الجمعة20/9/2019
ص6:9:14
آخر الأخبار
وسائل إعلام تونسية: وفاة الرئيس التونسي الأسبق زين العابدين بن عليمحلل سابق في CIA: السعودية دفعت أموالا طائلة لمعرفة من أين أتت الصواريخ!الإمارات تعلن موقفها من التحالف الاميركي البحري"مستقبل" الحريري مغلق بسبب الأعباء المادية المتراكمة!ميليشيا (قسد) الانفصالية تواصل اختطاف المدنيين بريف القامشليوسائط دفاعنا الجوي تدمر طائرة مسيرة معادية في منطقة عقربا جنوب دمشقروسيا والصين تستخدمان الفيتو ضد مشروع قرار يهدف لحماية الإرهابيين بإدلب… الجعفري: دول غربية تحميهم وتتجاهل جرائم (التحالف الدولي) المجلس الأعلى للسياحة.. اعتماد 40 مشروعاً سياحياً في مختلف المحافظات تؤمن 5 آلاف فرصة عملالبنتاغون يتحدث عن خيارات قدمها إلى ترامب تتجنب النزاع العسكري مع طهرانإيران تجدد دعوتها لانسحاب القوات الأجنبية الموجودة في سورية دون موافقة الحكومة السوريةحاكم مصرف سورية المركزي : سعر صرف الليرة أفضل بكثير من أسعار الصرف لعملات دول لم تشهد ما شهدته وتشهده سورية من حرب اقتصادية ... المشغل الخلوي الثالث في سورية، سيكون من نصيب شركة سوريةحتماً سيكتمل الانتصار.....موفق محمد وانتصرت ايران؟! ....بقلم سيف اكثم المظفرلا صحة لما تروجه بعض صفحات التواصل الاجتماعي حول تعرض فتيات للضرب والتعنيف في دار الرحمة لليتيماتالقبض على خادمة قامت بسرقة مبلغ مالي قدره ستة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف ل .س بالإشتراك مع زوجهاعلى غرار القوات السورية... الجيش الروسي يحصن دباباتهالمنصف المرزوقي يعتدي على صحفي سأله عن سوريا- فيديو مشكلة الكتب المدرسية تلاحق الطلاب العائدين إلى مدارسهم في ريف دمشقالضرائب والرسوم تعلن تتمة أسماء المقبول تعيينهم لديها من الناجحين بمسابقة وزارة الماليةالعثور على كميات من الذخائر والقذائف من مخلفات الإرهابيين خلال تمشيط قرى وبلدات بريف حماةإرهابيو “النصرة” يعتدون بالقذائف على محيط ممر أبو الضهور بريف إدلب لإرهاب المدنيين ومنعهم من الخروجحل ٢٤ جمعية سكنية خلال العام الحالي.. و١٣١ جمعية مصيرها الحل والتصفيةهيئة التطوير العقاري: مشاريع معروضة للاستثمار تؤمن السكن لمليون مواطن بأسعار مدروسةالشاي.. أم القهوة: أيهما أفضل لصحتك؟احذر من تناول هذه الأطعمة ليلازوجة باسم ياخور تكشف أسرار برنامجه “أكلناها”هذا ما قاله ممثل تركي حول الرئيس السوري بشار الأسدبالصور...مصرع أجمل وأخطر زعيمة عصابة للمخدرات في المكسيكجلطة داخل سيارة ليموزين... موت عروس حامل قبل لحظات من زفافها آبل تخطط لخفض أسعار هواتف آيفون للمرة الثانية منذ إطلاقهاهذه الفاكهة تؤخر الشيخوخة ..!دقات على العقل السعودي.......نبيه البرجيبعد أرامكو... هل أصبح الحل السياسي في اليمن ضرورة؟ .... د. كنان ياغي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> يوم الجمعة القادم انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي الكرامة مع الساحل والمجد مع الوثبة والطليعة مع حطين والاتحاد مع جبلة والوحدة مع الشرطة وتستكمل المرحلة يوم السبت بلقاء تشرين مع النواعير على أن يلتقي يوم الأحد الجيش مع حرفيي حلب.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أكد مدرب تشرين ماهر قاسم أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ومعنويات اللاعبين عالية مشيرا إلى أن المباراة الأولى في مرحلة الإياب مع النواعير مهمة جدا لكونها على أرضنا وبين جمهورنا وسنلعب لكسب نقاطها.

وأشار مدرب النواعير خالد حوايني إلى أن الفريق خاض خلال الفترة الماضية تدريبات مكثفة أدت إلى رفع لياقة اللاعبين الموجودين كما تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية مبيناً أن الفوز على الساحل في مسابقة الكأس شكل دافعاً قوياً للاعبين من أجل تقديم أداء جيد في أولى مبارياتنا في مرحلة الإياب والتي ستكون مع تشرين وهي مباراة صعبة لأن المنافس من الفرق القوية وينافس على الصدارة.

ولفت حوايني إلى أن طموح النواعير في مرحلة الإياب هو تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات جمهورنا الذي يواكبنا ويطالبنا بمزيد من النتائج الجيدة منوهاً الى أنه ستتم الاستعانة بثلاثة لاعبين من الشباب للعب في صفوف فريق الرجال الذي يعاني من إصابة ثلاثة لاعبين إضافة إلى انتقال أحمد البصير للاحتراف في الدوري العراقي.

من جانبه أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن الفريق وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد المعسكر التدريبي المغلق الذي أقمناه مطلع هذا الشهر في مدينة حماة حيث تم إخضاع اللاعبين لجرعات تدريبية مكثفة مع تمارين حديد ولياقة بدنية كما قمنا بإجراء معسكر خارجي في طرطوس لمدة أربعة أيام مبيناً أن الفريق لعب خلال هذا الشهر مباراتين وديتين مع الوثبة والكرامة كان نتيجتهما التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

مدرب الجيش أحمد الشعار أكد أن فريقه يلعب على عدة جبهات فهو متصدر الدوري ووصل الى ربع نهائي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الاسيوي مبينا أن فريقه استعد بشكل مثالي لمرحلة الاياب فخضع لمعسكر خارجي في لبنان ولعب مباراة ودية مع مستضيفه فريق العهد فاز فيها بثلاثة أهداف لهدفين.

وتصدر الجيش مرحلة الذهاب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن تشرين والوحدة اللذين يملكان الرصيد نفسه فالطليعة ب22 نقطة والاتحاد ب20 نقطة فالوثبة والنواعير ب18 نقطة وحطين والشرطة ب16 نقطة فالسحل ب15 نقطة والكرامة ب 14 نقطة والمجد ب13 نقطة وجبلة ب12 نقطة وأخيرا حرفيو حلب ب4 نقاط.



عدد المشاهدات:718( الخميس 06:30:19 2019/01/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/09/2019 - 5:31 ص

الجعفري: دول غربية تواصل إساءة استخدام آليات الأمم المتحدة لتسييس الوضع الإنساني في سورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالفيديو ...الأرض تنخفس فجأة تحت عجلات سيارة دفع رباعي فيديو... رجل يتفاجأ بوحش في دورة المياه بمنزله فيديو... مذيعة تلقي أوراقها على الهواء وتغادر الاستوديو ركضا شاهد.. راكب أمواج يهرب من سمكة قرش صورة من "ألف ليلة وليلة" قد تنهي مسيرة ترودو السياسية رونالدو: "العلاقة الحميميمة" مع جورجينا أفضل من كل أهدافي! بالفيديو...صاعقة تضرب سيارة مرتين بأقل من دقيقة في مشهد مرعب المزيد ...