-->
الأربعاء20/2/2019
ص4:0:41
آخر الأخبار
إصابة عدد من الفلسطينيين باعتداء الاحتلال على المسجد الأقصى ومسير بحرييحمل الجنسية الأمريكية... معلومات مثيرة عن انتحاري الأزهرلأوّل مرّة في السعودية.. مُعتقلو الرأي يُضربون عن الطعاملحظة تفجير إرهابى الأزهر لنفسه بالعبوة الناسفة فى مصر (فيديو)فتح ممرين إنسانيين لإخلاء المهجرين المحتجزين في مخيم الركبان بمنطقة التنفشعبان: سورية ستحرر كل شبر من أراضيها.. كل ما يتصل بالدستور شأن سيادي يقرره الشعب السوري- فيديوأبعاد تهديد واشنطن لـ"قسد" إذا تحالفت مع الرئيس بشار الأسدأمريكا تواصل محو أسرارها شرق الفرات... إنزالات جديدة بالتزامن مع سحب قواتالجيش الفنزويلي يجدد ولاءه للرئيس مادورو ويعلن حالة التأهبواشنطن قد تستخدم استفزازات بالأسلحة الكيماوية للحفاظ على وجودها في سورياإغلاق وتغريم عدد من المحال التجارية في عدد من المحافظات بسبب بيعها بضائع مهربةالتجاري يرفع سقف فتح حسابات الودائع لأجل بالليرات السورية إلى 50 مليوناسلطان الوهم « أردوغان »....بقلم فخري هاشم السّيّد رجب- صحفي كويتيترحيل الإرهاب إلى الشرق الأقصى .....بقلم تييري ميسانإحباط محاولة تهريب كمية من الحشيش المخدر إلى سوريةالقبض على مشغلي الأطفال الأعلام السورية ترتفع في الرقة... وقتلى من ( قسد ) بـ 3 انفجارت أضاءت ليل المدينة15 مليون ليرة من موازنة اللاذقية لشراء أكاليل ورد تشييع الشهداء..صدور نتائج مفاضلة الدراسات العليا للكليات الطبية والمعلوماتية والعمارةاعفاءات جديدة في تربية طرطوسالجيش يرد على خروقات الإرهابيين ويكبدهم خسائر بالأفراد والعتاد بريف حماة الشماليقيادي كردي يناشد أوروبا ألا تقطع الحبل بهم والا سنكون مجبرين على التفاهم مع دمشق لترسل قوات عسكرية إلى الحدود لحمايتها!!؟منظم سفريات فرنسي يعرض رحلات سياحية إلى سوريارئيس "روستيخ" الروسية يتحدث عما ستقدمه روسيا لإعادة إعمار سورياالديسك: أسبابه... سبل الوقاية وطرق العلاج - فيديوللخلاص من الدهون الزائدة عليك بهذه الاطعمة أعلى وسام استحقاق وزاري في بلغاريا من نصيب فنان سوري عالمي من هو؟بسبب أزمة "الفيديو الفاضح"... خالد يوسف أمام المحكمة مصوّر يتحدى أصحاب العيون الثاقبة لرؤية الطائر في الصورةطبيب متهم بأنه أب لـ200 طفلكيف تمنع "واتسآب" من استهلاك باقة الإنترنت وبطارية هاتفكمخاطر " الواي فاي" على جسم الانسانما هي الرّسائل الثّلاث التي وردت في خِطاب الرئيس الأسد ؟ماذا يستفيد حكام الخليج من التطبيع؟ ....بقلم ناصر قنديل

ماذا يخبئ لك برجك اليوم؟ 

 
لتصلكم آخر الأخبار..
 
 

\\ أخـبـار الـريــاضــة // >> ميسي جديد يولد في مدريد (فيديو)

بات بإمكان ريال مدريد الآن أن يحلم بلاعب بمواصفات ليونيل ميسي في فريقه الأول بعد سنوات. "ميسي" من قلب مدريد، واسمه باولو إياغو.

من المعلوم أن ريال مدريد كان قريباً من ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه عندما كان لا يزال فتى صغيراً. في النهاية أصبح ميسي لاعباً لبرشلونة. نشأ في أكاديميته "لا ماسيا" ونمت موهبته شيئاً فشيئاً ليصبح لاحقاً أفضل لاعب في تاريخ "البرسا" وواحداً من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة. 

وليس خافياً أيضاً أن ريال مدريد شعر بالندم بعد سطوع نجم ميسي لتفريطه بهذه الجوهرة الثمينة. حُكي كثيراً بأنه حاول "تصحيح خطائه" عبر ضم النجم الأرجنتيني في السنوات اللاحقة، لكن بقيت تلك مجرّد أمنيات وأحلام لم ترقَ إلى مستوى المحاولات الجدية، إذ من جهة فإن النادي الكتالوني لن يتخلى عن لاعبه الأسطوري أو حتى يفكّر في المسألة، ومن جهة ثانية فإن "ليو" تعلّق قلبه ببرشلونة ولا يمكن له مغادرته حتى إلى فريق غير ريال مدريد.

لكن بإمكان "الميرينغي" الآن أن يحلم بلاعب بمواصفات ميسي في فريقه الأول بعد سنوات. "ميسي" من قلب مدريد هذه المرة. نشأ في مدرسته "لا فابريكا". هو فتى موهوب يبلغ 11 عاماً ويُشبَّه بالنجم الأرجنتيني. الصحف المدريدية تتحدّث عنه دوماً وتلاحق أخباره خصوصاً أن هذا الفتى يُثبت يوماً بعد آخر أنه قادم ليكون بالفعل "ميسي مدريد". هذا الفتى اسمه باولو إياغو لاعب فريق ريال مدريد تحت 12 عاماً.

كل شيء يقدّمه إياغو في الملعب يُثبت أن فيه الكثير من ميسي رغم صغر سنه. مراوغاته، انطلاقاته بالكرة، أهدافه، تمريراته، في كل هذه هو يُشبه ميسي. وعلى غرار النجم الأرجنتيني فإن إياغو يرتدي القميص رقم 10، وهو، أضف إلى كل ذلك، يتمتّع بشخصية كاريزماتية.

بالأمس نشر الموقع الإلكتروني لصحيفة "أس" لقطة لهدف جديد سجّله إياغو بتسديدة ساحرة كما لو أنه نجم مضى على وجوده 10 أعوام في الملاعب. بالأمس أيقن المدريديون أكثر فأكثر أنهم أمام "ميسي مدريد".

 

الميادين



عدد المشاهدات:1128( الخميس 21:51:26 2019/02/07 SyriaNow)
 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق عودة إلى الصفحة الرئيسية الصفحة الرئيسية مشاركة
اّخر تحديث 20/02/2019 - 3:55 ص

الأجندة

تابعنا على فيسبوك

بالصور... هيفاء وهبي "السورية" تثير جدلا شاهد ماذا فعل فيل بعارضة أزياء أثناء جلسة تصوير مليون مشاهدة... لقطات رائعة باستخدام طائرة من دون طيار بالفيديو... هبوط فاشل ينشر الذعر بين ركاب طائرة بالفيديو... دببة تتسلل إلى منزل وتسرق طعاما شاهد.. شقيقة وزير الخارجية البريطاني السابق تتعرى على الهواء - فيديو مواقف محرجة لـمذيعين تم بثها على الهواء مباشرة ! المزيد ...