الأحد17/2/2019
ص2:32:15
آخر الأخبار
السيد نصر الله: الولايات المتحدة صنعت تنظيم داعش.. والجيش السوري بدعم الحلفاء حرر المناطق من خطرهسياسي مصري: سورية راية صمود الأمة العربية وعنوان انتصاراتها مصرع العشرات من جنود النظام السعودي ومرتزقته في نجرانالأمن المصري يقضي على 7 إرهابيين شمال سيناءزخات من المطر غدا فوق مناطق متفرقة وتحذير من الصقيع والضبابالحرارة تميل للارتفاع مع استمرار الفرصة لهطل زخات مطر فوق مناطق متفرقةاجتماع موسع لرؤساء المجالس المحلية.. مخلوف: التشارك مع المجتمع المحلي لإعادة بناء ما خربه الإرهاب ترامب يتعجّل «النصر» لبدء الانسحاب ...«التحالف» للأميركيين: إن خرجتم خرجنا!داعش يستلهم هجمات 11 سبتمبر.. ويهدد لوس أنجلوسبوتين يجدد دعم بلاده العملية السياسية لحل الأزمة في سوريةمعرض (صنع في سورية) للألبسة والنسيج.. منصة لعرض جودة المنتج السوريالمركزي السوري بصدد إصدار شهادات إيداع إسلامية” دونكيشوتات”بسيوف من فيسبوكمهرجان وارسو حكام(عرب)مع نتنياهو يداّ بيد لمواجهة خطر إيران على العالم مع (الشقيقة إسرائيل) بقلم:طالب زيفا باحث سياسيالقاء القبض على شخص يقوم بتشغيل اولاده الثمانية بالتسول ومصادرة اموال وعملات وذهب قيمتها أكثر من /50/ مليون ل.س من منزله لا صحة لما تروجه بعض المواقع عن حادثة خطف الطفلة ملاك15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء.. "الميكروفون المفتوح" يحرج أردوغان ويسرّب "مشاكل خطيرة" MTN تُطلق حملة "MTN بتحبك" بمناسبة عيد الحبوزير التربية: لن نقبل أي اعتداء على مدرسينا… وكرامة المدرس واجب مقدسالتحالف ينقل "صناديق غامضة" من جيب داعش الأخيرصفقة بين واشنطن وإرهابيي “داعش” لإخراجهم مع كنوزهم المسروقة من سوريةبقيمة 400 مليون ليرة.. المواصلات الطرقية بالسويداء تتعاقد على تنفيذ عدة مشاريعفتح باب الاكتتاب على 12200 مسكن إدخار في عدد من المحافظاتالمشروبات المحلاة صناعيا تسبب "كارثة طبية"أطباء يكشفون مخاطر مميتة لقلة النومهل تغادر ام عصام حارة الضبع؟عابد فهد حرا في دمشق!"الأم المجرمة".. تركية عذّبت رضيعتها بـ3 أفعال شيطانيةقصة تحول "الفالنتاين" من يوم الجرائم وقطع الرؤوس إلى "عيد العشاق"قريبا... بدء برنامج استعمار المريخ والرحلات متاحة للجميعتطبيقات مزيفة تحرم الشركات من أرباحهاوارسو وسوتشي ... ما بين الفشل والنجاح ....الكرنفال البولندي ....بقلم نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> يوم الجمعة القادم انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي الكرامة مع الساحل والمجد مع الوثبة والطليعة مع حطين والاتحاد مع جبلة والوحدة مع الشرطة وتستكمل المرحلة يوم السبت بلقاء تشرين مع النواعير على أن يلتقي يوم الأحد الجيش مع حرفيي حلب.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أكد مدرب تشرين ماهر قاسم أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ومعنويات اللاعبين عالية مشيرا إلى أن المباراة الأولى في مرحلة الإياب مع النواعير مهمة جدا لكونها على أرضنا وبين جمهورنا وسنلعب لكسب نقاطها.

وأشار مدرب النواعير خالد حوايني إلى أن الفريق خاض خلال الفترة الماضية تدريبات مكثفة أدت إلى رفع لياقة اللاعبين الموجودين كما تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية مبيناً أن الفوز على الساحل في مسابقة الكأس شكل دافعاً قوياً للاعبين من أجل تقديم أداء جيد في أولى مبارياتنا في مرحلة الإياب والتي ستكون مع تشرين وهي مباراة صعبة لأن المنافس من الفرق القوية وينافس على الصدارة.

ولفت حوايني إلى أن طموح النواعير في مرحلة الإياب هو تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات جمهورنا الذي يواكبنا ويطالبنا بمزيد من النتائج الجيدة منوهاً الى أنه ستتم الاستعانة بثلاثة لاعبين من الشباب للعب في صفوف فريق الرجال الذي يعاني من إصابة ثلاثة لاعبين إضافة إلى انتقال أحمد البصير للاحتراف في الدوري العراقي.

من جانبه أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن الفريق وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد المعسكر التدريبي المغلق الذي أقمناه مطلع هذا الشهر في مدينة حماة حيث تم إخضاع اللاعبين لجرعات تدريبية مكثفة مع تمارين حديد ولياقة بدنية كما قمنا بإجراء معسكر خارجي في طرطوس لمدة أربعة أيام مبيناً أن الفريق لعب خلال هذا الشهر مباراتين وديتين مع الوثبة والكرامة كان نتيجتهما التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

مدرب الجيش أحمد الشعار أكد أن فريقه يلعب على عدة جبهات فهو متصدر الدوري ووصل الى ربع نهائي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الاسيوي مبينا أن فريقه استعد بشكل مثالي لمرحلة الاياب فخضع لمعسكر خارجي في لبنان ولعب مباراة ودية مع مستضيفه فريق العهد فاز فيها بثلاثة أهداف لهدفين.

وتصدر الجيش مرحلة الذهاب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن تشرين والوحدة اللذين يملكان الرصيد نفسه فالطليعة ب22 نقطة والاتحاد ب20 نقطة فالوثبة والنواعير ب18 نقطة وحطين والشرطة ب16 نقطة فالسحل ب15 نقطة والكرامة ب 14 نقطة والمجد ب13 نقطة وجبلة ب12 نقطة وأخيرا حرفيو حلب ب4 نقاط.



عدد المشاهدات:435( الخميس 06:30:19 2019/01/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 16/02/2019 - 8:10 ص

كاريكاتير

ترمب يوقع على مرسوم رئاسي يعلن حالة الطوارئ الوطنية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! شاهد... ردة فعل العروس بعد أن أغمي على العريس بوتين يعود لبساط الجودو ويتدرب مع أعضاء المنتخب الروسي للعبة لماذا هاجمت الفيلة حافلة ركاب؟ (فيديو) اعتدى على 3 نساء.. وأطلق سراحه بعد "عذر عجيب" كيم كارداشيان مطالبة بدفع 100 مليون دولار! المزيد ...