-->
الأربعاء20/2/2019
ص3:0:30
آخر الأخبار
يحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)مئات "الدواعش" فروا للعراق يحملون 200 مليون دولار نقدافتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوريأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قوات معركة خاسرة... الصين تنصب "فخا" للجيش الأمريكي (فيديو وصور)لافروف: الإجراءات الأمريكية في سورية تهدف إلى تقسيمهاإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..تربيتا حلب ودير الزور تستكملان تأهيل وتجهيز المدارس المتضررة جراء الإرهاب50 نصحية في العمل: الحضور الفعال وتحديد الأولوياتالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجمعة القادم انطلاق المرحلة الثانية إيابا من الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين المرحلة الخامسة عشرة /الثانية ايابا/ من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة سبع مباريات في دمشق وطرطوس وحلب وحمص وحماة واللاذقية وجبلة.

ولعل أبرز المواجهات في هذه المرحلة تلك التي تجمع حطين مع جاره تشرين في ديربي مدينة اللاذقية وسيكون مسرحها ملعب الباسل ومن المتوقع أن تكون ندية وحماسية من الفريقين ولا سيما أنهما من الفرق الجماهيرية الكبيرة.

وفي تصريح لسانا أكد مدرب تشرين ماهر قاسم أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ونفسيا لمواجهة حطين ومعنويات اللاعبين عالية بعد الفوز بالمباراة الماضية على النواعير والجميع يشعرون بالمسؤولية ولديهم رغبة بتقديم افضل ما لديهم ومواصلة المنافسة على الصدارة كاشفا ان مباريات الديربي دائما حساسة وصعبة على الفريقين ولا يمكن لاحد أن يتوقع نتيجتها لأن الفوارق الفنية تغيب لكننا رغم ذلك سنلعب للفوز بالمباراة والمطلوب من لاعبينا الالتزام بمراكزهم والتعليمات والتركيز وعدم التسرع.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق يلتقي فريق الشرطة مع جاره المجد في مباراة يتوقع ان تكون هجومية من الفريقين وهما بحاجة ماسة لنقاطها الثلاث فالشرطة يسعى إلى الاقتراب اكثر من فرق المقدمة والمجد للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

بدوره يستضيف الوثبة على ملعب خالد بن الوليد فريق الجيش متصدر الترتيب في مباراة ستكون الأمتع خاصة أنهما يملكان الكثير من اللاعبين المتميزين كما يملكان أفضل خطي هجوم في الدوري.

بدوره وصيف المتصدر الوحدة سيلتقي الساحل في ملعب الصالة في طرطوس حيث يسعى كلا الفريقين الى الفوز بهذه المباراة فالوحدة يريدها لضمان بقائه في المنافسة على اللقب والساحل يسعى الى مصالحة جماهيره بعد عدة خسارات متتالية.

ويستضيف النواعير في ملعب حماة البلدي الاتحاد في حين يلتقي حرفيو حلب مع الطليعة في ملعب السابع من نيسان بحلب.

مدرب النواعير خالد حوايني أوضح أن الفريق يطمح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الخسارة أمام تشرين في المرحلة السابقة لافتا إلى أن الاتحاد من الفرق القوية ولاعبينا قادرون على مجاراتهم في حال قدموا مستواهم المعهود والتزموا بالتعليمات مؤكدا في الوقت نفسه أن مشوار الدوري طويل وجميع الفرق تبحث عن الفوز والفريق الذي يمسك بخط الوسط بشكل جيد ستكون له الافضلية.

من جانبه أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن فريقه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الايجابية في المراحل السابقة في مسابقتي الدوري والكأس مبينا أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين الاساسيين ولكن البدلاء يتمتعون بمهارات جيدة وقادرون على سد الفراغ في جميع الخطوط.

وبين بحري أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة لأخرى بفضل التدريبات المكثفة والجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة النادي من اجل بقاء الفريق في المقدمة ولا سيما انها وعدت بتقديم مكافآت مجزية للاعبين في حال تحقيق الفوز في هذه المباراة.

وتختتم هذه المرحلة يوم السبت بلقاء جبلة مع الكرامة في ملعب البعث بجبلة.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 30 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على الوحدة وتشرين اللذين يملكان الرصيد نفسه من النقاط فالطليعة ب 25 نقطة والاتحاد ب23 نقطة فالوثبة ب 21 نقطة والنواعير ب 18 نقطة والكرامة ب 17 نقطة وحطين والشرطة ب 16 نقطة فالساحل ب 15 نقطة والمجد ب 13نقطة وجبلة ب 12 نقطة وأخيراً حرفيو حلب ب 4 نقاط.



عدد المشاهدات:273( الخميس 07:52:46 2019/02/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 19/02/2019 - 6:10 ص

كلمة الرئيس الأسد خلال استقباله رؤوساء المجالس المحلية من جميع المحافظات السورية

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...