيا والعميد فاروق بوظو رئيسا للجنة الخبرات والتطوير ومهمتها وضع استراتيجية للمنتخبات الوطنية ودعوة كل أصحاب الخبرة لوضع خطة شاملة لتطوير كرة القدم السورية.

وأعاد الاتحاد تسمية رؤساء اللجان الرئيسية ليصبح الدكتور محمد سعيد المصري رئيسا للجنة المسابقات ورفعت الشمالي رئيسا للجنة المدربين والعقيد الركن زكريا قناة رئيسا للجنة الحكام وطلال نور الدين بركات رئيسا للجنة التسويق والعلاقات العامة ومروان خوري رئيسا للجنة المنتخبات الوطنية والكرة النسوية والدكتور غزوان مرعي رئيسا للجنة الطبية واللجنة الإعلامية ووليد عواد رئيسا للجنة شؤون اللاعبين ولجنة الصالات.

إلى ذلك قدم رئيس الاتحاد محمد فادي الدباس اعتذاره للجماهير الرياضية الغيورة بكل شرائحها والتي رسمت على المدرجات وفي ساحات الوطن أجمل لوحات التشجيع الراقي حتى أصبحت مثالاً يشاد ويحتذى به وإلى وسائل الإعلام التي غابت عن المحفل الآسيوي بسبب سوء التنسيق بين المكتب الإعلامي في اتحاد الكرة ومكتب رئاسة الاتحاد.

وأشار رئيس الاتحاد الى وجود بعض الأخطاء التي وقعت ومن أبرزها عدم تكليفه أحدا كمدير للمنتخب الوطني الأول ومنحه الثقة الكاملة للكادر الفني والإداري اللذين يتحملان جزءا من مسؤولية ظهور المنتخب بشكل مخيب في النهائيات الآسيوية وغياب الروح العالية التي ميزت الفريق في التصفيات المونديالية والهالة الكبيرة التي رافقت مسيرة المنتخب في الأشهر الأخيرة قبل النهائيات والتي وضعت ضغوطات نفسية كبيرة على اللاعبين.

وأكد الدباس أنه ستتم معالجة هذه الأخطاء بآليات جديدة وفكر تطويري يتشارك فيه كل أصحاب الخبرة الكروية السورية ضمن خطة عمل متكاملة يتم الإعداد لها بالشكل الذي يضمن تحقيق الأهداف التي نتطلع إليها من خلال الاستحقاقات القادمة.



عدد المشاهدات:2017( الأحد 06:12:11 2019/01/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 23/08/2019 - 9:18 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

إصلاح سريع دون الحاجة لفني سيارات طفل يسقط بالمجاري أمام والديه في لمح البصر رونالدو: الطعن في شرفي جعلني أمر بأصعب عام في حياتي بالفيديو...عاصفة تتسبب بطيران عشرات الفرشات الهوائية بمشهد مضحك فيديو يرصد لحظة احتراق سيارة على يد مجهول أثناء توقفها أغرب الأشياء التي تم بيعها في مزادات عالمية "قصة عن طيار ناجح" تنتهي بموت الصحفية والطيار في حادث المزيد ...