-->
الخميس25/4/2019
م13:47:4
آخر الأخبار
الأردن يمنع دخول أكثر من 190 سلعة سورية إعتباراً من شهر أيار المقبل!!."رجل "السلام" الإماراتي يجدد دعوته للتعاون مع "إسرائيلعون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلوفد الجمهورية العربية السورية يعقد اجتماعا مع الوفد الإيراني في إطار محادثات أستاناالعماد الشوا: سورية مستمرة في حربها على الإرهاب وتحرير الجولان في مقدمة أولوياتهاافتتاح كاتدرائية السيدة للروم الكاثوليك الملكية في حلب بعد إعادة تأهيلهاالمقداد: الدول المعادية تستخدم في معركة الحصار ضد سورية أساليب لا إنسانية"التعاون حول سوريا مهم"... وزيرا الدفاع الروسي والإيراني يجريان محادثات في موسكو«لوفيغارو» تعيد اكتشاف كنيسة نوتردام في «قلب لوزة»حلب نبض الاقتصاد والتجارة السورية«الجمارك» تخسر 11 كغ ذهباً عبر القضاءحقائق صعبة في سورية...ترجمة لينا جبور إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءبحماية الاحتلال التركي .. أول مقر لـ “الائتلاف” داخل سوريا منذ إنشائهالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".التعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوحدات من الجيش تدمر أوكارا للإرهابيين وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالياحتجاجات في قرى ريف دير الزور الشمالي الغربي على ممارسات ميليشيا “قسد”بدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملكيف يمكن تفادي العواقب الصحية الخطيرة للجلوس لفترة طويلة؟الماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدسلافة معمار تحاول الانتصار لذاتها في رمضان 2019صباح الجزائري.. الزوجة الضحية في رمضان 2019نافورة الحظ... من يلق النقود يقع في حب فتاة إيطاليةميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشاهد الصورة الأولى المسربة لهاتف "غوغل بيكسل" الجديدهبعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيما الهدف الأميركي من تشديد الحرب الإقتصادية في المنطقة؟صفقة القرن أم صفقة وحيد القرن؟.... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> عمار رمضان أول لاعب سوري يحترف في الدوري الهنغاري لكرة القدم

تعاقد لاعب منتخب سورية الأولمبي عمار مناف رمضان مع نادي فرنكفاروزي متصدر الدوري الهنغاري لمدة عام ونصف العام قادما من نادي يوفنتوس الإيطالي.

ورمضان من مواليد عام 2001 بدأ مسيرته في مدرسة نادي جبلة بعمر خمس سنوات ثم انتقل إلى نادي مصفاة بانياس ونادي الخور القطري قبل أن يتعاقد معه نادي يوفنتوس الايطالي عام 2016 ليلعب له في فئة الناشئين.

وحول مسيرة اللاعب الكروية ووصوله إلى هذه المرحلة المهمة نشرة سانا الرياضية التقت والده مدرب فريق جبلة واللاعب السابق لمنتخب سورية مناف رمضان الذي بدأ حديثه قائلا: “إن موهبة عمار ظهرت في سن 4 سنوات وقمت بتنميتها بتنسيبه إلى فئة الصغار في نادي جبلة ومن ثم فئة الأشبال” وبين أنه بعد صقل موهبة عمار في نادي جبلة انتسب لفترة قليلة مع الخور القطري الذي عرض تبنيه وتجنيسه أيضا ولكن طموحي كان أن يلعب في أوروبا لتحقيق ما كنت أصبو إليه سابقا لأن اللعب في اوروبا يمكن ويؤهل أي لاعب للوصول إلى العالمية وهذا ما حصل.

وتابع رمضان إن عمار انتسب بداية إلى أكاديمية شينيانو التابعة لنادي ميلانو الإيطالي ومن ثم التحق بفئة الناشئين مع نادي يوفنتوس الإيطالي وتدرج حتى وصل إلى فئة بيريافير وهي رديف الفريق الأول والتي كانت تضم مواليد 1999 و 2000 و2001 إضافة إلى 3 لاعبين من مواليد 1998 مشيرا إلى أن السبب في الانتقال إلى الدوري الهنغاري هي أن عمار سيبقى فترة ليست بقصيرة للوصول إلى الفريق الأول وهو بحاجة إلى اللعب والظهور أكثر فجاءت الفرصة ليكون ضمن لاعبي متصدر الدوري الهنغاري وحامل اللقب الذي يلعب كل عام ضمن دوري أبطال أوروبا وسيكون عمار لاعبا في فئتي الشباب والرجال.

وأكد رمضان أن وجود عمار في الملاعب الأوروبية دليل على قدرة اللاعب السوري على تحقيق أفضل المستويات وسيكون مقدمة للمواهب الموجودة في سورية التي هي بحاجة فقط لبعض الاهتمام وتسليط الضوء عليها ليكونوا نجوما في المستطيل الأخضر مع أكبر الفرق العالمية.

يذكر أن عمار رمضان أول لاعب من مواليد سورية ونشأ في ملاعبها يحترف في أوروبا علما أن هناك لاعبين سوريين كثر يلعبون في ألمانيا والسويد وهولندا ولكنهم مواليد تلك الدول وهم من أصول سورية .



عدد المشاهدات:805( الأحد 06:27:56 2019/01/27 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/04/2019 - 11:12 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل المزيد ...