-->
الخميس25/4/2019
م13:53:16
آخر الأخبار
الأردن يمنع دخول أكثر من 190 سلعة سورية إعتباراً من شهر أيار المقبل!!."رجل "السلام" الإماراتي يجدد دعوته للتعاون مع "إسرائيلعون يبحث مع السفير عبد الكريم العلاقات الثنائية بين لبنان وسوريةفرنجية: لا شرعية لإعلان ترامب حول الجولان السوري المحتلوفد الجمهورية العربية السورية يعقد اجتماعا مع الوفد الإيراني في إطار محادثات أستاناالعماد الشوا: سورية مستمرة في حربها على الإرهاب وتحرير الجولان في مقدمة أولوياتهاافتتاح كاتدرائية السيدة للروم الكاثوليك الملكية في حلب بعد إعادة تأهيلهاالمقداد: الدول المعادية تستخدم في معركة الحصار ضد سورية أساليب لا إنسانية"التعاون حول سوريا مهم"... وزيرا الدفاع الروسي والإيراني يجريان محادثات في موسكو«لوفيغارو» تعيد اكتشاف كنيسة نوتردام في «قلب لوزة»حلب نبض الاقتصاد والتجارة السورية«الجمارك» تخسر 11 كغ ذهباً عبر القضاءحقائق صعبة في سورية...ترجمة لينا جبور إبرة بوتوكس ....بقلم مها الشعارالقبض على القاتل ...اكتشاف جثة لطفل وهو مشنوق بأحد الابنية قيد الانشاء بدبر الزوروفاة شخصين وإصابة 11 آخرين جراء تدهور سرفيس نقل ركاب جنوب السويداءبحماية الاحتلال التركي .. أول مقر لـ “الائتلاف” داخل سوريا منذ إنشائهالخطابة في الجامع الأموي الكبير ستصبح اعتباراً من الجمعة القادمة "بالتناوب بين كبار علماء دمشق".التعليم العالي تسمح لطلاب الصيدلة والتمريض بالتقدم إلى المنح الدراسية الهنديةإيقاف دوام طلاب التعليم المفتوح يومي 19 و20 الجاري بمناسبة عيدي الجلاء والفصح المجيدوحدات من الجيش تدمر أوكارا للإرهابيين وتقضي على عدد منهم بريف حماة الشمالياحتجاجات في قرى ريف دير الزور الشمالي الغربي على ممارسات ميليشيا “قسد”بدء الاعمال في مشروع بارك ريزيدنس و صب الاساسات للمرحلة الاولى اتفاقية بين المصرف العقاري والإسكان العسكري لتمويل مشروع إسكاني متكاملكيف يمكن تفادي العواقب الصحية الخطيرة للجلوس لفترة طويلة؟الماء..أسهل الطرق للتغلب على الوزن الزائدسلافة معمار تحاول الانتصار لذاتها في رمضان 2019صباح الجزائري.. الزوجة الضحية في رمضان 2019نافورة الحظ... من يلق النقود يقع في حب فتاة إيطاليةميلياردير استبدل صرف 11 مليون دولار على زفاف ابنته بالتبرع لبناء شقق للمشردينشاهد الصورة الأولى المسربة لهاتف "غوغل بيكسل" الجديدهبعد تعدد المشاكل .. "سامسونج" تؤجل طرح هاتفها الأول القابل للطيما الهدف الأميركي من تشديد الحرب الإقتصادية في المنطقة؟صفقة القرن أم صفقة وحيد القرن؟.... نبيه البرجي

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> الجمعة القادم انطلاق المرحلة الثانية إيابا من الدوري الممتاز لكرة القدم

تنطلق يومي الجمعة والسبت القادمين المرحلة الخامسة عشرة /الثانية ايابا/ من الدوري الممتاز لكرة القدم بإقامة سبع مباريات في دمشق وطرطوس وحلب وحمص وحماة واللاذقية وجبلة.

ولعل أبرز المواجهات في هذه المرحلة تلك التي تجمع حطين مع جاره تشرين في ديربي مدينة اللاذقية وسيكون مسرحها ملعب الباسل ومن المتوقع أن تكون ندية وحماسية من الفريقين ولا سيما أنهما من الفرق الجماهيرية الكبيرة.

وفي تصريح لسانا أكد مدرب تشرين ماهر قاسم أن فريقه جاهز فنيا وبدنيا ونفسيا لمواجهة حطين ومعنويات اللاعبين عالية بعد الفوز بالمباراة الماضية على النواعير والجميع يشعرون بالمسؤولية ولديهم رغبة بتقديم افضل ما لديهم ومواصلة المنافسة على الصدارة كاشفا ان مباريات الديربي دائما حساسة وصعبة على الفريقين ولا يمكن لاحد أن يتوقع نتيجتها لأن الفوارق الفنية تغيب لكننا رغم ذلك سنلعب للفوز بالمباراة والمطلوب من لاعبينا الالتزام بمراكزهم والتعليمات والتركيز وعدم التسرع.

وعلى ملعب الفيحاء بدمشق يلتقي فريق الشرطة مع جاره المجد في مباراة يتوقع ان تكون هجومية من الفريقين وهما بحاجة ماسة لنقاطها الثلاث فالشرطة يسعى إلى الاقتراب اكثر من فرق المقدمة والمجد للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الأولى.

بدوره يستضيف الوثبة على ملعب خالد بن الوليد فريق الجيش متصدر الترتيب في مباراة ستكون الأمتع خاصة أنهما يملكان الكثير من اللاعبين المتميزين كما يملكان أفضل خطي هجوم في الدوري.

بدوره وصيف المتصدر الوحدة سيلتقي الساحل في ملعب الصالة في طرطوس حيث يسعى كلا الفريقين الى الفوز بهذه المباراة فالوحدة يريدها لضمان بقائه في المنافسة على اللقب والساحل يسعى الى مصالحة جماهيره بعد عدة خسارات متتالية.

ويستضيف النواعير في ملعب حماة البلدي الاتحاد في حين يلتقي حرفيو حلب مع الطليعة في ملعب السابع من نيسان بحلب.

مدرب النواعير خالد حوايني أوضح أن الفريق يطمح لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الخسارة أمام تشرين في المرحلة السابقة لافتا إلى أن الاتحاد من الفرق القوية ولاعبينا قادرون على مجاراتهم في حال قدموا مستواهم المعهود والتزموا بالتعليمات مؤكدا في الوقت نفسه أن مشوار الدوري طويل وجميع الفرق تبحث عن الفوز والفريق الذي يمسك بخط الوسط بشكل جيد ستكون له الافضلية.

من جانبه أشار مدرب الطليعة ماهر بحري إلى أن فريقه سيدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد النتائج الايجابية في المراحل السابقة في مسابقتي الدوري والكأس مبينا أن الفريق يعاني من غياب عدد من اللاعبين الاساسيين ولكن البدلاء يتمتعون بمهارات جيدة وقادرون على سد الفراغ في جميع الخطوط.

وبين بحري أن مستوى الفريق يتحسن من مباراة لأخرى بفضل التدريبات المكثفة والجهود الكبيرة التي تبذلها ادارة النادي من اجل بقاء الفريق في المقدمة ولا سيما انها وعدت بتقديم مكافآت مجزية للاعبين في حال تحقيق الفوز في هذه المباراة.

وتختتم هذه المرحلة يوم السبت بلقاء جبلة مع الكرامة في ملعب البعث بجبلة.

ويتصدر الجيش الترتيب برصيد 30 نقطة متقدماً بفارق الأهداف على الوحدة وتشرين اللذين يملكان الرصيد نفسه من النقاط فالطليعة ب 25 نقطة والاتحاد ب23 نقطة فالوثبة ب 21 نقطة والنواعير ب 18 نقطة والكرامة ب 17 نقطة وحطين والشرطة ب 16 نقطة فالساحل ب 15 نقطة والمجد ب 13نقطة وجبلة ب 12 نقطة وأخيراً حرفيو حلب ب 4 نقاط.



عدد المشاهدات:471( الخميس 07:52:46 2019/02/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 25/04/2019 - 11:12 م

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

سقوط طائرة وانفجارها فور إقلاعها (فيديو) بالفيديو... "معركة النار" تحول ساحة الاحتفال لكرة ملتهبة حكم "ينطح" لاعب في الدوري الجزائري (فيديو) شاهد.. أسرع إصابة في تاريخ الساحرة المستديرة بالفيديو ... أفلت من التمساح فوجد الأسود في انتظاره "وحش جنسي" يثير رعب النساء... والشرطة تطلب المساعدة سقطت وانفجرت.. طائرة في تشيلي تقتل 6 أشخاص وتدمر 3 منازل المزيد ...