-->
الأربعاء24/4/2019
م18:51:46
آخر الأخبار
عون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلبتهمة الإرهاب.. النظام السعودي يقطع رؤوس 37 شخصاعون يجدد رفض لبنان الإعلان الأمريكي حول الجولان المحتلافتتاح كاتدرائية السيدة للروم الكاثوليك الملكية في حلب بعد إعادة تأهيلهاالمقداد: الدول المعادية تستخدم في معركة الحصار ضد سورية أساليب لا إنسانيةالاحتلال التركي يعزل عفرين منتهكاً بذلك القوانين الدولية نموذج من سقف محراب معبد بل .. هديّة تاريخية يتسلمها متحف دمشق الوطنيبابيش: العمل مستمر لإنجاز المجمع الخاص بالأيتام في سوريةوزير الدفاع الإيراني: قرارا ترامب حول الجولان المحتل والقدس مقدمة لزعزعة أمن المنطقةوزير النقل: استثمار مرفأ طرطوس سيؤمن إيرادات كبيرة للاقتصاد الوطنيمتوقع انخفاض الدولار إلى 540 ليرة مع زوال حالة الترقب نتيجة أزمة المشتقات النفطية إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارهل ستكونُ هيئةُ تحريرِ الشَّامِ داعشاً الجديدَ؟..ترجمة: لينا جبورالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".لحظة تفجير كنيسة سانت أنطوني في كولومبو عاصمة سريلانكاالتعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيداستشهاد شخص واصابة 5 آخرين بانفجار عبوة ناسفة جنوب دمشقالجيش يحصد عشرات الإرهابيين في الشمال والطيران الروسي يكثف غاراته ضدهمبدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملالماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدخبراء تغذية ألمان يدافعون عن البيضالكشف عن 13 نجما وقعوا ضحية برنامج رامز جلال الجديدسوسن ميخائيل: أشارك بعدة أعمال في رمضان.. وسعيدة بوجودي في ”باب الحارة 10“ميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشرط غريب من زوجة لحماتها حتى تقترب من طفلهابعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيتعرف على أفضل الهواتف الذكية لعام 2019هرمز: طهران تُمسك بالزمان والمكان... وواشنطن تمسك القلم! مبادرات تجاه .دمشق.. ماذا في كواليسها؟...بقلم كمال خلف

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> يوم الجمعة القادم انطلاق مرحلة الإياب من الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يوم الجمعة القادم مرحلة الإياب للدوري الممتاز لكرة القدم فيلتقي الكرامة مع الساحل والمجد مع الوثبة والطليعة مع حطين والاتحاد مع جبلة والوحدة مع الشرطة وتستكمل المرحلة يوم السبت بلقاء تشرين مع النواعير على أن يلتقي يوم الأحد الجيش مع حرفيي حلب.

وفي تصريح لنشرة سانا الرياضية أكد مدرب تشرين ماهر قاسم أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ومعنويات اللاعبين عالية مشيرا إلى أن المباراة الأولى في مرحلة الإياب مع النواعير مهمة جدا لكونها على أرضنا وبين جمهورنا وسنلعب لكسب نقاطها.

وأشار مدرب النواعير خالد حوايني إلى أن الفريق خاض خلال الفترة الماضية تدريبات مكثفة أدت إلى رفع لياقة اللاعبين الموجودين كما تم تجريب عدد من الخطط التكتيكية مبيناً أن الفوز على الساحل في مسابقة الكأس شكل دافعاً قوياً للاعبين من أجل تقديم أداء جيد في أولى مبارياتنا في مرحلة الإياب والتي ستكون مع تشرين وهي مباراة صعبة لأن المنافس من الفرق القوية وينافس على الصدارة.

ولفت حوايني إلى أن طموح النواعير في مرحلة الإياب هو تحقيق نتائج إيجابية تلبي طموحات جمهورنا الذي يواكبنا ويطالبنا بمزيد من النتائج الجيدة منوهاً الى أنه ستتم الاستعانة بثلاثة لاعبين من الشباب للعب في صفوف فريق الرجال الذي يعاني من إصابة ثلاثة لاعبين إضافة إلى انتقال أحمد البصير للاحتراف في الدوري العراقي.

من جانبه أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن الفريق وصل الى جاهزية فنية وبدنية عالية بعد المعسكر التدريبي المغلق الذي أقمناه مطلع هذا الشهر في مدينة حماة حيث تم إخضاع اللاعبين لجرعات تدريبية مكثفة مع تمارين حديد ولياقة بدنية كما قمنا بإجراء معسكر خارجي في طرطوس لمدة أربعة أيام مبيناً أن الفريق لعب خلال هذا الشهر مباراتين وديتين مع الوثبة والكرامة كان نتيجتهما التعادل الإيجابي بهدف لهدف.

مدرب الجيش أحمد الشعار أكد أن فريقه يلعب على عدة جبهات فهو متصدر الدوري ووصل الى ربع نهائي كأس الجمهورية وكأس الاتحاد الاسيوي مبينا أن فريقه استعد بشكل مثالي لمرحلة الاياب فخضع لمعسكر خارجي في لبنان ولعب مباراة ودية مع مستضيفه فريق العهد فاز فيها بثلاثة أهداف لهدفين.

وتصدر الجيش مرحلة الذهاب برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن تشرين والوحدة اللذين يملكان الرصيد نفسه فالطليعة ب22 نقطة والاتحاد ب20 نقطة فالوثبة والنواعير ب18 نقطة وحطين والشرطة ب16 نقطة فالسحل ب15 نقطة والكرامة ب 14 نقطة والمجد ب13 نقطة وجبلة ب12 نقطة وأخيرا حرفيو حلب ب4 نقاط.



عدد المشاهدات:558( الخميس 06:30:19 2019/01/31 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 24/04/2019 - 4:55 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل المزيد ...