-->
الأربعاء20/2/2019
ص2:52:40
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> عمار رمضان أول لاعب سوري يحترف في الدوري الهنغاري لكرة القدم

تعاقد لاعب منتخب سورية الأولمبي عمار مناف رمضان مع نادي فرنكفاروزي متصدر الدوري الهنغاري لمدة عام ونصف العام قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ورمضان من مواليد عام 2001 بدأ مسيرته في مدرسة نادي جبلة بعمر خمس سنوات ثم انتقل إلى نادي مصفاة بانياس ونادي الخور القطري قبل أن يتعاقد معه نادي يوفنتوس الايطالي عام 2016 ليلعب له في فئة الناشئين.

وحول مسيرة اللاعب الكروية ووصوله إلى هذه المرحلة المهمة نشرة سانا الرياضية التقت والده مدرب فريق جبلة واللاعب السابق لمنتخب سورية مناف رمضان الذي بدأ حديثه قائلا: “إن موهبة عمار ظهرت في سن 4 سنوات وقمت بتنميتها بتنسيبه إلى فئة الصغار في نادي جبلة ومن ثم فئة الأشبال” وبين أنه بعد صقل موهبة عمار في نادي جبلة انتسب لفترة قليلة مع الخور القطري الذي عرض تبنيه وتجنيسه أيضا ولكن طموحي كان أن يلعب في أوروبا لتحقيق ما كنت أصبو إليه سابقا لأن اللعب في اوروبا يمكن ويؤهل أي لاعب للوصول إلى العالمية وهذا ما حصل.

وتابع رمضان إن عمار انتسب بداية إلى أكاديمية شينيانو التابعة لنادي ميلانو الإيطالي ومن ثم التحق بفئة الناشئين مع نادي يوفنتوس الإيطالي وتدرج حتى وصل إلى فئة بيريافير وهي رديف الفريق الأول والتي كانت تضم مواليد 1999 و 2000 و2001 إضافة إلى 3 لاعبين من مواليد 1998 مشيرا إلى أن السبب في الانتقال إلى الدوري الهنغاري هي أن عمار سيبقى فترة ليست بقصيرة للوصول إلى الفريق الأول وهو بحاجة إلى اللعب والظهور أكثر فجاءت الفرصة ليكون ضمن لاعبي متصدر الدوري الهنغاري وحامل اللقب الذي يلعب كل عام ضمن دوري أبطال أوروبا وسيكون عمار لاعبا في فئتي الشباب والرجال.

وأكد رمضان أن وجود عمار في الملاعب الأوروبية دليل على قدرة اللاعب السوري على تحقيق أفضل المستويات وسيكون مقدمة للمواهب الموجودة في سورية التي هي بحاجة فقط لبعض الاهتمام وتسليط الضوء عليها ليكونوا نجوما في المستطيل الأخضر مع أكبر الفرق العالمية.

يذكر أن عمار رمضان أول لاعب من مواليد سورية ونشأ في ملاعبها يحترف في أوروبا علما أن هناك لاعبين سوريين كثر يلعبون في ألمانيا والسويد وهولندا ولكنهم مواليد تلك الدول وهم من أصول سورية .



عدد المشاهدات:682( الأحد 06:27:56 2019/01/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 ص

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...